حظوظ برج الجدي في العمل وعلى الصعيد المهني 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يظهر اهتمام واضح في العالم العربي بمسألة الأبراج والاعتقاد بها، كونها تستند إلى استدلالات فلكية تتنبأ بمستقبل مواليد البرج، أو لأنها أحد طرق التندر والفكاهة وحب توقع لغيبيات، يبحث الناس عن حظوظ برجهم في هذه السنة بشكل عام عن حظهم في الحياة والعمل.

حظوظ برج الجدي على الصعيد المهني

 

حسب علم التنجيم فإن المشتري يقع هذا العام في بيت المهنة والتفوق الاجتماعي، وذلك حتى العاشر من أكتوبر في عام 2024، مما يعني أن برج الجدي سيواجه ازدهارًا عامًا في حياته المهنية والوظيفية وقد ينفتح له سوق العمل عبر فرص جديدة.

  • يواجه المشتري توترًا أمام أورانوس خلال شهر مارس، يستمر هذا التذبذب حتى نهاية شهر سبتمبر، لذا فمن المتوقع أن تكون فرص برج الجدي في الحياة المهنية تأتي في مطلع العام.
  • توجد سمات متذبذبة مع بلوتو خلال شهر أغسطس وطوال شهري مارس وأبريل، يشير ذلك إلى انفتاح الفرص أمام الباحثين عن تطوير لحياتهم الوظيفية، كما أن أصحاب الخبرات في مجالاتهم يحالفهم التوفيق في حالة بدء وظيفة جديدة.
  • يرجح أن مواليد الجدي هذا العام يواجهون مشكلة في تحديد اختياراتهم الوظيفية، هذا أمر طبيعي بسبب تقلبات سوق العمل الحالية، لكن ازدهارهم هذا العام سيتغلب على كافة الظروف ويتيح لهم فرصة في التقدم.
  • يستفيد برج الجدي هذا العام من تغير قيمه ومبادئه الدنيوية التي تحميه من الوقوع في الأخطاء، وتحسن من قدرته على إدارة موارده.
  • ينسجم زحل مع المشتري في شهر أغسطس؛ مما يدل على اكتشاف مواليد الجدي قدراتهم العملية و استطاعتهم المادية، يتنبأ لبرج الجدي الحصول على ترقيات في العمل.
  • يجدر بمواليد الجدي الحذر من التراجع الذي يشهد عطارد في الأسبوع الأول من العام، ومن العاشر من إبريل وحتى الثالث من مايو، ومن الثالث عشر من أغسطس وحتى السادس من أيلول، ومن الثالث من ديسمبر حتى بداية الأسبوع الأخير من العام.
  • خلال فترات تراجع عطارد يجدر بمواليد الجدي الاحتماء وتجنب دخول صراعات وخلافات مع المدراء في العمل؛ لتجنب تفاقم الأمر المحتمل.
  • على الصعيد المالي سيعيش الجدي استقرارًا في مارس وسبتمبر الذين سيقابلهم بعض القلق في مايو ونوفمبر.
  • يتوقع تحقيق الأهداف في الحياة الوظيفية في يوم العاشر من أكتوبر، حيث يدلف المشتري بيت الرغبات والأماني.
  • تؤثر على الحياة المالية عند الجدي بعض النفقات غير المحتسبة التي تباغت حياته المالية فجأة، على سبيل المثال مصاريف جديدة تدخل البيت أو حدوث عطل في السيارة أو خصم من المرتب، وذلك خلال كسوف القمر في الحادي عشر من فبراير والسابع من أغسطس.
  • يجب على الجدي الاحتماء من الكسوف الكلي للشمس في الحادي والعشرين من أغسطس، حيث يلزمه الحرص على مراقبة ميزانيته وإنفاقه الشخصي.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات بشار الأسد 2024 حظوظ الرئيس بشار الأسد

صفات أنثى الجدي

وفي سياق الحديث حول حظوظ برج الجدي فيما يلي سنتعرف على صفات أنثي الجدي:

أولًا: الانضباط عند أنثى الجدي

  • أنثى الجدي تتمتع بتوجّه عام نحو السلوك العملي، ورغبة طبيعية في التطور في الحياة المهنية، يفتقدن حس الدعابة؛ لأنهم يتحلون بحس مسؤولية عالي ويغلب عليهم طابع الجدية.
  • تستطيع أنثى الجدية العمل في المناصب القيادية التي تراقب فيها غيرها من الموظفين، حيث إن لها إحساس فطري بالرقابة الذاتية.

ثانيًا: مثالية أنثى الجدي

تواجه أنثى الجدي صعوبة دائمة في تخطي ميلها إلى تحقيق المثالية، الأمر الذي يعرق محاولتها لبدء هوايات جديدة أو إنهاء المشاريع بشكل كام، غالبًا ما تشعر أنثى الجدي بالخيبة أمام عدم قدرتها على الوصول إلى الكمال.

ثالثًا: أنثى الجدي الصبورة

تحترم أنثر الجدي عامل الوقت ولا تعمد إلى التسرع إلا نادرًا، تتروى في الكثير من المواقف مما يبطئ اتخاذها للقرارات، قد يضيع عليها فرصة لكنها تعوض فرصتها الضائعة بأخرى تم انتقاؤها بحكمة.

ثالثًا: الرضا عن النفس

من العوامل المحركة لأنثى الجدي هي حبها لذاتها بصورة فطرية، تحترم إمكانياتها ولا تطالب بغير المعتاد، لديها ثقة مبالغ فيها تجعل شخصيتها تتمركز حول نفسها بشكل قد تكون نرجسية.

رابعًا: شخصية أنثى الجدي الغامضة

وفي ظل الحديث حول حظوظ برج الجدي، تتمتع أنثى الجدي بروح الغموض، قد تكون مفتعلة في بعض الأحيان، ولكنها أصيلة في الكثير من الظروف، تؤمن أنثى الجدي أن الصمت وكتمان المشاعر من أهم مكامن القوة في شخصيتها.

خامسًا: أنثى الجدي الحكيمة

يدفع الحس بالمسؤولية عند أنثى الجدي إلى اتخاذ قرارات حكيمة في حياتها الوظيفية والاجتماعية، خاصة فيما يتعلق بالاقتصاد في الموارد المادية، لا تميل أنثى الجدي إلى التبذير إطلاقًا، وترفض الإسراف على نفسها أو غيرها.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات مصر 2024 أهم وأخطر التنبؤات عن مصر

  صفات رجل الجدي

استكمالاً لحديثنا حول حظوظ برج الجدي سوف نتعرف على صفات رجل الجدي فيما يلي:

أولًا: طموح رجل الجدي

يحمل رجل الجدي داخله ميلًا طبيعيًا للنجاح يخالطه ميل إلى الكمال، يصعب عليه رغبته في تحقيق العمل على الوجه الأمثل بعض المعوقات، خصوصًا إذا كان ذلك في مشروع عمل مع أشخاص آخرين، لكنه يحافظ على رغبته الجامحة في مواجهة التحديات والارتقاء الوظيفي على إثرها.

ثانيًا: التفكير الواقعي

يرفض رجل الجدي اللعب على الاحتمالات خاصةً فيما يتعلق بحياته الاجتماعية، هو دائمًا صارم فيما يخص أفكاره عن الآخرين، الأمر الذي يهيئه للعمل الإداري الذي لا يرتكز إلى التمنيات، يغتاظ رجل الجدي كثيرًا عن ذكر التواكل في تحديد المصير، فهو لا يقبل أنصاف الحلول.

ثالثًا: سلوك رجل الجدي العملي

لا يعمد ذكر الجدي إلى المثالية في تفكيره، على صعيد آخر يفتقد مواليد الجدي القدرة على رؤية الرمزية وراء الأشياء، ولا يملك قدرات قوية على التخيل، وتوليد الأفكار النظرية.

رابعًا: عاطفة رجل الجدل

يُخفي رجل الجدي خلف قناع الصرامة والعملية ميولًا للعاطفة القوية، يمكن أن نفسر هذا بأن حساسية وعاطفة الجدي المغدقة إنما مردها إلى الكبت الذي يعيشه في حياته المهنية والاجتماعية على حد سواء، مما يجعل الجدي زوجًا عطوفًا يصب مشاعره كلها في شخص واحد.

رابعًا: رجل الجدي المخلص

يميز رجل الجدي وفاءه العارم لعائلته، حيث لا يتخيل الجدي نفسه إلا كامتداد للبيت والأسرة، الأمر الذي يجعل محاولة التلميح إلى أهله أو أحد أفراد أسرته جريمة تستحق الثورة والانفجار، على الصعيد العاطفي يميل الجدي إلى الاستقرار واحترام الالتزامات الزوجية.

خامسًا: جاذبية رجل الجدي

وفي إطار التعرف على حظوظ برج الجدي، تعد كل الصفات السالفة تجعل من شخصية الجدي القيادية محورًا لاهتمام الجنس الآخر، حيث تتألق جوانب شخصيته في الحياة العملية، مما يجعل التعامل معه تجربة مباشرة وصريحة بشكل محبب.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات كارمن شماس 2024 للأبراج الفلكية

معلومات عن برج الجدي

حظوظ برج الجدي في العمل 2024

  • ومن خلال التعرف على حظوظ برج الجدي يعد برج الجدي هم مواليد الفترة بين الواحد والعشرين من ديسمبر حتى العشرين من يناير، ولونه البني الأسود.
  • هو من الأبراج الترابية التي لا تتوافق مع النارية ولا الهوائية.
  • يرمز الجدي إلى العقيق الأحمر من الأحجار الكريمة، ويستدل عليه من كوكب زحل في المجموعة الشمسية.
  • يتوافق برج الجدي مع كلٍ من السرطان والثور والعذراء، وتتغير نسبة التوافق على حسب مدى توافق البرج الآخر مع مبادئ علم التنجيم.. مثل تاريخ الميلاد باليوم أو يوم الميلاد من أيام الأسبوع أو السنة التي ولد فيها الشخص.
  • من الأبراج التقليدية التي يتمتع مواليدها بتغليب الطبع العملي والعقلاني على النظريات والعواطف، وأرقام الحظ لبرج الجدي هي: 4، 8، 13، 22.

برج الجدي من الأبراج المميزة التي يحتل مواليدها مناصب قيادية وإدارية في شتى المجتمعات، وله حظ رائع على الصعيد العملي.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *