التخطي إلى المحتوى

السياحه في رينو (نيفادا) 2020 عرفت بِأنّها مدينة الأضواء الساطعة كما يُطلِق عليها في بعض الإحيان أنّها النسخه المصغره مِن لاس فيغاس ، تستقِبلّ رينو ملايين السُّيّاح سنويّا نظرا لمّا تحتويه مِن معالِم سياحيّة وتضم عددا من اُكبُر الجامِعات التّعليميّة ، كما يزورُها العديد مِن الجِنسيّات العربيّة حيث يعتبِر اللُّبنانيّون النِّسبة الأكبر يليها السّوريّون ثمّ المِصريّين وتشتمِل على كثير مِن الملاهي اللّيْلة والمُنتجعات الصحيه والمحميّات الطبيعيه ، يُقدِّم لك موْقِع محتوي اِهم المعالِم السياحيه في رينو .

صور سكاي

من اجمل اماكن السياحه في رينو 2020 اسكايا هي عبارة عن مجموعة من القطاعات تبلغ نحو 313 قطاع للمباني الضخمة المقامة فوق الأحجار المتصاعدة يصل طولها إلى نحو 3000 قدم فوق أرض الوادي تتميز بمناظر خلابة جدا تطل على وادي لاس فيغاس تعتبر الإختيار الأول لكل من يريد المنازل الراقيه والمعيشه الفاخرة.

شلال اتريوم وحديقة ذا بالازو

visiting reno1

تقع بين فندق فينيسيا وفندق ذا بالازو عند النظر إليها ستأخذك من مكانك إلى نعيم الجنة لما تتمتع به من مناظر تحبس الأنفاس من شدة جمالها أخذت عامين لتصميمها مواعيد زيارتها غير مقيدة حيث يمكن مشاهدتها على مدار اربع وعشرون ساعه يزين الشلال والحدائق بمجموعة من الزهور التي يتم تغييرها كل شهر لتبرز كيفيه تغير الأزهار من الصيف إلى الخريف حيث يتميز المكان بالموسميه فإن كنت قد قمت بزيارتها سابقا فإنك في زيارتك القادمة سوف تجد أشياء لم تراها من قبل.

متحف نيفادا للفنون

visiting reno1

يعد متحف نيفادا موطن لكل المعارض في العالم حيث يشهد أعداد مذهلة من المعارض التي تقام بداخله بما فيها معارض الجبال الملونة التي قام بها الطلاب المحولين من المدارس المتوسطة إلى المرتفعة، فإن كنت ممن يهوى مشاهدة الفنون بأنواعها فإن هذا المكان هو الإختيار الأنسب لك.

صور بحيرة تاهو 2020

visiting reno1

تابع افضل اماكن السياحة في رينو 2020 بحيرة تاهو هي أكبر بحيرات أمريكا الشمالية يتوافد إليها السياح من كافة بقاع الأرض صيفا وشتاء نظرا لما تقدمه من خدمات ممتعه جدا ومنظرها الخلاب حيث تشتمل على ملعب الجولف والمنتجعات الصحية والمطاعم والفنادق, في الصيف يمكن الإبحار وتأجير الزوارق والدراجات المائيه كما يتوافر فيها رياضة الغوص وفي الشتاء يتوافر فيها إمكانية التزلج على الجليد, على امتداد شواطئها ومع مناظرها الطبيعية الخلابة يمكن ركوب الدراجات والاستمتاع بأشعة الشمس أو ممارسة الصيد.

التزلج في جبل روز

visiting reno1

سواء كنت متزلج محترف أو هاوي فيجب عليك زيارة هذا الجبل حيث يبعد 25 دقيقة فقط عن مدينة رينو يقدم أكثر من 60 مسار يبلغ طول الواحد منها 1200 فدان فوق قمم الثلوج حيث الاستمتاع بالتزلج والتجربة المثيرة نظرا لانها ترتفع نحو 8260 قدم عن بحيرة تاهو.

القبه السماويه ومركز علوم فلايشمان

visiting reno1

يقع داخل جامعة نيفادا في مدينة رينو تقدم لك العديد من العروض التي تضيف الدهشة والذهول لرحلتك حيث تعرض الكثير من الأفلام الوثائقيه عن النجوم والمجرات فإن كنت ممن يراقبون السماء ليلا لمشاهدة النجوم والتأمل فيها يجب عليك زيارة القبة السماوية.

ملعب رينو أكيس للبيسبول 2020

visiting reno1

عشاق رياضة البيسبول يجب عليهم زيارة ملعب رينو اكيس لما يحتويه من أجنحه فاخره والعديد من المطاعم والحدائق العشبية الاسترخاء والتمدد ومنطقه معدة ومجهزة بشكل كامل للأطفال فضلا عن مشاهدة المباريات الحية التي تصل إلى أربع أو خمس مباريات في الموسم الواحد.

المصدر: architectureartdesigns.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *