ادعية مساء الخير للحبيب والأصدقاء مكتوبة

أ / أميرة عاطف أحمد

ادعية مساء الخير يوفرها موقع محتوى للباحثين لمشاركتها على صفحاتهم الشخصية أو لإرسالها عبر برامج المحادثات والواتساب لأصدقائهم وأحبتهم لتكون المرآة العاكسة لاهتمامهم وتمنياتهم القلبية لهم مع حلول المساء بتحقيق أمالهم وأن تغمر السكينة والسعادة قلوبهم ادعية للحبيب .

ادعية مساء الخير جديدة

تمتاز ادعية مساء الخير بنمطها الفريد المنبثق من التناغم الراقي لرمزيات المساء الخلابة المنعكس عليها ظلال الدعاء بفضله العظيم وفحواه الروحانية التي تلامس القلوب وتناجي القادر المجيب يقيناً في رحمته وطمعاً في إجابته مما يجعلها أحد أكثر الطرق الشائع تداولها بين المسلمين المشتركين بمواقع السوشيال ميديا لتقديم التحية المسائية لبعضهم البعض.

مساء الخير والأمان وحفظ الرحمن.. مساءكم جنة.

مساءكم دعوة بأن تكتب أمنياتكم على سحب بيضاء ولا تلبث إلا وتمطركم فرحاً.

جعل الله مساءكم مساء الذاكرين الخاشعين وألبسكم ثوب العافية ورزقكم الستر والعفاف.

أسأل الله هذا المساء أن يجعل في قلبك صفاء.. ويجعل ذهنك في نقاء.. ويجعل مالك في نماء.. ويجعلك من عباده الأتقياء الشاكرين له في السراء.. الصابرين له في الضراء.

اللهم مع إقبال ليلك وأدبار نهارك أسألك أن تجعل قلوبنا خزائن توحيدك.. وألسنتنا مفاتيح تمجيدك.. وجوارحنا خدم طاعتك.. فإنه لا عز إلا في الذل لك.. ولا أمن إلا في الخوف منك.. ولا راحة إلا في الرضا بقسمتك.. أسعد الله أيامكم .. ورضى عنكم.

ادعية مساء الخير للحبيب

ينبض المساء بالحنين والأشواق المجتاحة لقلوب المحبين والمغرمين الهائمة في سكون الليل بحثاً عن لقاء يجمعهم مع أحبتهم ولو بهمسات دعائية من القلب يلتمسون فيها الوصل بين أفئدتهم العاشقة توفرها لهم ادعية مسائية للحبيب تعكس بين أحرفها وكلماتها الرقيقة طهر ونبل علاقاتهم رافعين أكف التضرع ومبتهلين إلى الله أن يحفظ لهم محبيهم وأن يشملهم بعفوه وكرمه.

مساءك نعمة الرب.. مساءك حلو على القلب.. يحفظك الله بكل درب هذا دعائي من القلب.

بالخير الله يمسيكم.. ويحقق كل أمانيكم.. ومن أنهار الجنة يسقيك ومن سندسها يكسيكم.

هديتي لك في المساء.. يا رب كلما طرق هذا الوجه بابك.. فأفتح له كنوزك.. وسخر له عبيدك.. وأبسط له رحمتك.. وأسعد قلبه.. وأتم عليه نعمتك.

اللهم أن لي عزيز كنبض القلب أتذكره  وأنا لا أراه فأينما كان أسعده وبعينك أحرسه و أجعل الفردوس مسكنه وأبعد عنه غدر الدنيا والهموم…مساء الخير والحب.

اللهم في هذا المساء أجعلها من أحب أحبابك.. وأكفها شر عبادك  وأكرمها بعطائك.. اللهم أرح قلبها و نور دربها و يسر أمرها.. و كن حبيبها ووليها.. فهي غالية وأحبها.

أسال الله العظيم الذي أسكن محبتك في قلبي أن يسكن محبتك في قلوب خلقه ويسخر لك ملائكة سماءه وعباده في الأرض.. ويذيق قلبك حلاوة حبه وبرد عفوه.. ويذهب همك ويفرج كربك ويستجيب دعاءك ويحقق رجاءك في هذا المساء.

شاهد أيضا:  دعاء مساء الجمعة

ادعية المساء للأصدقاء

يهتم المسلمون الراغبين في تعميق روابط الصداقة والمحبة مع متابعيهم في إطار ديني يجسد تمسكهم بهويتهم الإسلامية بانتقاء ادعية مساء الخير للأصدقاء .

تبرهن على سماحة الإسلام وأخلاقياته العالية في المعاملة والتي يأتي على رأسها الدعاء ببركته وخصائله المحمودة التي تهذب النفوس وتعود بالخير والسرور على الفرد والمجتمع ككل وتوطد جذور التأخي والتسامح وتنبذ الغل والحقد.

أسأل الله لي ولكم هذا المساء حسنات تتكاثر وسيئات تتطاير وهموم تتناثر.

جعل الله مساءكم كله بركه.. وأتمه بليل مليء بالذكر  والصدقة.. ورزقكم الفردوس أنتم و أحبتكم.

اللهم أمسي أحبتي بقلب منشرح.. وهم منفرج.. وسعادة تغمرهم.. ورزق ينفعهم وصحة يشكرونك عليها.

اللهم في هذا المساء أجعلهم من أحب أحبابك وأكفهم شر عبادك وأكرمهم بعطائك.. اللهم أرح قلبهم ونور دربهم ويسر أمرهم وكن حبيبهم ووليهم.

مساكم الله بالخير والطاعة ولسان ذاكر كل ساعة وقلوب خاشعة ومنصاعة ووعد من سيد الثقلين بالشفاعة وأنا وأنتم في الفردوس رباعه.

طيب الله مساءكم وأغدق عليكم النعمة وأصلح لكم الباطنة وكفاكم الفتن وهداكم طريق الجنة وشفعكم برسول الأمة وجمعنا و أياكم في الجنة.

أمنيتي لكم في المساء أن لا يرد الله لكم دعوة.. ولا يحرمكم فضله ويحفظ أسرتكم وأحبتكم.. ويسعدكم ويفرج همكم وييسر أمركم.. ويغفر لكم ولوالديكم وذريتكم.. وأن يبلغكم أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الجنة.

خطرتم على البال فوجدت الدعاء لكم خير تحية في هذا المساء.. اللهم أكتب لهم من خيرك ما يغنيهم عن السؤال.. ومن توفيقك ما يفتح لهم في كل مجال.. ومن حفظك وعنايتك ما يحيط بهم ذات اليمين وذات الشمال.

اجمل ادعية المساء مع الصور

نقدمها لأعضاء موقع محتوى الأعزاء جمهور الفيس بوك وتويتر وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي المعتنقين للديانة الإسلامية المهتمين بالحصول على صور ادعية المساء المتضمنة بين ثناياها أرق وأفضل الدلالات الإيمانية العبقة المستوحاة من مكانة الدعاء وأثره الساحر بأفئدة متلقيه والخلفيات المسائية بإطلالتها البديعة التي تتداخل مع الغروب مكونة لوحة فنية تشحذ الأبصار وتصفو بها الأذهان.

ادعية المساء للأصدقاء

ادعية مساء الخير للحبيب

اجمل ادعية المساء مع الصور

اجمل ادعية المساء

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *