التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الحيوانات فى الحلم لإبن سيرين
الحيوانات فى الحلم

تفسير رؤية الحيوانات فى الحلم عبر موقع محتوى ،تعتبر رؤية الحيوانات فى الحلم من الدلالات التى تحمل العديد والعديد من التفسيرات والتعبيرات وذلك وفقا وحسب دلاله رؤية كل حيوان فى الحلم ،وتختلف الدلالات التى تشير إليها رؤية الحيوانات المفترسة عن تلك التى تشير إليها رؤية الحيوانات الأليفة ،ومن خلال موضوعونا اليوم سوف نستدل على ذكر التفسير المتعلق برؤية الحيوانات فى الحلم وفقا لخير الرؤية وشر الرؤية فى المنام ،وسوف نستند فى التفسير لما ذكره إبن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير.

الحيوانات فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الحيوانات فى الحلم تختلف تفسيرها وفقا لدلاله كل حيوان فالحيوان الأليف له تفسير والحيوان المفترس له دلاله أخرى ،فالحيوانات المفترسة تنذر بالأعداء والخصوم المتواجدين من حول الرائى ،وتعد رؤية تغلب الرائى على حيوان مفترس مثل أسد أو نمر ،أو أى حيوان مفترس أخر فذلك يشير إلى تغلب الرائى على نقاط ضعفه ومحاوله منه لأرجاع السيطرة على مجريات الأمور مرة أخرى ،والله أعلم.

شر رؤية الحيوانات فى الحلم

  • تعتبر رؤية الحيوانات فى الحلم من الدلالات الغير محمودة والتى تنذر بالمصائب والكوارث ،والحيوانات المفترسة دلاله على الأعداء فى حياة الرائى.
  • تشير رؤية الأسد فى الحلم إلى حتكم ظالم أو مدير مستبد ،والحيوان المفترس بشكل عام دلاله على الأبتعاد عن الخطر وذلك إذا رأى الشخص فى نومه كأنه يهرب من الحيوانات المفترسة دلاله على تجنب الشرور وكيد الأخرين.
  • أما رؤية النمر فى الحلم فهو رمز لشخص خبيث وماكر فى حياة الرائى ،وقد تنذر رؤية الحيوانات المفترسة بشكل عام أما على مرض أحد الأقارب للرائى أو موت لأحد المعارف ،كذلك تشير رؤية دخول الحيوانات المفترسة للمدينة والبلاد ،وتعد رؤية الدب فى الحلم دلاله على خبث ومكر يبطش بالرائى ،ورؤية الضبع فى الحلم ترمز للمرأة سيئة السمعه والطباع التى تتواجد فى حياة الرائى ،والله أعلم.

خير رؤية الحيوانات فى الحلم

أما عن خير رؤية الحيوانات فى الحلم فكأن يرى الشخص فى نومه كأنه يركب فوق دب أو ضبع حيث تشير إلى تجنب المتاعب والمخاطر وكيد الأخرين وسيطرة منه على زمام أمور حياته ،أما رؤية الشخص فى نومه كأنه يشرب لبن ثعلب فذلك يشير إلى شفاء المريض أو زوال الهموم أو فرج قريب أو سداد الدين ،كما أن رؤية مداعبه واللعب مع الثعلب دلاله على زواج الرائى من شخص يحبه ،والله أعلم.

دلالات أخرى لرؤية الحيوانات

تعد رؤية الشخص فى نومه كأن بقرة تطير فذلك يبشر بالفرج القريب وأخبار سارة ستقع فى تلك السنة ،وتعتبر رؤية البقرة فى الحلم بألوان غير معتادة على رؤيتها بها مثل رؤية بقرة حمراء دلاله على سنة مخفوفه بالمخاطر والمجازفات ،أما رؤية البقرة الخضراء فهى دلاله على سنة مليئة بالرزق والخير ،أما رؤية البقرة البيضاء أو الرمادية اللون فهى تشير إلى سنة تكثر فيها الألام والمتاعب ،والله |أعلم.

ونصل لنهاية التفسير اليوم ،ويسعدنا تلقى التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *