كلمات اغنية انت المدد على الحجار

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرح الفنان المصري الكبير “على حجار”آخر وأحدث أعماله الغنائية والفنية حتى الآن عبر قناته الرسمية على قناة “اليوتيوب”أغنية حملت عنوان “أنت المدد”، وهى من ضمن ألبومه الجديد الذى من المقرر إصداره فى الأسواق خلال الفترة القادمة، وكلمات “طارق على”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية انت المدد كاملة

  • غناء: على الحجار.
  • كلمات الأغنية: طارق على.
  • ألحان الأغنية: أحمد حمدى رؤوف.

تعطي الحياة ثمارها لمحارب لا يعرف اليأس بحلمه مؤمن

تعطي الحياة ثمارها لمحارب لا يعرف اليأس بحلمه مؤمن

ان مات غدرا في الطريق فانه يموت واقف كالشجر لا ينحني

انت المدد انت المدد لكل احلم هنا انت المدد

وانت اللي قادر عالوصول، وانت اللي في ايديك الحلول لكل ازمة ومنحنى

سر الحكاية واصلها انت المدد مهما تتوه إخلصلها ما انت جذورها واصلها

ضاقت هتفرج مهما قلبك تاه طول مانت فيك طاقة امل وحياة

بيتك وطن لو تنتمي ليه تحتمي تقدر تحقق معجزات

مفتاح حكايتك بين ايديك بس اعمل اللي عليك بكرة الزمن يراضيك اكتر ما تتمنا

افرد جناح حلمك لفوق متسيبش يأسك طوق دي مسيرها بكرة تروق والنار تكون جنة

بس انت صدق وواعى حلمك يجي يوم تنساه ضاقت هتفرج مهما قلبك تاه طول مانت فيك طاقة أمل وحياة.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية اتفقنا على الحجار

نبذة عن حياة على الحجار

على الحجار هو مغني مصري معروف، يعد واحدا من أقدم الأصوات المستمرة فى مجال الغناء فى الوقت الحالى، من مواليد منطقة “ إمبابة ”بمحافظة “الجيزة”يوم 4 إبريل عام 1954، اسمه كاملا “ على إبراهيم على الحجار “، تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الرائع الذى أخذه عن أسرته التى تمتعت بالصوت الجبلي الجميل.

نشأ فى وسط أسرة فقيرة فى غرفة لا يوجد بها ماء ولا كهرباء، كان والده يتقاضى ثلاثة جنيهات فقط أثناء عمله كمدرس للموسيقى فى احدى ملاجئ الأيتام.

كلمات اغنية انت المدد

مشوار على الحجار الفنى

بدأ مشواره الفنى عن طريق الغناء للمرة الأولى فى الإذاعة المصرية، تمكن من الحصول على إعجاب أعضاء لجنة التحكيم، وخاصة “مصطفى بك رضا”، والذى ساعده فى الإلتحاق “بالمعهد العالى للموسيقى العربية”، أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به بعنوان “رباعيات”، والذى تضمن عدد من كلمات الأستاذ الراحل “صلاح جاهين”.

حقق شهرة عالية وانتشارا واسعا على مستوى الوطن العربى عقب إصداره لثاني ألبوم له فى بداية الثمانينات، وبالتحديد عام 1981 بعنوان “ أعذريني “، حقق من خلاله أعلى نسبة مبيعات فى سوق الكاسيت فى ذلك الوقت.

حيث بيع منه فى أول سنة فقط أكثر من 4 ملايين نسخة كاملة، يستعد خلال هذه الفترة من أجل الإنتهاء من تسجيل أغاني ألبومه الجديد لطرحه فى الأسواق خلال الفترة المقبلة، وكان قد أصدر فيه أغنية جديدة خلال الساعات الماضية بعنوان “أنت المدد”.

اقرأ أيضًا: كلمات دعاء للصائم الثواب على الحجار

على الحجار الأغاني

أصدر العديد من الأغاني الرائعة والناجحة طوال تاريخه الفني والغنائي حتى الآن، حققت معظمهم نسب نجاح عالية ومذهلة على مستوى الشرق الأوسط، من بينهم أغنية اسمها:

  • داري جمالك.
  • لسه الشتا.
  • ماليش فى العند.
  • مش هخش النار عشانك.
  • مين فينا مش محتاج.
  • يا لدانة.
  • أنت المدد.

آخر أخبار على الحجار

يستعد الفنان العظيم “على الحجار”من أجل إحياء حفل غنائي جديد خلال الفترة القادمة بمناسبة “ عيد الحب “، والذى من المقرر له يوم 14 من شهر فبراير المقبل، وسوف يقام الحفل في دار “ الأوبرا المصرية بالقاهرة “، ومن المقرر أن يقدم عدد من أغانيه المعروفة، والجدير بالذكر أنه أعلن عن أول أغنيتين له فى ألبومه الجديد بعنوان “قبل ما تواعد وأنت المدد”.

لمزيد من أغاني على الحجار شاهد: حصريا كلمات أغنية النصر بداية على الحجار