التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية زهور البنفسج عبر موقع محتوى, بعد أن تناولنا تفسير رؤية الزهور والورود بشكل عام فى الحلم ،فسوف يختص موضوعنا اليوم فى ذكر التفسير المتعلق برؤية زهر البنفسج ،والبنفسج هو أحدى أنهواع الزهور ذات الرائحة الجذابه والخلابه وسمى بهذا الأسم دلاله على لونه البنفسجى الجذاب ،وسوف نتناول التفسير المتعلق برؤية زهر البنفسج فى حلم الرجل والعزباء والمتزوجة من خلال السطور القادمة.

البنفسج فى حلم العزباء

ذكر عدد من علماء ومفسرى الأحلام أن رؤية الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة أن رؤية البنفسج دلاله على الأفعال المحرمة أو الأعمال المشينة وعليه تكون تلك الرؤية رساله تحذير لها بمراجعه تصرفاتها وأفعالها ،أما إذا رأت العزباء كأن خطيبها أو حبيبها يهديها الزهور وورد البنفسج دل ذلك على الخصومة والفراق بينهما أو كانت رساله تحذير لها من هذا الشخص ،أما إذا وجدت العزباء أن زهور البنفسج بين مجموعه أخرى من الزهور دل ذلك على السعادة التى ستتمتع بها تلك الفتاة فى أيامها المقبله مع شريك حياتها ،والله أعلم.

البنفسج فى حلم المتزوجة

وعن تفسير رؤية المرأة المتزوجة لزهور البنفسج فى منامها دل ذلك على أحداث غير سارة ومتاعب تمر بها خلال تلك الفترة ،كما أن رؤية زهور البنفسج فى حلم المتزوجة قد تشير إلى الخصومة والطلاق بين الزوجين ،أما رؤية المرأة المتزوجة فى حلمها كأنها تعطى زهور البنفسج لأحد أبنائها دل ذلك على أحداث سارة وخير يتعلق بأبنائها ،وعلى العكس إذا رأت المرأة المتزوجة أن أحد أبنائها يعطيها زهور البنفسج فذلك يشير متاعب وخلافات أسرية قد تقع بينها وبين زوجها ،والله أعلم.

البنفسج فى حلم المطلقه

تشير أزهار البنفسج فى حلم المطلقة إلى أستقرار وهدوء وفرح وفرج فى حياتها المقبله ،وتحول إيجابى كبير فى حياتها ،والله أعلم.

البنفسج فى حلم الحامل

وعن البنفسج فى حلم الحامل فيشير إلى إنجابها لمولود أنثى ،والعلم عند الله وحده ،وهو بشارة بالراحة والسعاده والفرج فى أيامها المقبله بإذن الله.

البنفسج فى حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية البنفسج فى حلم الرجل فذلك يشير إلى أمنيه يحققها أو هدف يصل إليه بعد سعى وصبر طويل ،أما رؤية الرجل فى حلمه كأنه يقوم بقطف أزهار البنفسج فذلك يشير إلى مال حرام يتحصل عليه هذا الرجل وعليه بمراجعه نفسه وأمور عمله ،أما رؤية الرجل لأكل أزهار البنفسج فى المنام فذلك يشير إلى كثرة المتاعب والأحزان والأوجاع والهموم فى حياة الرائى خلال الفترة المقبله من حياته.

أما رؤية الرجل لباقه من ورود البنفسج فى نومه فهو دلاله على خصومة ومتاعب يتعرض لها هذا الرجل فى بيته أو عمله ،أما رؤية الأعزب لأخذه باقه من البنفسج من فتاة يعرفها دل ذلك على زواجه منها ،أما رؤية البنفسج فى وسط باقه من الورود الأخرى دل على حياة قادمة مليئة بالحب والأحترام ،والله أعلم.

وهنا ننتهى من تفسير رؤية أزهار البنفسج فى المنام ،ونرحب بتعليقاتكم أسفل المقال.

التعليقات

  1. انا عزباء
    حلمت من فتره بس قصيره
    ان تاتا بتديني علبه شبكه بفتحها لقتها الماظ وبتقولي خوده علي شان مافيش غيرها فانا بقولها لا يا تاتا دا دبله الالماظ دا ضيقه عليه علي الرغم انها كانت مقاسي بس انا مش عارفه قولت ليها كدا ليه و لبستها وصحيت علي كدا
    اتمني الرد؟؟

  2. انا عازب
    حلمت قبل الفجر ان في ظاهرة كونية خضرة جدا جدا جدا ..في الفضاء وانا شايفها وواقف فوق حاجة عالية اوي وعاملة زي الليزر من الفضاء بتسلط الضوء علي المنطقة اللي حوليا وكان حوليا ناس ..بس الغريب ان الليزر وقف عليا انا بس ..ليزر اخضر كدة تقدري تقولي شعاع …والمهم وقف عليا جامد وكان الليزر عمودي علي بطني كدة .. بس مشي بعديها وانا حاجة شالتني وطرررت
    هل هذا ليه تفسير

  3. انا عزباء
    حلمت اني بخرج من شعري من اخر جزء في راسي قمله لونها اسود اوووووي وكبيره وقمت مموتها وبقول اخيرا دا كانت تعباني
    ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *