التخطي إلى المحتوى

عيوب خدمة فودافون adsl vodafone عبر موقع محتوى, يمثل الإنترنت أحد أهم ضروريات الحياة حيث لا يستطيع أي منزل الإستغناء عن الإنترنت فهو يساعد في إنجاز الوظائف المختلفة كما يساعد الطلاب في الحصول على المعلومات والدراسات المختلفة التي تساعدهم في إنجاز دروسهم، و التواكب مع التطور التكنولوجي ساهم الإنترنت في تقريب المسافات بين الأشخاص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي أتاحت الفرصة للاتصال بين الأشخاص في أي مكان في العالم.

وفي ظل هذه الأهمية الكبيرة للإنترنت ازداد التنافس بين شركات الإتصالات على تقديم أفضل العروض والخدمات وخطط الأسعار من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة والحفاظ على العملاء الحاليين وكسب المزيد من العملاء الجدد، وتعتبر شركة فودافون واحدة من أهم شركات الإتصال في مصر التي تقدم خدمة النت الأرضي adsl، وعلى الرغم من مميزات خدمة النت الأرضي لشركة فودافون إلا إنها لا تخلو من العيوب التي شكا منها بعض العملاء؛ لذلك تابعونا عبر هذه المقالة للتعرف على عيوب فودافون adsl.

عيوب خدمة فودافون adsl

تتركز أكثر عيوب فودافون adsl وفقاً لآراء وتجارب المستخدمين فيما يلي:

  • بطء سرعة خدمة النت الأرضي.
  • إتخاذ قسم الدعم الفني فترات طويلة في حل المشاكل التي تواجه العملاء أثناء استخدام الإنترنت.
  • إرتفاع أسعار سرعات النت الأرضي فودافون adsl مقارنة بالشركات الأخرى.
  • شكا الكثير من العملاء من كثرة الانقطاع في خدمة الإنترنت دون وجود سبب واضح.
  • انخفاض سرعة التحميل حيث يستغرق التحميل مع خدمة فودافون adsl فترات طويلة مما قد يعوق إنجاز الأعمال في الوقت المحدد.

عيوب خدمة فودافون adsl

مميزات فودافون adsl

تتمتع خدمة فودافون adsl ببعض المميزات الهامة التي من أبرزها:

  • لا يحتاج العميل إلى الذهاب إلى مقر الشركة من أجل تجديد الإشتراك حيث يمكن بسهولة التجديد من خلال شحن خط فودافون المربوط بالخدمة.
  • تتيح خدمة فودافون adsl إمكانية التعرف على معدل الاستهلاك اليومي.
  • يمكن مع فودافون adsl مضاعفة السرعة ليوم واحد وذلك يساعد في عمليات التحميل وغيرها من الأمور.
  • توفر خدمة فودافون adsl سرعات وعروض متنوعة لكي تلبي احتياجات وظروف العملاء المختلفة والمتغيرة.

قدمنا لكم فيما يلي عيوب فودافون adsl كذلك ذكرنا لكم مميزاتها و اسعار سرعات النت الأرضي من فودافون، للمزيد من الإستفسارات؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت.

X

التعليقات

  1. اسوا شركه فى العالم انا مشترك من شهر والنت فاصل من يومين وبقالي ساعتين باتصل بخدمه العملا مش عارف هالغى التعاقد فى اقرب وقت

  2. هل تعلمون أن عملاؤكم فى منطقة العجمى(البيطاش) لايستخدمون الفودافون نهائيــــــــــــــاااااااااااا لعدم وجود شبكه بالمرة..وأننا فقط نتحدث فى الموبيل عن طريق الفودافون من خارج البيطاش مره واحدة كل 3 شهور حتى لايبغى الخط, ولا تقولوا لى اتصل بالدعم الفنى أو كلام من هذا القبيل لأن بح صوتنا بلا فائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *