تفسير حلم البط والإوز

أ / هدير سعيد

البط والإوز يعتبر نوع من الطيور التي يقوم بتربيته السيدات في الريف، حيث أن رؤية البط والإوز في المنام له العديد من التفسيرات والدلالات المختلفة، والتي تختلف من شخص لآخر حسب حال الرائي التي شاهد بها البط والإوز، ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال على تفسير حلم رؤية البط والإوز في المنام بالتفصيل.

 تفسير البط والإوز

تفسير حلم البط والإوز لابن سيرين

  • يقول العالم الجليل ابن سيرين إنه إذا رأي الشخص في منامه البط فقد تدل الرؤية على حصول الرائي فرصه عمل جديدة سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب، وأما إذا رأي التاجر في منامه البط يسبح في المنام فقد تدل الرؤية علي الكثير من الأموال سوف يحصل عليها من خلال تجارته.
  • وإما إذا رأي الطالب في منامه البط فتشير الرؤية على نجاحه وتفوقه في دراسته، بينما رؤية البط والإوز ضعيف وهزيل فقد يدل علي الفقر الشديد الذي يعاني منها الرائي في حياته، بينما رؤية البط السمين فقد يدل علي الكثير من الأموال سوف يحصل عليها الرائي.

تفسير حلم البط و الإوز في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة في المنام بأنها تشاهد بط يسير بشكل سريع في المنام فانها تدل هذه الرؤية علي نجاح الرائي في حياته المستقبلية، وإن رؤية الإوز في المنام يدل علي الفرح والسعادة وسماع أخبار مبهجة في المستقبل القريب، والله أعلم.
  • والفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها سرب من البط والإوز يطير في السماء فقد تدل الرؤية على حصولها على فرصة سفر قريب سوف تحصل من خلالها على أعلي المراكز بينما رؤية ريش الإوز فقد يدل على قرب موعد زواجها، وأما إذا رأت أنها ترتدي ثوب أبيض من ريش الإوز فقد تشير الرؤية على زواجه عن قريب من رجل ثري وسوف تعيش معه حياة سعيدة.

تفسير البط و الإوز في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها الإوز فقد تدل الرؤية علي الستر والاستقرار والعيش في حياة سعيدة مع زوجها وأولادها، بينما رؤية أكل لحم البط وكان طعمه ذو مذاق لذيذ فقد تدل الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير الذي تناله عن قريب.

وعندما تري المرأة في المنام أنها تقوم بنتف ريش الإوز فقد تشير هذه الرؤية علي فشلها في الحياة، بينما رؤية الإوز المشوي فقد يدل علي تعرضها للهموم والمشاكل والخلافات في حياتها

و رؤية الإوز الأبيض قد يدل علي قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة لها في حياتها الزوجية.

شاهد المزيد  تفسير رؤية بيض الإوز في المنام لابن سيرين

تفسير حلم البط والإوز في المنام للحامل

الحامل التي ترى في منامها البط يسبح في الماء فقد تشير الرؤية على ولادة طبيعية وسهله وبدون متاعب، بينما رؤية البط و الإوز في المنام فقد يدل على تخلصها من الهموم والمشاكل والأحزان وحلول البركة بقدوم المولود الجديد .

وأما إذا رأت المرآة الحامل في منامها البط والإوز الأسود فتشير الرؤية على إنجاب مولود ولد ، بينما رؤية بيض البيض فقد يدل على إنجاب مولود أنثى جميلة.

شاهد المزيد  تفسير رؤية حلم الإوز في المنام لابن شاهين وابن سيرين

يسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.