التخطي إلى المحتوى

حوائط المنزل جديدة 2020 كثير من الناس يرغب في تغيير ديكور وشكل المنزل أو تغيير شكل وديكور غرف معينه في المنزل بطلائها بالدهانات في الدهانات والألوان في المنزل تعمل في تغيير شكل الديكور في المنزل بنسبة كبيرة يمكنك تخطيط أهدافك في المنزل .

معرفة الألوان في الطلاء الداخلي للمنزل هي عملية ليست بالسهلة وتأخذ الكثير من الوقت للتفكير فيها واختيار الالوان المناسبه وتفكير في نوع الأجواء التي تحب أن تكون في المنزل والتي تريد خلقها بهذه الالوان وهناك اختلافات بين الألوان فهناك الوان دافئه وبارده ومحايدة وكل منها لها تأثير خاص في الديكور وعلى نفسيتك .

قبل بدء التنفيذ وتغيير اللون يجب التفكير في الألوان المناسبة لبيتك والتي يمكنك التعايش معها واختيار الالوان التي تشعرك بالبهجة والسعادة والهدوء لتساعدك في التفكير وتساعدك في حياتك وتشعر أفراد عائلتك بالراحه والسعاده واليكم بعض الصور لتصميمات الجدران الحديثة بألوان متنوعه ومختلفه تساعدكم في حياتكم .

الألوان والمساحة في المنزل

يمكن للألوان جعل الديكور اصغر او اكبر الألوان لها قدرة التحكم في المساحة في المنزل بالألوان الفاتحة والزاهية تعطيك شعور بأن المساحة في المنزل أكبر مما هي عليه وهناك الألوان الغامقة التي تشعرك بصغر المساحة في المنزل .

فيجب التفكير في المساحة في المنزل عند أختيار الألوان وما هو الشعور الذي تحب أن تشعر به هي تحب أن تشعر بوجودك في مساحه ضيقه او مساحه واسعه وما هي الألوان المفضله اليك هل الفاتحه والغامقه .

مزج الألوان في الغرفة

من الأمور الجميلة في ديكورات المنازل والغرف هي مزج العديد من الألوان وهذا ما يشعرك بأن المساحه كبيره وأوسع وأكثر انفتاحا مع اضافة الالوان المناسبه مع وننصحك باختيار الألوان الفاتحة لأنها المفضلة في هذه التصميم .

ويمكنك أختيار الوان متنوعه ومختلفه لدمجها معا ولكن يجب العمل على طريقة المزج المناسب بين هذه الالوان من حيث مراعاة الوان الاثاث في الغرفه من شكل الاكسسوارات والأثاث الموجود واللوحات التي تزين بها الجدران أو الرسومات المناسبة مع هذه الألوان على الجدران والاهتمام بالوان السقف والأرضية تعمل على تكامل الألوان معا وتناسقها .

الألوان في جدران المنزل

أختيار الألوان الدافئة للتعبير الجماعي والقوة الالوان الدافئه تشعرك بالدفء والاطمئنان والاحتواء فهي تساعد في إرخاء أعصابك والتفكير والجلوس في الهدوء والراحه وأختيار الألوان الباردة جيدة للاسترخاء ويمكن اضافة بعض اللمسات التجميلية للغرفه او استعمال ورق الحائط والاهتمام بتزيين المنزل بالفازات والورود من الأمور الهامة التي تعمل في إظهار ألوان الديكور في المنزل .

أختيار اللون المناسب للجدران

يجب عليك النظر لوظيفة الغرفة التي ستقوم بتغيير ديكورها والتي تعمل على طلائها فمن المهم معرفة وظيفة الغرفه مثل غرفة المعيشة تستخدم للأمور الحيوية والجلوس والتحدث ومشاهدة التلفاز فيمكن إستخدام الألوان الفاتحة فيها .

وغرف النوم يمكن إستخدام الألوان الهادئة تشعرك بالهدوء والاسترخاء لذا من الهام النظر إلى استخدام هذه الغرف ومعرفة الألوان المناسبة مع إستخدامها .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *