دليل أفضل الحدائق في مدينة جدة بالصور

أ / أمينة محمد ذكى

دليل أفضل الحدائق في مدينة جدة بالصور ، لاشك أن الحدائق من أفضل الأماكن التي يفضل الناس الخروج إليها حيث المساحات الخضراء الواسعة التي تتيح أنشطة مختلفة، مثل الاسترخاء والمشي وغيرها من الأنشطة، اليكم دليل أفضل الحدائق في مدينة جدة بالصور.

الحدائق في مدينة جدة

جدة من المدن السعودية العامرة بالحدائق الجميلة التي يقصدها السكان المحليون أو المغتربين والأجانب في المملكة بهدف تصفية الذهن واتخاذ القرارات السليمة بعيدا عن ضوضاء المدينة، اليكم اجمل حدائق جدة بالصور .

حدائق جدة 46978549 garden wallpaper

حديقة الغدير في جدة

تعد تلك الحديقة على وجه التحديد من أهم حدائق جدة ، ربما بسبب المساحة الكبيرة، فضلا عن الهدوء الذي يسود الحديقة دوما ،كما تقدم الحديقة منطقة ألعاب أطفال خاصة للغاية، بالإضافة إلى مضمار المشاة الذي يتيح لمحبي المشي ممارسة هوايتهم المفضلة.

حديقة المائية بجدة

من أجمل الحدائق الموجودة في جدة على الإطلاق، حيث تقدم فرصا مميزة لقضاء وقت جميل، من بين حديقة المائية بجدة، الحديقة المائية ، متجر لملابس الأطفال ومتجر الألعاب، الألعاب المائية مثل نفق المياه و الأرجوحات ،فضلا عن الكافتيريا الموجودة داخل الحديقة المائية.

كما تقدم الحديقة بعض المتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية المميزة تتذكر دائما وأبدا الحديقة المائية في جدة، ولا تنسى التقاط الصور التذكارية، الحديقة متاحة للزيارة، طوال أيام الأسبوع بدءا من الساعة 4.30 عصرا وحتى الساعة 10.15 مساء.

445407

تعرف علي: أقرب منتزه من موقعي الحالي

حديقة تهامة

الحديقة تقدم أماكن للجلسات خاصة بالرجال وأخرى خاصة بالنساء، وهو الأمر الهام في الحديقة، فضلا عن وجود منطقة ألعاب متواضعة للصغار، مع مساحات كبيرة من الأشجار، الحديقة مجانية الدخول، وتوجد في حي العزيزية، شارع الصحافة.

1033168

حديقة الواجهة البحرية في جدة

الحديقة من أفخم وأفضل الحدائق الموجودة في جدة، ولما لا وهي تمتد على مساحة قدرها 730 ألف متر مربع وهو الأمر الذي يتيح التنوع في الخدمات والأنشطة الممكن ممارستها، من بينها ومناطق ألعاب الأطفال، مع أكثر من ساحة للتنزه والمشي ، ربما يكون أشهرهم ساحة النورس.

واذا كنت من محبي السباحة، فإن الحديقة تقدم لكم شواطئ مخصصة للسباحة، مع رصيف داخل البحر بطول 125 مترًا لمحبي الصيد، فضلا عن مسارات المشاة وأخرى للدراجات، الحديقة متاحة طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

852873 DTBE3aoXkAE4d4u

منتزه ذهبان البحري

عادة ما يجد الشباب صعوبة في إيجاد حديقة تلبي احتياجاتهم التي تختلف عن احتياجات كبار السن، ولكن هذه الحديقة تقدم خدمات مميزة للغاية للشباب وصغار السن، فضلا عن وجود مسجد، ملاعب رياضية، ومنطقة ملاهي للأطفال، الحديقة تعمل في أيام الإثنين، الثلاثاء، والأربعاء من الساعة 08:00 صباحًا حتي الساعة 08:00 مساءً.

d69AN9 1573063270 fbbb

حديقة الإرادة

تنفرد الحديقة بوجود حديقة مجهَّزة لذوي الاحتياجات الخاصة، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في المملكة، خاصة وأن الحديقة تمتد على مساحة 7700 متر مربع، تقع الحديقة في حي السلامة شارع الأمير سلطان .

8328 الاداره 3

قدمنا لكم في موقع محتوى دليل أفضل الحدائق في مدينة جدة بالصور، حيث الحدائق الخلابة ذات المساحات الخضراء الشاسعة مع مساحات خاصة للأطفال للهو والمرح.

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *