التخطي إلى المحتوى

رؤية الصخور في المنام هي من الرؤى التي تختلف في تفسيرها حسب حال الرائي التي شاهد بها الصخور، حيث إن الصخور هي تعتبر رمال ترسبت وتطابقت مع بعضها البعض وبعد سنوات متعددة أصبحت صخور، حيث أن رؤية الصخور في المنام هي لها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة ولذلك سوف نتعرف على البعض من التفسيرات المختلفة لرؤية الصخور في المنام في هذا المقال بالتفصيل.

 الصخور في المنام

تفسير حلم الصخور في المنام

إن رؤية صخور بيضاء محاطة بها جبال فقد تدل الرؤية وجود رجال بحياة الرائي وهم ذوي القلوب القاسية، وأما إذا رأى الشخص في منامه أنه تحول لصخرة فقد تدل هذه الرؤية أن الرائي هو لا يطيع ربه وارتكب الكثير من الذنوب والمعاصي، بينما رؤية المريض في المنام للصخر فتشير هذه الرؤية على موت الرائي عن قريب.

تفسير حلم الصخور لابن سيرين

  • يقول العالم محمد ابن سيرين إذا رأت المرأة في المنام الصخور السوداء فقد تدل هذه الرؤية على أن هذه المرأة سوف تعاني كثيرا من الهموم والمشاكل والأحزان ولكن هي صبورة، وتشير رؤية الصخور في المنام على الفاحشة والفجور.
  • وعندما يري الشخص في منامه جبال وصخور فقد تدل الرؤيا على طول العمر للرائي، وأما إذا رأي الشخص في منامه قريته مليئة بالصخور فقد تدل الرؤية على رخص قريته، وأما إذا كان الرائي هو ذو مكانة في المجتمع ورأى في منامه الصخور السوداء فقد تدل الرؤية على استمراره ونجاحه في عمله وسوف يرتقي حتى يصل لأعلى المراكز والمناصب.

تفسير حلم الصخر في المنام الأعزب

عندما يري الشاب الأعزب في منامه إنه يركب الصخر فتشير هذه الرؤية علي قرب موعد زواجه، وأما إذا رأي انه يكرر الركوب علي الصخرة في المنام فقد تدل الرؤية علي تحقيق الكثير من الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها عن قريب.

تفسير حلم الصخور في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي رؤية الصخور في البيت قد تدل علي قسوة أهل منزله، بينما رؤية الحجارة في المنام قد تدل علي الكثير من المشاكل والهموم والخلافات التي يعاني منها الرائي في حياته، وعندما يري الشخص في منامه إن الصخور تنزل من السماء  فقد تدل علي تحقيق الأمنيات والطموحات التي يريد تحقيقها عن قريب.

تفسير حلم الصخور في المنام للعزباء

الفتاه التي لم تتزوج إذا رأت في منامها إنها تقوم بالجلوس علي الحجر فقد تدل الرؤية علي انتظارها للزوج المستقبلي التي سوف يتقدم لها عن قريب، بينما رؤية الصخور الكبيرة قد تدل علي إنها هي ذكيه وصابره وتتحمل جميع المسؤوليات الصعبة.

تفسير حلم الصخور في المنام للحامل

المرأة الحامل التي تري في منامها الصخور فقد تدل الرؤية علي الصحة والسلامة وقرب ميعاد الولادة، وسوف يكون مولودها بصحة جيده ينعم بها.

يسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    ريت في المنام اني في صحراء متحركه وقعت في حفره وحولت اظهر ولا الرمل متحرك وجاني ربعي كلهم وينقذوني وكثر من ينقذني الشيخ والده وانا ماسك ايد ولد الشيخ ولا الشيخ يرد مني الصخور لا تطيح علي وقع صخره وقعت في رجلي اليمنا على الكعبين
    اريد تفسير الحلم الله يجزاكم خير

  2. السلام عليكم ورحمة الله رأيت في المنام كنت ماشية انا وصديقتي وابي في السوق واحنا ماشيين بنشوف سيارة كبيرة على مكان عالي داخلها صخور كبيرة فجأة بتبدأ تقلب وتسقط الصخور من داخلها ركضت ومسكت ابي وابعدته حتى لا تسقط عليه وصديقتي بترفض بتبقى واقفه وبعدين بتسقط عليها صخرة كبيرة وانا بنقذها لما برفع الصخرة بلاقيها تحولت لطفلة صغيرة وتكون بنت اخوي وببكي وباخذها عالمستشفى .عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *