التخطي إلى المحتوى

5 نجوم يخوضون السباق الرمضانى لعام 2019 عبر موقع محتوى، فى ظل السباق الدرامى الرمضانى الذى يسيطر علينا كل عام، شارك عدد كبير من عمالقة الفن فى مسلسلات رمضان لعام 2019 فى المجالات المختلفة الكوميدية، الدرامية، الرومانسية وغيرها بما يلائم كافة أذواق المشاهدين، فقد تربع عدد كبير  من النجوم على قائمة مسلسلات هذا العام بعد النجاح الساحق للعام الماضى، وإليكم قائمة بأبرز الفنانين والمسلسلات التى يتم عرضها على شاشة التليفزيون فى شهر رمضان الكريم.

الفنان على ربيع

الفنان على ربيع

مازالت كوميديا الدراما الرمضانية مستمرة بمشاركة أبرز الفنانين بها وعلى رأسهم على ربيع الذى شارك فى مسلسلات رمضان لعام 2019 بتقديم مسلسل فكرة بمليون جنيه، فقد جاء المسلسل من اخراج وائل احسان،كما شارك فى بطولته كلا من صلاح عبد الله، صابرين، ولاء الشريف، سهر الصايغ، مللك قورة، كريم عفيفى، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، حالد كمال، محمد محمود وأيضا خالد عليش.

الفنان هانى سلامة

شارك الفنان هانى سلامة مثل عادته فى السباق الرمضانى لعام 2019 بتقديم مسلسل قمر هادى بعد النجاح الكبير الذى حققه فى مسلسل فوق السحاب، فقد شارك فى المسلسل يسرا اللوزى، أية سماحة، حمزة الغيلى وغيرهم، كما جاء من اخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف إسلام حافظ، ومن انتاج شركة سينرجى المعروفة.

الفنانة ايمى سمير غانم

الفنانة ايمى سمير غانم

بعد النجاح الساحق التى حققته الفنانة ايمى سمير غانم العام الماضى فى مسلسل عزمى وأشجان مع زوجها حسن الرداد، قامت بالمشاركة هذا العام فى مسلسل سوبر ميرو، فقد شاركها فى التمثيل كلا من سمير غانم، حمدى الميرغنى نجم مسرح مصر، كما جاء من اخراج وليد الحلفاوى، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا ويسير على نهج سابقيه.

الفنان مصطفى خاطر

حافظ الفنان مصطفى خاطر على مكانه هذا العام فى المشاركة فى السباق الرمضانى وذلك بتصوير مسلسل طلقة حظ الذى جاء من اخراج أحمد خالد وتأليف إيهاب بليبل، كما شارك فى بطولته كلا من الفنانة أيتن عامر، أنعام سالوسة، خالد أنور، هبة مجدى، محمد أنور، ايمى سالم، ميرنا نور الدين وغيرهم.

الفنان حمادة هلال

اعتاد الفنان حمادة هلال على المشاركة  فى الموسم الرمضانى كل عام منذ فترة طويلة، فقد شارك هذا العام فى مسلسل ابن أصول الذى سيعرض أول أيام شهر رمضان الكريم، فهو من اخراج محمد بكير وتأليف أحمد محمود، فقد وافق هلال على المشاركة فى المسلسل بعد نجاح مسلسل قانون عمر العام الماضى.

وفى نهاية الموضوع يسرنا أن تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *