أسماء ماركات الساعات السويسرية الرجالي والحريمي

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أقدم ماركات الساعات السويسرية، أناقة أى شخص لا تكتمل سوى بالإكسسوارات التى يختارها سواء للرجل أو المرأة، حيث تمثل الساعات العالمية مظهر الأناقة والفخامة عند عدد كبير من الناس ولا يمكن الإستغناء عنها على الإطلاق، لذا يتم البحث عن أفضل ماركة يمكن ارتدائها مع شكل ملائم ومناسب لكافة الأذواق، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح أقدم الساعات السويرية.

ساعة رولكس Rolex

ساعة رولكس Rolex

تعد ساعة رولكس Rolex من أفضل الساعات السويسرية المشهورة فى كافة أنحاء العالم، حيث تمثل دور الفخامة والأناقة للشخص الذى يرتديها لأنها من الساعات الغالية التى لا يقدر على ثمنها سوى الأغنياء، فقد كان بداية انتاجها فى بريطانيا وبعد ذلك انتقلت الشركة المنتجة إلى سويسرا لتصبح أول شركة عالمية تنتج ساعات مميزة.

ساعة رادو Rado

جاءت ساعة رادو Rado ضمن الساعات السويسرية الرائعه التى يفضلها عدد كبير من الأشخاص الذين يركزون على الفخامة عند اختيار أشيائهم، حيث تحتوى الساعة على العديد من المميزات وعلى رأسهم أنها مقاومة للخدش، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الأحجار الكريمة والماس.

ساعة اوميغا Omega

تعتبر ساعة اوميغا Omega أحد ماركات الساعات السويسرية الفاخرة التى يرتديها الأشخاص المشهورة والأغنياء ومنهم جميس بوند، الرئيس جون كنيدى، كما أنها أول ساعة تستخدم على سطح القمر من قبل وكالة ناسا، وتستخدم لضبط الوقت فى الألعاب الأوليمبية.

تاج هوير Tag Heuer

تاج هوير Tag Heuer

تعد تاغ هوير Tag Heuer أحد الماركات العالمية السويسرية فى انتاج الساعات المميزة، حيث تتميز كافة منتجاتها بالأناقة والفخامة بما يناسب كافة الأذواق، حيث تتميز بتنوعها فى كافة التصميمات التى تقدمها سواء فى الساعات الرسمية، الرياضية، الميكانيكية وغيرها.

ساعة بريتلينغ Breitling

تعد بريتلينغ Breitling من أقدم الشركات السويسرية التى تقدم أفخم الساعات المميزة التى يحتاجها الطيارون، البحارون وذلك لضبط الوقت بدقة كبيرة، لذلك حققت نجاحا كبيرا وشهرة عالمية منذ بداية انتاجها وحتى الأن.

باتك فيليب Patek Philippe

تعد باتك فيليب Patek Philippe أحد الماركات السويسرية التى تقدم أفخم وأرقى الساعات العالمية، حيث تتميز بقياس الكرنومتر، مصحح التقويم بالإضافة إلى مؤشر السنة الكبيسة ، وبالتالى لاقت استحسان عدد كبير من الناس.

اوديمارس بيجت Audemars Piguet

جاء اوديمارس بيجت Audemars Piguet من أقدم الشركات السويسرية فى مجال صناعة الساعات، فقد أنتجت عدد كبير من الساعات التى تتمتع بالعديد من المميزات والتى تتمثل فى أنها مقاومة للصدأ وتتوفر بتصميم رياضى مضلع.

وفى نهاية الحديث عن أقدم الساعات السويسرية نتمنى ان تشاركونا أرائكم بها بالتعليق على المقال.