كلمات اغنية ذاك الغبي أصاله نصرى

أ / اسراء السيد جبر

أصالة هى مِن كبار النجوم الّذين ظهروا فى الوَسط الوسط الفنى مُنذ فِترِه طويلِه، وتميزت عبر تاريخِها بقوه صوْتها واحساسها، وأصبحت واُحدُه مِن اِشهر مُطرِبين العالم العربى، لمعت في سماء الفن فى سُن صغير، وظهرت في بعض الإعلانات على شاشات التليفزيون السورية، وتألقت عبر مِشوارِها الغنائى، وكان أخر ظُهور لها في البوم “اِعلق الدنيا”التي أصُدِرتِه عام 2016.

كلمات اغنية ذاك الغبي كاملة

  • البوم الاغنيه: اعلق الدنيا.
  • كلمات الاغنيه: تركى.
  • الحان الاغنيه: طارق محمد.
  • توزيع الموسيقى: ياسر ماجد.

تذكر اللحظات اللي بعتني فيها ؟ نظرتي ونبضات قلبي وأنت تطفيها

جيت أبحكي ما حكيت، ما مدى أنت مشيت، وما التفتّ، وأنا من سابع سما الأحلام طحت

هدمتني، بنيت نفسي وعشت ونسيتك خلاص كسرتني، لملمت أشتاتي ولا غيرك نقص

ليه راجع، من تبي ؟ عاشقك ذاك الغبي ؟ اللي كنت أنت عيونه، وكنت أول من يخونه انتظر لي مات، طيّب صاحبي

تذكر اللحظات اللي بعتني فيها ؟ نظرتي ونبضات قلبي وأنت تطفيها

جيت أبحكي ما حكيت، ما مدى أنت مشيت، وما التفتّ، وأنا من سابع سما الأحلام طحت

للتعرف على المزيد من اغاني أصالة: كلمات اغنية تساهيل اصالة نصري

من هي أصالة نصري

ولدت الفنانة أصالة في دمشق 15 مايو عام 1969، وعندما بلغت سن الرابعة من عمرها شاركت في أغنية مسلسل كوميدي بعنوان “حكايات عالمية”، وتميزت بالغناء للأطفال، وحصلت على الجنسية البحرينية عام 2005 بعدما شاركت في أوبريت “المحبة والولاء”، عشقت الفن منذ الصغر، وساعدها والدها على الدخول فى هذا المجال.

حياة اصالة نصرى الفنية

تعلمت فى مُدرسُه والِدُها الغنائية حيْث اِنه احدى المطربين السّوريْن الكبار ، واُكتُشِف موْهِبتُها ، وبدأت حياتها الفنية، واِتجهت الى الغِناء فى سِن السابعه مِن عُمرِها ، وبعد ان توَفى والِدُها تأثرت ، وغابت عن الوَسط الفنى لِمدّه ثلاثه سنوات كامِلُه ، ورفِضت الظهور على الشاشات خِلال هذِه الفترة .

بدأت شُهرتها تزداد فى الوَطن العربى بعد اصدارها اغنيه “أسُمِع صدى صوْتِك”التى اصدرتها عام 1991، وتعتبِر مِن أكثر الفنّانين الّذين شاركوا فى الحفلات والمُناسِبات والبرامِج التليفزيونية، وتألقت فى الغِناء بِأكثر مِن لهِجِه، وخاصُّه اللهجه الخليجيه التى تميّزت بِها مُنذ الصِّغر .

كلمات اغنية ذاك الغبي

شاهد أيضًا: كلمات اغنية جدا جدا اصالة نصري

حياة اصالة نصرى الشخصية

تزوجت للمرة الأولى فى سن 22 سنه من عمرها من “ايمن الذهبي”، ورزقت منه بمولدين هم “شام”و”خالد”، ولكن سرعان ما انفصلت عنه عام 2005، وتزوجت للمرة الثانية عام 2006 من المخرج الفلسطينى المعروف “طارق العريان”، وأنجبت منه توأم هما “أدم وعلى”، وانتقلت الى القاهرة مع زوجها عام 2011.

اعمال اصالة نصرى الفنية

أصدرت أول ألبوم لها بِعنوان “لو تعرّفوا”عام 1993 ، والذى تضمن اغانى رائِعه ، ويَعتبِر مِن اِشهر الاعمال التى ظهرت بِها طوّال مِشوارِها الفني ، وشاركت فى بعض الاغانى الوطنية مع النجم الصّاعِد “اِحمد فهمى “بِعنوان”عيش سكر وطن”، وأصدرت أخر أعمالها حتى الأن عام 2016.

شاهد أيضًا: كلمات البوم في قربك اصالة نصري

البوم اعلق الدنيا

كان أُخر الإصدارات التي قدمتها اصالة ، وحصل على نسبِه نجاح عاليِه، وكانت منّ اِشهر اغانيه اغنيه “ذاك الغبي”، وتضمّن هذا الالبوم عدد 13 اغنيه كامِله، وتعاوَنت فيهُم مع نخبة مِن اِلمع الموسيقيين والملحيَيْن الموْجودين فى الوَطن العربى .

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *