التخطي إلى المحتوى
جولة بالصور داخل جزيرة المرجان بجازان
جزيرة المرجان بجازان

جولة بالصور داخل جزيرة المرجان بجازان ، تعد جزيرة المرجان في جازان من أجمل الأماكن الطبيعية الموجودة في المملكة،و التي تجذب العديد من السياح من حول العالم وليس من داخل المملكة فقط، اليكم جولة بالصور داخل جزيرة المرجان بجازان.

جزيرة المرجان بجازان

تتميز جزيرة المرجان بشواطئها المميزة التي ربما تفتقدها الممكلة، حيث  الرمال الناعمة، والمياه النقية تماما، التي تأتي  أعماق البحر الأحمر، وما أدراك ما هي أعماق البحر الأحمر حيث الشعاب المرجانية والكائنات البحرية الفريدة والنادرة الوجود.

جزيرة المرجان بجازان

أنشطة داخل جزيرة المرجان

مشاهدة جمال الجزيرة المتمثل في الكثبان الرملية ذات اللون الذهبي اللامع، مع انعكاس أشعة الشمس الذهبية الصافية في مشهد يخطف الأنفاس، مع رائحة ولون وصوت المياه التي ترتطم.

التصوير تحت المياه من أهم الأنشطة التي يحرص السياح على القيام بها، حيث توثيق ذلك الكم الكبير من الشعاب المرجانية والأسماك والكائنات البحرية من كل لون وفضيلة ونوع.

شاهد أيضا:

جزيرة المرجان بجازان

المناخ العام في جزيرة المرجان في جازان يعتبر معتدل نوعا ما طوال العام، أي أنه ليس بالطقس الحار كما هو معروف عن طقس الممكلة العربية السعودية أو دول الخليج، حيث يسود فيها الطقس الربيعي.

أنشطة أخرى داخل الجزيرة

إذا كنت تبحث عن الشاليهات والفنادق الجاهزة للسكن فورا، مع أفضل وأجود الخدمات المقدمة، فان الجزيرة توفر لك هذا، حيث الخدمة الفندقية والشاليها المفتوحة طوال العام تستقبل السياح من داخل وخارج المملكة.

الجزيرة توفر لكم أفضل خدمة ترفيه ممكنة من الجلسات التي تصلح لجميع تجمعات الشباب والعوائل، والعرض الفنية التي تناسب كل الأذواق من كل الأعمار.

لمحبي الرياضة، الجزيرة توفر لكم فرصة ممارسة الرياضات المفضلة لديكم، من المشي ، أو ركوب الدراجات الهوائية، لاسيما والجزيرة بها العديد من المسارات المخصصة لركوب لركوب الدراجات الهوائية وفقط.

جزيرة المرجان بجازان

لمحبي الحياة تحت المياه، فان الجزيرة هي المكان الأنسب، حيث مياه البحر الأحمر، التي تعج بالأمور والكائنات المختلفة، وبشهادة السياح الذين يترددون على مياه البحر الأحمر كثيرا.

جزيرة المرجان في جازان لم تنسى الأطفال وحقهم في الترفيه والتسليه، حيث تقدم الجزيرة أكثر من منطقة مخصصة لألعاب الأطفال من كل الأعمار، فضلا عن الأنشطة والرياضات للأطفال من محبي إعمال العقل وتنمية المهارات.

جزيرة المرجان بجازان

الجزيرة لم تنسى أيضا محبي الرياضات المختلفة، ومن لديهم ميول رياضية أو ممارسة الرياضة بشكل يومي، حيث تقدم الجزير الملاعب الرياضية باختلاف الرياضة المقدمة منها، ملاعب لكرة السلة وملاعب لكرة القدم وغيرها.

من أهم الأنشطة التي يحرص زوار الجزيرة على القيام بها سواء الكبار أو الأطفال، بزيارة قرية الدولفين الموجودة في الجزيرة، حيث اللعب واللهو مع الكائن البحري المفضل للجميع، كما تقدم الجزيرة عروض الدلافين وأسود البحر، فضلا عن أنواع مختلفة من الحيوانات البرية كالنعامة والأرانب، وهو الأمر الذي ربما لايتواجد في جزيرة أخرى في المملكة العربية السعودية.

قدمنا لكم جولة بالصور داخل جزيرة المرجان بجازان، حيث الجزيرة التي تعج بالجمال الأخاذ والتي تقدم لوحة فنية لمن ينظر اليها تتضافر فيها المياه الملونة الجميلة مع الرمال الناعمة الذهبية فتشعر وكأنك في أحد الشواطيء الأوروبية الأصيلة.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *