التخطي إلى المحتوى
اشكال ركنات تركى مودرن 2019
ركنات تركى مودرن

اشكال ركنات تركى مودرن 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة ورائعة من أجمل واحدث أشكال الركنات المودرن التركية التى توأم موضة 2019.

لمن يبحث عن الأناقة والجمال معا فى منزله إليك الركنة التركى المودرن التى تمتاز بأحجامها المتميزة وتصاميمها الرائعة فمن أهم مميزاتها هى أنها يمكن تطبيقها فى جميع المساحات الداخلية سواء كانت صغيرة أو كبيرة والجدير بالذكر أن الركنة المودرن أصبحت أكثر رواجا هذا العام لما تتمتع به من مميزات متعددة فهى قادرة على ديكور المنزل بالكامل لأنها عملية وبسيطة ولذلك ننصحكم بمتابعتنا الان فى هذة المقالة لتشاهدوا أحدث تصميمات الركنات المودرن.

موديلات ركنات مودرن

نبدأ مع هذة الركنة الرائعة التى تمتاز بأناقتها حيث أنها تاخذ شكل حرف L وهى منجدة بالقماش الكتان الذى يحمل درجات الرمادى الفاتح كما أنها مزينة بوسائد باللون البيج مع الاسود.

ركنات مودرن

هذة الركنة تتميز بحجمها الصغير الذى يناسب مساحة الغرفة الداخلية وهى مصممة من الجلد باللون الجملى الداكن وهى تتناسق مع ألوان الحوائط بدرجات الرمادى.

ركنات مودرن

اذا كان لديك غرفة معيشة ذات مساحة ضيقة فأعتمدى على ركنة صغيرة منجدة بالقماش التركواز السادة مع وسائد باللون الأصفر مع الأوف وايت.

ركنات مودرن

من أهم النصائح التى يمكنك الاعتماد عليها  هى أن اذا كان لون الحوائط بدرجات غامق يجب أن تعتمدى على ركنة بألوان فاتحة مثل ما نرى الآن.

ركنات مودرن

أحدث موديلات الركنات المودرن

ركنة راقية ذات تصميم عصرى فهى تشبه فى تصميمها الانتريه وهى مبطنة بدرجات اللون الأزرق الداكن مع وسائد ملونة بدرجات اللون الحمصى مع الأبيض.

ركنات مودرن

أما هذة الركنة فهى تعتمد على تصميم شيك ومميز جدا حيث أنها ذات حجم كبير من القماش المخمل الناعم بدرجات الاخضر الزيتى.

ركنات مودرن

اذا كنتى تفضلين الألوان الجريئة فى ديكور منزلك فأعتمدى على ركنة مصممة من الجلد باللون الأبيض وهذا اللون يتناسق مع جميع الديكورات الداخلية.

ركنات مودرن

تصاميم ركنات تركى 2019

ركنة مميزة حيث أنها تأخذ شكل نصف دائرى رائع بدرجات البيج الكريمى.

ركنات مودرن

كنبة ذات اللون البوستاج الفاتح متناسقة مع دهانات جدران باللون الكافيه.

ركنات مودرن

ركنة ذات تصميم عصرى باللون البنى.

ركنات مودرن

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى أشكال الركنات التركية هذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *