تفسير رؤية النعجة في المنام

أ / هدير سعيد

النعجة هي عبارة عن انثى الخروف وهي أحد الحيوانات التي يتم تربيتها في الكثير من الأماكن سواء في حظائر المنازل أو في المزارع، وقد ترى في منامك النعجة سواء كانت حية أو مذبوحة مما يجعلك تشعر بالحيرة عن معنى هذه الرؤية، لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال عن تفسير رؤية النعجة بكافة أشكالها وصورها المختلفة من خلال هذا المقال والتي تختلف حسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

 النعجة في المنام

تفسير النعجة في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، إذا رأى الرجل المتزوج في منامه أنه يقوم بذبح نعجة كبيرة في الحجم فهذا يدل على الدخول في مشروع كبير إن شاء الله سوف يحقق من خلاله الكثير من الأموال بحجم النعجة التي شاهدها.
  • أما إذا رأى الرجل أنه يتناول لحم النعجة فهذه الرؤية دليل على الخير الكثير وعلى قيام الرائي بالكثير من الأعمال الجيدة، أما رؤية النعجة ذات القرون الكبيرة فهي غير محمودة وتدل على المتاعب الشديدة في الحياة.
  • رؤية توزيع لحم النعجة على الفقراء تدل على النجاح الكبير والقدرة على تحقيق الأهداف والطموحات في الحياة، أما إذا رأى الرجل ولادة نعجة صغيرة فهذه الرؤية تشير إلى قيام الرجل بعمل فيه الكثير من التعب والمشقة ولكنه سوف يرزق بالكثير من الأموال بعد ذلك.

النعجة في منام العزباء للنابلسي

  • يقول الإمام النابلسي، أن رؤية النعجة في منام الفتاة العزباء تدل على الخير الكثير، وتشير إلى قدرة الفتاة على تحقيق الأحلام والطموحات التي تهدف إليها في حياتها، أما إذا رأت أن النعجة تلد فتدل على الوصول إلى منصب كبير والحصول على رزق وفير.
  • أما إذا رأت العزباء في منامها أنها هي من تقوم بذبح النعجة فهذه الرؤية تدل على التخلص من المشاكل والهموم في حياتها، أما عن رؤية تناول لحم النعجة فهو إشارة لتحقيق الكثير من الأرباح والحصول على مال كثير من مصدر حلال إن شاء الله.
  • رؤية نعجة كبيرة ذات قرنين تدل على الكبرياء والعزة والقوة والكرامة التي تتمتع بها السيدة في حياتها.

النعجة في منام المتزوجة لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها وجود نعجة صغيرة في بيتها فهذه الرؤية تدل على الذرية الصالحة وعلى الإنجاب عن قريب إن شاء الله.
  • أما إذا رأت ان النعجة تلد في بيتها فهذا يدل على الرزق الكثير وعلى حصولها على الكثير من المال ولكن بعد تعب وسعي، أما إذا رأت نعجة لونها اسود فهذه الرؤية غير محمودة وتشير إلى وجود العديد من الأعداء في حياة السيدة وعليها الانتباه والحذر من هذه الرؤية.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.