التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية قشرة الشعر فى حلم الرجل والمرأة عبر موقع محتوى ،قبل أن ندخل فى ذكر التفسير المتعلق برؤية القشرة فى المنام ،فيحب أن نعلم أن قشرة الرأس هى من أحد أنواع الفطريات التى تصيب فروة الرأس وتسبب الأزعاج الشديد للأشخاص ،ومن خلال مقال اليةم سوف نستدل على ذكر التفسير المتعلق برؤية قشرة الرأس فى حلم الرجل وإيضا منام المرأة.

قشرة الرأس فى حلم العزباء

تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لقشرة الرأس فى منامها دلاله على حاله نفسية سيئة تمر بها ،قد تكون بسبب مرض تعانى منه أو نقص فى المال أو يأس فى أمر ما ،وعليه تعد رؤية قشرة الرأس بشكل عام فى الحلم من الدلالات الغير محمودة ،والتى تعد بمثابة رساله تحذير للعزباء من الأشخاص المقربين منها ،والله أعلم.

قشرة الرأس فى حلم المتزوجة

تعد رؤية المرأة المتزوجة لقشرة الرأس فى منامها من الدلالات التى تعكس الحياة الأسرية الغير مستقرة وكثرة الخلافات والمشاكل بين الزوجين أو قد تكون تنذر بصدمة عاطفيه قريبه ،وقشرة الرأس الصغيرة تنذر بتعرض الرائى للحسد ،أما القشرة الكبيرة فتنذر بالخلافات والمتاعب الشديدة ،كما تشير رؤية المرأة المتزوجة للقشر فى رأسها إلى العداوة والكراهية الموجهه إليها من أقارب لها بالتحديد من أهل الزوج ،أما رؤية المرأة المتزوجة للتخلص من قشر الرأس فهو دلاله على زوال الهموم والمتاعب والخلافات ،والله أعلم.

قشرة الرأس فى حلم الحامل

وعن تفسير رؤية قشرة الرأس فى حلم المرأة الحامل فهو دلاله على قرب موعد الوضع والولادة ،إلا أن هناك بعض الألام والمتاعب التى تصاحب المرأة الحامل خلال الفترة المقبله من حياتها ،والله أعلم.

التخلص من القشرة فى الحلم

أما عن رؤية التخلص وأزاله قشرة الرأس فى المنام فهى دلاله على زوال الهموم والمتاعب والمشاكل من حياة الرائى وتعد بمثابة رساله له بالصبر والأجتهاد لتحقيق هدفه وذاته ،وقد تشير إلى سداد دين أو فرج قريب من كرب شديد للغاية ،أو زوال مصيبة وتخطى للمتاعب ،وتشير رؤية قشرة الرأس فى حلم المرأة المطلقه إلى فرج قريب فى حياتها أو زوال الخلافات الأسرية التى تمر بها ،والله أعلم.

قشرة الرأس فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية القشرة فى حلم الرجل دلاله على الخسارة المالية أو مصيبة يمر بها الرجل خلال تلك الفترة من حياته ،كما أن كم وحجم القشرة فى رأس الرائى دلاله على حجم المصيبة والهم والغم الذى يمر بها خلال تلك الفترة ،وقال إبن سيرين أن القشرة قد تشير إلى الخلافات والنزاعات الأسرية أو بين الأقارب أو فى العمل أو بين الأصدقاء ،وتشير أزاله وتخلص الرائى من القشرة فى الحلم إلى زوال الهموم والمتاعب والضيق.

وقد تنذر قشرة الرأس فى الحلم بتعرض الرائى للحسد من أقارب أو أصدقاء له ،وعم شر رؤية قشرة الرأس فى الحلم فهى قد تنذر بالوفاة وذلك عند وضع التراب على الرأس للتخلص من القشرة ،والله أعلم.

وهنا ننتهى من مقال اليوم ،ونرحب بتعليقات الزائرين أسفل المقال .

التعليقات

  1. حلمت انه يخرج من فروة شعري رأسي اشياء غريبة من ثلاثة انواع ..
    النواع الاول مثل الحبة السوداء والثاني يشبه الفصوص تبع التمر الهندي والثالث يشبه الحجارة المصطحة ..
    كنت افحس فروة رأسي وهن يخرجين كثييير للارض وكان في اشياء بيض تشبه القشرة ..بالحلم علمت لاختي وقلت له مو هذا اللي يخرج من شعري وقلت لها الساكي لك انه هذا فصوص تمر هندي يعلم الله موهو ..
    انا فتاة عزباء

  2. السلام عليكم حلمت أن كنت أرى فروة راسي و كانت بها قشره و أخرجت من فروه راسي قطعه من القشرة مع العلم اني أمر بفترة امتحانات نهائيه و انا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *