التخطي إلى المحتوى

اقوي الادعية الاسلامية المستجابة للحمل عبر موقع محتوي، إن نعمة الأطفال من اعظم النعم التي وهبنا إياها رب العالمين سبحانه وتعالي، فهم زينة الحياة الدنيا وعطرها والنسيم الذي ينبع منها، وهم الذين يعطون للحياة معني ويجعلوها مليئة بكل الأمل والتفاؤل والسعادة، فابتسامتهم الرقيقة تبعث في نفوسنا كل الأمل،وفي مقالتنا اليوم سوف نتحدث معًا عن أدعية الحمل المستجابة، فتابعونا.

أفضل أدعية الحمل 2019

أدعية الحمل

إن الأطفال كما سبق وذكرنا هبة ربانية من عند ملك الملوك جلا في علاه، يمنحها لمن يشاء ويمنعها عن من يشاء، وهم زهرة الحياة، فهم الذين يخففون عنا كافة المتاعب والصعاب والهموم ومصائب الحياة المختلفة التي يمكن أن نواجهها، فوجودهم في البيت يضفي عليه نوراً وسعادة وإشراقه، فهم كالأزهار التي تحلو بها الحدائق، وهم بسمة الأمل، وفي المقابل يقع على الآباء والأمهات مسئولية كبيرة تجاه أبنائهم، فقد كلفنا  المولي عزوجل بحفظهم ورعايتهم وتنشئتهم تنشئة حسنة وطيبة وصالحة على أساس ومنهج ديني معتدل

شاهد أيضا:

وقد قال تعالي في كتابه العزيز  في سورة الشوري (لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور ، أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما انه عليم قدير” صدق الله العظيم، وإليكم أفضل

أدعية الحمل مكتوبة :

  • اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة .
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة.

أدعية الحمل جميلة جدًا

أدعية الحمل

نقدم لكم أدعية الحمل المستجابة، حتى تتوجه بها كل أم لله تعالي وتدعوه بأن يرزقها الذرية الصالحة، فباب السماء مفتوح دائمًا والله تعالي يسمع نداء عباده ويجيبه ولو بعد حين، لأنه جلا في علاه وعدنا بالإجابة، والله لا يخلف الميعاد، ولكن الإنسان عجولًا يرغب في الحصول على ما يريد ويتمنى بشكل سريع، والعجلة من الشيطان وقد نهي الله والرسول الكريم صلي الله عليه وسلم عنها، وهذا ما يستوجب علينا جميعا التحلي بالصبر ثم الصبر ثم الصبر، وإليكم أدعية الحمل كما يلي:

اللهم انك قلت (ادعوني استجب لكم) وانك لا تخلف الميعاد واني اسألك أن لا تحرمني من الذرية الصالحة.. يارب لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء.

رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء..رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين..وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبري ويستغفر لي بعد موتي رب ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الأرض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه..وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا الله يا ارحم الراحمين.

اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والأطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم ما في الأرحام ..اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذرية الصالحة..اللهم اقر أعيننا بالحمل عاجلا غير آجل يا رب العالمين.

أدعية الحمل والإنجاب قصيرة

أدعية الحمل

  • يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة… يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة.
  • بسم الله الذى لا اله غيره الرحمن الرحيم اللهم أذهب عنى الهم و الحزن وارزقنى الذرية الصالحة
  • اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسى طرفة عين واصلح لى شأنى كله وارزقنى بالذرية الصالحة
  • لا اله الا انت يا حى يا قيوم برحمتك استغيث لا تحرمنى من نعمة الذرية الصالحة
  • لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب ارزقنى بالذرية الصالحة

أقوي دعاء للحمل والإنجاب

اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وعوض صبري وقر عيني..يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد فعالا لما تريد اسألك بنور وجهك الذى ملأ اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي…اللهم اني اسألك ان تقضي حاجتي يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني.. اللهم رضيني بما قضيت لي وعافني فيما ابقيت حتى لا احب تعجيل ما اخرت ولا تاخير ما عجلت اللهم يا ارحم الراحمين يا مجيب دعوة المضطرين ياذا الجلال والاكرام..رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين.

أدعية الحمل قصيرة ومستجابة

أدعية الحمل

إذا أردت عزيزي القاري ء تعرف عظيم النعمة الكبيرة التي منحها إياك المولي عزوجل وهي نعمة الأطفال، أنظر إلي الأشخاص الآخرين الذين لم يحصلون عليها وحرموا من أن يكونوا أباء وأمهات، فهؤلاء يريدون أن ينفقوا كافة ما يمتلكون حتى يرزقون بنعمة الأطفال التي تملأ حياتهم بالفرحة والسرور والسعادة، فلا يعرف قيمة الشيء إلا من افتقده ولم يحصل عليه.

  • “اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير” .
  • اللهم كما أعطيت لزكريا يحيى و لمريم عيسى بأمر منك أعطني ولا تحرمني يا الله.
  • اللهم اجعل فرجك القريب حملي القريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام يا من اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون انه عليك هين يالله.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم اقوي الادعية الاسلامية المستجابة للحمل، شاركونا رسائلكم اسفل هذه المقالة، نسأل الله تعالي أن يرزق كل مشتاق وينعم على كل محروم بنعمة الأطفال، اللهم هب لنا من أزواجنا وأولادنا قرة أعين لنا يارب العالمين، وصل الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *