التخطي إلى المحتوى

خدمة تفسير الاحلام والرؤى مجاناً 2022 عالم الاحلام والرؤى الذى يشغل اغلب الناس ويبحث كثيرا منا عن التفسير لرؤية شاهدها في المنام كى يتعرف على الرموز والدلائل التي في الحلم او كى يعلم معنى الرسائل والتحذيرات التي تراودنا في هذه الرؤى والاحلام، ومن خلال موقع محتوى سوف نساعدكم على تفسير رؤياكم واحلامكم بطريقة بسيطة، وسوف نوفر عليكم عناء البحث عن تفسير الرؤى والأحلام مجاناً.

كيف تفسر حلمك مجانا

من خلال موقع محتوى أصبحت توجد اكثر من طريقة متوفرة لكم تستطيعوا التعرف فيها على تفسير الرؤى بكل سهولة يمكنكم الان الدخول الى موقعنا وكتابة كلمات قليلة تعبر عن الحلم الذى ترغب في تفسيره على أن تكون بعدد كلمتين أو ثلاثة كلمات فقط وذلك في خانة البحث الخاصة بمحتوى.

وهى تتواجد في اعلى الصفحة على اليسار اكتب فيها ما يدل على حلمك وسوف تظهر لك عدد كبير من مواضيع ومقالات تفسير الاحلام والرؤى المشابهة لذلك المعنى ولكن يجب كتابة كلمات البحث مثال كالتالى:

  • حلم الاب المتوفي.
  • الفرح في المنام.
  • الثعبان في الحلم.
  • تفسير رؤية الغرق.
  • تفسير رؤية الفرح.

الطريقة الثانية لتفسير حلمك مجانا

ونتابع معكم الطريقة الثانية التي تستطيعون بها معرفة تفسير حلمك مجانا يمكنك أن تكتب ما تريد من استفسارات او احلام في خلال تعليق تضعه في أسفل المقال بكافة تفاصيل الرؤية أو الحلم بدقة كبيرة فإن ما يأتى في الاحلام من ارقام او رموز هى دلالة المعاني قد تم تفسيرها من العلماء المعروفين ولذلك يجب تذكر رموز وتفاصيل الاحلام والرؤى بدقة متناهية وسوف يتم الرد عليكم في خلال وقت قصير من خلال موقع محتوى.

تفسير حلمك في محتوى مجاناً

توجد ايضا طريقة بحث عن تفسير الحلم وهى بسيطة جدا تستطيعوا الدخول الى قسم تفسير الاحلام والرؤى في الموقع و تبحثوا عن الحلم المراد تفسيره وسوف تجدوا في قسم الاحلام والرؤى عدد كبير جدا من الأحلام التي تم تفسيرها بإتقان بكافة الدلالات والتفاصيل من كتب علماء تفسير الاحلام في الموقع .

أحيانا تأتي رسائل روحانية لنا في خلال الاحلام تتضمن مثلا رؤية طائر معين من أنواع الطيور أو شخص راحل من الاهل او الاصدقاء او مثلا نوع من الخبز سوف تجدوا اغلب هذه الاشارات والرسائل الروحانية بالتفسير الدقيق لها والمعانى التي تحتويها في موقعنا بسهولة.

أصبح حاليا تفسير الاحلام له مواقع كثيرة متعددة في كافة شبكات الانترنت ولكن تميز موقع محتوى بالمصداقية في تفسير الرؤى والأحلام من خلال متابعة دائمة لتفسير العلماء المعروفين وهم العالم ابن سيرين والعالم النابلسى وايضا ابن شاهين لذلك يتم تفسير الاحلام من خلال كتب الائمة وعلماء التفسير لمعرفة الاشارات والرموز التي تتضمنها الرؤية وماتحتويه من رسائل روحانية.

تفسير الاحلام

تفسير إبن سيرين والنابلسى مجاناً

يتم تفسير الاحلام والرؤى من خلال محتوى من علماء التفسير ابن سيرين والنابلسى وتوجد احلام كثيرة قد تم تفسيرها ليشاهدها متابعى الموقع والاطلاع عليها مثال رؤية الثعبان في الاحلام ومعناه للرجل والمتزوجة والفتاة .

أيضا رؤية القطط في الحلم وهل هى مصدر خير أو شر وماتحتويه من تفسيرات اذا كانت سوداء أو ملونة أو قطط كبيرة او صغيرة بالتفصيل وايضا تفسير ابن سيرين بالحروف الابجدية كاملة من الالف الى حرف الياء وما تحتويه كل هذه الحروف من كلمات عديدة وشرح وافي لكافة معانيها في الاحلام والرؤى.

وايضا يوجد موضوعات من تفسير العالم النابلسى بالحروف كاملة والإشارات التي تتضمنها هذه الأحلام بدقة متناهية كي يتم التعرف عليها بسهولة وتوفيرا للوقت وعناء البحث لمتابعينا عن اي حلم او رؤية يرغبون في التعرف عليها ومعرفة تفسيرها مثل تفاصيل الذهب في الحلم من سوار خاتم أو دبلة الخطوبة ومعنى رؤيتها في الحلم وذلك من حرف الذال وكلماته وايضا تفسير الخبز بجميع انواعه .

وما يدل عليه من إشارات ومعانى تدل على الرزق والخير واحيانا على المصاعب والهموم او معنى رؤية البحر والغريق في الحلم بكافة التفاصيل وكثيرا منا يرى في المنام رسائل روحانية من الراحلين احيانا تكون شوقا لهم واحيانا اخرى تكون اشارات بخير أو تحذير لنا .

ويوجد اناس اخرين يرغبون فقط في التعرف على تفسير الرؤى والدلالات مجاناً التي تحتويها ومعرفة معاني الأشياء في الحلم فقط وهو من حب الاستطلاع والفضول والمعرفة لذلك عندما تتصفح موقعنا سوف تجد قسم كبير مختص بالرؤى والأحلام وتفسيرها بدقة.

ويتواجد في هذا القسم عدد كبير من المواضيع التي تم تفسيرها بدقة متناهية، وقد تم الحرص عند تفسير اغلب الاحلام والرؤى، على أن يتم متابعة كافة التفاصيل التي وردت في كتب العلماء الذين تخصصوا في تفسير الرؤى والأحلام.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم حول تفسير الاحلام بشكل مجاني 2022 اطلبوا ما تفضلون في المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات و احلام اترك ما تريد في تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليكم لاحقا

التعليقات

  1. السلام عليكم..
    انا حلمت اني رايحه مع والدي مشوار وشويا حصلت نفسي في الحرم المكي وكان الجو غيم في وقت العصر وشويا نزل مطر وكان والدي
    جالس ع كرسي متحرك لانه تعبان بس ويتأمل في الحرم بدون مايتكلم المهم انا طالعت فيه حصلت ملابسه كاشفه نص جسمه يعني اكتافه وسيقانه مكشوفه حزنت وخفت عليه يمرض مع البرد
    قلت لوالدي انا بجيب لك بطانيه من المحل واشرت ع محل قريب من الحرم
    المهم روحت وركبت السياره وضيعت الطريق وتاخرت شويا ع والدي وانا خايفه انو لوحدو ومريض المهم بعدين رجعت له ..وبس صحيت بعدها..
    ملاحظه:
    والدي مريض جدا ..ولا يستطيع المشي ..
    وانا مطلقه ..غير موظفه..

    1. وعليكم السلام.
      يبشر الحلم بخير ورزق كثير ستنالونه ان شاء الله وفرج من الله عليكم والله أعلم.
      استعيني بالله واطلبي منه ما تريديه.

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا بنت وعمري ١٦ سنه عندي وسواس الموت واني هموت قريب ومش راديه الفكره تطلع من فكري من شهرين من يومين حلمت اني وامي مريضين بكورونا وقال الاطباء انه لا علاج لنا واننا سنموت قريبا وعدت للبيت وبدات في البكاء والحزن علي حالي واليوم حلمت اني اشاهد التلفاز مع ابي واخوتي وفجأة جاءت سيده جميله بيضاء ترتدي ملابس سوداء انيقه وعندما كنت اتكلم معاها قالت لي انتي اصلا ستموتين قريبا ما معني هذا الحلم هل سأموت قريبا هل تبقي لي ٤٠ يوم واموت قولي لي الحقيقه ارجوك لو سأموت قولي لي لاني قرأت مقال عن انا من يحلم بشخص ميت او قريب ميت له ويقول له تعال معي ويذهب معه سيموت او اقترب اجله ولكني لا اعرف اذا كنت قد ذهبت مع هذه السيده ام لا انا خفت لانها ترتدي ملابس سوداء ارجو الرد علي وطمانتي علي حالي لاني تعبت كثيرا

        1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل كثيره تمر بها والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

          1. عذرا على التطفل لكن هذه الرؤيا مهمة وأود بعد إذنكم نشر ما اقول فيها. تقول صاحبة المنام إنها تعاني من وسواس من الموت. التفسير: لا علااقة لهذا بالموت. أنت لديك نقاط ضعف كما هو كل إنسان فإن اكتشفها من لا يخاف الله سيحاول خداعك. اصحي على نفسك واحذري من أقرب المقربين من ضديقاتك ومعارفك إلا عائلتك. واحذري من الاعتقاد بأنك خسرت كل شيء في الحياة. وضعك مقلق على ضوء كلا المنامين. كلا المنامين يدلان على انطماس بصيرتك ففي المنام الاول أنت تكشفين همومك للحمقى من الناس وفي المنام الثاني تركنين إلى أصحاب الخبث والدهاء. الزمي الصمت مع الناس ولا تتحدثي بشيء خاص لأحد سوى لابيك وامك. انت تشعرين أن أباك وامك لا يهتمان بك. ربما صحيح لكنهما قادران على حمايتك من شرور العالم من حولك.

          2. حلمت بي صديقتي انني محجبة عنقي مكشوفة، واقفة جنب أخوها و شكل وجهي لا يشبه الحقيقة.
            عزباء، ٢٤ سنة، يربطني بأخوها علاقة صداقة من الجامعة، انقطت الأحاديث بيني و بينه لأنه أحب فتاة.

          3. رأيت ان امى تصلى جماعه فى مسجد لا استطيع دخوله وحاولت دخوله كثيرا ولم استطع لكنى دخلت مسجد مجاور له وصليت الى جوار شخص ما اعرفه

          4. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والخير القادم والله اعلم
            برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

          5. أنا عزباء و معجبة بشخص ما وأفكر به طوال الوقت ولكنني ذات الليلة انهرت من البكاء و دعوت الله كثيرا أن ينزع حبه من قلبي أو يجمعني به ويخلصني من التفكير به..وبعد أن نمت رأيت في المنام نجوما كثيرة لامعة في السماء و كانت جميلة جدا ففرحت كثيرا برؤيتها ثم تذكرت ذلك الشاب فجأة و أردت أن أرسل له صورة لتلك النجوم كي يراها ويشاركني الفرحة.انتهى
            هل هو مجرد حديث نفس أم رؤيا تحتمل التعبير؟

          6. حلمت ان جدتي المتوفيه تقول لي ان هناك شيء سيئ سوف يحدث لم اكن انا وحدي من حلمت بذلك الحلم بل ايضا اختي و بعض الاقارب حلموا بذلك الحلم……امي مريضه طريحه الفراش و اشك انها بهذا الكلام تقصد امي (بعيد الشر)سوف يحدث لها شيئ ارجو التفسير

          7. حلمت ان زوجى انه وقع فى هبوط ارضى فى شارع بسيارة والده و ليس بسيارته و فجأة كنت عنده و كان يتشاجر مع اشخاص كثيرة هناك معهم سيوف و كان يهرب منهم و ظهر اخى فى الحلم يدافع عنه و والدتى ايضا . و لكن الاشخاص اللى كان يهرب منهم وجدوه و قال لى زوجى اهربى اهربى بسرعة . و وجدت نفسي بسيارة تشبه سيارته لونها احمر و لكن ليس سيارته و بها امرأة تقول سوقى بسرعة و لكنى كنت ببكى بكاء شديد و رجعت لزوجى مرة أخرى لم اجده و سألت عليه قالوا ان الاشخاص قتلوه . و استمريت فى بكاء شديد . و ظهرت والدته فى الحلم تقول لى انتى بتبكى ليه هو عايش متقلقيش.

          8. السلام عليكم
            أنا فتاة أبلغ من العمر 13 سنة _ تلميذة
            دخلت للدراسة في عمر مبكر كل الذين يدرسون معي غير الراسبين أكبر مني بسنة.
            قبل حوالي شهرين في 24 /05/ 2021 تقريبا
            رأيت في حلمي أني في ساحة مدرستي و كان المكان مظلما و توجد القليل من الأضواء البيضاء التي تشبه أضواء الشارع. كان كل قسم يقف في صف فرأيت على يميني صديقي هو يكون الشخص الذي أحبه و يدعى جاسر كان يقف بعيدا قليلا حوالي 8 أمتار . أنا رأيته صدفة و لكن هو بقى يحدق بي نظرة غريبة كأنها نظرة استفسار و أحسست انه غاضب مني. كنت أنا في مقدمة صفي و كانت هناك فتاة أرادت ان تجتازني و تأخذ مكاني في الصف ولكنني لم اسمح لها (هذه الفتاة تدرس معي) فلما لم اسمح لها أرادت أن تأخذ مكان الفتاة التي تقف الثانية و كانت تلك الفتاة الأولى تحمل مكشاف ذو ضوء أبيض فبدأ شجار و أراد كل من في الصف الذي أقف فيه ان يأخذ مكاني و لكني لم أسمح !. فجأة ظهر جاسر و مسكني من يدي و قال لي” تعالي أريد أن أكلمك في موضوع” قلت له “و لكن سيأخذون مكاني ” قال لي “لا تقلقي لن يأخذ أحد مكانك فلا يستطيع أحد ان يأخذ مكانك” و فعلا حينها تقفوا عن الشجار و لم يتجرأ أحد على ان يأخذ مكاني فذهبت معه حينها بدأ المكان يصبح مضيء قليلا و كأننا في الفجر فوقف عند السور الحديدي للساحة الذي كان يبلغ طوله متر و وضع يده فوقه و قال لي بينما كانت الشمس تطلع ” لو لم تكوني أنت لكنت تحصلت على معدل جيد ،لكنت الأول في صفي” فقلت له و ما دخلي أنا ؟ ” ثم صمت و قلت له ” لديك الحق ” فلم أجد حينها ما أجيبه به فقد أحسست أنه حزين و نادم على شيء ما رغم أنني ليس لدي دخل في معدله المدرسي . (هذا الفتى درس معي السنة الماضية فقد كنت أنا الأولى و هو الثاني) ثم قال لي لابأس على كل حال دعيني أعيدك إلى مكانك فمسكني من يدي مرة أخرى و أخذني نحو مكاني و لكن من اتجاه آخر يوصل الى صفه هو أيضا . كنت أسقط و هو سرفعني و يوقفني على قدماي و كنت أشعر بالدوار و عيناي تفتحان و تغمضان
            حينها إستيقظت
            اسمي نور الهدى

          9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            عزباء عمري 23
            حلمت اني واثنان من أخواتي (واحده اكبر مني والثانيه أصغر مني وكلاهما غير متزوجات) وابي ذهبنا في رحله وكان المكان جميل جدا من انهار و جبال وخضار وبعد ذلك دخلنا مكان كأنه مسجد او مكان للعباده رأيت اختي الكبيره كأنها تصلي بجانب مقعد الحمام و بعد ذلك اتي رجل كأنه رجل دين لكن يرتدي زي القس الذي يتواجد في الكنيسه يحمل قرآن و بعد ذلك ربطه بسلسال و اداره أظهره و من الامام سلسال الصليب ودخل الحمام لقضاء حاجته ولكن الحمام بدون باب فغطى عورته بالقرآن واخبرت اخواتي ان هذا المكان ليس جيد وان الرجل غير مريح ومشبوه وحاولت ان اربطه بحجابات قديمه وكذلك إغلاق فمه بوضع الحجاب والطعام فيه ولكنه يتمكن من تحرير يديه وقدميه وبالرغم من الأشياء التي بفمه الا اني استطيع سماع صوته بوضوح وحاولت مره آخره ان اقيده بمساعدة اخي و لففته بكيس من النايلون و وضعته في مزهريه مثل التي في بيتنا لكي لا يستطيع الخروج و خرجت من المكان واخذت عصا معي وكان الشارع مظلم وهاجمتني الكثير من الكلاب لكني تمكنت من صدها بالعصا.

          10. حلمت أني أقود السيارة الى مكه ولكني ارى امامي القدس قبه السخرة وكل الإشارات مكتوب عليها الى القدس

      2. رأيت في منامي أني استيقظت على اتصال هاتفي من امرأة أعرفها /أم صديقتي (لكني لم أرها منذ زمن في الحقيقة)
        كانت تقول لي في المنام : “تجهزي لعرسك بعد عشرة ايام”. قلت لها على من ، فقالت لي من الشاب(أحد أقربائها) ثم قالت سيكون العرس ستة أيامٍ بلياليها، وأن أخبر أهلي بأنه قادم لخطبتي اليوم.
        انتهى الحلم- عزباء

      3. السلام عليكم،عمري ١٢ سنة حلمت اني كنت جالسة ادرس مع صديقتي ابنة عمتي وهي ايضا جارتي كنا ندرس مادة العلوم في الغرفة لكن هي لم تكن تشبه العلوم كنا ندرس بشأن صفحتين فقط كانوا مثل الانشاء تعاريف طويلة ويوجد بها صورة جسم الانسان على العلم بأنني انا وصديقتي نريد ان نصبح في المستقبل اطباء بشكل عام فتقريبا صديقتي كانت ترتدي زي المدرسة الابتدائي القديم الخاص بنا وكنا نحفظ لكني في النهاية لم استطع حفظ شي كنت فقط اريد ان ارسم دوائر واشياء لكي احفظ بعض الاشياء المهمة في التعاريف احوطها بدائرة المهم بعد ذلك دقت الساعة ال٧ وكان يوجد منبه صغير او شي كان عليه الوقت او شي زي كذا ذهبت الى الحمام اكرمكم الله بسرعة هائلة عندما اصبح الوقت ٧ وثانية لا اعلم لما قلت ثانية ربما كانت دقيقة المهم ذهبت الى الحمام اكرمكم الله وقبل ان ادحل كان بابه مفتوح ووجدت نفسي ارتدي زي المدرسة بالفعل وكانت ملابسي الاخرى الخاصة ب المدرسة في سلة الاشياء الي لم تغسل فقلت بعدها امي لم تغسل ملابسي المهم ذهبنا وهكذا لم اتذكر طريقة ذهابنا دخلت المدرسة وجدت معلمة او الابله الخاصة ب التربية الاسلامية والقران وهكذا كانت ل المدرسة الابتدائية على العلم انا الان في بادئ المرحلة الثانوية انا الان سأصبح في الصف الثامن المهم دخلنا الصف لكنه كان صغير ومربع الشكل وكانت المقاعد المدرسية تقريبا عكس وكان هناك مساحة كافية بين الباب والمعلمة ف اخرجت طالبة مخالفة لا اعلم ما كان بها ب الضبط وبعدها انا اخرجت صوت او ربما ضحكت كنت في وضعية اضع يدي على المقعد واضع رأسي فوقهم المهم انا خرجت وبدأت اقسم لها ان بيتي قرب المدرسة ب الضبط وانا استيقظت للتو ولست مركزة تماما ثم اعادتني مكاني وبعدها جا وقت الاختبار قد كنا في شارع وتوجد امامه سيارة فوجدنا سيارة وبقربها الطالبات والمعلمة ف انطلقت فيدي الكتاب وصديقتي كذلك نقلب في صفحاته لكي نلحق ان نحفظ لنا شي فبعدها دخلنا السيارة في الجزء الخلفي وججدت صديقتي بقربي وبيدها الكتاب كان جزئين الكتاب حسنا أي تقسم المواد على كتابين وانا احظرتهم معي فتحت الباب او ربما النافذة ذاكرتي مشوشة اعذروني بعدها اخذت مني الكتاب وهي تبتسم ثم رميت الكتاب الاخر لكن صديقتي كانت لا زالت تملكه او شي زي كذا ربما كان كتاب صديقتي ،،المهم بعدها بدأ الاختبار وبدأت ب البكاء وصديقتي تؤشر لي لا بأس بعدها في وسط الاختبار انطلقت السيارة بنا مسرعة كانت سيارة عادية تقريبا لم تكن تشبه سيارة والدي ربما كانت تشبه سيارة عائلة صديقتي لاني قبل النوم تذكرت موقف لنا انا وهي في سيارة عائلتها فقد ذهبنا بها الى المدرسة المهم اول ما انطلقت السيارة وجدنا نفسنا في الجزء الامامي الذي هو يعتبر جزء السائق وكان مغبش كل شي الا الوسط كانت توجد كلمة ‘INTP” هذا هو نمط والذي يعتبر وصف شخصية او شي زي كذا اتمنى ان تقرأو عنه اكثر ربما يساعدكم في تفسير الحلم هو يسألك اسئلة قد تحدد نوع شخصيتك ومعنى هذا النمط هو المنطقي اي الشخص الذكي ذو الفلسة منطقية وهكذا وهذا هو نمطي ونمط صديقتي السابقة لنلقبها ب ‘N’ لكي لا تضيع المعلومات المهم هذه كانت صديقتنا وكانت قريبة وعزيزة جدا من صديقتي لكنها في النهاية خانتنا وتركتنا لهذا صديقتي حاقدة على هذا النمط وتكرهه لانه يذكرنا بها لكن بعد ان اخبرتها ان نمطي قالت اوه جيد-لم يحدث ف الحلم المهم نكمل ف صديقتي كانت تصرخ وخائفة واخبرتها انظري وهي نظرت وقلت لها هذا نمط وهو نمط into على العلم بأن السيارة لم يكن بها اي شي يساعدنا على القيادة كانت فقط مقاعد وسيارة سوداء من الداخل وسطها كلمة انتب ف بعدها ارسلنا يدينا الى وسط الكلمة وتحكمنا بها وهكذا وعدنا بسرعة هائلة الى المدرسة فور ما وصلنا وجدنا الكتب امامنا ف قلت لنغش او شي كهذا في الاختبار يعني على العلم اني لا احب الغش ولا اغش ابدا اما صديقتي ف لا اعلم ب الضبط المهم فور ما وصلنا وجدنا المدرسة والطالبات على الرصيف وكانت تحلم مسدسا وكانت تضعه في اتجاهنا ف اخبرتها ان صديقتي تجيد السياقة افضل مني ب قليل المهم هي صدقتنا وركبت السيارة هي والطالبات ف اصبحت بيضاء وهكذا ف عندما ركبوا السيارة ويريدون الذهاب انا وصديقتي انطلقنا ب الذهاب لكن هي كانت سريعة وذهبت على الرصيف اما انا كنت متعبة جدا ف كنت في الشارع وسيارة المدرسة ايضا هناك عندما علمت بأننا نحاول ان نذهب اظهرت مسدسها وكنت اركض ببطأ ربما امشي وكنت اسمع صوت طلقات نحوي وبقربي لكن لم تصبني هل كانت موجهة لصديقتي او لي،،على العلم اني لم اكن اكره المدرسة في الحياة الواقعية بل درستني في مراحم كثيرة في الابتدائي وكنت جيدة تماما عندها فقط لا احبها او اكرهها،وشكرا

        1. حلمت أمي بأن عمتي سوف يكتب كتابها مع العلم انها كبيرة في السن و كان ابناء عمي المتوفي في الحلم و هم فرحون و يريدون معرفة موعد كتب الكتاب فأخبرتهم أمي انها لا دخل لها و اسألوا صاحب الشأن و عندما سألوا عمتي متى الموعد قالت لهم عمتي لن أخبركم الآن … هل الحلم له علاقة بفقدان عمتي ؟؟

      4. حلمت ولكن بعض التفاصيل لا اتذكرها ان هناك سيده احضرت لي تذكره السفر ودعتني للسفر معها وركوب الطائره معها وذهبت معها ولكن عند باب الطائره تذكرت اني لم اخذ اي من ملابسي ولا املك اي شي فقلت لها اني سأذهب للاحضر اشيائي و سأعود سريعا قبل معاد الاقلاع شعرت انه او قالت لا اتذكر انه لاتريدني ان اذهب واني ستأخر فذهبت الي البيت لاحضر اشيائي ملابسي بالاخص قميص لي واشياء اخره ولكن عندما عدت كانت قد اقلعت الطائره فذهبت لاسأل عن اول طائره تذهب الي نفس المكان الذي لا اعلمه او اتذكره ولكن لم يكن معي فيزا او جواز سفر فشرحت لي السيده ان اذا كان معي فيزا فمبلغ معين واذا لم يكن معي فمبلغ اكبر ثم اعتقدت تخيلتها وهي( السيده التي دعتني لركوب الطائره) في احد الاتوبيسات وتقول انها كانت تحتاجني بجنبها و تبكي

        1. تدل الرؤيه على النجاح والبشرة بالخير والله اعلم.
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      5. حلمت اني ماشيه في الشارع لقيت ست عجوزه قاعمه بين الطريقين وكنت ماسكه كوكتيل باكل منه وليقت الست العجوزه دي بقول لنفسي هدي الكوكتيل ده ليها عشان غلبانه وقاعده ف الشارع ف روحت عليها عشان انا كنت مروحه لي بيتي ياديبك هدخل ع الشارع بتعنا ف نزلت علي ركبتي ليها بقول انتي قاعده ليه ف نص الطريق تعالي اعديكي عشان الدنيا هتكون شمس اوي قالت لاء ف بقولها طب ادفضلي خدي الكوكتيل ده مني قالت لاء وكانت مصممه ماتخدوش وكان عندها عزت نفس راهيبه جدا جدا ف بقولها ده من عند الله وانا اهو باكل منه ف مافيهاش حاجه يعين وكنت بهزر بشكل لطيف اخفف الكسوف يعني فين وفين ف اخدت مني الكوكيتل ف بيص قصادي الناحيه التانيه ال المفروض همشي من قدمها لقيت واحده نايمه ف الشارع برضه معاها عيالها ال 3 بنت و والدين اصغر والد كان نايم ع رجل أمه والاثنين البنت والولد بيلعبوا قصاد امهم بس بعيد شويه يعتبر قريبين من الست العجوزه دي بقول هو فيه ايه الناس كلها نايمه في الشارع كده ليه وكان بالنهار يعتبر الساعه 5 الصبح أو 6 في بروح ع الست اللي معاها العيال علشان اشوف محتاجه حاجه برضه ف وقفت عند البنت والولد اللي بيلعبوا بقولهم انتم فطرتوا قالوا اه وراحت الست قالت ايوه فطرنا والست العجوزه قالت فطرو من بدري فا انا مهتمتش برضه وكنت عاوزه اجيب لهم اكل وكنت مصممه اجيب لهم اكل فا انا كان معايا ثلاث خمسات مبلغ 15ج مصري بقول انا مش معايا غيرهم وكان نفسي يكون معايا اكتر من كده عشان اجيب ليهم اكل يكفيهم اكتر وقت ممكن بس اعمل ايه مش معايا غير اللي 15 بقول لنفسي طبعا
        في قولت بنفسي انا هدي للولد يجيب بي 10ج اكل طعميه وعيش عشان يكون كتير ويكون معاهم اكتر وقت حوالي كام يوم يعني وبقول مش مهم بقي امشي نفسي بي ال 5ج وخلاص ربنا هيرزقني ف بقول كل ده جوايا لما أديت الفلوس للولد روحت قولت لاء خدي ال 15ج وجيب اكل بيهم كلهم وبقول لنفسي وربنا أن شاء الله ربنا هيرزقني زي ما رزقني بي 15ج هيرزقني تاني بس المهم همه يكلوا بيقول لربنا طبعا كده لقيت الست العجوزه بتقولي خدي 2ج وخالي معاكي ال 5ج وصممت أن اخدها واديهم الفلوس مع ال 10ج وفعلا اخدت الفلوس وأديت لي الولد عشان يجيب اكل ب 12ج ومعاه البنت طبعا ف بقول هي ليست دي ليه قاعده بعيالها كده راحت الست العجوزه قالت هي اللي عامله في نفسها كده وكانت بتتكلم وهي مضايقه منها جدا جدا بسبب انها عمله في نفسها كده بقول غريبه توصل الحال انها تنام في الشارع بسبب نفسها قالت اه وببص علي العيال عشان يجيبوا الاكل وكنت منتظراهم وقومت من النوم

        1. تدل الرؤيه على فك كرب وترزق برزق واسع والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      6. حملت اني روحت للدكتور عشان اطمن علي البيبي وطمني عليه وبعدين سألته هو الجنين ولد ولا بنت قالي لو عاوزه تعرفي تجيبي الحاجات اللي هاقولك عليها دي
        بس مش عارفه فاكره هي ايه
        فروحت وجبتها وفبنظر لايدي لاقيت ايد فيها 5 حاجات مدورو و7 حاجات طويله بس مش فاكره هما ايه اللي فاكرها انها حاجه بتتاكل
        مع العلم اني حامل في آخر الشهر الرابع

    2. شفت نفسى بجهز دجاجه صغيره لكن لحمها كثير الا حد ما بجهزها للسلق بس بجهزها فى حجرة اولادى اثناء تتبيلها سليمه (غير مقطعه) ولادى شافوا برص صغير ماشى على الحائط فببص لقيته ماسك فردة جورب بنتى وماشى بيها على الحيط وقعته على الارض وانا خايفه مع انه هو اللى كان خايف منى لكن انا كان عندى احساس خوف ممزوج بقرف لانى بقرف جدا من البرص حاولت اموته وانا خايفه معرفتش طلع على الدجاجه قرفت جدا ومسكته بكيس شفاف وكان الكيس عليه قمع طماطمايه فمسحته بالكيس والطمطمايه وانا قرفانه وولادى عادى مش خايفين ولا قرفانين وابنى جابلى بيرسول ارشه عليه لقيته خلص فجابلى انبوبة مرهم من عند اخت جوزى اللى ساكنه قصادى واخت جوزى قالت لى دى سم حطيها عليه هيموت معرفش ايه خلى المرهم ده يجى على فمى وكنت هرجع من القرف مش من الخوف لا السم يموتنى لحن اخت جوزى كانت مرعوبه لا السم يموتنى مش فاكره البرص مات ولا لا بس الغريب انى خفت لزوجى يزعل لو رميت الدجاجه ويستحرم انى رمتها فقلت هغسلها كويس جدا واعملها وناكلها وانا قرفانه جدا بس وصحيت على كده مع العلم انه فى الحقيقه لو انا رميت جزء من اكل عشان حشره مشيت عليه جوزى مش هيزعل

      1. السلام عليكم
        انا رجل اعزب. رأيت بالحلم وجود جثث كثيره ميته مكفنه في مكان لا أذكر أين بالضبط. ولكن بعض الجثث الممده تكون في وضعية سجود. ارجو تفسير هذا الحلم وجزاكم الله خيرا

    3. السلام عليكم حلمت انى كان عندى امتحان اليوم تفسير موضوعى وانا راحه الامتحان لقيت زمايلى بيقولوا أن امتحان انهارده بلاغه علما انى معنديش بلاغه فى المواد اساسا لواحده فيهم قالتلى الماده سهله وانشاء الله اذاكرها معاكى دلوقت ووضحتلى الماده ودخلت الامتحان وانا منهاره من العياط والزعل انى مخدتش بالى من المواد الاول وبعد كدا حليت كويس فى الامتحان وخلصت الماده على خير بس انا مخطوبه وفرحى قرب يمكن دا من التوتر والقلق

    4. حلمت بقطة صغيرة بيضاء تقول لى خدينى انا بعد ما جيت مش هتخدينى و اول ما شلتها بقت طفل صغير ” تحدث معى بلغه غير العربية “

    5. حلمت انا وعمي نمر على السيارة باهل خيام بيض عظيمه وكاننا نعرفهم اناس بيينا وبينهم عداوه فدخلنا عندهم و واشربنا القهوه ثم تشادينا في الكلام وقام من هو في سني يريد ضربي فغلبتهم جميعا رغم كثرتهم ثم جاء الكبار فوقف عمي لهم بسلاح فخافو ورجعو عنا

    6. حلمت انو كنا رايحين لعزيمه وعندما وصلنا الغداء رأيت بنت اسمهه سجى عزباء وهي في علاقه حب في الحقيقه قامت بغسل لباسهه الداخلي واعطتهه لزوجه اخ زوجي لتشرهه على الحبل لينشف وسجى تقول اني اخذتها خدامه لي

    7. رأيت أم خطيبي المتوفية في منزلنا جلست معي و تأمرني بتعلم الطبخ فقلت لها بأنها من ستعلمني الطبخ و أنني سأتعلمه عندها ثم دخلت إخوتي و لم يعرفنها و سألنني عما إذا كنت جالسة مع أختي الكبيرة فنظرت لأم خطيبي و هي قد نهضت و رأيت شعرها أصفر طويل و بكيت بشدة و قلت لإخوتي أنني كنت جالسة مع أم خطيبي الميتة ثم رأت أختي باب المنزل مفتوح فقالت بتفاجئ البااب مفتوح ربما دخلت منه

    8. حلمت ان زوجى انه وقع فى هبوط ارضى فى شارع بسيارة والده و ليس بسيارته و فجأة كنت عنده و كان يتشاجر مع اشخاص كثيرة هناك معهم سيوف و كان يهرب منهم و ظهر اخى فى الحلم يدافع عنه و والدتى ايضا . و لكن الاشخاص اللى كان يهرب منهم وجدوه و قال لى زوجى اهربى اهربى بسرعة . و وجدت نفسي بسيارة تشبه سيارته لونها احمر و لكن ليس سيارته و بها امرأة تقول سوقى بسرعة و لكنى كنت ببكى بكاء شديد و رجعت لزوجى مرة أخرى لم اجده و سألت عليه قالوا ان الاشخاص قتلوه . و استمريت فى بكاء شديد . و ظهرت والدته فى الحلم تقول لى انتى بتبكى ليه هو عايش متقلقيش

    9. هو اخوي كان جالس مع ولد عمي بالمشفى واخوي عم يبكي وانا م ادري وين والباقين برا وامير جالس ع الارض بس م يبكي واخته ولد عمي حامله جوالها بس م تبكي و اعرف اخوي كان يبكي بعد بس انا م كنت ابكي وصارت حوادت بالحلم كثيره

    10. رأيت في المنام أني اجلس مع اخي في غرفه نومي و هناك فأران لونهما ابيض و قمنا انا و اخي بأمساك الفأران

    11. حلمت إن أبي يطلب مني أن أحضر السمك من محل السمك فذهبت إلى المحل وأحضرت السمك (لم يكن حي كان مشوي أو مقلي تقريبا) وأنا عائد إلى المنزل وجدت في الطريق شخص مجهول معه كلبين فأسرعت بالعودة لكن قبل أن أصل بمسافة قليلة أطلق أحد الكلبين ورائي فجريت إلى المنزل بسرعة فوجدت أبي أمام باب العمارة فأعطيته له السمك ثم ذهب فأخرجت مفتاح الباب من جيبي وقبل أن أفتح وجدت الكلب عند قدمي فضربته بقدمي الأخرى ثم فتحت الباب ودخلت وقفلته، ولكن كان المدخل مظلم جدا رغم أننا كنا في الصباح فحاولت أن أخرج الموبايل لأضيئ الكشاف فوجدت على السلم قطة سوداء ضخمة فرعبت جدا لكن عندما اقتربت منها وجدتها كيس أسود مليئ بالقطن على شكل قطة فناديت على أمي لكي تفتح لي الباب لم ترد فحاولت الصعود على السلم ثم انتهى الحلم وأنا مازلت في نصف السلم، أرجو منكم التفسير

    12. السلام عليكم حلمت اني روحت عند شخص بحبه وخبطت علي باب بيته ولقيت بنت ضغيرة فتحتلي وكانت عسولة وبوستها وحضنتها وعرفت انها اخته ولقيته هوا خرج وقعدنا برة في مدخل العمارة ولقيت مامته عملتلنا سندوتشات جبنه بيضة وعملتلنا عصير كوكتيل كان عبارة عن عصير فرولة ومنجا وانا قولت لمامته ليه ياطنط تتعبي نفسك راح هوا قالي هوا احنا عندنا مين غيرك وهوا بيضحك وكان لما بيكلمني كان بيبص وبيركز جامد في عيني وانا كنت بتكسف وببص في اتجاه تاني انا عزباء

  2. حلمت انه كاني انا وزوجي جالسين على السرير يعني هو جالس وظهره لراس السرير وانا جالسه في وجهه من الجهه الثانيه يعني جلسه عاديه
    وانظر في وجهه ولم اجد شنب ،واسأله ليه حلقت شنبك؟
    ورجعت بعيني عليه فوجدت وجهه يتحول الى وجه طليقي السابق والذي وتوفي بعد انفصالنا بسنوات ، بمعنى انه عندما حلق الشنب تحول وجهه لوجه طليقي السابق المتوفي
    ويرد على سؤالي ويقول انا ماحلقته فقط غيرت مكانه ويشير لي الى تحت الذقن من الداخل لجهة الرقبه وانه فيه شنب ، حاولت اشوف ووجدت خط اسود
    يعني خط شعر اسود بالعرض
    وانا اقول له هذا ليس شنب هذي جزء من اللحيه

          1. رؤيا رأيتها في رمضان ٢٠٢١
            بعد قيام الليل و تضرع لله عزوجل ليبارك بأبنائي وهم ولدين و لابن زوجي الذي يكبرهم
            رأيت في الحلم ان ابني يضربه اخيه الكبير ضرب مبرح (كان ممسك بقميصه و يضربه بقوه على شجر الصبار )و ذلك بضرب ظهره بنبات الصبار الاخضر لحتى الموت و نزل من ابني دم و ثم نظر اخيه في نظرة غُل و حدث ذلك على تلٌ أو جبل صغير و ابني الاخر كان واقف و متافجئ من الذي حدث
            رجاء ارجاكم بالله عليكم فسرو لي الرؤيا رجاء الله يجزيكم الخير

        1. حلمت ابني عمره 19 سنه وبنتي عمرها12 سنه يسبحون في بحر ولابسين شورتات نفس بعض وكانو يسبح ن بمهاره ومبسوطين وانااستغ ب

          1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل كثيره في حياتك ولكن سوفا تزول والله اعلم.

        2. حلمت ان فى مشكله بين بابا ومرات اخويا وهى بتزعق زى ماكون بعتها مشور علشان تسكت اماخويا قالى نفسى ابوس رجلك

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنت اجلس عادي جدا وفجأة احسست بقبضه في قلبي وكأن الموت قريب مني وان الشخص اذا قرب موته يأكل ما يشتهي وانا كنت اكل اندومي بشراهه كأني اول مره اكلها ويومها انا حلمت حلم عادي جدا اني اتسوق مع اخوتي ونسيت باقي الحلم واستيقظت عادي جدا ولم افكر به فجأه وانا اجلس حاليا تذكرت ان الميت يأكل ما يشتهي وانا كنت اكل اندومي ولا اذكر اذا كان هذا جزء من حلم ام لا واذا كان جزء من حلمي وتذكرته الان ما تفسيره ارجو الرد واظهار تعليقي هذه سابع مره

        1. رأيتني فى عرس جماعى انا وفنان مشهور وأخر مجهول ولم أرى عروستى ولم يكن هناك اى نوع من الاحتفال سوى أناس كثيرون وقد نظرت للطعام فى العرس وكل منا زهب من طريق انا والعريسين الاخرين

      1. السلام عليكم
        من فضلك استاذ ، اود فعلا تفسير الاحلام التالية :
        الحلم الاول :
        حلمت اني في طريق بتمشى و الطريق قريب للبيت ، فجأة شاهدت سيارة قديمة الطراز فيها صورة حبيبي تفاجأة حقا،و بعدين هديت و قلت في قلبي عجيب الأموال القليلة لي عنده قام بشراء هيك سياره لحتى يبين لي أنه بخير.
        الحلم الثاني :
        حلم بحبيبي السابق أيضا في بيتنا و كنت في غرفه معه و مع أخي الاصغر ، و نافذة الغرفة مفتوحة و بدخل ريح باردة ف قلت لاخي من فضلك غلقها اخي ، فقام حبيبي السابق بداله و غلق الناقدة و هم عم يطلع فيا نظرة غضب شوي .، …بعدين لقيت نفسي مع أمي بتقول لي حبيبك دا مبين عليه نادم . و انتهى الحلم
        اشكركم جزيل الشكر و اسفة على الإطالة

  3. رأيت في منامي أني ذهبت الى أختي في منزلها ومعي امي ثم جلسنا نأكل الطعام على الأرض ومعنا زوجها ، بعد ذلك نادتني أختي لتخبرني بشيء يخص زميلها الذي تزوج قريبا مع العلم انه كان لي معه موضوع ولم ينجح اخبرتني أنه غرق في البحر ولكنه نجا من الموت ثم دخل هو وزوجته واخرى لا اعرفها وكانت مصره أن تشاهد صور لعرسه ، اما هو فقد استلقى على سرير وغطى وجهه بيديه حتى لا يراني ،بعد ذلك كنا ذاهبتين انا وامي ارتديت عباءة ولكن لم اجد ما في قدمي فتحت سريره الذي ينام فيه مباشرة كان هناك مجموعه من أحذية اختي نزلت في الأرض لكي ابحث عن حذاء لي ارتديت صندل ذهبي لامع وعالي وجمييل ولكن لم اجد زوجه الثاني فأرجعته لمكانه وفي النهاية ارتديت (كروكس) لونه سماوي وخرجت … الرجو التفسير

    1. يشير الحلم الى تفكريك بهذا الشخص وبحاله للآن اما عن الحذاء الذهبي فهو ارتباطك به الذي لم يكتمل والله أعلم.

      1. انا فتاة عزباء
        حلمت ان واحد كنت حبيتو فالواقع لكن ما حبني وقتها المهم في المنام بعتلي رسالة بالليل و قلي لماذا انتي سهرانة حتى الان و انا مارديت عليه الابعد فترة طويلة لاني في المنام قلت لحتى الان تفكرني بعدما نسيني
        ارجو تفسيره

        1. تدل الرؤية على كثرة التفكير به وهى حديث نفس والله اعلم….
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

        2. انا متزوجه وحلمت ان فى مشكله بين مرات اخويا وبابا وهى بتزعق فانا بعتها مشوار- ام اخويا قالى انا نفسى ابوس رجلك

  4. حلمت اني نايمه ع السرير وجا رجال عجووز حط في خصل شعري لؤلؤ مررره كثير ابيض واسود تقريبا شعري كلوو
    ولمن صحيت قمت اوري اخواتي شعري كلوو لولو
    وملابسي كمان فيها لولو وصحيت من نومي

    الحلم كان قبل الفجر

          1. مرحبا انا ملاك من الشام أجاني حلم أني جالسه ع مكان في قدامو مي ف فجئه بطلع حصان اسود هايج بس انا ماخفت منو وصرت حط ايدي عليه ولعبو وهو فورن هدي وبعدا صار شب ابيض وشعرو اسود ممكن تفتوني بهل حلم
            وفي حلم تاني من ايام اجاني قال انا طلعت ع اسطوح بيتنا ف في ببيت جارنا حديقه نحنا بيوتنا عربيه قديمه وببيت جارتا في اولياء صالحين مدفونين هنيك فا انا عند هديك الحديقه شفت قمر وحوليه كواكب كتار موكنير بس كتار حوليه وكان في كوكب بشبه كوكب الارض بجه التانيه وكانت الدنيا ليلل حاولت صور هل منظر المدهش بس ماكنت اقدر نزلت طلعت امي لتشوف الي شفتو ممكن تفسير

          2. انا عبد الرحمن انا متزوج وأريد أن اتزوج بأخرى فرئيت فالمنام اني اخرج انا والمرءه التي اؤريد زوجها من أمام مسجد وأثناء خروجنا الي الطريق خرج أمامي شاب من القريه أعلمه لكنه مريض عقلي وعطاني كيس من الحم وبهي بعض الدهن لكن الكيس صغير فقالت لي المراء التي اؤريد زوجها اعطيه الكيس فرفضت وصحيت

        1. اسمي ايمان 25س حلمت ان انا وزوجي اسامة كنت عند ماما ماجدة وكانت بنت عمتي ايه عندها وكانت بتهزر كتير مع زوجي واحنا ماشيين قالي استنيني هروح مشوار وجاي بسأل ماما رايح فين قالتلي راح مع ايه المستشفي عشان امها اسمها هند تعبانة ودفعلها تمن العلاج وانا اضايقت هو ازاي يروح معاها

    1. السلام عليكم انا عازبه، ولا اعمل
      حلمت انو مرت عمي خلفت ولد وانا طلعت لعندا اقعد عندا قام شوي صار الولد يعملا على حالو _براز_هو واختو الكبيره وصارت اختو تشيل وتوكل من البراز منظر مقزز كتير قام شوي اجا عمي وصار بنظفن قام هي قالتلو كب البراز لتحت _يعني على ميله بيتنا_ قام انا انجنيت وقلتلا لا كبيهن على الجهه التانيه وضلينا نتناقش وين يكبهن قام اخر شي خلاهن بالبيت وما كبهن بعدين سمعنا اصوات في الخارج وكانت مشتيه تلج وكانت بنت عمتي وابنها برا وكان في كتير اصوات فانا قمت عشان افل قام قالتلي مرت عمي اجلي الجليات وانا جليتن وانا مبسوطه
      وشكرا _ هو الحلم شوي طويل _ وشكرا الكو كتير

      1. تم الرد مسبقا.

        _______________________________________________
        برجاء كتابه (موقع محتوى) بعد كتابة حلمك في محرك البحث لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    1. شفت بنومي غرفة فيها أشياء للرسول محمد صلى الله عليه و سلم و الدنيا ليل بس ضوء خافت بالغرفة طبعا الاشياء ما اشوفن بوضوح تام بس انه شي امامي للرسول عليه الصلاة و السلام المس الأشياء ب قشعريرة شديدة و رهبة قوية و أشرب كاسة ماء بقلبها مكعبات بوظ و اعيد الشي و الشعور و الشرب و الماء اكثر من مرة و قبل ما اطلع من الغرفة اقف عند الباب لابسة لبس الصلاة و ارفع كفي و ادعي انه السنة الجاية متل هالوقت أكون عم ادعي للأمور و الأشياء اللي رح تكون بيني وبين فلان ” اذكر اسمه بالمنام” يعني بحياتنا المشتركة و اطلع و تجي بنت عمي بدها تدخل لتحاول تمشي و في أمل عندها طبعا هي بالحقيقة عندها إعاقة ما بتحسن تمشي و عندي إيمان قوي انه ربنا قادر يخليها تمشي و في وحدة جنبي اضل تحاول بدها تدخل للغرفة ما تحب تستنا بنت عمي بس انه ما رد عليها استناها و هي عم تحاول و فعلا تقف شوي و تقرب للغرفة … لهون فقت .

      1. حلمك بيدل علي فرصة ارتباط سوف تطرأ عليكي ولكن مترددة بها في الاختيار وهذا الموضوع سوف يشغل بالك ويتعبك بعض الشئ ولكن ستضيعين هذا الارتباط وهناك منفعة سوف تصيبك من شخص ما والله اعلم

      2. حلمت بأني وجدت خارج منزلنا ٥٠٠ والتفت فوجدت ١٠٠ اخذتها وسألت اختي هل هي لها فقالت لا بعد ذلك اعطيتها لأمي وفي نفسي ان هذه النقود لجارنا الذي يسكن في نفس العمارة
        ملاحظة / اليوم الثاني بلغونا جيرنا في المنزل المقابل انه سرق منزلهم هل الحلم يدل على سرقة منزلهم

        1. تدل الرؤيه على التخلص من الهموم والمشاكل والله اعلم.
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  5. حلمت خلال العام الماضي ثلاث مرات بالمطر و الدعاء
    الاولى بان المطر كان يخف و انا في البلكونة (الشرفة) و الحمام في الارض حول تجمعات الماء، و ادعوا الله ان اتزوج شخصا (ذكرت اسمه، كانت لي معرفة سابقة به ثم ذهب كل منا لحاله)
    و المرة الثانية كاني افتح النافذة و السماء تمطر بالليل و دعوت الدعاء نفسه (يا رب اتزوج … اسمه)
    و المرة الثالثة رأيت المطر من وراء الزجاج و كنت سعيدة به و دعوت يا رب ارزقني الزوج الصالح

    عزباء ، اعمل

        1. ٣ اغسطس من عام ٢٠١٩ :-
          حلمت بحلم غريب جدا.. لا اعرف كيف لكني افتح عيني لاجد أحدهم يلحق بي وانا. اهرب منه بكل طاقتي لكن فجاة يختفي وادخل مكان شبيه ب اماكن الكوفي شوب ثم تظهر عمتي لاراها وترحب بي وانا خائفه ثم تبدا بالحديث عن امي فتقول امك ماتت وكل شيء اصبح مأساوياً ثم تاخذني لحظه لارى امي وهي عجوز قبل موتها ثم تعاود كلامها فتقول اباك تزوج من امراة ذات مال ولديهم ٨ اولاد وفجاة لا أشعر الا بالدموع وهي تفيض في عيوني وجميع الذين يجلسون بذلك المكان يحدقون بي.. ثم تقول ههه انا لم اكبر كثيرا لكني الان افكر بشأن اختك هنالك من يعذبها ويقوم بضربها دوما كان كل ماتقوله يعرض امامي كانه شاشه تلفاز فرايت اختي وشخص ما يشبه شيطان لايوصف من شكله المخيف يقوم بضربها وضربها وانا ابكي بصمت.. ثم استيقظ على ارض الواقع لارى نفسي قد بكيت كثيرا – ممكن تفسير الحلم + الحلم الثاني حلمت اني حامل بطني مو كبيره مره بس كان باينه اني حامل وكذا

        2. السلام عليكم لو سمحتي
          انا حامل وحلمت ان اختي جابت ولد وانا ولدت ف نفس اليوم بس ولدت سمكة دولفين لونها لبني واختي قالتلي هتسمي ابنها مؤمن بس اختي مش حامل ارجو الرد لو سمحت

        3. حلمت اني ماشيه في بيتي وفجأه حسيت بدوخه ووقعت على الارض وحسيت حالي بطير وبعدين فجأه صرت على التخت وكان في حدا محاوطني وبس مسكت ايده كان أيد ناعمه وأصابع طويله بعض الشئ وأظافر طويله وحاله وانا خفت لدرجة بصرخ على زوجي حتى يصحى وينقذني وصرت اصرخ خفت اني اموت وفجأه صحيت مفزوعه…رجاء فسروه لهالحلم لاني خايفه فعلا

        4. الرويه لابي كان في المنزل عندانا وكان ابي يجمع الاكواب اخواته له اخ ذكر اسمه عصام وهو حي وراي اوختان واحده اسمها عزه وديه متوفيه والاخري فاديه وديه علي قيد الحياة واي ابيه المتوفي في الروايه واسمه عبدالله وهو متوفي. والجو الرويه فرح وبابا بيجمع الكوبيات والي والدي ذكره في المنام ان الوقت اتاخر لساعه متاخره من الليل حتي قال عمي له كدا هتبقي مخلفه علينا ازعاج للناس مش مشكله. اسم والدي علاء

        5. حلمت باني اموت و اقول الشهاده عدت مرات و اقول لا اله الى الله وحده لا شريك يحي و يميت و عو على كل شي قدير و كمان قلت اذا اراد ان يقل كن فيكون و انه على كل شي قدير. كنت متجه على القبله و كل الوقت اتشهد. ثم وصيت بنت خالتي على ابني. في نهايه الحلم كنت بس احس باصبع رجلي الكبير من رجلني الاثنين بس ما حسيت بابقي جسمي. للعلم اني كنت حائض بس قبل الحلم صحيت مع أذان الصبح و اتذكرت اني ما بصلي بس صليت على الرسول صلى الله عليه و سلم

          1. زميل لي في العمل حلم أن ثعبان كبير قد بدأ يلتف حول قدمي ،لكن قد فررت منه وهربت بعدها رحل سرد الحلم: أنه كنا نطبخ في شربة فأخبرته أن نذهب لإحضار الدبشة(او الكسبرة خضراء) فذهبنا ودخلنا الى مكان يوجد به كسبرة. فرأى هو ثعبان كبير وبدأ يحذرني أن هناك ثعبان في مكان قطف القسبرة وأنا لم انتبه أو لم أسمعه وعندما ذهبت لإحضار القسبر بدأ يلتف حول رجلاي لكن قد تمكنت من الهرب منه وعندها الثعبان ذهب لم أتأذى لا أنا ولا الثعبان. وشاهد ايضا في نفس الحلم أن هناك فتاتين لم يعرفهما صديقي على الجانب الأخر. (مع العلم اني مازلت أعزب وأنا في عمر33 سنة.والان انا في تواصل مع فتاة عرفني بها صديق لي لم اراها.نتواصل عبر الميسنجر ) أرجو ان تفسر حلمي وأن ترسلي لي تفسيره عبر البريد الالكتروني

          2. تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل بعدها بشرى ساره والله اعلم

        6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          انا امي حلمت بان زوجتي نايمه في السرير وحولها ثعبان الوان وتحاول ان تبعدة عنها والثعبان لا يتحرك ولا يؤذيها مع العلم بان زوجتي وامي لا يوجد بينهم اي مشاكل وزوجتي في هذة الفترة تتمني ان يرزقها الله بحمل ارجو الاجابة

        7. السلام عليكم.. انا تحلمت اني كنت مع الوالد واعمامي مروحين من مكه ووقفنا في محطة بنزين ورسلني الوالد اشتري مويا وعصير من السوبر ماركت دخلت وأخذت الأغراض ورحت إلى المحاسب وفجأه تحوال السوبر ماركت إلى بيت خرابه وطين وتحول الباب إلى نفس باب جدتي وهربت ومسكني الماحسب ونضرت له إلا وهوا مثل الزومبي إلا في الأفلام وقريت اية الكرسي.. وكان بيهرب ومسكته بيده وكان يحاول يفلت بس مااستطاع وتحول إلى مخار واختفاء

        8. حلمت انا حبيبي كان يضحك مع زوجته وطفلهو وعندما رائني ذهب الضحك ونظر لي بحزن وألم وذهب بالسياره

      1. السلام عليكم انا اختي كانت ولا زالت في كل رمضان تتصدق على الفقراء ف كانت هناك عائله سودانيه احبت اختي و كانو يدعون لها بالخير ف مره السيده السودانيه حلمت بان انا و عائلتي كنا جميعا متجمعين في المجلس و عدد عائلتي كبير مع العلم انه السيده السودانيه لا تعرف شيء عن اختي ف كنا جالسين فكان ابي يعطي كل واحد من العائله ورقه
        اختي مطلقه و معاها ثلاث عيال و السيده السودانيه معاها بنتين و متزوجه و عائلتي عددنا 20 ولد و بنت و 21 حفيد نسكن في الامارات من الجنسيه اليمنيه ساكنين في الامارات منذ 40 سنه

        1. حلمت بان هناك نار مشتعلة بسيجارة مع خشبة صغيرة موضوعة على طرف مغسلة
          وعندما اتيت بماء لاطفئ النار كل ما اسكب ماء على النار تشتعل من مكان اخر
          تنطفئ كليا ولكن عندما انظر الى المغسلة ارى وجه شيطان بقرون كبيرة
          اخاف منه
          انظر بيدي ارى جسم مصغر ويكون باعتقادي انه جسم نفس الشيطان ما تفسير تلك الرؤية

        2. حلمت ان كأن كان في تجمع او حفله ف بيتنا مش فاكره بالظبط
          المهم على الفجر ده والشمس لسه هتشقشق مكنتش عارفه انام وبصيت م البلكونه لقيت ماما تحت مع قريبتي نزلتلهم ماما كانت متوترة وقريبتي حضنتني وقالتلي كنا مستنيينك
          في سوبرماركت جمبنا هو بتاع راجل بس ف الحلم كانت واحده ست اللي فتحاه وحصل مشكله بينا مره بعدها حاولت تقرب من خطيبي ف الحلم وحصل بينا مشكله تانيه
          بس مشفتش خطيبي ده ف الحلم بشكل واضح يعني
          انا عزباء

          1. السلام عليكم انا مطلقة ومعي بنت حلمت انو طليقي اعطاني بنطلونين إلو مشان ازبطهلو اياهم واقصرهم عند خياطه البنطلون الاول قصرتو وزبطتلو اياه والتاني استعجلت وما اهتميتلو وروحت

      2. حلمت انني بطائرة مع جدتي الميتة وامي وبعدين هبطت الطائرة وطلعنا بسيارة ورحنا ع مكان كانو مستودع والكل نزلو الا انا وجدتي الميتة ضلينا بالسيارة وهي كانت قدام عم تطفي السيارة وانا ورا عم اقفل السيارة وما قدرت وجدتي كانت ساكتة مع اني حكيت معها بس ما ردت

        1. السلام عليكم
          حلمت ان انا في بيت كبير دور ارضي فقط وكانو اهلي معاي كلهم من صوب اهل ابويي حلمت ان انا وبنات عماتي ركبنا مع اخوهم وكنت قاعده ورا بنص سياره كلوزر وبعدها نزلنا مع بعض المكان وكنت بسحب الطاوله وبالغلط حطيت يدي على يده

          1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

          2. انا بنت عزباء حلمت انني وكدت هاتف نقال فقررت ان اعطيه لاي فقير لانه بحاجة له فراتني عمتي وقالت لي اعطيني اياه بدلا من الفقراء فاعطيته لها مع العلم انني انزعجت كثيرا منها

          3. تدل الرؤية على عدم حب عمتك لكي وأنها لا تتمني لكي الخير والله أعلم

        2. حلمت ان احنى رايحين المزرعه وعلى طريق المزرعه في بحيره بين مسافه الي نبي نمشي فيها وابوي عنده كلوزرر واول مادخلنا داخل البحيره مثل البحر اول مادخلنا في البحر الماي انكب علينا من فوق ودخل داخل سياره من فتحه الي فوق وابوي شرب الماي هذه وكنت اقوله وقفف سياره انت شربت هذه الماي وهذه الماي متسمم وكان ينفض ابوي وجاء رجال ساعدني ماعرف شكله حتى بالحلم مادري مانتبهت على شكله وحطيت ابوي جنبي وانا كملت طريق سقت بدال ابوي وصلنا المزرعه هذه اول الحلم وحلمت حلم ثانيي حلمت ان انا واختي بشارع نحفظ قران بالحديقه الي عند بيتنا طاوله ونقعد انا واختي نحفظ قران وكنت لابسه عبايتي ويمر ولد جيرانا ويقول اسمي واسم ابوي ويقولي هاذي انتي ولا لا وانا كنت منزله راسي واسوي نفسي مادري ان يكلمني وهو بسياره يمشي على خفيف قدامي والحلم ثالث حلمت ان امي تغسل الحمام حق غرفت اخواني وانا طلبت من موقع نعل وشوزات وكعب وكنت صافتهم على رف قزاز والبس الي طلبتهم واوري امي اي واحد احلى بس هذه الحلم وانا عزباء وليت تفسرين لي حلم الاول وثاني وثالث بتفصيل وهو هذه الحلم كله بوقت واحد

          1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

          1. السلام عليكم انا مطلقة الي سنة حلمت اني لابس فستان ابيض حلو وخاطبة وكنت حلوة كتير بس ما كنت مبسوطة وكنت اتظاهر اني مبسوطة واختي قطعت بطيخ بس البطيخ ما كان منيح كان صغير ومفتفت

          1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تفسير حلمي وجزاكم الله خيرا
            في منامي أنني كنت البس خاتم خطوبة وسعيدة به وبعدها ضيعته فقمت بالبحث عنه فوجدت خواتم أخرى بجيبي وأنا لااريد سوى ذلك الخاتم وبعدها صديقاتي صارو يبحثون معي فوجدته ولبسته في يدي اليسرى رغم أنه كان واسعا عكس الخواتم الأخرى كانت متلاءمة مع اصبعي
            للإشارة انا عزباء في شخص طلبني للزواج

        1. السلام عليكم
          حلمت ان رحت بيت صديقتي بس هي ماتحبني واجتمعت معاها في بيتهم ويوم جاء وقت العشاء قالت ان احنى ماعزمنا ولا حددنا العشاء لكم وطلعنا ورحنا سوق نشتري دبابيس لدباسه وسكر سوق وصار ظلام وان لازم نرجع بيوتنا عشان فايروس وطفو ليتات وقعدنا نمشي بظلام انا وابوي واختي وامي واخوي الصغير وقعدنا نمشي بظلام ومولعين كشاف الجوال ويوم رجعنا البيت الا انا واختي بالحوش البيت وشفت صواعق ودنيا قلبت حمرا ويطلع نارر من صواعق وطلعت شارع اشوف الا ولد جيرانا نزل من سيارته ودخل بيتهم وانا صكيت باب بيتنا ودخلت ورحت اقول لابوي وامي ويوم دخلت الا غرفتي مكان الي تنام فيه اختي احترق والبيت قاعد يشعل نار من انقلاب الجو وجبت اخوي الصغير لامي ورحن الحممام اتبول وفجاء تعبت دنيا ماي

        2. رأيت في المنام اني كنت عند اهلي وابي أروح البقاله انا واختي الي أصغر مني واشتري لهم على حسابي الي يبو بعدين الا واكتشف اختي هذي راحت مع اختي الثانيه كافيه ولا علموني وأنا أخذت بخاطري انهم سحبو علي كذا قمت أخذت شنطة ملابسي وطلعت امشي في الشارع جاء اليل واشوف اخوي الصغير يسوق باص فان واقوله معقوله سحبن علي يمكن هن ايش قالن لك لما وديتهم قال عشرين دقيقة واجيبهن. وأكمل انا طريقي واجلس في على خشبه ابكي بدون صوت ودموعي ماليه عيوني والتفت يمين وألقى اخوي الي اكبر مني يكلم ناس والتفت الجهه الثانيه واحط يدي على خدي علشان مايعرفني قمت امشي طريق وفيه سيارات وفيها الناس وكان مو مزفلت كان ترابي وانا ماشيه تعثرات برجال دعست عليه كان نايم جنب سيارته وبدون شماغ وباين انه فقير ومغبر صحي و رفع رأسه خفت منه وابعدت ومشيت مع طريق ثاني واطالع وراي هل لحقني ولا لا وألقى نفسي في بيت وكان عرس عندهم ويتعلق سلك من الأسلاك الي معي في عصا الي يرقصون فيها واحاول افكها وامشي الا ويخلص العرس والحريم يدخلون علي ومنقبات أغلبهم حريم كبار وحده مكحله عيونه وسمينه قالت لبنتها ايوه فكيها زي ماتفكها بنت ام فلان تقصدني انا وكأني صرت من العائله واشوفها تخبز خبز

          مع العلم اني متزوجه وعندي طفلان
          غير موظفه

      3. حلمت بأنه صديقتي متزوجه وحامل وبطنها كبيره وانا فرحانه انه تزوجت ثم قلت لها ان ابي ينتظرني وقالت هي وانا زوجي ينتضرني ثم بعد ذالك ركبت السياره مع زوجها ورحلت مع العلم انه ليست متزوجه فالحقيقه

        1. انا متزوحة وعندي ولدان رايت في المنام انني اسبح مع اهلي بماء عكر وعندما قدمت ابنة عمتي لتنزل معنا شمته فوجدت رائحته كريهة فلم تنزل وكنا نقول اننا سنحتاج الماء للاغتسال … وعندما ذهبت لاغتسل وجدت ماء صافي كماء البحر فنزلت فيه للسباحة وقلت لشخص لا اعرفه ان يبقى بجانبي لاني لا اعرف السباحة مع العلم اتني ظننته في البداية فتاة لان شعره طويل فقال لي انا رجل ولست فتاة ولكنه ساعدني وفجاة ونحن نسبح اصبح سطح الماء صلب كلارض ثم ذهبت الى امي وكانت قادمة لتوها من السوق فقالت انها اشترت لي ملابس ب عشرين الف وقالت انهم جميلون ولكنني لم ارهم وقالت انها اشترت ملابس لاختي ايضا

          1. حلمت حلم اذكر منه انا واختي ندخل سياره فيها امراء لابسين اثواب بيضاء )الزي السعودي(وقاعدين في المقاعد الاماميه اثنين او ثلاثه و في المقاعد الوسطى اميرتين لابسات حجاب كامل دخلنا وجلسنا جنب الاميرات واختي كانها تعرفهم وقالت وحده ام جوهرة وثانيه ام …عرفت اسمها بالحلم بس لما صحيت نسيت
            انا ارمله واختي متزوجه

        2. حلمت اننا كنا في حفل أو وليمة لا اعرف ما هي بالظبط
          فحملت بحبيبي يتكلم مع خالي للعلم ان خالي هو ولي امري لان ابي متوفي و أعيش معه
          فعندما تكلم معه رأيت ابتسامة تعلو على وجه خالي و نظر الي و الى أمي بإبتسامة عريضة فبعد مدة اتصل بي الحبيب و قال لقد تكلمت مع خالك فذهبت مسرعة و قلت لأمي الخبر و فرحت كثيرا
          للعلم انا عزباء و امر في كثير من المشاكل مع الحبيب في الفترة الحالية و لم اجد تفسيرًا منطقيًا للحلم أرجو الرد

          1. الحلم يدل علي حياة طيبه ومنفعه وخير ودفع عدو والسلامه وكد ف العيش والخيرقادم باءذن الله

        3. سلام عليكم
          الحلم الاول حلمت ان انا لابسه عبايه تخرج وكنت مجتمعه مع اهل ابوي وفجاء يغمى على بنت عمتي وجيت اركض اشوفها ودخلتها على زوجها الي هو ولد عمي وكنت اعاتبه اقول انتبه عليها ويوم دخلت في واحد ممن ربعه من قبيله الفلاني كنت مسميته على اسم قبيلته وكنت اقول قاعد مع هذه وتارك زوجتك وبعدها قعدت اغسلل مواعين وزوجت عمي تقولي شفيج متضايقه اقول لها مافيني شي وكنت معصبه الان غمى عليها وكنت خايفه عليها هذه الحلم الاول
          الحلم ثاني:اليوم ثاني حلمت فيها لابسه جاكيت اسود وجديد عليهه كرت سعرر وجات تسلمم ومادري مو بيتنا والحريم ماذكرهم بس كان فيه حريم وهي جات تسلم و كنت اضحك اقول لها جاكيتك صعر ماشلتيه وهذه حلمي
          حالتي الاجتماعيه:عزباء

        4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          اخي توفي منذ اكثر من شهر و اليوم رايته في منامي و قد كان قلبي ينبض بقوة كبيرة طيلة الرؤية اخي توفي في حادث .و أنا حامل .
          الحلم: رأيت احدا يركب دراجة و كانت تلك الدراجة مسرعة جداا لم افهم من كان على الدراجة هل كان أنا أم كنت فقط اشاهد من قرب ولكن كنت أقول لمن يقود ان يفرمل و كنت ألحّ في ذلك و فجأة تأتي سيارة و يحدث الحادث و فجأة أرى أنّه كان أخي الذي يقود ملقى على الأرض لم يكن هناك دماء و لا أي أثر على جروح فقط كان ملقى و كأنّه سقط على رأسه فكان يحرّك رأسه برفق يمينًا و شمالًا و كان بعيدا قليلا و كان هناك ناس اجتمعوا في الأول كانو يقولون إتصلو بالإسعاف ثم قالو لقد مات و كانو ينظرون إليه و يقولون أمير ماشاء الله و كانت هذه الكلمات قوية في مسمعي و تردد أمير أمير ماشاءالله ..كان بيننا و بينه كأنه جدار حديد مشبّك نستطيع رأيته لكن لا نستطيع لمسه و أنا كنت جاثية على ركبتيّ و خايفة جدا عليه و حزينة وفجأة تأتي خالتي آسمها حياة و تربًّت على يدي و تقول لي لا تختفي لا تخافي و عندما نظرت مجددا إختفى الناس و اختفى كل شيء وكان اخي مكفن بكفن أبيض ثم نظر إلي و أنا كنت احاول رفع يدي لأحييه من بعيد. ثم هدأ قلبي رويدا رويدا و أفقت.
          الرجاء تفسير حلمي و بارك الله فيكم

          1. انت تمر ببعض العقبات أوصيك بالمداومه على قراءة سورة البقرة و الصلاة على النبي والاستغفار فهم مفاتيح السعاده في الدنيا والاخره

          2. السلام عليكم
            أنا متزوجة
            حلمت بجدي المتوفى أمام باب بيتي في البداية خفت انه أتى لأخذ ناس معه بعدها ابتسم لي واقتربت منه وسلمت عليه وقبلته واخبرت ابني أن هذا جدي
            بعدها أعطاني مرطبانا من العسل أو المربىطي٢

      4. مرحبا بدي أسأل وحدهه من صديقاتي جلمت انا كنا جالسين بالمدرسه بحصه جغرافيا وانا بلش نفسي يضيق واختنقت

        1. السلام عليكم
          حلمت بنت خال ابي فيني وكان تهاوشني وتصارخ علي بصوت عالي وانا كنت في بيت عمي وهي تهاوشنيي وان في احد يهددني وهي تقولي ان ماتوبين من هالحركات هاذي وكانت تصارخ بقوهه علي وامي جنبي جالسه وزجت عمي اختها يعني بيت اختها يصير بعد انا عزباء

          1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

      5. السلام عليكم
        تعرضت لحادث مروري عندي كسور وكذالك ارتجاج بألمخ
        تعرضت لتنويم ومسكن وبنج
        جلست بالمستشفى حوالي اسبوعين
        وعند جلوسي عند اهلي كنت اتكلم معاهم واقول انا رحت للموتى
        وقالو لي ايش قلت بالضبط
        بينما انا مااذكر ايام المستشفى ابدااااا ولا كنت اعرف اني تعرضت لحادث اصلا
        بس الان رجع إدراكي وعرفت انه حادث وكذا
        الغريب كلامي عن الموتى هل يعتبر حلم ؟
        م اذكر اللي قلته ابد الا ان بين عيوني مشهد جدتي الله يرحمها وهي تسئلني عن ابوي وأعمامي فقط
        اما اللي ذكرتهم الباقين مو ببالي ابد فما ادري هو حلم او خيال او ايش علماَ كل اللي زاروني عرفتهم وكل أجوبتي صحيحه وكانو يعتقدون اني مدركه تمام الإدراك
        لكن انا رجعلي الإدراك بعد وصولي للبيت
        من كلامي <قالوه لي اهلي اني اناااا قلته )
        انو من خلالي زيارتي للموتى شفت جدي وقلت له ي جدي هذا باب الدنيا يلا خلينا نرجع قال جدي لا قلت له ي جدي انا عندي ولد مااقدر اتركه لازم اروح
        وصرت امشي واقرا قران من اوراق بيدي وتطيح الاوراق والموتى يأخذوها من الارض لكنها تصير فاضيه بيضا معاهم
        سئلوني اهلي كيف رحتي للموتى
        قلت جوني اثنين وأخذوني بمكان مرتفع زي السطح وكذا وقالو روحي لهذا الحارس وقولي له اسمك وفعلا رحت له وقلت له اسمي ودخلتي ولما دخلت الموتى اجتمعو علي وقالو انتي مين ولما جاوبت قالو انتي من ال فلان روحي لهم عند ذيك اللمبه ورحت وشفت جدي وجدتي وصار بينا نقاش وتقريبا اغلب الموتى اللي اعرفهم قلت عنهم اني شفتهم وتكلمت معاهم
        الان انا ابغى اعرف هل هو حلم او رويا وايش تفسيره

      6. حلمت
        كنا راكبين الدراجة مع اصدقائي
        وكان شخص الذي يقود الدراجة غريب
        ف كان يقودها جدا سريع ثم كل اصدقائي وقعو من الدراجة لكن انا لم اقع من الدراجة

      7. السلام عليكم حلمت بان في يدي اوراق ومن ضمن الاوراق ورقتين من مصحف فاردت ان اتلف الاوراق الا اوراق المصحف قلت سوف احافظ عليهم لالصقهم في المصحف وبقيت ضاغطة ع الاوراق لكي لا يضيعو او يسقطو او يتلفو حتى الصقهم

      8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اخي الكريم انا حلمت بساحرة تطاردني تريد قتلي وكنت اهرب منها وكانت تلاحقني وكانت بنية جسدها اكبر مني بأضعاف وكان معها مقص تقريبا طولو شي ٢ متر وكانت بدها تقص رقبتي انا كنت اهرب منها بس وقعت على الأرض وحسيتها بدها تتمكن مني قلتلها هذاك صاحبي اقتلي هوا فقالت لي لا انت بدي تقدمك قربان او هيك شي بتذكر حكت معي وبعدها فقت وكنت مرعوب من هالمنام.
        للعلم انا عازب لم يسبق لي الزواج عمري ٢٦

          1. السلام عليكم
            حلمت ان والدي المتوفي مريض فالفراش وامي كانت تعطيه الاكل وهو يرفض
            وكنا في انتظار خطيبي ليأخذنا لنأكل سمك انا وامي وخالتي
            وبعد ذلك كنت سأسافر انا وخطيبي لكني كنت غير سعيدة
            وخطيبي ظهر فالحلم بهيئة شخص اخر ومعروف انه غير محترم

          2. تدل الرؤية على انه يحتاج الصدقة والدعاء وتدل على تبديل الاحوال بحياتك

          3. السلام عليكم رأيت في المنام اني أمشي في طريق طويلة وإذا بي أرفع رأسي إلى السماء فأرى حجارة مشتعلة تسقط على الأرض فخلفت حريق كبير بدأت اركض وكان الحريق يتبعني .

      9. حلمت ان زوجي جلب حاجيات الغذائية الاساسية للمنزل من الخبز والزيت واغراض اخري ووضعهم عند باب البيت من الداخل وخرج من البيت واغلق الباب وانا كنت انظر اليه وهو خارج .
        مع العلم انه يوجظ بيننا خلافات وصليت استخارة للانفصال عنه

    1. حلمت انه زوجي شعره طويل بعض الشئ وناعم وجميل مع انه في الواقع اصلع…وانا بدأت أقص له غره وكانت عاديه ليست جميله وليست قبيحه وبدأت بعد ذلك أقص أطراف الشعر حتى يصبح اجمل

        1. حلمت اني راكبة على الخيل وكان لونه اسود وشعره يلمع وجميل وكان يسري بي في مزرعة للخيول وكان هناك رجل اعرفه جالس يشاهدني وكانت السماء صافية والنجوم كثيرة بالسماء

        2. السلام عليكم، امي رأت ابن بنت خالتها الميت يبكي و جدي (ابو امي) الميت ذاهب الى السوق و سألها لماذا محمد (ابن بنت خالتها) بيكي قالت لا عليك اتركه قال جدي لا اسألية فسألته قال لها امي (بنت خالتها) اخدت مني مالي فقال جدي لا تبكي سوف أتكلم معها حتى تعطيك مالك فقط اذهب معي فذهب معه

    2. حلمت انه بنت عمي تضع كريم يبيض الوجه ويخفي العيوب وانا رحت اشتريت نفس الكريم وكانت ماركة الكريم من ميبيلين

        1. انا متزوجة وعمري ٣٢ سنة حلمت اني جالسة مقابل الرئيس بشار الأسد والرئيس السيسي وكان بينهم اجتماع اوقفتهم عن الحديث واصبحت ادعي واعاتب مخاصمين لي كانو يجلسون بنفس مقاعد الجمور بجانبي وكان بحرقة وصراخ واتحسب عليهم ، وكان ينظر الي الرئيس السيسي نظرة انه لايعجبه لأني اوقفته عن التحدث .
          ماتفسيره وشكرا سلف

          1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والخير القادم والله اعلم
            برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

        2. السلام عليكم
          أنا فتاة أبلغ من العمر 13 سنة _ تلميذة
          دخلت للدراسة في عمر مبكر كل الذين يدرسون معي غير الراسبين أكبر مني بسنة.
          قبل حوالي شهرين في 24 /05/ 2021 تقريبا
          رأيت في حلمي أني في ساحة مدرستي و كان المكان مظلما و توجد القليل من الأضواء البيضاء التي تشبه أضواء الشارع. كان كل قسم يقف في صف فرأيت على يميني صديقي هو يكون الشخص الذي أحبه و يدعى جاسر كان يقف بعيدا قليلا حوالي 8 أمتار . أنا رأيته صدفة و لكن هو بقى يحدق بي نظرة غريبة كأنها نظرة استفسار و أحسست انه غاضب مني. كنت أنا في مقدمة صفي و كانت هناك فتاة أرادت ان تجتازني و تأخذ مكاني في الصف ولكنني لم اسمح لها (هذه الفتاة تدرس معي) فلما لم اسمح لها أرادت أن تأخذ مكان الفتاة التي تقف الثانية و كانت تلك الفتاة الأولى تحمل مكشاف ذو ضوء أبيض فبدأ شجار و أراد كل من في الصف الذي أقف فيه ان يأخذ مكاني و لكني لم أسمح !. فجأة ظهر جاسر و مسكني من يدي و قال لي” تعالي أريد أن أكلمك في موضوع” قلت له “و لكن سيأخذون مكاني ” قال لي “لا تقلقي لن يأخذ أحد مكانك فلا يستطيع أحد ان يأخذ مكانك” و فعلا حينها تقفوا عن الشجار و لم يتجرأ أحد على ان يأخذ مكاني فذهبت معه حينها بدأ المكان يصبح مضيء قليلا و كأننا في الفجر فوقف عند السور الحديدي للساحة الذي كان يبلغ طوله متر و وضع يده فوقه و قال لي بينما كانت الشمس تطلع ” لو لم تكوني أنت لكنت تحصلت على معدل جيد ،لكنت الأول في صفي” فقلت له و ما دخلي أنا ؟ ” ثم صمت و قلت له ” لديك الحق ” فلم أجد حينها ما أجيبه به فقد أحسست أنه حزين و نادم على شيء ما رغم أنني ليس لدي دخل في معدله المدرسي . (هذا الفتى درس معي السنة الماضية فقد كنت أنا الأولى و هو الثاني) ثم قال لي لابأس على كل حال دعيني أعيدك إلى مكانك فمسكني من يدي مرة أخرى و أخذني نحو مكاني و لكن من اتجاه آخر يوصل الى صفه هو أيضا . كنت أسقط و هو سرفعني و يوقفني على قدماي و كنت أشعر بالدوار و عيناي تفتحان و تغمضان
          حينها إستيقظت
          اسمي نور الهدى

    3. انا متزوجة وعمري ٣٢ سنة حلمت اني جالسة مقابل الرئيس بشار الأسد والرئيس السيسي وكان بينهم اجتماع اوقفتهم عن الحديث واصبحت ادعي واعاتب مخاصمين لي كانو يجلسون بنفس مقاعد الجمور بجانبي وكان بحرقة وصراخ واتحسب عليهم ، وكان ينظر الي الرئيس السيسي نظرة انه لايعجبه لأني اوقفته عن التحدث .
      ماتفسيره وشكرا سلف

    4. السلام عليكم انافتاة عزاباء ابلغ من العمر ما يقارب 19 عشر عاما حلمت بانني ادخل الى صف في مدرسة وكانت مليئة بالطلاب وكنت ارتدي مانطو لونه كحلي وطوله للارض واضع على راسي حجاب ابيض وامسك بيدي مريول طبي ابيض اللون واحمل حقيبة بيضاء والبس بوط ابيض ودخلت الى الصف وجلست في مقعد اريد تفسير هذا الحلم رجاءا

    5. رات زوجة اخ زوجي باننا كنا في زيارة لبيت اهلي وفي الطريق وجدنا امي ترتدي حجابها الاسود وتحتة عباية زرقاء فقلت لها هيا لندخل الى المنزل فقالت لي لا فانا انتظر والدك لاعطيه حقيبة الملابس علما باني ابي متوفي واختي حامل في شهرها التاسع

    6. مرحبا ، انا مبارح استخرت الله فموضوع الهجرة و نمت و بعديها حلمت انو انا و اختي ماشيين فوق البحر و ما بتغرق و في سمك ازرق نط في الماي زي الدلفين و اختي بتحكيلي هاد سمك ازرق و انا بحكيلها لاالدلفين ، و شفنا سكة القطار و منظرها حلو هيك فوق الماي و صرنا نضحك و مبسوطين و كملنا انا و اختي مشي لحد ما شفنا اليابسة و فرحنا و ضلينا نجري و بعديها اول ما وصلنا كأنو رحنا لشرطة بنحكيلهم معانا حشيش ، و كانو هما بيفحصوه و حكولي رح يعطوني مصاري لإني جبتلهم ياه و طلبو مني أتعاون معهم مشان يمسكو صاحبو و انا هاد الحشيش كأني كنت لقيتو عالارض واقع و قطعت فيه البحر و هو معي مشان اسلمو للشرطة .
      أرجو منك تفسرلي الحلم و شكرًا لك

    7. قب شهرين توفى شخص عزيز علي ف اسبوع الماضي حلمت فيه وهو نائم في قبره وجهه كان عادي لم يكن في اي جروح في وجهه اريد تفسير الحلم

      1. الحلم يدل علي حياة طيبه ومنفعه وخير ودفع عدو والسلامه وكد ف العيش والخيرقادم باءذن الله

    8. انا شاب اعزب
      حلمت ان احد يقول لي ان البس (سلسلة عليها مسواك) لكي اتعافى ولا اعرف قصده بان اتعافى من ماذا؟

        1. رايت في المنام زوجي الشهيد اتى الي ولم يرتدي ملابس فهو عاري بالكامل جلس في غرفتي وبقي ينضر في عيناي فاقتربت منه ببطأ وعندما جلست امامه رأيت عمليات في جسمه في مكان الاطلاق الناري وجسمه متعافي مو مثل من شفته بالمستشفى وجلست امامه وضعت يدي على صدره وبعدها حضنته والله مثل الحقيقه وفي جسمه تراب من القبر فاقلت له لا ترحل ابقى معي فانا اشتقت لك كثيرا قال هل انتي خائفه مني لاني ميت واجيت الج فقلت له لا اني افرح لمن اشوفك

          1. الحمدالله حالتي الماديه والعائليه تمام بس اني اشتاقله فعلا
            وشكرا الكم والصعوبات موجوده واني من استشهد زوجي والى الان عصبيه جدا ادعولي بتحسين حالتي الله يوفقكم

    9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحلمت بأنني ساقط على ركبتي وادعو الله الا اموت واردد ذلك كثيرا ثم اسمع صوت ملك الموت ولاكنني لا اراه يقول كلام لم افهمه ثم ادعو الله ان لا اموت ثم ينتهي الحلم

      1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

    10. السلم عليكم حلمت بشخص اعرفه كان نايم في بيتي وهذا الشخص متزوج وقريبي وجاب شنط هدومه ومتعلقاته والمسواك الخاص بيه في علبه وحطه في اوضه النوم في منزلي وبعدين كنت نائمه علي السرير وااقاربي معايا وهو برده فقولت لاني اتخنقت مش عرفه أن ودخلت اوضه نوم بتاعت اخويا فنمت علي سريره فالشخص المتزوج ده قام وجاء وريا الاوضه وقعد علي الكرسي قدام السرير وفضل يتكلم ما اخويا وكان مبتسم وانا نايمه مع العلم اني عزباء

    11. حلمت ان زوجتى تمسك يد رجل غريب فى الشارع فقمت برفع صوتى وضربها باليد مع شتمها وتوبيخها وهى تقول لى أخفض صوتك وكان ذلك أمام الناس فى الشارع

  6. زوجتي حلمت ::: ان كان ف حوض ف الالعاب انا وواحد قريب جوزي و سلفتي وكل ما اطلع لعبة تكون سليمة وسلفتي تطلع لعبة تكون مكسورة وجت واحدة زعقت وانا اخت لعبتين وجريت وبعد كدة رجعتلها تاني وقالتلي اني اول مرة اشوف واحدة جريئة كدة وديتني عباية وطرحة وحاجة الفها ع ايدي وقعدت تعيط كتير واول ما صحيت لقيت ايدي متعملة مكان الحاجة اللي لفتها ع ايدي

      1. رأيت انه ملكتي خطوبة وابي اتجهز ولكن ما امداني ولبسي ع ـادي واشوف ابي وهو يجيب الغنم للمناسبة حقتي ويدخلهم من بوابه ماهي زي بوابتنا ومع وحدة من الموظفات اللي معي بالدار اسمها مريم العتيبي واشوف اني احاول اولع اللمبات علشان اتجهز واحط مكياج لاني باطلع للعريس وصحيت ولا اعرف العريس ولا كملت ولا حطيت مكياج

        1. السلام عليكم حلمت أنه أُهدي إليّ من جارتي قدر فيه لبن مطبوخ(منسف) أنا عزباء وجارتي متزوجه ووضعها المادي صعب

      2. في ناس يبوني لاخوهم لكن كلموني شخصياً بدون علم أمي وأبوي وانا خبرت أمي
        لكن اليوم في الحلم شفت اخت خطيبي ومرت اخوه
        مرت اخوه كانت مستانسه انه انا بكون وياهم ف بيت واحد لكن يات أخته اتقول لها سكتي خلاص مـا نبا البنت ..
        انا انتبهت لكلامها لانه تغيرت ملامحها ، لكن قلت لاختـه حتى لو ما صار نصيبي ويا أخوج ظلي غاليه علي وانتي اختي اللي ما يابتها أمي ..

        للعلم عازباء .. ولكن تم مشورتي ع خطوبه الولد لكن بدون علم أهلي ..

        1. سلام عليكم
          كنت عايزة اسأل حضرتك عن حلم حلمه اخويا بيا
          انا بحب ابن خالتي بس اهلي معترضين نظرا لظروفه المادية.
          اخويا صلى الفجر وكان بيدعيلي بالزوج الصالح ونام وحلم كالاتي
          “ان والدي الله يرحمه واختي الكبيرة وهو وانا وابن خالتي دة كنا موجودين في الشقة وان اختي بتلوم ابن خالتي (تقريبا كأننا متجوزين) بتقوله اني بقيت مطفية وتعبانة وانا معاه ودة بسببه فابن خالتي اتعصب وراح قالها دة الي عندي وهو كدة وضربني في عيني وبعدها مشي فاخويا راحله واتخانق معاه وداس عليه بعربيته وكسر عضمه”
          هو دة الحلم
          هل دة رؤية ولا لا؟ وممكن تفسيره؟
          جزاكم الله خيرا كثيرا

          1. دليل على تعبك معه فى الحياه وعدم توفيق او ممكن ان تكون اضغاث احلام لانهم عارفين ظروفة فخيفين مما قد يحدث فالمستقبل فترتب عليه هذا الحلم

    1. السلام عليكم ارجوا تفسير هذه الرؤيه رأيت ان شخصين دخلا من نافذة المنزل وبإديهم مسدسات ناريه وانا بيدي مسدس فتبادلنا اطلاق الرصاص واصبت احدهم بطلقه في صدره بعدها هربوا ثم بعدها اصلح ابي بيني وبينهم وانتهت الرؤيا
      ملاحظه في الواقع جارنا بسط على جزء من ارضنا بدون علمنا منذو سنين وبعد معرفتنا قام ابي وكلني اقاضي جارنا واسترد حقنا فقمت بمقاضات جارنا ونحن الان مازلنا في اجراءات التقاضي ولم نصل الى حل

        1. السلام عليكم
          حلمت أن امرأة اسمها شربات عانقتني وقبلتني من فمي وفي أثناء ذلك ظننت أنها عملت لي عمل فقلت بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض والسماء ولم ابلع ريقي عشان مبلعش العمل وعندما بعدت عني قالت لي شوفي هتعمليه ازاي وضحكت

        2. حلمت بإني في البيت مع اهلي وكأن البيت جديد ولدينا وليمة عشاء ورأيت صحون الرز واللحم المطبوخ يُقدم للضيوف وكنت وكإني احضر الطعام غير الرز واللحم للضيوف لكن بالنهاية وجدت بأن الرزواللحم وهو الذي يّقدم للضيوف
          عزباء

          1. السلام عليكم
            انا في شخص بحبه بس من دولة تانية و دعيت من ربنا في رمضان اشوف منام فيه أي إشارة إذا الشخص دا مناسب ليا أو لا و اذا هيكون فيه نصيب أو لا ، بعدها بكم يوم حلمت اني شفت فيديو ليه منزله علي الانستجرام و فيه بنت حلوة معاه و كانوا مبسوطين سوي و البنت دى كانت حامل ، اول مرة اشوف البنت دي و معرفش تقربله ايه ، بس اول ما شفتهم سوي بدأت أبكي بحزن و دموع كتير نزلت من عيني بس من غير صوت .

        3. السلام عليكم،
          حلمت بجدتي المتوفاة قبل ولادتي (والدة أمي) رأيتها مُستلقية جَنبا على حصير على الارض و هي شبه عارية و تلبس حفّاظة متسخ، و اقتربت منها و انا ابتسم و قلت لها يا جدتي هل تعرفينني أنا فلانة ابنة ابنتك، فقالت لي لا أنا لا أعرفك و جلست أكلمها و أحاول أن أعرفها بنفسي.
          لو سمحتِ ما تفسير ذلك؟
          شكرا

    2. حلمت اني دخلت بمزرعة بقر لانه كان مي زبون وصلته زبون وصلته بالدراجه الناريه
      وتحاصرت هناك وكانت معي قطعه من اللحم وكان الزبون يقول لي ابعد الشحم من اللحم تخف علينا من الهيجان كانت تركضنا بأرجلها وشويه وفيه نور داخل من شباك الحوش لأن الحوش مغطى نور مشاء الله ماقد شفت زيه ابدأ ضوء ملان الحوش وبعده خرجت البقر من الغرفه وسمعت صوت من الخارج افديك يارسول الله فرسول الله قادم بعده التصق بالغرفة النور ذا وقال لي اتق الله وفزعت من اليوفي

        1. كيف اتابع ان الرد اصبح مرئيا. لقد ارسلث كثيرا ولم يتم الرد

          كنت عايزة اسأل حضرتك عن حلم حلمه اخويا بيا
          انا بحب ابن خالتي بس اهلي معترضين نظرا لظروفه المادية.
          اخويا صلى الفجر وكان بيدعيلي بالزوج الصالح ونام وحلم كالاتي
          “ان والدي الله يرحمه واختي الكبيرة وهو وانا وابن خالتي دة كنا موجودين في الشقة وان اختي بتلوم ابن خالتي (تقريبا كأننا متجوزين) بتقوله اني بقيت مطفية وتعبانة وانا معاه ودة بسببه فابن خالتي اتعصب وراح قالها دة الي عندي وهو كدة وضربني في عيني وبعدها مشي فاخويا راحله واتخانق معاه وداس عليه بعربيته وكسر عضمه”
          هو دة الحلم
          هل دة رؤية ولا لا؟ وممكن تفسيره؟
          جزاكم الله خيرا كثيرا

      1. عزباء عمري ٢٨ ،حلمت اني صحيت من النوم وماما قالتلي ليش ما جهزتي قلتلها ليش قالتلي اليوم زواجك البسي بسرعة و شفت شخص يعرف اهلي ولمح قبل كدا انو حاب يخطبني فشفتو في الحلم هو كمان صاحي من النوم ولابس لبس بيت قلتلو اجهز بسرعة اليوم زواجنا ولبست فستان عروسة وطرحة وبسال اهلي لو القاعة جاهزة او لسة وكنا مستعجلين (لو التفسير مو حلو اتمنى مايتفسر ) شكرا

          1. اللهم اجعله خير اللهم اعطنا خيرة واكفنا شرة
            اعمل استاذ جامعي ولدي ٢ بنات و٢ اولاد
            حلمت اني اسافر باتوبيس واجلس بجوار السائق واولاودي الذكور معي يجلسون في الاتوبيس وفجاءة وانا اتسامر مع السائق النار شبت في الاتوبيس من الخلف والسائق ترك الاتوبيس ولحقته واخذت اولادي وحاولت الهرب بهم لكن منزلي كان مغلق فناديت جار لي انزل من سطوح منزله لببتي فرحب فاعطيته اولادي اولا حتي لا يتسلقون فهم صغار ثم صعدت عنه فقال لي انا وجدت هذة وانا انظر لها فوجدتها علي شكل باسبور احمر ولكنها شعادة دكتوراه اجنبية فقلت له انها شهادة اجنبية فقال لي مش عايزها خدها قلت له هعمل بيها اية قالي مش هتفدني فحطتها في جيبي واخدت اولادي ونزلت لقيت الناس يتلم هدمها والاتوبيس اتحرق تماما والشرطة قبضت علي السواق فقالوا لي دور علي شنطة ملابسك قبل ما نحيب الملابس المبلله فبحثت ولكني اهتمت باخذ سجاجيد الصلاه وجمعتها واخدتها خوالي ٥ سجاجيد صلاه
            ثم استيقظت
            اللهم اجعله خير يارب

          2. تدل الرؤية على الخير والقرب من الخالق وأيضا العلو في الشأن أمام الناس وفي مجال العمل

          3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اليوم حلما غريبا حلمت باتي احلم بوجود هزه ارضيه الأرض تتحرك فيها وكان معي زوجي واولادي وابي وخرجنا من بيتنا فوجد ابي سيارته محطمه ثم ركبنا جميعا في سيارة زوجي واستيقظت من الحلم فإذا بي أجد نفسي في هزه ارضيه أخرى وكأنه واقع وكنا نيام واستيقظت على شعوري بالهزه الارضيه والأرض تتحرك وتمشي بنا وإذ بي أجد اخت زوجي نائمه بيني وبين زوجي فأيقظتهم وهربنا وكان معنا أولادنا وأولاد اخو زوجي الأكبر وكانت السماء تمطر وأثناء هروبنا دخلنا بيتا نحتمي فيه ومن ثم استيقظت وانا متضايقه جدا حلمت به اليوم صباحا ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

      2. السلام عليكم
        انا حامل وحلمت اني اختي جابت ولد والدكتور كان قايلها بنت وفرحنابيه وقالت هتسميه مؤمن وانا
        ولدت ف نفس اليوم وجبت سمكه دولفين لونها لبني وبقيت فرحانه بيها بس اختي مش حامل ارجو الرد من حضرتك

        1. انا وجوزى ركبين فى طائرة ريحين نعمل عمره قدملنه قرص بالجبنه وعنب احمر وبعدين اكلت قطعة من القرص وبعدين جه راجل وقال كل الناس تترك الاكل علشان حنحرم من هذا المكان وبعدين نزلنا من الطائر ة على شط البحر فيه ناس شيلين عنب احمر على رؤوسهم بيعدو في مجموعات متتالية

          1. دليل على المعيشة الهادئة السعيدة وعلى لاح الحال وتيسير الامور فى خير وعلى تحسن الاحوال المعيشية والزوجية

      3. حلمت اني كنت مع امي في سياره وكان هناك رجل ينظر الينا بطريقه غريبه وعندما نحاول تحريك السياره لاتتحرك بسبب الرمال وخرجنا من السياره لرؤية السبب ورأينا مجموعه من الناس الميتين فشعرنا بالخوف

      4. حلمت بصديقي بيقود دراجه ناريه و أمامه حبيبته و هي تبدو في غاية السعادة مع العلم أنه منفصل عنها من فتره كبيره

      5. انا فتاة عزباء ادرس حلمت انني في البحر في فصل الصيف و في النهار وكنت اسبح قطعت مسافة جيدة و كان لدي هدف لاكن امراة و رجل لا اعرفهما حاول تغريقي لاكنني منعتهما و خرجت من البحر بسلامة و ذهبت لتناول الطعام مع عاءلتي و لم تشتكي و لم اسرد ما جرى لي لاحد

    1. حلم ابني ذو 12 عام اني ولدت بتوأم ولد وبنت وكان الولد يناديه ب بابا والبنت اخبرته بانها ترغب بالنوم بجانبه فاخبرها بان هذا لا يجوز لانه ولد واخ لها . فما تفسير حلمه؟

        1. أنا حلمت اليوم الصبح إني بشوف جدتي المتوفية في الطريق تسير مع شقيقتي وقد رحبت بي وذهبنا إلى منزلها (كان منزلها في الحلم لا يشبه منزلها في الواقع) لكني في الحلم لا أجد المنزل غريبا وكان أول ما وقع نظري عليه في منزلها هو وجود سجادي العجمي الخاص بي في الحقيقة في منزل جدتي وكان في داخل المنزل وتحت السقف الكثير من نبات الكرمة وأحد هذه الأشجار وارفه كسقف فوق سرير جدتي ومحمل بقطوف العنب عناقيد جميله وشهيه جدا وكانت جدتي قد قطفت من عناقيد العنب ووضعت في طبق تركته على سريرها وقد قامت جدتي للصلاة ورأيت إنها نافست شقيقتي على سجادة الصلاة فتركتها شقيقتي تصلي على السجادة وتأخرت هي خلف الجدة للصلاه بهدوء فاشقفت على حال جدتي كونها فقدت عقلها ولم تنتبه إن شقيقتي كانت تصلي على السجادة وقاومت البكاء و شعرت بالغيظ لكن دموعي تساقطت في الحلم (في الواقع جدتي خرفت في آخر اعوامها وكانت تعجز عن السير لكن في الحلم كانت تسير وتتحرك جيدا)

        2. سلام اليوم رأيت في المنام أشم الورود متنوع غير مقطوفة و لما دهبت إلى المنزل رأيت نفس الورود لكنها مقطوفة

        3. السلام عليكم
          حلمت بنفسي أحب شخص واحد (هذا الشخص أنا أحبه في الحقيقة و هو كذلك ونحن في علاقة مع بعضنا الأن و الوضع حسن بيننا) و من ثم أكتشف أن هذا الشخص شخص وهمي لا وجود له و مخيلتي من اخترعت هذا فهو لا وجود له بتاتاحينها كانت صدمة كبيره بالنسبة لي وبقيت تحت تأثير الصدمة

          1. الرؤيا تدل على ان في بشرى سارة لإلك بإدن الله تعالى وفي مناسبة قريبة انشاء الله …والله اعلم

      1. ابني عمره تسع سنوات وابنت اختي عمرها ست سنوات حلمت اختي انهم دخلوا البياره حف بيتنا واختي اخذت عصاء التضربهم نعم ليش دخلوا في البياره ووهم خرجوا نضاف غير متوسخين ملابسهم والا فيبهم ضرار ايش الجواب

    2. حلمت بان شخص اعرفه يشدني من يدي لياخذني معه وانا كنت رافضه وكنت احاول ان افلت يدي منه ولكن بعد قليل هدأت وذهبت معه ودخلنا بيت كبير من الخشب وكان لونه بني وكان متكون من دورين وصعدنا للاعلي وكان هناك العاب اطفال كثيرة في علب واخبرني انه كان يملك محل لعب اطفال ولكنه اغلقه وهذه هي البضاعه المتبقيه ثم جلس علي سرير و انا جلست علي الارض بجانب السرير فاعطاني شيكولاته هدية وفجاه جاء طفل صغير وقال لي ان اخباها حتي لا يراها الطفل وياخذها وياكلها فوضعتها تحت السرير واستيقظت ملحوظه انا عزباء

      1. دليل على تقدم شخص لكى وسترفضية فى باداء الامر ولكنك بعد ذلك ستحبية وستسعدين معة وستعيشى معة فى سعادة

      2. السلام المرجو تفسير هاد الحلم أربعة نساء وإتنين منهم متشاجرتان وكانو تالات منهم يأكلون والرابعة لم تكن تأكل فقالو لها تعالي لي تأكلين فقالت لهم لا أريد لأني نادمة لأنني قلت لزوجي أننا تشاجرنا وعندما قالتها لزوجها نزع ملابسه كاملةوبقي عارين مع العلم أن زوجها أخي والمرأة التي كانت تأكل أنا وأنا التي كنت متشاجرة معها

  7. عزباء عمري ٢٠ سنه حلمت اني دخلت المطبخ كبير جداًوكان معي استاذي وهو صديق العائله ويساعدني في كثير من اموري الدراسيه كان معي في المنام دخلنه المطبخ وكان كل اصناف الطعام فيه وكنت اكل واتمشى في المطبخ كان عاجبني كثير المطبخ مرتب ونضيف والاكل مرتب بطريقه جميله

      1. انا مخطوبة و حلمت ان انا كنت في البيت الي هتجوز فية و في اوضة النوم بتاعتي كان في سرير في النص الفرش الي علية لونوا بمبا و المخدات لونها ابيض و الاوضة كانت كبيرة و الحيطان لونها بمبا و كان في خط الي بيكون بيفصل بين الحيطة و السقف لونها ابيض و السقف لونوا ابيض و كان في مكان في الحيطة نحيت ايدى اليمين مكان مفتوح في الحيطة لما حد يقف يشوف المكان الي في الحيطة دا كان كبير من جوا و كان مفتوح لبرا بس مقفول بشباك عريض بشغل الاربسك الاسلامي القديم زي الي في الجوامع بالظبط المكان دا كان حلو اوي و فية ضئ حلو بسبب الشمس محلي المكان و المكان منور كمان و كنا متفقين ان دا هيكون مكان البيبي لما يجي علشان يبقي جنبي و معايا في الاوضة بتاعتي و خرجت برا الاوضة و عدا معرفش مدة قد اية و لما دخلت كان معايا مامتي و خطيبي و كان مكان الي هيكون فية البيبي دا بقي جامع كبير مش صغير بس في المكان بتاع البيبي لونوا احمر و كان فية شبة من مكة كمان انا مش عارفة احدد بالظبط لان باين من فوق زي ما بيصوروا مكة من الطيارة لما بصورها للتلفزيون بس كان لونوا عمتا احمر انا استغربت ان دا حصل بس فرحت جدا بس

      2. حلمت اني في بلد كنت فيها زمان لدراسه ونزلت اجيب فطور
        ولقيت عربيه فول وسندوتشات توجهت اليها ولقيت اللي يعمل بها زميل سابق ليا وكان في كامل الاناقه

        1. حاول الاتمئنان عليه والتواصل معه..
          _______
          برجاء بعد كتابه حلمك في محرك البحث كتابة (موقع محتوى) لسهولة وسرعة وصولك للموقع..

      3. امي حلمت بنفسها رسبت في اختبار السياقة فصارت تبكي ( مع العلم انها صار لها أكثر من 20 سنة من اللي تسلمت رخصة السياقة ) فصديق اختي كلمها ليواسيها فصارت تبكي بعدين هو قطع الخط فهي استغربت ليش ماقاللها شيء لما بكت …. حلمة غريبة و مضحكة اصلا مابعرف شو جابها لصديق اختي ما يحكو اصلا حلمة حولة

          1. السلام اختي الغالية حلمت كان خطيبي يشعل الولاعه و يمازحني كانه يريد حرقي لكني تفاديته

      4. انا متزوج و اختي شافت في الرؤيه ان مراتي انجبت توام بنات و كبرو بسرعه و انجبت توام بنات تاني مع العلم اني مراتي ليست حامل

        1. رأيت اختي بمؤخرة كبيرة جدا في المنام ثم اصبحت قامتها تقصر تدريجيا إلى ان اختفت تماما عن الوجود. وكنت اناديها طيلة الحلم ولكنها لا ترد. مع العلم أن اختي عزباء في الواقع ولا تملك مورد رزق.

          1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل كثيره في حياتك ولكن سوفا تزول والله اعلم.

      5. اني عزباء حلمت اني في طريق الجامعه وكانت امي تنتظرني خارج الجامعه وكنت ارتدي نعال( شبشب) لونه اسود وكبير وكان ثقيل جدا بحيث كنت بصعوبه جدا اسير به ولما وصلت الى امي قلت لااستطيع ان استمر بالمشي به فخلعته وكان بيدي حذاء ايضا اسود لون فأرتديته وكان مريح وعلى مقاسي

      6. السلام عليكم حلمت اني مع صحابي ف العراق كنا رايحيين نصطاد وبعدين روحنا مكان كده ف بيت شكله قديم شويه عشان نشتري ادوات اللي هنصطاد بيها وبعدين كان فيه بنت جميله وصغيره هناك هي اللي طلعت هي كان شكلها عندها حوالي 5 سنين كده بس كان فيها حاجه غريبه ان نصها اللي تحت كان اسمنت والنص اللي فوق بنت طبيعيه بس كانت جميله وبعدين لفينا ف العراق شويه ولقينا شبه مصر بالضبط ف كل حاجه وبعدين رجعت انا لوحدي اخد الحاجات من البنت قولتلها انتي بتاخدي فلوس يعني ك صدقه قالتلي اه اديتها 5 جنيه بس المرادي اما شوفتها كان جسمها كامل وطبيعي وكانت جميله والمفروض اني كنت باخد منها حاجات ل الصيد لقيتها بتديني حاجات سقعه واستغربت وقالتلي صحابك اللي طلبوا كده وبس

        1. تظل الرؤيه على خير قادم والله أعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      7. السلام عليكم.
        أنا إمرأة متزوجة، رأيت منامي صباحا قرابة الساعة ٨ صباحا
        رأيت تمساحا متوسط الحجم بطول متر تقريبا
        وقد عض زوجي لكني لا أذكر اذا كان عضه من راسه او رجله.
        بعدها وفي نفس الحلم رأيت التمساح يتجول على شرفة المطبخ (ولكن في الواقع لايوجد شرفة لمطبخي) وكنت أنظر اليه خائفة، بعدها دخل الى المطبخ وكان ودوودا، فحملته على كتفي وركضت به الى ثكنة للجيش قريبة من منزلي (وفي الواقع يوجد ثكنة جيش تحت منزلي) وأعطيتهم التمساح، بعدها رأيت جندي دخل مطبخي ووضع جعبته وفيها الذخيرة على كنبة صغيرة في المطبخ ولكني لا أذكر اذا قد قال لي أنه قتل التمساح أم لم يقتله.
        جزاك الله خيرًا

        1. تدل الرؤيه على وجود أعداء ووقوع أذى لك والله أعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      8. اذا سمحت تفسير رؤيتي ولو بشي بسيط انا شاب مقبل على الخطوبة صليت استخارة مرتين في اليوم الاول حلمت اني في سجن كبير فيه اماكن كثيرة بدون سقف كنت افكر بالهرب ولكن ارى كاميرات مراقبة ولن اهرب وفي اليوم الثاني صليت استخارة وحلمت اني في مطبخ مكان عملي مع اصدقائي وقدم الينا الطعام اكلت مع اصدقائي وخلص الطعام ولم اشبع ذهبت الى الطباخ وطلبت منه خبز اعطاني رغيف واحد من خبز الشعير اخذتها وقسمتها نصفين نصف وضعت فيه جبن واكلتها والنصف الثاني لا اذكر اين وضعتة

        1. دخول السجن يدل على هموم ومتاعب و اعباء ومسئوليات سوف تواجها
          والحلم الثانى يدل على الدخل المحدود وعلى التعب الذى سيزول سريعا باذن الله

      9. حلمت أني وأسرتي بنجهزوا حالنا مسافرين وقمت بتحضير وجبة لهم وبعد ما انتهوا من الطعام وأخذت بنتي اشتريلها ثياب للسفرة ودخلنا محل ملابس كثير راقي وقاست بنتي بلوزة وكانت بيضاء ودانتيل وكثير عجبتها وكمان اختارت لها واحدة اخري بعد ما لبستها تحولت لفستان يميل للبياض وكان كثير انيق وكانت مندهشة لانهم كثير غاليين وانيقين وسألتني أني فعلا سوف اشتريهم بدهشة واجبتها نعم وكنا كثير فرحانين. علما انها في الحقيقة شابة في الجامعة. ولكنها جاءتني بالحلم في سنها الصغير سن 10 او11عام

        1. تدل الرؤيه على الرزق الكثير والخير الوفير والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

        1. تم الرد اذا لم يظهر ارسلي مره ثانيه وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره في أقرب وقت

      10. حملت بي أبنت خالتي وكانت تعاني من مرض وكانت تبكي ثم اتيت اليه ونضرت لي فقامت وهربت وانا قمت أجري خلفه وهي تنضر الى وهي تهرب فقامت وقفزت على جدار المنزل ونزلت على جدار منزل جاري وستمتر تقفز على جدران جيران وهي تنضر الى وانا واقف على انضر اليه على جدار منزلن ..يرج الرد وهذا التعاليق الثالث

      11. هل من الممكن لو سمحتموا
        ترسلوا لي الاجابه علي الجميل
        لاني مش عارف اوصل للتعليقات بسبب كثرتها
        و شكرا

        1. برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      12. السلام عليكم اختي متزوجه وحلمت باني اتشاجر مع والدي وقمت بدفه ولم نعد نتحدث انا وهيا تخاصمنا وبعد ذلك رأت دبله في يدي .
        مع العلم باني مطلقه

        1. تدل الرؤيه على الفرحه القادمة بعد عديد من المشاكل والعقبات والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      13. 1- رأيت في منامي اني كنت أتشاجر امام المنزل مع بعض الأشخاص ورأيت والدي المتوفي يرتدي ثياباً بيضاء تكاد تشع نور ويخرج من المنزل دون أن يتحدث معي !! مع العلم ان تلك الرؤية بعد وفاته بأسبوع .
        2- رأيت في منامي أن والدي يرتدي زي لونه أصفر لامع براق من الحرير وكان في السوبر ماركت خاصتنا ولكن حجم السوبر ماركت كان أكبر من الواقع بكثير ويحتوي على بضائع أكثر بكثير وأعطاني بعض النقود لأحضر بضائع أخري ولكن تلك النقود كانت ” أوراق كوتشينة ” وبها بعض الاوراق مقطعة .
        ملحوظة : تقدمت بإستقالتي من عملي للبقاء بجانب والدي أثناء تعبه قبل وفاته مباشرة ولكن اضطررت للسفر لتسليم بعض الأشياء الخاصة بعملي وبسبب سفري لم أستطع حضور الدفنة لظروف سفر طويل ووصيته بالدفن بالنهار ووفاته في رمضان لذا وجب الدفن قبل آذان المغرب .
        الحالة : أعزب

        1. السلام عليكم انا دائما في الحلم خالتي تتشاجر معي لاني لا اتحدث اليها بسبب فعل هي قامت به اغضبني كثير احيانا اراها تضحك معي في المنام واحيانا تتشاجر معي لاني لا احدثها في المنام واكثر من مرة تاتيني في المنام ارجوكم فسروا لي جزاكم الله خير الجزاء

          1. حلمك بيدل على تغيير بحياتك للافضل ، واخبار سارة ومناسبة سعيدة لكم وايام بيضاء نقية والله اعلم

      1. لسلام عليكم انا عزباء و رأيت في المنام ابي المتوفى رحمه الله و كأنني انا كنت في عزيمة و كنت انظر إلى أبي و هو متواري عن أنظار بين الناس و ابكي لان ابي كان مريضا ثم جائني ابي و اخذ ينادي باسمي مرتين و يقول لاتبكي يا ابنتي لا تبكي ثم اخذ يخرج من فمه شيئ كالقيئ خروج عادي يعني لم يكن يخرج بقوة او كالقيئ رجاءا قلبي يتقطع فسروا لي معنى هاذا رجاءا

        1. السلام عليكم انا عزباء ورأيت انى كنت فى غرفتى ثم رأيت السماء تمطر فخرجت الى النافذه ووقفت تحت المطر واخذت ادعو الله بأن يجمعنى بالشخص الذى أحبه وهذا الشخص أحبه فى الحقيقه ثم بعد ذلك توقفت الأمطار وأخذت انظر إلى السماء فرأيت القمر ساطع وواضح وأخد نور القمر يسطع ثم ينطفأ ثم يسطع ثم ينطفأ مره اخره وكان على هذا الحال وانا كنت اقفف فى حاله اندهاش

        2. انا فتاة عزباء عمري ٢٣ سنة في فترة الحيض رأيت في الحلم كأني أخرجت صندوق قديم جداً من مستودع ما يخص أبي رحمه الله كأن شعوري أن الصندوق يحمل شيء سيء وكان يكتب عليه تاريخ اعتقد انه ١٨٨٦ او ١٨٣٦ مع تاريخ اخر او رقم اخر لا معنى له ٢٠٥٥ وتوجد به صور، بعد ذلك كنت مع اهلي في المطبخ وبدأ الفرن بالاشتعال هم اخي و سحب سلك الفرن ومع ذلك لم تنطفئ النار وبدأت بالازدياد وانبعاث الشرارات امي كانت واقفة ف اخرجتها وخرجوا اخوتي وذهب اخي واطفأ الكهرباء كاملة حتى انطفأت النار وكان الشعور بأن الامر له علاقة بالصندوق، هممت لخارج المنزل ووقفت اتفكر فيما حدث ف إلتفت لباب المنزل اذ بالضوء يبدأ بالاشتعال سريعاً مثل الفرن والانطفاء ووقفت على عتبة الباب قطه ف اقفلت الباب بنظرة تحمل شر، اخذت هاتفي واتصلت على جوال امي اجاب اخي وخرج ليفتح لي الباب دخلت ف اذ بالقطة واقفة على وجهها كالقناع طلبت من اخي طردها استغرب وكأنه كان يريد الرفض ف امسكتها ورميتها خارج عتبة المنزل قامت بدفع الباب بطريقة غريبة والدخول مره واصبحت اكثر من قطة كأنهم توالدوا اخرجتهم واغلقت الباب مره اخرى وقاموا بالدخول بنفس الطريقة سحبت اخي ودخلنا المنزل وعندما نظرت الى العتبة كانت عدة قطط بعضها سوداء وبعدها بيضاء ببقع بنية اراد اخي النظر رفضت وقلت له بأن لا ينظر لهم وفتحت الباب لانظر ف رأيت القطة البيضاء تنظر الي وهمت بأكل قطة سوداء اقفلت باب البيت جيداً واخبرت اخي الاخ بأنه توجد قطط برا لكيلا يخرج من البيت او يفتح الباب ما تفسير حلمي ؟

          1. فعليك تحصين نفسك بسورة البقرة و اية الكرسي و المعوذات و الاذكار اليومية و حسن التزامك الديني

      2. السلام عليكم
        تحلمت انا ان تلحقني دينصورات ٢ كبار كانهم بياكلوني وادخل داخل غرفه مالها درايش والدينصورات تدخل وجها مع الدريشه وفجاء فيه احد جالس قريب عند الباب ويقولي امشي كذا نفس الدينصورات على شان مايجونا واذا مشيت مثل الدينصورات ماتجيني وفجاء يركضن الدينصورات بين الاشجار بتاكل البشر وانا واللي معي نمشي لين جينا نفس الخيام وشبو النار على شان ماتجي الدينصورات وتحاول تجي بس ماتقدر من النار وابوي كان جالس يصلي وسلم واقول يبه تعال بسرعه الدينصورات تكسر الاشجار بتجينا ونحذف النيران على الدينصورات وقمت من النوم .

        عزبا

      3. السلام عليكم. انا متزوجة رأيت في منامي بعد ان صليت الفجر بأن خالي المتوفي يمسك بيده ذرادية ويعذب كلا من اخي وابي الاحياء. وأن اخي المتوفي كان يري ذلك ويبكي.

      4. انا امراة متزوجة وام لطفلة حلمت باني كنت اسير في الليل ثم رايت دنانير مرمية في الارض فبدات اجمعها وكلما التقطتها وجدت المزيد

      5. حلمت بان امرا من العائله تلحقني وتبخ في وجهي عطر وخلف الامراء الي تبخ في وجهي عطر امها وخلفي انا زوجت عمي تحذرني بان العطر مسحور انتبهي لاتشمين العطر وجلسنا مع والدتي واخوتي مع زوجت عمي في صحن واحد فكانت زوجت عمي تقول انا شاهده بان الامراتان تلحق ابنتكم( الي هي انا ) فكانت تقول انني شاهده على الامراتنا تلحق في ابنتكم وتبخ في وجهها عطر مسحور وانا متزوجه ولدي ابنتين و 3عيال وزوجت عمي وامي بينهم خصام والامراتنا الي يلحقاني من ااهلل امي

        1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والله اعلم.
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

        2. ارقي نفسك الرقية الشرعية وان شعرت بشيء او رأيت شيء بعدها اكتبيه لي.

          ______________________________________________
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      6. السلام عليكم حلمت ان اخت حبيبتي اتجوزت وعملوا فرح ف بيتها بس كنت حاسس بحزن مع العلم ان انا وحبيبتي بينا مشاكل ومبنتكلمش بقالنا كام يوم
        ويوم المشكله حلمت اني ماشي مع حبيبتي واختها اللي شوفت انها بتتجوز جت وحبتييي قالت عادي تعالي وهيا هتمشي معانا ومشينا سوا وكنا سعداء ..
        وحلمت ايضا ان حبيبتي جالها خاطب وهيا كانت رافضه واظطرت تقعد معاها ورفضته وقالته انا بحب تقريبا بس زعلت منها ف الحلم عشان قعدت معاه وزعقنا وحصلت مشكله كبيره بينا

        1. حلمك يفسر على شعورك بالقلق بخصوص فقدانك لها لقدر الله
          _________________________________________
          برجاء كتابه (موقع محتوى) بعد كتابة حلمك في محرك البحث لسهولة وسرعه الوصول للموقع..

    1. جدي متوفي في الحقيقه حلمت انه ميت في المنام خفت من منظره ثم تم حمله على خشبه وانا كنت اشيل معهم من الخشبه من اجل بناء عليه الاهرامات و بخصوص شكله لست متاكدا انا مريض نفسي ارجو الرد على تفسير الحلم انا عندي ١٩ سنه شاب اعزب

      1. انا فتاه عزباء عمري ١٧ سنه واريد تفسير حلمين
        الحلم الاول .كنت ماشيه في الشارع عادي وكان بليل وكنت لسا بعدي الطريق لقيت صوت بينادي عليا لقيتوا ابن خالتي ومعاه تلاته اصحابوا وانا عرفاهم واحد كان قاعد علي العربيه ومبصش والاتنين التانيين واحد كنت معجبه بيه والتاني متخانقه معاه وبعدين ال متخانقه معاه ضحكلي بعدين ابن خالتي قالي يلا نمشي بس هو كان بيمد مكنتش عارفه الحقوا وبعدين ببص لقيت ال كنت معجبه بيه ماشي جمبي وبيضحكلي وكل ماامد يجي يمشي جمبي بعدين وصلنا لمكان كده هو شكلوا مكان درس اشتريت حلويات وجيت ماشيه فبقول لابن خالتي سلام انا ماشيه مردش عليا كررتها تاني مردش فمشيت فكان في شباب روحتت بقولهم عدوني لقيتوا جاي هو واصحابوا عشان يعدوني قلتلوا اش معنا جيت دلوقت ما انا عماله اكلمك مش بترد مردش عليا بردوا .
        الحلم الثاني .كنت راكبه انا واختي الصغيره وبنت خالتي الكبيره السلسله وبعدين هيا كانت قريبه من النيل بعدين انا كنت خايفه اركب عشان بخاف من النيل وكده المهم ركبت وبعدين لقيتها بتزيد وبتروح نحيه النيل ببص لقيت نفسي روحت بيها وكانت الميه تحتيا فضلت خايفه وبقول نزلوني راحت بنت خالتي قالتلي يابختك روحتي عند الميا شويه ولقتها جات بس هيا رجلها ملمستش الميا انا ال رجلي نزلت في الميا مرتين بعدين فضلنا كده وبنادي علي الراجل المهم السلسله وقفت وروحنا للراجل سابنا وراح يصطاد المهم نزلنا وقولنالوا تعالا نزل الناس انتا ازاي سايبهم كده وبعدين مشينا .

        1. كلا الحلمان اشاره لك ان تراجعي تصرفاتك وتصلحيها.

          ___________________________
          برجاء بعد كتابة حلمك في محرك البحث الحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      2. السلام عليكم انا عارف ان الموضوع الذي انا اتحدث في
        لا يصح ان نتناقش فيه بس ممكن اسال سؤال هو حضرتك بتفسر الاحلام عن طريق الكتاب والسنه القران انا اسف معلش لو فيها اساءه اصل انا عندي فكره ان تفسير الاحلام دي غلط انا ما اقصدش اغلط في حضرتك والله غرضي الاطمئنان وانا اسف لو في ازعاج لحضرتك لو فيها زعل ممكن ما ترديش او تعرفيني بس

      3. هو انا مش حلم بس مش عارفه هو اي داه كنت بصلي العصر وبعدين كنت بدعي ببص علي الاسدال في حد واقف وبين ايديه تعبان وجمبيه تعبان ومتعلق فوقيه تعبان ووراه حاجه جامده زي ما اكون جن جامد كده وفاتح بوقه علي الاخر وانا فضلت ادعي وباصه اول ماسلمت ببص ملقتش حاجه ارجو التفسير سريعا
        (موقع محتوي)

        1. عليكي بقراءة او سماع الرقية الشرعية والمواظبة على أذكار الصباح والمساء وذكر الله

    2. أنا رجل متزوج عمري ٣٨سنة حلمت إني مع شخص لا اعرفه في مكان مجهول وكنت اسولف معه وبعدين دعاني ندخل بيته او محله وفجاه أشوف ياكثر الصراصير ورما الفراش برع المحل وكان مغطا بالصراصير وفجاه دخل فأر اسود وكنت ادف الفار بقدمي ولا قدرت اخرجه وكان يأكل في الصراصير

      1. حلمت بشخص ميت كنت على خلاف معاه قبل ما يموت وكنت مخصماه ومش راضية أكلمه كان في الحلم تعبان جدا ونايم في سرير في بيته القديم ولما قاسه درجة الحرارة عنده لقيوها 12,5 بس على تلات مرات وكانت زوجته وزوجه أخوه عنده وطبعا ما فيش وفق بيني وبينهم لا في الحلم ولا الحقيقة وكنت عايزه أدخل عنده وهو تعبان بس ما لقيتش مكان ادخل أقعد فيه غير علي السرير ولأنه مريض كورونا وده فعلا المرض إللي مات بيه خوفت على نفسي ودخلت غرفه تانيه لقيت زوجه أخوه اخده جزء من طبق حلويات كنت عملاه وحطيته في طبق صيني من النيش من عندي واكلت ورميت الطبق بس الطبق مش شبه اللي عندي ده طبق شبه المركب كده بس بأربع جوانب وسايبه في الطبق قطعه سمن بلدي صغيره في الطبق ودي برده من عندي قولت أدور في المكان على أي مسحوق أغسل بيه الطبق بفتح درج في الغرفة لقيته فيه تلات أكياس فول وفيهم واحد حمضان وعليه حشرات بتطير وتقريبا الاتنين التانين زيه بس مش بنفس الدرجة قولت لبنته الكبيره خدي ده معاكي لأنه خلاص خسر وبعدين بصيت في غرفه المتوفي لقيت غرفته دي مقفله كده وخنقه هو نايم على السرير بيتحرك بس مش ميت وفيه اتنين قاعدين معاه بس ما اعرفهمش

    3. حلمت ذهبت الى منطقه اهل خطيبي مع امي وبنت عمي وقابلنا اخواته وخالته وذهبنا انا واخته وبنت عمي الي مكان وطلعنا سلالم وجدنا باب مغلق وكان في حبل موصول بداخل البيت طلعت اخته وفتحت الباب وجدنا ناس لابسه لبس انيق فجلسنا

      1. لا معنى له اضغاث أحلام.

        _________________________________________
        برجاء كتابه (موقع محتوى) بعد كتابة حلمك في محرك البحث لسهولة وسرعه الوصول للموقع..

      2. حلمت أن ف شخص كان زميلي ف الجامعه جابلي كيس فاكهة اسود فيه تفاح و خوخ و برقوق والخوخ كان طري شوية بس التفاح كان جامد و شكله حلو انا كنت مستغربة أنه جايبلي فاكهة مش هدية بعدها ف بنوتين صغيرين جم وبصوا للفاكهة وهما جعانين فانا خدت خوختين طريين و رحت غسلتهم بقوا جامدين شوية و قلتلهم هديكم سندوتشين كلوهم بعدها كلوا الخوخ ولما طلعت كان الدنيا بقت بليل والشخص ده مشي بعدها لقيت الباقي من الخوختين اللي كالوها اكنها باقي تفاحتين فاتبسط أنهم كانوا و شبعوا بعدها لقيت نفسي ف عربية مع واحدة زميلتي وعمالة افكر كيس الفاكهة راح فين
        هي مخطوبة ف الحقيقة لقيتها ف الحلم بتتخانق مع خطيبها
        ما العلم انا كنت قايلة دعاء الاستخارة قبل ما انام علي الشخص ده انا عزباء

        1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل ولكن هتزال ويرزقك الله برزق واسع والله اعلم ان شاء الله
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    4. امس دعيت في وقت استجابة ان ربنا يجعلني من اهل القرآن ويحسن ختامي ويثبت قلبي علي دينه ويجعل خير ايامي يوم ان القاه وده دعائي المتكرر دايما
      لكن الاضافة ف الدعاء اني سألت الله رؤيا صالحة صادقة مبشرة وكنت أطمع أن اري لكن لا احلم كثيرا فلم ار شيئا لكن اليوم صديقة لي من الجامعة دخلت الواتس لتطمئن علي وكان اطمئنانها غريبا كأنها تشعر أن بي سوءا فسألتها لم هي قلقة فسألتها مازحة هل رأيتي حلم قالت اه ومرضتش تقوبه ف الاول لكن في اللخر قالته بتقول انها حلمت انها رأت خبر موتي علي الفيس فسافرت بسرعة من محل اقامتها الي محل اقامتي حتي تري ماذا حدث فذهبت الي منزلي وكنت في الحلم متزوجة في بيت زوجي لكن الحقيقة اني الان مكتوب كتابي فقط فذهبت الي البيت ووجدتني ميتة في بانيو(مكان الاستحمام) وانا لابسة جلباب وخمار (لكن الحقيقة انا البس النقاب خارج المنزل) المهم كان ظاهرا لهم اني امسك بشئ تخيلو انه تابلت واصابعي تتحرك وانا ميتة فقالت لزوجي انها بتتحرك من الذكر لكن هو يقول لها ممكن من الكتابة ع التابلت بتتحرك لكن هي كانت مقتنعة اني بذكر وبعدها حصلت احداث في النص لا تتذكرها هي وفي اخر الحلم عندما جاء من يحملني من البانيو وجدوا انه لم يكن في يدي تابلت كان في يدي مصحف ورقي لكن مكانش واضح ليهم في الاول
      هل هذه رؤيا مبشرة ام لا لأني خايفة من اني كنت ميتة في البانيو

      1. حلمك يفسر على صلاح حالك وتيسير الامور فى حياتك
        وكلى امرك لله

        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    5. حلمت انه الملك واقف برا بيت اهلي وابوي المريض قاعد ع كرسي وبشكيله.. والملك لابس فيزت بيج وماسك ورقه وقلم وبكتب مطالب صاحباتي اللي بالمدرسه بس ما عرفت الا وحده منهم.. باجي انا بروح بقعد قباله وبصير احكي معاه احكيله ول وظيفه.. وجوزي بكون واقف فوق راسي وبزقرني وبحكيلي هيك الواحد بحكي مع الملك.. والملك بضل ساكت اصلا وما بحكي بس بسمعلي… وخلص الحلم للعلم انا متزوجه وعندي طفل وزوجي عسكري واعاني من مرض عصب السابع

      1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل ولكن هتزال ويرزقك الله برزق واسع والله اعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    6. السلام عليكم انا متزوجة حلمت أن جدى المتوفى وكأنه في عمر الشباب اعطاني فردتين حذاء صغيرتين بلون برتقالي فرحت بها. ولبستها وانا ابتسم

    7. اذا سمحت تفسير رؤيتي ولو بشي بسيط انا شاب مقبل على الخطوبة صليت استخارة مرتين في اليوم الاول حلمت اني في سجن كبير فيه اماكن كثيرة بدون سقف كنت افكر بالهرب ولكن ارى كاميرات مراقبة ولن اهرب وفي اليوم الثاني صليت استخارة وحلمت اني في مطبخ مكان عملي مع اصدقائي وقدم الينا الطعام اكلت مع اصدقائي وخلص الطعام ولم اشبع ذهبت الى الطباخ وطلبت منه خبز اعطاني رغيف واحد من خبز الشعير اخذتها وقسمتها نصفين نصف وضعت فيه جبن واكلتها والنصف الثاني لا اذكر اين وضعتة .

    8. أنا الآن في سنتي الأخيرة من الجامعة، وحبيبي تزوج قبل ٤ أشهر ولم أرى زوجته ولا أعرفها.
      رأيت في منامي أنه تزوج امرأة أرملة سمينة غامقة اللون ولديها ابنتان وفي حفل الزواج الحضور والعريس يأكلون بيضا نيئا. وفي يوم من الأيام أراه مع زوجته وبناتها على شاطئ بحر وهو يمسك يد زوجته
      ثم يجتمع الناس في بيت يتحدثون وهنالك أسلم على زوجته وأرى بناتها فتقول لي زوجته: وددت لو أنك سلمت علي في المرة الماضية عندما رأيتيني لأول مرة وهنالك تتواجد واحدة من زميلاتي (كانت معي أيام الثانوية أو المتوسطة علما أنها ليست صديقتي ولست على اتصال معها) تشبه بنات تلك المرأة ببنت امرأة أخرى. وأجلس أنا بجانب حبيبي وأتحدث مع زوجته ببشاشة وهي كذلك تبادلني الحديث بسرور.
      أرجو تفسير هذا الحلم. جزاكم الله خيرا

      1. تدل الرؤيه على تجربه عاطفية فاشله والمشاكل والله أعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    9. حلمت ان شخص( لا اعرف من هو ) ما كان يحاول قتلي انا و مجموعة من الناس فطلب منا رفع رأسنا و انا كنت خائفة ثم هربت فوجدت نفسي في غرفة اخي المتوسط و هناك مجموعة من الناس فوق سريره و الرجل يقتلهم ثم سحبني من رجلي و انا صرخت طلبا المساعدة من اخي الكبير و جاء و دفاعا عني قتل ذلك الشخص و كان هناك اشخاص يقولون له لماذا قتلته

      1. تدل الرؤيه على الخير القادم لك والله أعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      1. تدل الرؤيه على الفرج القريب والله أعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    10. السلام عايكم انا انسانه متزوجه عايشه في غربه في بلد زوجي عندي 2 اطفال ذكور وحامل
      حلمت قبل ادان الفجر انه نايمه في غرفتي على السرير وفوقي تحلق طيور سوداء شبه الغراب وتسوي صوت زي حق صوت الغراب المهم خفت لانه طيور كتيره ومن شدت الخوف بغيت اقوم في الحلم كانه جناح من اجنحتهم لمست وجهي وصحيت خايفه من الحلم وحسيت كانه فعلا في الواقع شي لمس وجهي شوي اسمع رضيع جيرانا يبكي وصوته نفس الصوت الي كنت احلم بيه وبكيته سبحان الله غريبه

      1. تدل الرؤيه على الفرحه القادمة بعد عديد من المشاكل والعقبات والله اعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    11. السلام عليكم
      حلمت اني تدهن راسي و كل خصلة من شعرية بكمية كبيرة من زيت جوز الهند الابيض
      انا متزوجة وحامل في الشهر الثاني

      1. تدل الرؤيه على الخير والرزق الواسع وقوم مولود قادم والله اعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    12. حلمت بوالدتي المتوفية جالسه مع اخت حماتي اسمها هنادي وانا دخلت عليها الغرفه احضن في امي وابوس فيها وهي زعلانه مني ومبتكلمنيش جلست جمب امي عشان اعرف هي زعلانه مني ليه لقيتها بتتقيئ في يدي دم وقطعة كبد كبيره فأنا اخذتها لانظفها ما تفسير هذا الحلم

      1. تدل الرؤيه على فراق شخص عزيز عليك والله اعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    13. رأى والدي أنه يصلي وشخص أخر وسمع سبعة أصوات قوية في السماء فبقي في صلاته أم الشخص الأخر ترك صلاته ثم انتبه والدي أن الصوت هو ضربات طيران وأتاه مقذوف كجسم غريب فصده والدي وأبعده ثم رأى طيور سوداء تطير في السماء

      1. تدل الرؤيه على الخير والرزق وتغير حياتك الي الأحسن والله اعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    14. فى الواقع فيه عريس سائل عليا بس قالوا هيتقدموا كمان شوية عما يظبطوا شوية حاجات فى شقته المهم انا حلمت ان العريس دا جه بيتنا ملثم مغطى وشه يعنى وحاول يقتلنى انا وماما بس معرفش ومشا ف روحت قولت لبابا قام جاى قاعد معانا وكلنا قعدنا ف أوضة واحدة عشان يحمينا لو العريس دا جه يقتلنا تانى وانا وقفت فى صالة بيتنا سمعت صوت خربطة ف المطبخ قولت لبابا فيه صوت ف المطبخ قالى طب ادخلى الأوضة وسيبهولى بقا بعد ما دخلت الأوضة قولت لماما ياخسارة دا شاب وسيم ليه يعمل كدا ويمكن يتقتل ف ماما قامت نادهه لبابا وقالتله متقتلوش هاته حى نشوف عاوز اى وقفلنا بابا الاوضة علينا وبابا فضل برا وكان بيتنا ف الحلم اتحول ل مبنيين قصاد بعض والعريس واقف ف مبنى ومعاه كذا شخص بيساعدوه وكلهم بضربوا نار علينا وبابا لوحده قصادهم ومعاه مسدس بضرب عليهم عشان يحمى نفسه . كان بيدخل من الباب فتحة الباب رصاص وجه حتة صغيرة منه ف ماما بس اغمى عليها لكن مماتتش وانا نقلت ماما بعيد عن الباب ولقيت خالتى جاية تقعد معايا تهدينى وفجأة صوت النار وقف بفتح الباب لقيت بابا مستلقى ع الارض مات والعريس وراه ومعاه اتنين مساعدين ملثمين وبيشربوا شاى وفى عينه فرحة انتصار و قاعدين ورا بابا وفيه مذيع بيصور الحدث . لقتنى بفتح الباب وبقول للعريس تعال هنا لو سمحت ومن غير اسلحة راح جاى واللقطة خلصت على كدا وبعدها جت لقطة جديدة وانا وهو سوا بنزور ماما ومعانا بنوته جميلة شعرها دهبى وهو قاعد يهزر مع ماما ف انا افتكرت انه قتل بابا واتقفلت منه وصحيت بقا

        1. حلمت بأن أختي الكبرى تعطيني هدية كبيرة في المنام من ملابس واكسسوارات وأشياء كثيرة وكانت هذه الهدية بمناسبة عيد ميلادي

    15. انا شاب اعزب عمري 17 سنة حلمت ان صديقا لي-نحن متخاصمين منذ مدة- ارسل لي رسالة عبر فايسبوك كأننا متصالحين و كلما احاول توضيح موقفي من خصومتنا يقول لي دع الماضي لا بأس الا أنني لم اتوقف عن الكلام حتى افهمته موقفي من خصومتنا

      1. تدل الرؤيه على الحصول على مال كثير او وظيفة جديده والله اعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

        1. امي مقعده لا تستطيع دخول الحمام
          حلمت ان امي كانت جالسه بالحمام
          وكنت انا امامها بيدي رضيع لا اعرفه في اول الامر كان يتقيا لا اعرف اذا كان في اول التقيا دم اولا ثم صار يتقيا من فمه براز جاء منه على امي

    16. حلمت أن ابني عمره 11 عاما يركب حمار وقد وضع عليه سرج جميل ويتنقل في في بلدي من مكان الى آخر بسرعه وكان يتقن ركوبه بشكل بارع

      1. الحلم كان انه زلمه قتل وحده بسكين و صار ينفر الدم
        بس انا ما بعرف لا الزلمه ولا المراه الي بالحلم

        1. حلمت كانه عرسي اليوم المساء وذهبت لبيتنا القديم لأخذ كريمات ومكياج وكانه كنت احكي ما راح ألحق الصالون بعمل المكياج بالبيت واخذت علبة كريم مستعملة من زواجي القديم علما انني لم ارى اي مظاهر عرس ولا فستان ولا يوجد عريس فقط ان عرسي اليوم انا مطلقة

      1. حلمت ان ابو زوجتي وزوجتي التي اخذوها اهلها من سنتين بحكم الظروف عريانين بلا ثياب وابو زوجتي اعمى وزوجتي ملفوفه افعى على رجليها وجئنا انا وام زوجتي وغطيناهم بعشب نص اخضر ونص يابس

      2. السلام عليكم
        استخرت الله في امر ما وهو دخول زوجي مشروع عمل جديد.
        ثم رأيتو في المنام شعر أسود على صوفا كنت امتلكها قبل عدة اعوام والشعر كان لخالة زوجي …. وهيه في الواقع ميته … ما تفسير المنام مع العلم انا الان حامل … وشكرا لكم

      3. مامعنى رؤية ابنتي العزباء في بيت مجهول و مظلم انها لا تستطيع الوقوف ابدا الا بمساعدتي انا و والدها

      4. السلام عليكم ورحمة الله .حلمت ان اخو غريمي يلاحقني يريد أن يحبسني شفتة هو اثنين عساكر من حق المحكمة العساكر شفتهم واخو غريمي معاهم جو لاجنب بيتنا وخرجت وشفتهم وقلت لهم معي ضمانة كان اخو غريمي يشتي يشلني يحبسي وانا هربت منهم انا معي مشكلة قدلي سنة وشوية رجل متزوج عمري 24 اريد تفسير الحلم أكثر من خمسة احلام وانا اشوف اخو غريمي يحاول يحبسني وانا اهرب منهم كل مرة

    1. رأت بنتي في منامها وعمرها 10 سنوات خنزيرا ضخما ولكنه لم يستطع الدخول من الباب لضخامته وكان ذلك في بيت جدها وكان الخنزير ينظر للجميع لكنه لم يستطع الدخول وكان موجود معها في الحلم والدها المتوفي وانا واختها واخيها و عمتها

        1. السلام عليكم اختي العزيزه
          انا حلمت باني ارتدي فستان ازرق لون مع جاكيت احمر وكعب جميل وعالي بالون الازرق وكنت واقفه امام مرايت غرفتي والبس الاكسسوارات وكنت ذاهبه الي منزل جدتي انا عزباء ارجو رد ❤️❤️

      1. السلام عليكم
        انا فتاة عزباء، حلمت بدخولي انا وخالتي لبيت شخص احبه .. وكنا في الصالة نتفرج على الاشياء الموجودة ومن بين هذه الاشياء تمثال وجه فخالتي تقول انه اشتراها ليتذكرني، ثم اتى الشخص الذي احبه من المطبخ الخارجي وكان معه طعام قد طبخه لنا فقالت خالتي انه طبخوه خصيصا لي

        1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  8. السلام عليكم
    انا بنت عمري ١٨ سنه مش متزوجه
    حلمت انه لابسه فستان عروس ابيض ومتحفله وموجوده ببيت جدي عشانه عرسي
    بس العريس مسافر وما رح يكون موجود

    1. وعليكم السلام والرحمة.
      يبشر بزواجك ان شاء الله في حين يأتي الوقت المناسب وفرحة لك والله أعلم.

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        انا امراءه متزوجه ولدي عشره أطفال حلمت اني راكبع سياره ومعاي حرمه مااعرفها نزلنا من السياره على شاطى البحر وكان فيه أشجار والمكان اشبه بغابه شوي طلعت علينا حيوانات ودب رمادي قام يلحقنا هربت الحرمه لسياره وبقيت انا احاول اني اهرب من الدب وهو يلاحقني وانا اخذجحاره وارمي عليه بعد كذا وصلت السياره وانتهاء الحلم…. عمري ٤١سنه

        1. وعليكم السلام.
          يشير الحلم الى مشكلة لا قدر الله او ازمة في حياتك ستتخلصي منها ان شاء الله والله أعلم.

      2. السلام عليكم اختي مفسره اشكركم على بذل جهدكم و رد على تفسيرات
        امس حلمت كان امي تقول لاخوي طلع لحم وحطه في الماي عشان يفك للغدا وكنت امشي في مطبخنا والا اشوف راس خروف في الماء طبعاً اخوي طلعه من فريزر وكنت اقول لامي اخوي علي طلع راس خروف مو لحم وانا عزباء

        1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والله اعلم.
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  9. السلام عليكم

    أنا عزباء
    حلمت كأني متزوجة وقلت لأمي تعالي نروح السوق وزوجي يودينا وقالت طيب ولبست عبايتها وأنا لبست عبايتي وشنطتي وبعدين فصختها لأني كنت أبي أدور على شيء ودخلت غرفتي عشان أجيب الشيء اللي ابيه وبعدين لقيت صرصور على سريري بس مقلوب وميت ويتحرك شوي خذته بالمنديل وأنا خايفة ورميته في الزبالة وبعدين قلت خليني ألبس عبايتي عشان ماأتأخر بس مالقيت عبايتي وصرت أدور عليها لين لقيتها ولبست الطرحة والنقاب بس النقاب ماكان مضبوط ومطلع شوي من شعري وجبهتي وخلعته ولبست نقاب ثاني وكان مضبوط ومغطي شعري وجهي كله وكانت عبايتي وطرحتي ونقابي أسود وقالت أختي اللي أصغر مني بالسنة بروح معكم ولبست عبايتها وأمي قالت أخاف تأخرنا على زوجك قلت لها لا عادي ماراح يقول شيء أساسا هو مايقولي شيء وبس انتهى الحلم

    1. وعليكم السلام.
      يشير حلمك الى حسد في حياتك وأزمة ستمرين بها ولكن ستتخطيها سريعا وتنالي الخير من بعدها والستر ان شاء الله والله أعلم.

      1. السلام عليكم حلمت ب ناس يخطبوني ومعاهم شاب قال انا العريس واسمي احمد ويعطيني حذاء ابيض ب كعب عالي وارتديه واليوم شفت حلم ثاني كان معي طفله صغيره وكان يوجد شخص يحاول ياخذها مني بالغصب بس يجي نفس الشخص الي اسمو احمد ويحميني انا والطفله وياخذني معاه بسيارتو ويقبل ايدي اليسار ممكن تفسيرلي الحلمين وانا عزباء

        1. السلام عليكم
          انا عمري 22 سنه، اعزب.
          حلمت اني مقبل على زواج من فتاه جميلة هي من نفس جنسيتي ولكن تحمل الجنسية الدولة التي ارغب بالذاهب أليها واتفقنا في الحلم بالسفر أليها مع انني في الحلم تحدث مع والدتي انني لا اعمل وكيف اتزوج وانا لا اعمل. تحدثت لي ان ابي يتكفل في كل شيء مع العلم انا لا أفكر في جواز او سفر في فتره الحالية.

      2. السلام عليكم بنتي عمرا 15 سنة حلمت بانها متسطحة واجت اختها الصغيرة لابسة ثياب لون ابيض وصار يطلع من اكمام التياب حشرات سوداء متل النمل او الصراصير ما عرفت نوعن.. وصارو ينزلو على رقبتها .
        بعدها شافت انو هي بطريق وحواليها شي اربع او خمسة أفاعي كتير طوال وخافت منهن

    2. السلام و عليكم حلم زوجي انه دخل غرفة ولفى فيها تمساح ما بخوف وجوده وعدمه واحد زي الميت ما بتحرك وطلع من تمساح حية شفافة صغيرة و خاف منها و صار يفكر كيف بده يقتلها لأنها بدها تهجم عليه وارح واستند عالتمساح ومسك راسها و ضغط عليها بقوة و قتلها و نزل من حية مي

      1. السلام عليكم زوجتي وضعت مولودا قبل موعده وهو الان في الانعاش حالته خطيرة
        تضرعت الى الله تعالى في الثلث الاخير وفي ليلة قبل الفجر رأيت رؤيا:كبش سمين يذبحه شخصان اعرفهما احهما طالب علم والثاني امام وانا امسك بالكبش لكن الة الذبح لم تكن حادة ورغم الذبح الدم لا يخرج من الكبش
        افتوني في رأييا جزاكم الله خيرا

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت ان هناك ثعبان ينفخ في وجه طفلي ذو الاربعة أشهر و كنا انا ووالده و اخوه بجانبه ننظر اليه لكن ليس علامات خوف كأنه شي عادي

    1. عليكم السلام.
      ينذر الحلم بوجود شخص حاسد وحاقد ويتمنى لكم الاذى لا قدر الله او مشكلة في حياتكم والله أعلم.
      استعيني بالله واستغفري بنية السلامة والفرج..

      1. انا فتاه عزباء ابلغ من العمر 17 عام وحلمت ان انا وابن خالتي قاعدين وهو كان معاه ثلاث سندوتشات حواوشي وهو كان سخن وخلو اخدت واحد وكلتوا وكنت بضحك وهو كان فرحان مع العلم انه يحبني

      2. انا فتاة عزباء حلمت اني كنت مع صديقي داخل شرفة ودخل علينا ولدين أحد اعرفه و هو جاري و الثاني لا أعرفه و صديقي فقد خرج مع الولد الثاني و الذي أعرفه (جاري) يحاول التحرش بي و يريد اغتصابي و انا احاول منعه و انادي لصديقي وصديقي لم يسمعني. شكرا

        1. تدل الرؤية على زوال المشاكل والمصاعب أن شاء الله والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    2. انا فتاه عزباء عمري 17سنه ولدي حلمين للتفسير
      الحلم الاول .حلمت اني ماشيه بليل وكنت بعدي الطريق لقيت صوت بينادي عليا ببص لقيتوا ابن خالتي وكان معاه اربعه اصحابوا وانا عرفاهم واحد كنت معجبه بيه والتاني كنت متخانقه معاه ال متخانقه معاه بصلي وضحك وبعدين ابن خالتي قالي يلا نمشي بس هو كان قدامي كده كان بيمد المهم ال انا كنت معجبه بيه لقيتوا ماشي جمبي وبيضحكلي المهم بصيت باستغراب ومشيت بسرعه لقيتوا ماشي جمبي وبيضحكلي وبعدين روحنا مكان واسع كده كان درس متهيالي ووقفت اشتري وبعدين جيت ماشيه فبقول لابن خالتي انا ماشيه مردش عليا وكان بيتكلم مع اصحابوا ككررتها تاني مردش بردوا المهم مشيت وكان في شباب فاانا كنت بقولهم عدوني وكده لقيتوا هو واصحابوا جوم عشان يعدوني وبعدين قولتوا ماكان من الاول مردتش عليا ليه.
      الحلم التاني .كنت انا وقرايبي في الملاهي وبعدين ركبيت السلسله انا وبنت خالتي وكانت قريبه من النيل وانا بخاف منوا فمكنتش عايزا اركب بس ركبت وبعدين واحده واحده لقيت نفسي بطير نحيه النيل ورجلي جات في الميا نصها كده وبعدين خفت وروحت لميت رجلي عشان متجيش فيها راحت بنت خالتي قالتلي يابختتك رجلك في النيل بعدين لقيتها جات ورايا بس انا كنت اعمق منها هيا كانت فوقيا كده ورجلي جلت تاني في النيل بعدين فضلنا ننادي علي الراجل عشان ينزلنا راحت هيا وقفت لوحدها في حته من النيل بس مش غويطه وهو راح يصطاد قولنالوا روح وقف اللعبه وكدهووبعدين طلعنا

      1. تم الرد على حلمك قبل ذلك
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      2. حلمت بوالدتي المتوفية جالسه مع اخت حماتي اسمها هنادي وانا دخلت عليها الغرفه احضن في امي وابوس فيها وهي زعلانه مني ومبتكلمنيش جلست جمب امي عشان اعرف هي زعلانه مني ليه لقيتها بتتقيئ في يدي دم وقطعة كبد كبيره فأنا اخذتها لانظفها ما تفسير هذا الحلم

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( حلمت ان دخل عندنا اثنان من الحرمية وكانو يريدون ان يحرقونى بمادة قابلة للاشتعال ودلقو عليا هذه المادة ووظهر اخى وقاومنهم حتى كتفناهم على الكراسى ودلقنا عليهم هذه الماده وقلت لاخى لا تحرقهم فهذا حرام وامسكت يده وكانت بيده شمعتان مشتعلتان وعند المقاومه اطفأت واحده و اذا بالثانيه تنزل على قدمى فتلسعنى ولم تحرقنى ولم اجد اى تشوه فى جلدى) ارجو التفسي جزاك الله خير

    1. وعليكم السلام.
      يشير حلمك الى أزمة أو مشكلة لا قدر الله وستتخلو منها دون ضرر والله أعلم.
      عليكم بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة والفرج.

      1. حلمت ان كنت مسافره البلد بتاعتي وراه ماما وبعدين قلت السواق الطريق دا طويل وروحت البيت بتاعتنا ولقيت امي قاعده وفاتحه الباب ووشه كان مش واضح شويه حضنتها وامي سألت على اختي وقولتلها جايه
        مع العلم ان امي متوفيه من سنين
        وانا مسافرتش

        1. حلمت اني دخلت بمزرعة بقر لانه كان مي زبون وصلته زبون وصلته بالدراجه الناريه
          وتحاصرت هناك وكانت معي قطعه من اللحم وكان الزبون يقول لي ابعد الشحم من اللحم تخف علينا من الهيجان كانت تركضنا بأرجلها وشويه وفيه نور داخل من شباك الحوش لأن الحوش مغطى نور مشاء الله ماقد شفت زيه ابدأ ضوء ملان الحوش وبعده خرجت البقر من الغرفه وسمعت صوت من الخارج افديك يارسول الله فرسول الله قادم بعده التصق بالغرفة النور ذا وقال لي اتق الله وفزعت من الخوف

      2. حلمت ان علي سطح منزلي خرفان وحصان واخذت اوزعهم علي طوابق المنزل لأفرقهم ونزلت بالحصان الي البيت ووضعته بداخل غرفتي فقالت لي أمي أن اصطحبه لطابق اخر فمسكته من لجامه واخذت اصطحبه لاصعد به الي السطح مرة اخري فاخذ يسير معي وكنت ارتدي حذاء منزلي وكلما اصطحبت. الحصان اخذت فردتي الحذاء بالتبدل لتصير الفردة اليمني محل اليسري واليسري محل اليمني وكلما رأي الحصان تبدل حال الحذاء توقف عن المشي واخذت ابدل فردتي الحذاء لاكثر من مرة حتي يسير الحصان ولكن كلما بدلته تبدل مرة اخري للوضع الخاطيء
        انا فتاة عزباء عمري23 عام

        1. الحلم يدل علي حياة طيبه ومنفعه وخير ودفع عدو والسلامه وكد ف العيش والخيرقادم باءذن الله

      3. ان حلمت ان انا كنت قاعده مع ماما واختي في الحلم وبنحكي وامي واختي حلموا فيني وكانوا يقولون لي في الحلم حلمنا انك تموتين وانا قمت ابكي ابكي ماتفسير الحلم

        1. تدل الرؤية على طول عمرك والله اعلم…
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    2. سلام عليكم الرؤيا هي اناوزوجي واولادي كنا نستعد للذهاب الى المقبرة وكان زوجي يستعجلنا وتاخرتوا انا وابنتي عنه كنت ابحث عن مفاتيح البيت لغلق الابواب وبسبب تاخرنا الغى زوجي ذهابنا مع العلم ان زوجي متوفي منذ سنة ماتفسير الرويا من فضلك
      نستعد للذهاب

      1. حلمت اني كنت قادمة من الدرس وكنت صاعدة السلم فقابلتني امراءة عمي وهي مبسوطة وتضحك وتقول لي ان امي ماتت فقلت لها انتي كذابة وصرخت في وجهها وجريت الي الاعلي وبالفعل بعد الشر علي امي لقيتها تموت بكيت بشدة ثم اخذت ادعي انا تعود امي الي الحياة مرة اخري فمسكت القران الكريم وقرات ايتين منهم ثم قلت ياارب انا مستعدة اذهب الي النار في مقابل ان امي ترجع الي الحياة مرة اخري وبالفعل رجعت امي الي الحياة مرة اخري

    3. السلام عليكم انا شاب غير متزوج
      حلمت انني أُوبشر بولدين وبعد الحلم بكم يوم
      حلمت انني لابس دبلا في يدي اليمنى وكانت (ضيقه) . علمآ انني بالحقيقه افكر بخطبة وحده من الاقارب ولاكن لم اتقدم حتى الان ولا هم عندهم علم بذالك

      بارك الله فيكم ارجو الرد

      1. تدل الرؤية علي خير قادم وانتصار ع اعدائك
        والله اعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  12. اريد تفسير ذلك الحلم (رايت زوجتي أنجبت 4 اطفال سفاحا وسالتها من ابو الاطفال قالت انه ابن خالتها طبعا كنت في قمة الغضب ولكن لم اتخذ اي رد فعل بالعكس كنت ارعى الصغار )

      1. السلام عليكم …
        رأيت ثلاثه رؤيات متتاليات في يوم واحد في الأولى رأيت أن أمي تذكر لي الشيخ عبدالقادر الجيلاني وكأنها تقول لي لا تذهبي له ،ثم استيقظت ومرة اخرى رأيتها تكرر ذكر هذا الشيخ ،ثم استيقظت وكنت حينما استيقظ اجد نفسي اردد اسمه مع العلم اني لا أعرفه ،في المرة الثالثه رأيت امي وانا اقص عليها ما رايت وانها منعتني من الذهاب للشيخ الجيلاني نفت ذلك وقالت لي لايمكن ان افعل ذلك وحتى نحكم اخذتني لرجل دين انا اعرفه في الواقع حيث اني كان لي عليه تحفظ في الحقيقه ، ما أن قابلته صافحني ولكن بدا وكأنه في حالة زعل مني ورفضت انا ادخل له لاني انا ايضا في حالة زعل منه ،…ارجو التفسير
        مع العلم اني لا اتبع لطريقة معينه ومواظبه في البقرة والتحصين وادعو باستمرار أن يرزقني الله شريك صالح .وشكرا …..

          1. ابدددددا ،سمعت عنه مره واحده فقط منذ سنين بعيده ولم اهتم ، حتى أني لم اتعرف على هذه الشخصية الا بعد أن أجريت بحث عنه في الانترنت بعد أن رأيت هذه الرؤية

          2. كل ما تمكنت من معرفته عنه أنه عالم صوفي جليل ، كثير الذكر ودائم الفكر حيث اجتمع فيه العلم والصبر
            وكان يقصده طلاب العلم ويهابه الخلفاء والوزراء والملوك ويقال بأنه صاحب كرامات ،،،،،،

          3. حلمك محير بعض الشيء عزيزتي
            قد يكون حلمك رسالة لك بالتفقه اكثر في الدين والبحث والاستطلاع والله أعلم.

          4. حلمت ان ابي المتوفي جاءني في الحلم وقال لي انه علي قيد الحياه وقال انه مجروح وقلت له ابي نام وارتاح قال لي اني لا استطيه النوم ولا ان ارتاح

        1. السلام عليكم انا فتاة تبلغ من العمر 21 عزباء
          حلمي هو اني نمت في المقبرة بين قبرأخي و قبر عمي المتوفان
          وفي نفس اليوم حلمت حلم اني استفرغت جميع الطعام الذي في معدني و شعرت بالراحة
          اتمنى منكم الرد لأني لم انم منذ يومين لأنهم قالوا لي بأني سأموت قريبا ،، فما تفسيركم

        2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          رأيت عائشة رضي الله عنها بصحبة النبي صلى الله عليه وسلم على باب بيتي، اخدت مني ١٢ شيك، وقالت لي النبي يتصل بعادل (عادل صديقي وشريكي في العمل) ولا يرد عليه. اجبتها ان عادل لا يرد على أحد هذه الفترة لأنه في حالة صعبة، فقالت لي ان النبي يقول عادل فاضل له ٣ شيكات يدفعهم ويكون بخير، وأنه بمجرد ما يدفعهم سأكون انا كما هي عائشة لمحمد.
          بعدها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اوصيهم ياخدو بالهم من عمر (عمر في الحقيقة ابو عادل المتوفي)

          جزاكم الله خيرا

        3. انا فتاه عمري ١٧ سنه وعزباء حلمت انه يوحد دوائر داخل دوائر علي يدي لونها زرقاء وحمراء وكانت تزيد ودخلت الي الحمام ونظرت الي المراه ووجدت وجهي عليه مثل تراب كحلي اللون غامق وكل مااستفرغت كل ما قل اللون وقلت الدوائر وكانت توجد عندنا زميله امي وكان ابنها عنده نفس الدوائر بس راحت متهيقلي

        4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          لقد حلمت حلمت غريبا اليوم وعندما قمت بالبحث عن التفسير في الانترنت لم أجد شيئا
          حلمت ان اشخاصا يلبسون الاسود ويستطيعون اختراق الحائط قاموا باحتلال العالم
          هؤلاء الاشخاص يأخذون الناس فيختفون فنظن انهم قد ماتوا
          وطيلة الحلم استطعت الهروب منهم إلى أن دخلوا إلى بيت امرأة كنت معها في منزلها فاخذوها هي وابنتها وصرت اقول سياخذوني كذلك
          لكن المفاجأة انهم يمرون بجانبي ولا يستطيعون رؤيتي واكتشف انني املك عنصرين فجيبي يمنعوهم من الاقتراب لي هما البروتون والهيليوم

        1. السلام عليكم ، حلمت كأني كنت في غار حراء لكنه لم يكن غارا بمعنى الكلمة لكن أدركت في المنام أنه غار حراء ، و كان جبريل عليه السلام و الرسول صلى الله عليه و سلم يتحدثان إلي عن أمور الدين أنا لم أسمع أصواتهما و لم أرهما لكني كنت مدركة أني أتحدث معهما، ثم كأني أستقيظ من ذلك الحلم و أحكيه كأنه حلم في حلم ،قبل أن أستيقظ في الواقع. و شكرا جزيلا ?

        2. حلمت انى حامل وكنت فى المستشفى ودخلت علشان اولد مع العلم انى مش حامل وكان يوجد شخص اعرف تعبان هو كمان وبيشتكى من تعبه بس كان واقف معايا وكنت عايزاه يمشى لان نزل دم كتير ومكنتش عايزاه يشوفه

        3. حلمت ان جد خطيبي السابق جاء عندنا وحضني وظل يبكي ويقول لي انه زعلان عشان سبنا بعض
          الحلم الثاني حلمت ان خطيبي السابق عندنا في بيتنا القديم ويقف في البلكونه والبلكونه بتاعتنا دي كان فيها عشه فراخ زمان انا ف الحلم حلمت انه واقف في عشه الفراخ وني كنت بتكلم معاه ع الواتس وبقوله اني عاوزه اقوله حاجه رد عليا بأسلوب وحش فمردش اقوله وقولتله مفيش خلاص المهم عمتي جيت من السفر هي وجوزها وبنتها ولقيت جوزها يديني فلوس في ايدي كانت تقريبا ١٠٠ او ٢٠٠ جنيه واخبرت عمتي انه عندنا وذهبنا لنشاهده ولكني ذهبت انا واخي وبنت عمتي وعمتي
          الحلم الثالث حلمت ان خطيبي السابق اني في بيته بس بيته ف الحلم كان بيتنا احنا المهم حلمت اني روحت عندهم ف بيتنا يعني وقولت لامه اني عاوزاه قالتلي نايم وانا عارفه انه صاحي اتشاكلت مع امه لحد مانزل ومزل وفضل ساكت مش بيتكلم وانا اتعصب وفضلت اضربه لانه مش بيتكلم ومخلي امه عي اللي بترد مع العلم اني فعلا سبته عشان هو ملهوش شخصيه وامه اللي متحكمه فيه
          ارجو الرد بسرعه وشكرا

          1. عدوي يريد ان ينال منك ولم يستطيع ان شاء الله حصني نفسك بالقران والأذكار والالتزام بالصلاة والصلاة على نبي ودعاء

      2. حلمت أن سمعت صوت يشبه البرق وأمي تقول دايما تسمعين دا الصوت بعدين فتحت الشباك ولقيت شخص قريب مرا من الشباك أو الطاقه كانو يراقبني بس وجهو مايبان بس رجولة ومعاه ورقه مكتوب عليها الشهادة والأرض كانت مشققه

        1. رأيت في المنام اني معزومةمن قبل اخي عالغدا انا وامي و كان الطعام قليل و كان النادل يسعا في توزيعه بشكل متساوي ف الصحون وكان يوجد صحنين علي الطاولة و عصير و نحنا جالسون جاء رجل عجوز شايب يبدو عليه انه محترم لم اشعر بالخوف منه و لكنه جائع اكل قليل و جاء اخي وقال له انت تأكل حصة غيرك وكان يقصد ان معنا شخص اخر و نحن كنا فقط ثلاثة و قام رجل بهدوء
          انا كنت احادث نفسي بالمنام انه لو تركه يأكل معنا ما المشكلة
          و تمنيت لو بقي هذا الرجل و اكل معنا ولكنه ذهب
          بس شرب عصير واكل قليل كتير
          انا معقود قراني و لم اسافر إلى زوجي بعد

      3. رايت اني معي خوخة طايبة جدا كنت باكل فيها ولكن عطيت منها جدتي ربعها وهي ليست متوفية والحمد لله واخي كان نائم ولكن مريض عطيته نصف الخوخة وهو متوفي وهو صغير عنده ١٤ سنة عليه رحمة الله
        ارجو التفسير

      4. رأيت ابي المتوفي وقد كان عند الملك قبل أن اذهب اليه امي توفيت في المنام ثم ذهبت إلي وقد تفاجات برأيت الملك جالس معه وقد دخلت وسلمت على الحضور عندما وصلت إلى أبي قال لي ماتت امك فقلت له لازم اتذكرني وجلسنا نبكي وذهبت انا إلى الحمام وجلست ابكي لوحدي .

      5. حلمت اني تزوجت من الشخص الذي احبه وانجبت منه ولد في عمر ال3 تقريبا و بنت في عمر ال2 تقريبا واني خلعت ملابسي وملابس اطفالي واغسلتهم ومن ثم دخل رجل علينا وبدأت بالصراخ لكي يبتعد مع انه لم يكن ينوي رؤيه شئ ولم يرى كل شئ وما ان عرف زوجي كان اتى حاملا سكين واراد طعني بها ظنا منه انني كنت اخونه مع ذلك الرجل وكان غاضبا وعلى وشك نزول دموعه لكنه كان مترددا مـِْن ان يطعنني ويزداد ترددا في طعني كلما توسلت اليه ان يصدقني الى ان اتت امي تبكي و مرتديه العباة وحضنتني و تحاول ان تبعدني عنه قليلا ما هو تفسير الحلم(ملاحظه انا عزباء الان)

        1. حلمت بمرض عين السمكه علي الشفه العليا ويدي اليسري كان في واحده كبيره والباقي صغير ومش ظاهر اوي وكان كثير

      6. حلمت بان جزع شجره ممتد في الارض ويجري وكلما حاولت قطعه تزرع مكان ضربت الفاس شجره ويلتف حولها الجزع ويجري مره اخري

      7. السلام عليكم
        حلمت اني عند اخويا في بيته وكان عنده واحد بيكلمه في البيت وبعدين انا عرفت ومش عارفه ازاي ان الواحد ده مش انسان وانه شيطان وجاي يأذي اخويا المهم عملت نفسي مش واخده بالي منه وقاعدت قريت ايه الكرسي وبعدين لساني اتلجم بس عافرت لغايه مخلصت قراءة الايه كرسي كلها وهو اختفي ممكن اعرف تفسير حلم

        1. حلمت ان انا وجارتي وجوزها قاعدين في مكان اسمه المنتزه(اللي فيها قصر الملك فاروق في اسكندريه) قاعدين عند البوابه بس البحر جي لحد عندنا وانا نزلت شعري بس في الميه بعد شويه جت واحده جارتنا تانيه اسمها فاطمه وجوزها انا تقريبا ادايقت من وجودها فاستاذنت ومشيت وانا ماشيه بنتي مكنتش عايزه تمشي وعايزه تنزل البسين فكان في واحد اسمه عم مجدي بقى يقولها بعدين مشيت وعديت سكه قطر وطلعت جسر صغير لقيت زباله مرميه على الأرض وفيها كيس شفاف وفيه 3محافظ الأول مكنتش عايزه أمد ايدي عليه وبقول لنفسي لو كان في فلوس كان زمان بتوع الزباله خدوه وبعد كده اخدت الكيس وفتحته لقيت محفظه منهم فيها رزمه فلوس كبيره اخدتها ومشيت بسرعه عشان اروح البيت عشان اعد الفلوس اشوف الكبسه فيها ايه تاني بقيت ادخل شوارع واطلع منها كأني مش عارفه اوصل للبيت

        2. لقد كتبت لكم الشي الذي رايته في منامي و لم يتم الرد عليه و لم يضهر في تعليق مع العلم اردت ان اكرر ذالك لم استطيع ضهرا لي شي مكتوب لا يمكنك ان تكرر التعليق مرتين انا انتظر منك الجواب . شكرا .

      8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز …. انا رأيت ان حبارا خرج من زاوية بيتنا في سرداب او ممر ضيق بين بيتنا وبيت الجيران فلحقت به وانا على سطح منزلنا حتى اختفى تحت قفص للدجاج فنزلت اليه لاصطاده وعند نزولي هبط في ماء عذب وأخذت في محاولة إخراجه من تحت القفص (مع تخوفي من أن يؤذيني بعضة) فرايت سمكة فصدتها ومن ثم ظهر قريدس فاصطدته ومن ثم اصطدت سمكتان اخريان مثل الأولى(مع العلم باني لم أجد صعوبة في اصطيادها) وخرجت من الماء رانا أرى العديد من الأسماك تسبح مكاني السابق…. مع العلم باني خرجت من الماء بثلاث أسماك وقريدس والاسماك كانت تحمل في مقدمة راسها كتمثال الافعى الفرعونية…. ارجو الإفادة أكرمك الله

      9. كأننا ف مكان انا و بنت عمي واختي الكبيرة وكأن وحده جات دخلت علينا وجات عند بنت عمي وقالت لها الله يخلي لك عيالك وجات عند اختي الكبيرة وقالت الله يخلي لك بنتك وجات عندي وقالت استمري مدري اصبري الفرج قريب ، انتهى ..
        متزوجة عمري ٢٥

        1. أنا فى الحقيقه أفكر فى خطبه بنت ورأيت فى منامى إننى أقف أمام بيتها ولا اعلم هم يرونى أم لا وانا أقف أمام البيت ووجدت أهلها خرجو أمام البيت وهى بينهم ولكن وجدتها بينهم و بشعرها ولكنى كنت غير متأكد هى ام لا وأهلها كانو بيتحركو ففضلت أبص أشوفها هى ولا لغايه لما لقيتها هى واستغربت هى ازاى خارجه من بيتها كده بشعرها وكان مش متسرح وشعرها قصير وزى ما يكون ضفيره صغيره كده وبقيت مضايق هى خارجه كده ازاى لأن المنظر ده بيكون على الأقل داخل البيت مش خارج البيت

        2. أنا عندى مش ظاهر تفسير للرؤيه والله فياريت حضرتك تكتبى التفسير تانى يمكن يكون فى مشكله

        3. حلمت انى بغرق والشخص اللى بيحبنى حاول يساعدنى ومعرفش ف جه بابا الله يرحمه وطلعنى من الميه وبصله بصة لا هى حلوة ولا وحشة بعدها صحبتى خدتنى ومشينا وسبنا الشخص لوحده

          1. فعليك تحصين نفسك بسورة البقرة و اية الكرسي و المعوذات و الاذكار اليومية و حسن التزامك الديني

      10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
        رايت صديق لي هو ميت في الحقيقة رايته في المنام وهو حي يرتدي ثياب جميلة وهو بصحة جيدة وانا كنت اشد برغي في دراجة نارية سلم علي ومسكلي البرغي تا شد صح وسالني اذا الدراجة النارية الي قلتلو لا لمحمود وشفة ظهر محمود وهو صديقي في الحقيقة وراح الميت وهو ورايح كان لابس جاكيت طويلة وفقت وانا عم ادعيلو الله يرحمه.
        ارجو التفسير

        1. بشرى لك بنهاية المتاعب و الهموم بسبب الحسد او السحر ان شاء الله و قدوم حياة جديدة خالية من الهموم و تحصين الله لك من كل شر

      11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد تفسير لرؤية القيامة قد حان وقتها و انا ذهبت الى الحمام لكي اتوضأ و كنت خائفة. مع العلم ان في المنام لم ارى أهوال يوم القيامة الا انني في الحقيقة لا أصلي فى انا أصلي و اتوقف. يرجى الاجابة و شكرا

    1. السلام عليكم
      رايت ان فتاة تعطيني طوق وقالت لي انه من فلان والذي هو ابن عم خطيبي وانا اخذته ارجوا التفسير

        1. السلام عليكم. أنا عندي اخت متوفية ولها ولد .
          حلمت ان اختي المتوفية في مكان مظلم جالسة ولكن هناك انارة خفيفة على جسدها فتمكنت من رؤيتها ولكن يبدو عليها الزعل وخيبة أمل سالتها ماذا بك قالت لا شيء فسالتها مرة أخرى فقالت لا شيء وسالتني ماذا بك وماذا جاء بك. فقلت لها وانا متاسفة ان اختنا الثالثة ايمان بدون قصد أخبرت أبي عن صندوق الخشبي الملىء بالنقود الورقية المخبا تحت كنب وهذا الصندوق حسب الحلم يخص اختي المتوفية . فقالت هل اخذه ابي.فترددت قبل ان اجيب ثم قلت لا أعلم ثم سكت اللحظات وقلت لا لم ياخذه اظن . فقالت أنا اعرف أنه سياخذه واعلم أيضاً ماذا سيفعل به . وعندما سالتها ماذا سيفعل به لم تجبني وقالت مرة اخرى أنا اعلم.

        2. حلمت ان اختى الي اصغر منى مخطوبه ورحنا وشرينا الذهب بس الذهب كنه الي ورحت وصليت وسجدة وجبهتي ممسكت الارض وسجده مره ثاني ومسكت الارض وكررتها مرتين وبعدها صليت عادي وعلى ركعه ٤جا اخوي وسحبني وقطع صلاتي .وباقي الاحلام نسيتها انا مراه مطلقه

        3. حلمت خير اللهم اجعله خير ان في ثعبان لونه بيج وفار وحاجه تانيه مش فاكراها قاعدين علي مدخل العماره بتاعت بيتنا وكنت شايله ابن اخويا فاخوفت منهم جدا ومدخلتش العماره وفضلت واقفه في الشارع قام الثعبان اكل الفار واخويا قتل الثعبان بعد ما اكل الفار وشقه من الجنب بالسكينه ورماه في الشارع قام الفار خرج من الثعبان وكان ميت وغارق في دمه وانا شوفت المنظر وكنت خايفه جدا من منظر الفار وهو ميت وجيه علي هدومي ثلاث نقط دم من الثعبان وكنت لابسه فستان ابيض وفيه ورد كبير احمر والارضيه بتاعته كان فيها شرط بالون اسود وكان شكله جميل وكان جديد ونضيف جدا قمت نزلت ابن اخويا ووقفته جمبي وقولتله انت وش السعد عليا وقعدت انظف الدم اللي علي هدومي بالمياه لحد ما راحت ودخلت العماره انا وابن اخويا كنت شيلاه ولاقيت فار من نوع الهامستر خاف مني وخوفت منه وجري علي مدخل العماره عشان يخرج لقي ناس داخله العماره قام دخل تاني وضربني في راسي براس المكنسه اليدويه من الوراء بس كانت الضربه خفيفه بس والحلم انتهي علما باني متزوجه وزوجي وامه ظالميني بشده وفي مشاكل كبيره بينا ووقفين علي الطلاق وواكلين حقي وابن اخويا في الحقيقه ولد جميل ومتعلق بيا وانا متعلقه بيه في الحقيقه

      1. السلام عليكم. أنا اسمي ايمان وحلمت اني مع اخوي واسمه سامح نسوي عمرة بس ماشفت الكعبة. هو كان لابس ثوب ابيض وأنا عباية . كنا فأرض منبسطة وفي حلم كنت متاكدة انها عرفات . على الرغم اني ماشفت الجبل وكان في ناس مختلطة رجال ونساء يرتاحو ونايمين من عبادة وكنت في نفسي مستغربة من هذا الإختلاط . وارسلني اخوي اسال عن المفروض نسويه من عبادة لاتمام العمرة وهو راح يسال مجموعة أخرى . وكلا المجموعتين قالو ننامو هذي الليلة في هذا مكان للصباح وثم نستكملو العمرة.وكل واحد فينا نام عند المجموعة الي سألها . اول ماصحينا صبح كنا متاخرين كان اخوي لابس حرام وأنا عبايتي.رحنا سألنا رجل عن مجموعة الي نتبعها فقاله انه سبقتنا ودلنا على الطريق وكان المدخل على شكل سلينا و جيها المدخل إلي طلعنا منوا فندق.
        ووقت احنا ما كنا فطريق اخوي سبقني بخطوات وكان جنبه رجلين محرمين. وأنا كنت وراه وكان شخص محرم يمشي يميني سمح الوجه .
        علما أني مطلقة . جزاك الله كل خير

        1. حلمت اني رايت عقارب بمنزلي و اصدقاء لي و بعدها صرعت من المس الشيطاني و احسست بضيقة شديدة بصدري و اءلم شديد بيدي اليسرى و كنت اذكر الله ولكن بصعوبة كبيرة و بعد الاستيقاظ من النوم كانت يدي اليسرى تؤلمني و بقي ذلك الاءلم لعدة دقاءق

        2. قريبتي حلمت لي بإني في يوم خطوبتي ولابسه فستان اسود ومكانش في اغاني فالمكان ووقت الخطوبه كنت انا وهي في مكان والخطوبه في مكان تاني

        3. السلام عليكم
          حلمت اني بمكان العمل ، فاخبرني زملائي باني سوف انفصل من العمل من مديرتي ولكن هو بدون سبب
          وكاني اعيش بدوامة ماذا فعلت حتى اتعرض للفصل!!
          بعدها جاء شاب وسيم عرض علي ان يساعدني وانا بالحقيقة لا اعرفه .اعرفه شكلا فهو ممثل، واذا به يسألني عن الايام الفائتة ماذا فعلتي وهكذا …
          فما هو تفسيرك وجزاك الله كل خير

          1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

      2. رأيت رجل غريب كبير بالعمر يرتدي ثوب ابيض وله لحية طويلة بيضاء اعتقد انه شيخ كان يقف وبعدها قال لي الله يسامحك انتي ومحمد بعدها وقع على الارض وتوفى، محمد هو حبيبي السابق كان أيضاً يقف بجانبي في الحلم

        1. حلمت ان شخصا أعطاني رضيعا ذكرا جميلا ل أعرفه و ذهب، لكي اكفله ولا ينوي الرجوع إليه.
          كنت خائفة و لكن في نفس الوقت كنت سعيدة به وبعدها، أرى اني احمله والعب معه وسعيدة وأقبل يديه الصغيرتين
          لما التفت إلى يميني رأيت راعيا ضئيل الجسم يجر قطيعا من الاكباش الكثيرة الضخمة.
          وما أثار انتباهي هو ضخامتها و قرونها الكبيرة ومن بين تلك الاكباش كان هناك كبش ذو وجه لونه بني، خرج من بين القطيع متوجها نحوي انا والطفل لم يكن ينوي ايذائي ولكني كنت خائفة منه، لما احس الراعي بخوفي اعاده إلى القطيع بدون جدوى كان مصرا ان يأتي الي فأمسك به الراعي وقام بقلبه على ضهره كانه سيذبحه لاخافته، وإذ بكل القطيع استلقو على ضهرهم من تلقاء أنفسهم طاعة للراعي.انا عزباء وأعمل موظفة

        2. حلمت أن أختي جابت دكتور علشان يولدني قيسري في البيت وهي مصممة وأنا في الحقيقة لست حامل ومطلقة وكمان أبي المتوفي شفته في البيت وكمان كان عليا الدورة في آخر أيامها وقمت شلت الحفاض وشطفت نفسي وكنت رايحه للدكتور فقمت من النوم

      3. السلام عليكم
        حلمت ان انت بذهب للمدرسه وكنت اتهجز وفجاء ابوي قال انا تاخرت على دوام بروح وراح وانا مارحت المدرسه ربعدها طلعت رحت بيت عمتي وكانت ريم بنت عمتي تسولف معاي وطلعناا من عندهم وانا رحت المكتبه اشتري اغراض وصارليل وانا فالمكتبه الا واحد اسووددد ضعيفف نشب لي والا تضيفيني عندك وتكلميني وراعي المكتبه الرجال لابس ثوب وغتره وابيض هو وكان هذه رجال الاسود ضعيف يلحقني وانا كنت اشرد منه وبعدها طلعت شفت مجموعه من رجال هم ربع هذه الاسود وكانو يحاولون يلحقوني ويركبوني معاهم وانا ركبت سياره مع ولد عمي الي اصغر مني بسنه وكنت اصيح بسياره وللمعلوميه اخوي الصغير كان معاي بالعربيه ردخلت اخوي الصغير هو والعربيه ورا وركبت بشرعه وقعدت ابكيي وكانو يبون يفتحون الباب وقفلته انا ورحنا مع ولد عمي وخليناهم يضيعون طريق والا ولد عمي قال انا بوديك بيتنا وانا ابكي اقول لا لا ودني بيتنا تاخرت ووداني بيته ورفت انزلل وكان مجلس رجال طالع منه نورر قوي وفيه خطيبي سابقاً ولي راكبه معه اخوه ورحت بيتنا ونزلت ونزلت اخي وكنت امسح دموعي ورجعت بعطي شي ولد عمي الا هو راح والعيال الي يلحقوني بسياره جو عند باب بيتنا وابوي شافهم وقلت للعيال اذا مارحتو ببلغ شرطه عليكم وراحو وابوي شافهم وتهاوش معي وكذبني وقال انتي لك علاقه بهذول وكان ماسك مثل العصى وانا اقول ماعرفهم وشد الحوار بينا ورحت غرفتي وجاء ثاني يوم ورحت بعد المكتبه ومعاي اطفال ماعرفهم ونشتري اغراضض للمدرسه مثل برايه ومساحه وهيك شي يعني واشتريت اقلام سبوره واوراق ملونه واشياء للمدرسه بشكل عام لي ولخواتي ويجي هذه رجال ومايخليني احاسب هو كان يدفع الفلوس وهذه رجال ماعرفه وكان يجيني ويناظر فيني وكان يحبني وانا كنت ابعد عنه الان كنت خايفه وبعدها قفلو المحل قالو صلاه العصر وكان المحل مفتوحح ودخلنا نشتري اقلام سبوره الا يطلعون لنا وانا اركض واقول للي معاي الاطفال كانو عند قفص في كللب وكانو عنده واقول لهم تعالو تعالو وطلعنا من المكان الا تذكرت ماعطيته فلوسس ويوم جيت ارجع الا يلحقوني بنت عمي وهذه رجال الي ماعرفه وزميلتي فالمدرسه ويضحكون ويقولون ان احنى ندري ععنج واسفين رمثل كذا وكنت مره زعلانه الان سوو هذه كله وصاربيني وبين اهلي مشاكل من سبه الي يلحقوني وطلع هذه كل وراهم هم وكانت تكلم رجال تقول ان ليش كذا سويت معاها ولنا ركبت مع ابي ورنا

      4. للى حلمت اختى متزوجه واسمها هدى وانا اسمي أيه
        مش بنقرا رقيه ولا حلم استخاره
        وانا عزباء
        هى حلمت ان جوز صاحبتها واسمه محمد بيقولوا له ابو ملك
        جايب ليا عريس قريبه وهى فرحانه اننا هنبقى قرايب
        وطلب نقابله فى المحل بتاع جوز صاحبتها محل مستحضرا ت تجميل
        وفعلا لبسنا حلو وروحنا نقابله دخلنا جوا المحل اوضة وكانت نضيفه وجميله وفيها سرير وعجبتنا وكنا بانتظار العريس
        والحلم خلص

        1. السلام عليكم انا فتاة تبلغ من العمر 21 عزباء
          حلمي هو اني نمت في المقبرة بين قبرأخي و قبر عمي المتوفان
          وفي نفس اليوم حلمت حلم اني استفرغت جميع الطعام الذي في معدني و شعرت بالراحة
          اتمنى منكم الرد لأني لم انم منذ يومين لأنهم قالوا لي بأني سأموت قريبا ،، فما تفسيركم

      5. السلام عليكم حلمت اني اريد اطبخ طعام و لكن لم احد سوى طعام مطهو سابقا فقمت بتسخينه و كان معي اثناء تسخين و اعداد الطعام شخص احبه في الحقيقة و لكنه يعتبرني صديقته و كان ذلك الشخص في كأنه يحاول التحدث معي لكنني اعطيته ظهري و واصلت تسخين و تحضير الطعام عزباء علما ان الحلم تكرر مرتين

        1. االسلام عليكم حلمت بان لدي4فساتين وقمت القياس بيهم وكانت كلهم طويل وساتر وبعدها ابي اتصل علي وقال تعالي عندي ورحت عنده ولقيت شارع بيتنا مفتوح و جارنا بالحوش يغسل ممسحه ارضيه بحوشنا ودخلت مجلس رجال لقيت قطط لون الاشقر والابيض وكلهم صغار وحلوين وعطيت جارنا واحد قلت هاذي مني لك هديه وعطيته قطوه وانا خذت وحده وابوي كان يسوق سياره قديمه بلون الاسود

    2. السلام عليكم رأيت أني جالسة تحت ظل نخلة وكان هناك أطفالا يركضون وكأنو خائفين مني وكأن امهاتهم هن الاتي خوفهم مني وكان بين الأطفال بنت اسمه خير فناديتها فوقفت ونظرت الي كانت خائفة ولاكنها لم تهرب فقلت هل اسمك خير ام خيل قالت خير عزباء والأطفال في الحلم اعرفهم

        1. السلام عليكم
          وحده بتحكي حلمها بتقول:
          انا بقالي فتره بصلي استخاره لموضوع معين نفسي يتحقق ف قبل ما انام قولت يارب لو الموضوع خير وهيحصل ابعتلي اشاره ف نمت وحلمت بربنا. بس ع هيئه بشر بس مش فكره شكل مين بالظبط اني ف مكان معرفوش وقولت يارب لو الحاجه دي جت انا هخرج من المكان ده ف لقيت طبق في كيسين فيهم حاجه سايله اكن دي الحاجه اللي انا عيزاها ف فرحت بيها جدا وخرجت مع الهيئه دي وبعدين كنت ف عربيتنا انا واخويا وربنا ف عدينا ع صحرا كلها صخور وكنت وخيفه جدا بس كان جوايا ايمان واطمئنان رهيب اني طلاما دعيت الموضوع هيعدي ع خير وكنت بدعي بدعاء معين بس مش فكراه خالص وصحيت من النوم كنت نسيه الحلم اصلا بس كنت مرتاحه ومطمنه اوي

        2. نا بحب واحد اسمه الباز
          فصحبتي الانتيم حلمت اني رحتلها ف يوم وكنت مبسوطه جدا ولابسه جيبه بيضه وطرحه حمرا وقلتلها نا اتجوزت نا والباز ف السر ومحدش يعرف والبريود اتاخرت وطلعت حامل وكانت بطني صغيره جدا فصحبتي قلتلي مينفعش تكملي مع الباز كده
          سبتها ومشيت فجت ورايا الشقه اللي نا والباز قاعدين فيها
          لقت الباز كاتب الشقه باسمي
          ولما قلت للباز اني خامل قالي لازم تنزلي
          صخبتي قلتلي هتعميلي لي هتنزليه ولا لا
          قلتلها كلو بيتعوض تاني وصحت صحبتي من النوم مفظوعه

        3. السلام عليكم
          حلمت ان انت بذهب للمدرسه وكنت اتهجز وفجاء ابوي قال انا تاخرت على دوام بروح وراح وانا مارحت المدرسه ربعدها طلعت رحت بيت عمتي وكانت ريم بنت عمتي تسولف معاي وطلعناا من عندهم وانا رحت المكتبه اشتري اغراض وصارليل وانا فالمكتبه الا واحد اسووددد ضعيفف نشب لي والا تضيفيني عندك وتكلميني وراعي المكتبه الرجال لابس ثوب وغتره وابيض هو وكان هذه رجال الاسود ضعيف يلحقني وانا كنت اشرد منه وبعدها طلعت شفت مجموعه من رجال هم ربع هذه الاسود وكانو يحاولون يلحقوني ويركبوني معاهم وانا ركبت سياره مع ولد عمي الي اصغر مني بسنه وكنت اصيح بسياره وللمعلوميه اخوي الصغير كان معاي بالعربيه ردخلت اخوي الصغير هو والعربيه ورا وركبت بشرعه وقعدت ابكيي وكانو يبون يفتحون الباب وقفلته انا ورحنا مع ولد عمي وخليناهم يضيعون طريق والا ولد عمي قال انا بوديك بيتنا وانا ابكي اقول لا لا ودني بيتنا تاخرت ووداني بيته ورفت انزلل وكان مجلس رجال طالع منه نورر قوي وفيه خطيبي سابقاً ولي راكبه معه اخوه ورحت بيتنا ونزلت ونزلت اخي وكنت امسح دموعي ورجعت بعطي شي ولد عمي الا هو راح والعيال الي يلحقوني بسياره جو عند باب بيتنا وابوي شافهم وقلت للعيال اذا مارحتو ببلغ شرطه عليكم وراحو وابوي شافهم وتهاوش معي وكذبني وقال انتي لك علاقه بهذول وكان ماسك مثل العصى وانا اقول ماعرفهم وشد الحوار بينا ورحت غرفتي وجاء ثاني يوم ورحت بعد المكتبه ومعاي اطفال ماعرفهم ونشتري اغراضض للمدرسه مثل برايه ومساحه وهيك شي يعني واشتريت اقلام سبوره واوراق ملونه واشياء للمدرسه بشكل عام لي ولخواتي ويجي هذه رجال ومايخليني احاسب هو كان يدفع الفلوس وهذه رجال ماعرفه وكان يجيني ويناظر فيني وكان يحبني وانا كنت ابعد عنه الان كنت خايفه وبعدها قفلو المحل قالو صلاه العصر وكان المحل مفتوحح ودخلنا نشتري اقلام سبوره الا يطلعون لنا وانا اركض واقول للي معاي الاطفال كانو عند قفص في كللب وكانو عنده واقول لهم تعالو تعالو وطلعنا من المكان الا تذكرت ماعطيته فلوسس ويوم جيت ارجع الا يلحقوني بنت عمي وهذه رجال الي ماعرفه وزميلتي فالمدرسه ويضحكون ويقولون ان احنى ندري ععنج واسفين رمثل كذا وكنت مره زعلانه الان سوو هذه كله وصاربيني وبين اهلي مشاكل من سبه الي يلحقوني وطلع هذه كل وراهم هم وكانت تكلم رجال تقول ان ليش كذا سويت معاها ولنا ركبت مع ابي ورنا فسرو ليي الحلمم ضروري

          1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

        4. السلام عليكم اختي العزيزه??
          انا حلمت اليوم ان ماسكه صحن تونه واكل من تونه هاذي وانا اكل تونه امشي واطلع شارع واركب سياره وارجع انزل وادخل بيتنا وانا اكل تونه مستانسه وواتمشى فالبيت واركب سياره وانزل سياره بابا وحلمت ان رحت عند بابا كان عنده سكاريب واشياء عده يعني حقت مسامير وسكاريب وكنت فالحوش عنده وفتح الجدارر بيت جيرانا وطلع لي خفافيش بكيس شفاف قالي بابا اكلي من هذه الخفاش وكنت انا اكل تونه وفتحت انا كيسه الخفافيش وطارو وقعدوو يلحقوني وانا اركض انا عزباء عمري18سنه❤️

        5. رايت فالحلم اعز اصدقائي ،،
          دقيت عليه ابشره بنقله فلم يرد فاتصلت في اخوه فقال ادع لرجال صار عليه حادث انفجعت ودقيت ع جواله مره ثانيه رد دكتور قال ابشرك بخير وتقدر تكلمه بعد ساعه او ساعه ونص قلت علمني وش الي صار والاسباب قال خويك كان معه بنت ونزلها وطلع على طريق المنارات يبي وحده ثانيه وصار هناك الحادث وحضه ما كان معه احد وبعدها قال خلاص ما يحتاج تجي المستشفى ابو صديقك جاء ياخذه قلت عطنيه فاعطاه الجوال قلت انا بزورك بالبيت ومبروك النقل وفيه سالفه بيننا مو قدام اهلك!؟

      1. رأيت نفسي في شارع و لا ارتدي حجابي و كان هناك صديقاتي و رجلا اعرفه و انه قد رأى شعري و كنت مزعوجة و نادمة بأني لا ارتدي حجابي و اخبئ شعري

      2. عزباء .. حلمت انو الشخص الي أنا واياه معجبين في بعض انو بيحكيلي انو الراجل بوفي بوعدو للاخر وبعدها اجت امو تطلبني من اهلي وانا كنت مرتاحة بالحلم وحكيت معو وحكالي انو عاملها مفاجأة الي

        1. حلمت أنني أشتري زجاجة خمر صغيرة لخالي (وهو في الحقيقة عافانا الله يشرب الخمر) وكنت أقول في المحل بيني و بين نفسي كيف يعقل لمحجبة مثلي أن تضع الخمر في عربة الشراء أمام الجميع كما اسأل نفسي اذا كان في ذلك اثم خاصة انه ليس لي وعندما سلمته لخالي بكيس اسود أعطيته بعض الدولارات واستغربت أنه لم يرد لي الباقي وشكيت الأمر لأختي ولكن كنت أقول لا بأس لأن معي ١٠٠ دولار في حقيبتي رغم انها قديمة ومن ثم انتقلت مع أختي لأزور بيت أهل صديقة لي وكأننا أمسينا في رمضان و ذاهبون للإفطار وقت الغروب وانتبهت عندما وصلنا قرب المنزل أننا لم تشتر الحلوى لهم فذهبنا الى مكان قريب و اشترينا حلوى عادية وأخرى مميزة جدا تشبه قالب البسكويت وطلبت من أختي أن تدفع ثمنها لأن ليس معي إلا مئة دولار بعد أن لم يرد لي خالي باقي الدولارات
          يا رب يكون خير لأن ما قرأته عن تفسير شراء الخمر مزعج جدا رغم انني على علاقة طيبة مع الله وأصلي الصلوات الخمس واصوم واصلي النوافل ولكنني قبل ان انام سألت الله أن يكشف لي نوايا شخصان أحدهما تقدم لخطبتي ولم نتواصل من حينها اي منذ حوالي اسبوعين الا مرة واحدة
          أنا وأختي التي تكبرني بسنتين غير متزوجات
          أرجو من @Eglal Said تفسير المنام و شكرا

        2. ما تفسير حلم دخول مكتبه توزع الأدوات المدرسيه بالمجاني فدخلت وقمت بأخذ الكثير من الأقلام والدفاتر الجميلة والغالية .لحاله الاجتماعية عزباء وخريجه جديده

      3. كنت اريد ان اخطب بنت خالى ولاكن هى اكبر منى بسنه وهى محترمه.
        حلمت انى اتكلم معها واقول لها انتى تريدينى قالت نعم لا يوجد مشكله ولاكن قل لابى .
        ارجوا الرد

        1. السلام عليكم
          لدي ثلاثة احلام
          ١: كنت بداخل منزل ولما جيت اخرج من الباب وجدت عدد من الابقار السمينه جدا جدا تدخل من الباب تعجبت من حجمها ورجعت خائفا من ان تدوسني او تركلني برجليها ورجعت ثم استخبيت خلف حائط فجائت بقره منهم خلفي واعطتني ظهرها وكنت انا خائفا جدا منها ان تركلني برجليها وانتظرت فتره لكنها لم تفعل
          ٢: رأيت كاني متكئ علي ظهري واصعد للسماء وعند وصولي للسماء وجدت ثلاث نجمات منهم واحد اخذت تضئ وتبرق بشده وانا كنت مسرور جدا وابتسم عند رؤيتها
          ٣: رأيت نور ابيض شديد واخذت انظر فيه بشده لدرجة ان مقلة العين توسعت بشده من شدة النظر وو جدت ثقب باب فنظرت فيه كان النور ياتي من داخله وكنت لا اعرف ما هذا النور فسالت ما هذا النور قيل لي انها الغرفه النبويه

          ارجو التفسير جزاكم الله خيرا

        2. حلمت ان هناك أسد اتى من خلف التل ودخل الى المدينة وبعدين كنت خائفه منه شوي ومن ثم هربت و دخلت المنزل وهو دخل حوش المنزل الخاص بي وبعدين كان بيني وبينه زجاج عزال وبعدين جات أمراه من خلفي وصبت عليه ماء وبعدين تقلص الاسد حتى اصبح بمقدر اصبع وبعدين سالت المراه ماذا عملت في الاسد حتى تقلص تكلمت الامراه وقالت هذا الذي في الوعاء الكبير هوا ماء قراء فيه قران وقالت هذا هو من كثر ذنوب الناس.
          هذا حلم حلمته الوالده

      4. انا عزباء اختب متزوجه حلمت اني بطبخ عندها بطاطس بوريى اللي هي باللحمه المفرومه وبتديني اللبن عشان اعملها يارب خير

      5. حلمت اني اتوفيت وكنت مدفونه بس صاحيه تحت وشايفه اهلي والتربه بتاعتي كان شكلها حلو اوي وكنت مبسوطه بشكل التربه واهلي بيعيطوبس انا مدفونه وصاحيه تحت وحاسه وشايفه كل حاجه

      1. السلام عليكم انا فتاة عزباء رأيت في المنام انني حصلت على تذكرة سفر ألى مكة انا و شاب جارنا و رأيت اسماؤنا مكتوبة عليها و قد حصلت عليها من عند امي و ام الشاب

        1. الرؤيا تدل على ان في بشرى سارة لإلك بإدن الله تعالى وفي مناسبة قريبة انشاء الله …والله اعلم

      2. حبيبي نط ف بركه مليانه دم بغرض الانتحار و انا روحت اشوف و خايفه عليه و شايله بنت عل ايدي و طلع منها قام مسك ايدي و مشينا و قولتله تنط ليه فيها انا يعني مش معوضاك عنهم زي مانت مقولت سكت و قال دا مش وقت السؤال دا سكوته كان يدل عل اني فعلا معوضتهوش عن حد..
        مع العلم اننا ف الحقيقه قريبين جدا من بعض و ليل نهار بنكلم بعض و مبسوطين الحمد لله ارجو الرد

    3. السلام عليكم انا فتاة تبلغ من العمر 21 عزباء
      حلمي هو اني نمت في المقبرة بين قبرأخي و قبر عمي المتوفان
      وفي نفس اليوم حلمت حلم اني استفرغت جميع الطعام الذي في معدني و شعرت بالراحة
      اتمنى منكم الرد لأني لم انم منذ يومين لأنهم قالوا لي بأني سأموت قريبا ،، فما تفسيركم

    4. (ح) مات (مع العلم انه ليس بميت في الحقيقة و يتمتع بكامل صحته وحياته) فذهبت انا و احد اصدقائه الذي لم اصادفه في الحقيقة لكي نراه و نرى موقع موته والسبب وراء موته فلقيناه مرمي بكوخ وجسمه كامل مغطي بمادة لزجه خضراء فخرجنا بسرعة بره الكوخ من بشاعة المنظر خوفا و امام الكوخ كان هناك بحيرة صغيرة بها قرش كبير فرحلنا عن المكان بسرعه و نحن نتناقش ما الذي حدث و كيف مات وما هذه المادة التي تغطي جسده ولما هكذا جثته ملقاه على الارض بالكوخ ولا احد يهتم لامره او يدفنه ولا يوجد احد بجانبه ثم كنا ذاهبين الي بيت صديق (او حبيب) لي والشخص الذي معي يكون صديقا له ايضا لأن المتوفي يقرب الحبيب فدخلنا بيته وهذا الشخص الذي كان يرافقني انشغل معهم بمهام المنزل لأن كان هناك سبوع لمولود جديد وكان اهل الحبيب يريدون ان اجلس معهم بالقوة (مع العلم ان اهله لا يعرفونني في الحقيقة) وانا لا اريد و اريد ان اذهب كنت سأرحل فأمسكوا بي فجلست فترة الي ان اصبحت كل ترتيبات السبوع جاهزة و من ثم حبيبي كان يجلس الي جواري ثم قام القرش بالقفز من البحيرة بكل جسده للاعلى رأيناه من النافذه فقال اهله له ان يذهب ليرى مايحدث فذهب وانا استغليت فرصة ان لا احد ينتبه لي و فتحت باب المنزل و ركضت الي اخر ممر ولكن لا يوجد سلم بالنهاية لا يوجد سوى القفز من اعلى واهله كانوا يركضون ورائي ومن ثم انا كنت ساقفز او اركض مقتربة من النهاية جاء حبيبي واوقفني بيديه على الحائط لكي لا اذهب وكان على تيشيرته دم من ناحيه كتفه الايسر ومن ثم تغير المشهد و دخلت و جلست معهم وانتهى الحلم اريد تفسير لأن هذا الشاب الذي ظهر متوفي فانه في غاية الخبث و المكر و يريد ان نفترق انا وحبيبي و يقوم بتشكيكي به دائما و يقول عني احاديث غير اخلاقيه ولكني احب هذا الشاب و متمسكه به وواثقه من انه هو ايضا لا يكذب علي لكني اريد ان اتاكد من انه يحبني ام يخدعني وهل هذا الحلم يدل على شئ

        1. متزوجة وليس لديه اطفال عمري 25سنة رأيت كنت في المستشفى كان عندي مراجعة وشوفت اخوي هناك في المستشفى قال لي ليش مااخذتي اوراقك ورسالاتك القديمة من المستشفى يلا اسرعي وخذي وانا كنت مصدومة وقولت له طيب سوف اخذ وذهبت اخذ وصحيت وفي حلم ايضا رأيت زوج اختي المتوفى الله يرحمة كان عاري وقولت له ليش مو لابس قال اختك مو راضيه تعطني حقوقي وكان طالع سلم البيت وانتهى الرؤيه

          1. حلمك يفسر على وجود اشياء كثيره تقلقك
            اما بخصوص زوج اختك اسالى اختك ما اللذى مقصره فيه من ناحيه زوجها قولى ليها ان تدعو له كثيراً وان تتتصدق عليه وان تسامحه ان كان اساء اليها

    5. مرحبا ارجوك لدي حلم
      أنا عزباء عمري 27 كنت قد صليت الفجر و استغفرت الله و دعيت الله بأن يجمعني مجددا بحبيبي السابق و يكتبه لي في الحلال و نمت
      فحلمت بأني اخذت سيارة والدي و عند السياقة كان امامي عدة أناس منها اطفال صغار و كنت خائفة من أن ادهس واحد لكن الحمدالله تجنبتهم و واصلت السير و عندما جأت أن ادورا بالسيارة جاءت امامي شاحنة و لكن ابتعدت عني و تركت لي المجال عند ذلك تعطلت سيارتي و لم تعد تريد أن تمشي فبقيت احاول و احاول لكن كلما اريد ان اقدم بها ترجع للوراء فنزلت و تركتها و رجعت للبيت .

      و من ثم وجدت نفسي في محطة الحافلات انتظر الحافلة و لكن الحافلة تأخرت و لا يوجد احد سوايا و انا اقولوا لماذا تأخرت و فجأة جاء جميع الحافلات و خرج الناس و انا اقول اين كانوا كل هذه الناس و الحافلات منهم من جاء فارغة و منهم من كان فيهم الناس و وجدت نفسي في بلد آخر لكن لم ارى نفسي راكب داخل الحافلة
      ارجو التفسير و بارك الله فيك و انا اسفة على طول الحلم