التخطي إلى المحتوى
السيرة الذاتية للفنان السعودي هشام الهويش
هشام الهويش

السيرة الذاتية للفنان السعودي هشام الهويش ، هشام الهويش من الشخصيات الإعلامية السعودية، الذي استطاع أن يحقق المزيد من الانجازات الفنية ويثري الشاشة الإعلامية السعودية والعربية، اليكم السيرة الذاتية للفنان السعودي هشام الهويش.

نشأة هشام الهويش

ولد هشام الهويش في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهو ينتمي لعائلة الهويش الشهيرة في مدينة القصيم، ولد أب يعمل عل مجال الصناعة، فقد عمل مع والده حتى وصوله للرابعة والعشرون.

 هشام الهويش

الحياة المهنية للهويش

عام 2005، اشترك في الموسم الثاني من ستار أكاديمي، فقد كان له العديد من المواهب المختلفة، منها وقدرات غنائية واستعراضية وتمثيلية كوميدية ،بل وصلت موهبته إلى أن نال تصويت الأغلبية عدة مرات حتى وصل إلى النهائي وفاز باللقب.

 هشام الهويش

وفي نفس العام، عام المسابقة، اشترك في برنامج المسابقات “هشام عالخط“، في شهر رمضان 2005 على قناة أل بي سي ، فقد كان برنامج على الهواء مباشرة، يطرح على المشتركين أسئلة ومن ثم يربحوا جوائز البرنامج.

في 2006 ، اشترك في تمثيل فيلم “كيف الحال“، هو من الأفلام الهمة التي تحمل فكرا مختلف، ولكنه لم يحقق النجاح الجماهيري المطلوب، وكان من انتاج شرطة روتانا.

وفي نفس العام، قدم برنامج كاش تاكسي في رمضان، دلع سيارتك، وفي عام 2007، قدم برنامج مدى الحياة، ثم عام 2009، قدم المجازفة، كلهم على قناة أم‌ بي‌ سي 1 بعقد احتكاري، كما أنهى العام بزواجه من الكاتبة نادين الدويغري في 2009، التي أنجبت له هيا، عبدالملك، ويوسف.

 هشام الهويش

في عام 2011، أنشأ مؤسسة عدسة الوسائط، والتي أخرجن للتلفزيون السعودي عدد من الأعمال الكوميدية ، منها واحد كابتشينو،”العميل كوبرا”، وبرنامج المسابقات “أنت وحظك”، وكان له اتجاه واضح نحو وسائل التواصل الاجتماعي.

من عام 2011إلى 2014، ساهم ببعض الأعمال والأفكار في القناة السعودية، ثم عام 2016، فقد قدم أفكار مسلسل حارة الشيخ الذي أنتجه أم بي سي في ،لينتهي عام 2018، ويقدم برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”، على تلفزيون دبي.

برنامج كاريول كاريوكي بالعربي

بدأ عرض البرنامج في الثامن عشر من فبراير للعام الماضي، وهو برنامج اماراتي، وتقوم فكرة البرنامج، على استضافة عدد من نجوم الفن والغناء في العالم العربي، وطرح الاسئلة عليهم أثناء قيادتهم للسيارة.

هشام الهويش على وسائل التواصل الاجتماعي

أصبحت وسائل الاتصال الاجتماعي من سناب شات أو الفيس بوك، أو التويتر، من الوجهات التي يسعى الكثيرين للظهور عليها والتحدث لمعجبيهم وآخرين، فهي وسائل مجانية ومتاحة للجميع، فقد توجه الهويش إلى وسائل التواصل، وأصبح يستعين بفريق عمل، يقدم ومعلومات طريفة وتقارير خفيفة لنشاطات، وغيرها من الأمور الخفيفة التي تلقى قبولا كبيرا بين الناس، بل إنه صار من مشاهير الإنترنت الذين حققوا نجاحاً كبيرا.

قدمنا لكم السيرة الذاتية للفنان السعودي هشام الهويش، الذي مازال يثري الشاشة  السعودية والعربية ببرامج خفيفة الظل تقدم التسليه والترفيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *