10 بوستات ادعية إسلامية دينية مكتوبة ومصورة

أ / أميرة عاطف أحمد

يعد الدعاء من أهم العبادات اليومية التي يجب أن يقوم بها المسلم، حيث إنها وسيلة هامة لاتصال العبد بالله سبحانه وتعالى.. ويبدأ العبد في الدعاء بالتحدث إلى الله والتعبير عن مدى ضعفه وشكوته وحزنه في الحياة، وبعد ذلك يبدأ في طلب بعض الأشياء التي يريد أن يحققها.

اللهم إنا نسألك أن ترزقنا رزق لا يعد ودعوة لا ترد، اللهم أفتح لنا أبواب الخير وارزقنا الجنة ونعيمها.. اللهم إنا نرجوك أن تحشرنا مع زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم نسألك أن تسقينا من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أفتح لنا أبواب رحمتك واحتوينا، اللهم أغننا بفضلك عمن سواك.. اللهم أكفنا شر عذاب جهنم.. اللهم باعد بيننا وبينا ذنوبنا كما باعدت بين المشرق والمغرب.

اللهم إنا نسألك أن تجنبنا فتن الدنيا وعذاب الاخرة، اللهم كف عنا عذاب القبر، اللهم كره إلينا منكرات الأخلاق، اللهم تب علينا إنك أنت التواب الرحيم.

اللهم في بالي وعقلي أمور لا يعلمها سواك فحققها لي يا رحمن يا رحيم.. اللهم أني أتوسل إليك أن تبقي معي في أصعب الظروف، فأرني عجائب قدرتك في تحقيق ما أتمنى.

اللهم إني أستودعك قلبي وعقلي وبالك فلا تجعل فيهم أحد غيرك.. اللهم بحق قول لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله أرزقني الشهادة قبل الموت والتوبة قبل الموت.

اللهم إني أسألك ألا أخطو خطوة إلا وفيها رضاك يا رب العالمين.. اللهم أني أشكرك على كل شيء قد رزقتني به، اللهم أستودعك جميع العطايا فأحفظها لي من الزوال يا أكرم الأكرمين.

اللهم أغفر لوالدي ولوالدتي وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.. اللهم أستوعدك أخوتي احفظهما بعينك التي لا تنام.

اللهم أغفر لي ما تقدم من ذنبك.. اللهم لا تؤاخذني بأفعالي، اللهم أغفر لي ما خفي من ذنوبي والتي لا يعملها سواك.. لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين.

اللهم إني أسألك الإخلاص في العمل، اللهم أرزقني صدق النية ونور اليقين، اللهم إني أسألك أن ترزقني البركة والزيادة واليقين في الإيمان.. اللهم أرزقني حلاوة الذكر، وبركة الدعاء.. اللهم أرزقنا في يومنا هذا دعوة مستجابة.

اللهم نسألك أن تسخر لنا خير الأقدار، اللهم أجعل لنا نصيب من السعادة والفرح والسرور، وأجبر بخواطر قلوبنا يا أرحم الراحمين.. اللهم يسر أمورنا اللهم أقضي حوائجنا، اللهم أرضنا وأرض عنا في الدنيا والآخرة.

اللهم أزرقنا سعة الرزق وبارك لنا فيه، اللهم بارك لنا في صحتنا وعافيتنا وقنا شر الأمراض وأعفوا عنا.. اللهم أنك مولانا وخير الرازقين.

اللهم أرزقنا الخير في أيامنا وبارك لنا فيما تبقى منها، اللهم أغفر لنا جميع ذنوبنا ما ظهر منها وما بطن، اللهم أنك قادر على كل شيء.

أجبر بكسر خواطرنا يا أرحم الراحمين، اللهم أجبر كسر قلوبنا يا حليم.. اللهم لك الحمد حتى ترضى عدد ما كان وعدد ما سيكون اللهم لك الحمد دائمًا وابدًا.

أجمل ادعية إسلامية دينية للفيس بوك

ما أجمل الدين الإسلامي وتعاليمه السمحة التي تجعل أخلاقنا تسمو، وتزداد جمالًا، ومن خلال بوستات انستقرام دينية إسلامية التي تحتوي على الكثير من الحكم الإسلامية، إليكم أجملها فيما يلي:

“الحمدُ لله تملأ الميزان، وتملأ ما بين السّماء والأرض، والصّلاة نور، والصّدقة بُرهان”.

“الصلاة هو الرّكن الرئيس في حياة كُلّ مسلمٍ، وإذا ما فقدها الإنسان ما عادت لها قيمة”.

“الصّدقة هي التي تطفئ غضب الله -عزّ وجلّ-، ويغفر الله-تعالى- لهم الذّنوب والآثام”.

“الله تعالى إذا وهب؛ فلا تسألنّ عن السبب الذي أعطاك لأجله”.

“الدّنيا لا تُساوي عند الله جناح بعُوضةٍ؛ فاحرص على أن تعمل لآخرتك، ولا تلتفت إلى متاع الدّنيا الزّائل؛ فمتاعُ الدّنيا قليل، والآخرة خير وأبقى، ولا تُظلمون فتيلًا”.

“لا يظلم الله أحدًا، وإنما يُحاسب كل امرئ على عمله، ويعاملنا بفضله لو بعدله؛ لأنه لو عملنا بعدله؛ لهلكنا جميعًا”.

“لو اجتمع الناس جميعا على أن يضُرّوك بشيء لن يضُرّوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعوا أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله عليك”.

شاهد اجمل بوستات عن الرجولة

بوستات أدعية دينية للفيس بوك مكتوبة

هناك العديد من بوستات أدعية دينية للفيس بوك التي تهم مستخدميه بشكل يومي.. وتتمثل فيما يلي:

اللهم إنك تعلم ما يعجز عن قوله لساني، اللهم قر عيني بما تريده نفسي، اللهم إنك رب قلبي وأعلم ما بداخله، اللهم أجبر بكسره.. اللهم أدخل عليه السرور من أوسع الأبواب إنك أنت الرزاق الوهاب.

يا رب لا تعلق قلوبنا سوى بأحبال رجائك، اللهم لا تعلق برجاء عمن سواك.. اللهم أرزقنا النصيب الحسن اللهم حسن نصيبنا إلى إن نلقاك.. اللهم أرزقنا الفرج من حيث لا نحتسب يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أوجه إليك أوجاعي وآلامي وشكوتي، اللهم أنك أعلم بقلقي وطول انتظاري، اللهم حقق لي ما أتمنى يا رب العالمين.

اللهم أرزقنا اللطف الخفي الذي لا ندركه، اللهم إنك حسبي ونعم الوكيل، أرزقنا من حيث لا نحتسب، اللهم أنك الميسر والمنتصر، اللهم شافي أوجاعي يا رب العالمين.

اللهم إنني ليس لي سواك عوني وسندي حيث أفقد حيلتي، اللهم كن دائمًا قريب لي، اللهم حاوطني بسور من الأمان، اللهم أحفظني من المخاوف التي تتواجد حولي، اللهم أرزقني السلامة من الأذى، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب.

اللهم إني أسألك نعيم لا ينفذ، اللهم قر عيني بالنعم التي لا تنقطع، اللهم أني أسألك الرضا حتى ترضى، اللهم أني أسألك أن ترزقني برد العيش بعد الموت.

اللهم لا تحرمنا من لذة النظر إلى وجهك الكريم، اللهم لا إله إلا أنت رب العرش العظيم، بلغنا رحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم نسألك أن ترزقنا الغنى والعفاف والتقى، اللهم أكرمنا بكرمك وعطائك فليس لنا سواك يا أرحم الراحمين.

اللهم نسألك أن ترزقنا حلل الصبر وترزقنا لذة الرضا يا حنان يا منان يا أرحم الراحمين.

بوستات أدعية دينية مؤثرة للفيس بوك

نعرض عليكم مجموعة من بوستات ادعية إسلامية دينية مؤثرة، والتي تتمثل فيما يلي:

ادعية إسلامية دينية

اللهم إنا نسألك أن ترزقنا الهدايا فيمن هديت، وأن ترزقنا العافية فيمن عافيت.. اللهم تولى أمورنا، وشؤون حياتنا، اللهم أصرف عنا شر ما قضيت في أقدارنا، اللهم إنك الحكيم العادل الذي يقضى بالحق، ولا يقضى عليه، اللهم إنه لا يذل من وليته انت.. ولا يعز من عاديت، اللهم إنا نسألك البركة في الدين والرزق والصحة.

اللهم ارزق نفوسنا القوة وتولى أمورها يا أرحم الراحمين.. اللهم أنك انت المولى الكريم، اللهم نسألك الخير والزكاة فأنت خير من زكاها.

اللهم أرزقنا الهداية في الدنيا والآخرة، اللهم اجعلنا من الضالين السالمين لأوليائك حربًا على أعدائك، اللهم نسألك أن ترينا الحق حق أن ترزقنا اتباعه.. اللهم أبعد عنا الباطل وتولنا وأعنا على اجتنابه.

اللهم باعد بيننا وبين المعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب.. اللهم بلغنا جنتك وأرزقنا الفردوس الأعلى، اللهم إنا نسألك أن تهون علينا مصائب الدنيا، اللهم أرزقنا المتعة في أبصارنا وقوتنا وصحتنا.. اللهم أنصرنا على أعدائنا ولا تسلط ذنوبنا علينا، اللهم لا تسلط علينا ما لا يخافك ولا يرحمنا من عبادك.

اللهم أرزقنا فعل الصالحين.. ارزقنا درجات الجنة يا رب العالمين، اللهم باعد بيننا وبين النار يا أرحم الأرحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم إنا نسألك أن تقرب لنا كل ما هو خير، وأن تصلح لنا ما تبقى من عمرنا، اللهم أغفر لنا ما مضى، اللهم أكتب لنا نصيب من عفوك ورضاك.. اللهم أجعلنا أسعد خلقك، وقرب لنا عبادك الصالحين.

اللهم نسألك بأسمائك الحسنى أن تفرج هم كل مهموم، وأن تفرج كرب كل مسلم ومسلمة، اللهم إنك على كل شيء قدير.

أدعية دينية مكتوبة للنشر

من خلال عرضنا إلى بوستات أدعية لمواقع التواصل الاجتماعي.. هناك العديد من الأدعية المكتوبة التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

اللهم إنا نسألك أن ترزقنا حبك وحب من يحبك وأن تجعلنا من أقرب العباد إليك.. اللهم أغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وأصلح لنا دنيانا التي إليها معاشنا.

اللهم إني أسألك أن ترزقني الفرحة التي انتظرها، اللهم أدخل السرور على قلبي.. اللهم أجعلني أبكي من شدة الفرح، اللهم أنك على كل شيء قدير.

اللهم إنك على كل شيء قدير، نسألك برحمتك التي وسعت كل شيء.. أن ترزقنا الشفاء الذي لا يغادر سقمًا، اللهم عافنا واعفوا عنا يا أرحم الراحمين.

اللهم عاملنا بعطفك ورحمتك، نسألك أن تتعامل مع دعواتنا بعطفك.. وأن تقول لها كن فتكون، اللهم عجل لنا بكل خير ننتظره في حياتنا يا أكرم الأكرمين.

يا الله لقد أتعبتني كثرة ذنوبي.. أرزقني القوة من عندك لكي أتغلب عليها، اللهم ارحمني برحمتك الواسعة، اللهم أنك التواب الرحيم القادر على كل شيء.

اللهم هب لنا نور يضيء حياتنا ويهزم ظلمتنا، اللهم بارك لنا في كل ما رزقتنا به وارزقنا القدرة على شكرك وحسن عبادتك.

نسألك باسمك الأعظم ألا تكسر لي قلب، اللهم لا تصعب على شيء.. اللهم أستودعك عائلتي فاحفظها يا خير الحافظين، اللهم احفظ لي أحبتي من أراد لي الخير من خلقك.

اللهم أجعلني دومًا من عبادك الصالحين المتفائلين بالخير.. اللهم أرزقني نعمة التوكل عليك طول العمر، اللهم أكفني بك.

اللهم أرزقني صفاء الذهن وقوة الحفظ وسرعة الفهم، اللهم ألهمني الصواب في أصعب المواقف.. اللهم أرزقني أعلى المناصب، اللهم أرزقنا البركة في الدين والدنيا.

أجمل بوستات أدعية قصيرة متنوعة

بوستات أدعية

من ضمن رحلة التعرف على بوستات الأدعية المختلفة.. هناك مجموعة جميلة من الأدعية القصيرة لمواقع التواصل الاجتماعي التي تتمثل فيما يلي:

اللهم أزرقنا الصبر على ابتلاءات الحياة.. اللهم دبر لنا أمورنا بحكمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إنها أيام ثقال يا ألله، هونها علينا وارزقنا الرضا حتى ترضى.

اللهم إنك علام الغيوب، أكفنا شر ما لا نعلم، اللهم قنا شر الحاسدين والحاقدين.. اللهم احفظنا وأرعانا بحفظك فأنك خير الحافظين.

اللهم يا محول الأحوال، نسألك أن تحول أحوالنا إلى أحسن الأحوال التي تراضينا.. اللهم بحولك وقدرتك أنك أنت العزيز المتعال.

اللهم إنا نسألك أن تقضى لنا حاجتنا التي لا نستطيع البوح بها.. اللهم أنك أعلم بما تحتاجه أنفسنا فقر أعينا بما نريده يا رب العالمين.

نطلب عونك يا كريم في الأيام التي تبات ثقيلة علينا، أرزقنا الصبر والحكمة على ابتلاءات الحياة.

اللهم أجعلنا من عبادك الصالحين الذين كلما نظرت إليهم رحمتهم وكلما سمعت دعائهم أجابتهم.. أنك العزيز العليم.

اللهم أرزقنا الزيادة في كل خير الدنيا، اللهم اجعل لنا راحة قبل الموت من كل شر.. اللهم أصلي ديني الذي هو عصمة أمري، اللهم أصلح لي دنياي التي هي معاشي.. اللهم أنك على كل شيء قدير.

أرزقنا في بداية كل يوم جديد خير العطاء يا أكرم الأكرمين.. اللهم هب لي من لدنك راحة البال وسعة الرزق.. اللهم أرزقنا العفو والعافية، أرزقنا يا الله حسن الخاتمة قبل الموت.

اللهم إنا نسألك بموجب رحمتك التي وسعت كل شيء، اللهم أرزقنا عزائم مغفرتك اللهم اجعلنا من عبادك الفائزين بالجنة.. اللهم أزرق عبادك المؤمنين النجاة من النار.

نسألك باسمك الأعظم أن ترزقنا القلب الرحيم.. والعقل الرحيم، اللهم أرزقنا الحكمة في الحياة والنفس الصبورة على البلاء.

بوستات أدعية جميلة متنوعة

يستخدم العديد من الأشخاص مواقع التواصل الاجتماعي من أجل نشر الروح الدينية من خلال بوستات الأدعية المختلفة .. والتي من ضمنها ما يلي:

اللهم أجعل ابتسامتي عادة، اللهم أرزقنا نصيب كبير من السعادة.. اللهم أرزقني الشهادة عند الموت.

نسألك يا الله ألا تكشف عنا سترك الجميل، اللهم أيقظنا في ساعاتك المحببة إليك، اللهم نسألك أن تعطينا عند السؤال والحاجة، اللهم نسألك أن نستغفرك وتغفر لنا ذنوبنا.. أنك أرحم الراحمين.

نسألك العوض الخير يا الله عن كل ما قد خسرته، اللهم أكتب لي من السعادة حتى ترضى عني، اللهم بدل حالي إلى حال يرضيك يا الله.. اللهم أجعل حبك في قلبي أكثر من حب عبادك.

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إليه راغبون.

اللهم أيامنا فرج لمن ضاقت عليه دنياه يا أرحم الراحمين.

يا رب أرزق قلبي سكينة تجعلني اتجاهل بها كل شيء يؤلمني.

اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم أرحم كل من عملني شيء يقربني إليك، اللهم أرزقني من فضلك وكرمك وعطائك يا أكرم الأكرمين.

اللهم إنا نسألك أن تجعل القرآن الكريم نور لنا في ظلمة الليالي.. اللهم أجعله حابسًا للمعاصي، اللهم اجعله مخرسًا لألسنتنا الباطلة.

اللهم لا تدع لنا أمر إلا يسرته، اللهم حقق أحلامنا وأمانينا.. اللهم أسعدني في العيش في كرمك وعطائك، اللهم أثلج قلبي من كل شيء يؤلمه.

نسألك باسمك الأعظم أن تفتح لنا فتحًا مبينًا.. اللهم أرزقنا الصراط المستقيم، اللهم أنصرنا على الكفار والقوم الحاقدين.. اللهم نسألك أن تتم علينا نعمتك، اللهم أرزقنا السكينة وراحة البال لقلوبنا.. اللهم أنشر علينا من فضلك وكرمك ورضاك.

اللهم إنا نسألك العون إذا جاء الليل على قلب عبد مكسور لا يستطيع النوم، اللهم خفف على كلٍ من يحمل حمل ثقيل.

هناك العديد من بوستات أدعية للفيس بوك تتمثل فيما يلي:

اللهم نسألك أن ترزقنا النفس الراضية بقدرك وقضاءك.. اللهم أرزقنا القلب الخالي من الهم والحزن.

اللهم أسألك أن ترزقني تلاوة القرآن الكريم، اللهم أجعل آياته نور لقلبي.. اللهم ارزقني حفظه، اللهم اجعلني من الذين يقومون بتعليمه وتعلمه يا رب العالمين.

اللهم أني قد تركت كل شيء لا تحبه من أجل كل شيء تحبه أنت، اللهم قرب لي كل ما تحبه، اللهم أرزقني الخير أينما كان.. اللهم أرزقني فعل الخير حتى ترضى.

اللهم أني أعوذ بك أن شرك بك أي شيء أخر، اللهم أني أستغفرك من كل ذنب فد فعلته ما خفي منه وما ظهر.

اللهم أني أعوذ بك من زوال نعمتك، اللهم أسأل ألا تحول عافيتك بشكل مفاجئ.. اللهم نجنا من تحول نعمك إلى نقم اللهم نجنا من جميع سخطك.

اللهم أني أسألك ألا تعلق قلبي بغيرك .. اللهم باعد بيني وبين أي شيء يعصيك كما باعدت بين المشرق والمغرب.

اللهم أرزقنا الصحة والعافية.. اللهم أرزقنا النفس الخالية من الهموم، اللهم أرزقنا العافية التي تدوم، اللهم أرزقني وعبادك الصالحين جنة الفردوس الأعلى.

يا الله يوجد في قلبي الكثير من الدعوات التي تعانق أبواب السماء.. اللهم أرحمنا برحمتك وبعطفك، اللهم قل لها كن لتكون يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك أن تسهل كل أمر صعب، اللهم إني أسألك أن تثبتني على ديني السوي.. اللهم أني أسألك أن تثبتني على تقوى والإيمان.

اللهم إني أسألك أن تجعل قلب كل من أحب سعيد.. اللهم باعد بينهم وبين الهموم كما باعدت بين المشرق والمغرب.

اللهم عاملني بما تحب وترضى، اللهم أسألك أن تحاسبني حساب يسيرًا.

بوستات ادعية إسلامية دينية مميزة 2024

من خلال تناولنا إلى بوستات أدعية.. هناك العديد من بوستات أدعية دينية مميزة التي تتمثل فيما يلي:  

اللهم إنا نسألك أن تآلف بين قلوبنا، اللهم أصلح ديننا ودنيانا، اللهم أهدنا إلى الصراط المستقيم، اللهم أخرجنا من الظلمات إلى النور.. اللهم كره إلينا فعل الفواحش والمنكرات.

اللهم نسألك زيادة البركة في أولادنا وأزواجنا وأطفالنا، اللهم بارك لنا في أسماعنا وأبصارنا.. اللهم تب علينا أنك على كل شيء قدير.

اللهم أسألك التغيير إلى الأفضل في حال تريده وترضاه يا رب العالمين.

اللهم لا تجعلني وجعًا لأحد ولا عبئًا على أحد.. اللهم أجعلنا خفافًا يا الله على قلوب عبادك.

أسألك التوفيق في كل خطوة في طريقي يا الله، اللهم أني أعوذ بك من شتات العقل والتفكير، اللهم أني أعوذ بك من ضيق الصدر.

اللهم أني أستغفرك من كل ذنب يقف بيني وبين دعائي.. اللهم أرزقني تيسير الأحوال أغفر لي ذنوبي المخفية والظاهرة.

اللهم أني أسألك أن تستجب إلى ما يتواجد بداخل ويعجز لساني عن قوله.. اللهم إنك أعلم بكل دعوة تحتب بداخل قلبي ولا أعرف كيف أدعوك بها.

نسألك الموت على حسن الخاتمة يا رب العالمين، اللهم أجعل خير أعمالنا في أواخر أعمارنا.. اللهم أجعل خير أيامنا يوم أن نلقاك، اللهم أغفر لنا ما مضى من عمرنا وما تبقي.

اللهم نسألك ألا تجعل أعينا تنظر إلى الدنيا فقط، اللهم لا تجعل قلوبنا تفكر في البشرة فقط.. اللهم أجعلنا ننظر إلى الجنة ونعمل لها في حياتنا.

يا رب نجنا من موت الغفلة، واغفر لما إذا متنا، وارزقنا التوبة قبل الموت .. اللهم أني أسألك أن تسخر لي من يدعو لي دون أن يمل.

بوستات أدعية دينية من القرآن

هناك العديد من الأدعية التي قد ذكرت في القرآن الكريم، قد يلجأ إليها مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي من أجل نشرها.. وتتمثل فيما يلي:

“رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا”

“اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ”.

“رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ”.

“رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ “.

“رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ”.

“رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ”

“رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ”.

“رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ”

“فَلَا تُشْمِتْ بِيَ الْأَعْدَاءَ وَلَا تَجْعَلْنِي مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ”

“رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ * وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ “.

“رَبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَلْ لِي مِنْ لَدُنْكَ سُلْطَانًا نَصِيرًا “

“رَبِّ أَنْزِلْنِي مُنْزَلًا مُبَارَكًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْمُنْزِلِينَ “

“رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا”.

“رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ “

“رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ”.

“رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَار”.

 دعاء ديني مصور

بوستات ادعية 2023

اجمل بوستات أدعية دينية مصورة

تمتلك بوستات أدعية دينية مصورة الكثير من مواطن الجمال والروحانيات العطرة التي تجعلها تأتي على رأس أنواع الأدعية المستحبة لمستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء لمشاركتها على صفحاتهم  بجميع تصنيفاتها أو إرسالها عبر الواتس اب للأهل والأصدقاء أو وضعها خلفية تعكس هوية مقتنيها الدينية وإيمانه بفضائل الدعاء المحمودة وأنه من العبادات المؤثرة في حياة المسلم.

بوستات ادعية مصورة

بوستات ادعية دينية

بوستات ادعية بالصور

بوستات دينية للفيس بوك بالصور

بوستات دينية للفيس بوك بالصور

بوستات دينية مصورة

بوستات اسلامية مصورة

يضم دعاء إسلامي بين طياته العديد من المزايا والنفحات الإلهية المتغلغلة داخل ثنايا الخضوع لله ومناجاة العبد لربه دون وساطة واستشعار شمائل عطفه وكرمه فهو الوسيلة لكل من أتعبته الدنيا وتثاقلت الهموم على كاهله ونسائم الرحمة والعفو التي تداعب أفئدة التائبين الراجين المغفرة وشعلة الأمل المضيئة دروب المؤمنين بمن لا يخيب الرجاء فيه.

بوستات دعاء بالصور

ت  دعاء اسلامي بالصور

شاهد من هنا : حالات واتس اب

اجمل بوستات أدعية إسلامية للفيس بوك

يوفرها موقع محتوى لزواره الأعزاء رواد السوشيال ميديا المعتنقين للديانة الإسلامية الباحثين عن ادعية إسلامية مصورة تكون لسان حالهم المترجم لما يحملون في قلوبهم من دعوات لهم ولمن يحبون وأداة التواصل الأكثر فاعلية مع إخوانهم وأصدقائهم في العالم الأفتراضي والاستفادة من وقعه البالغ في النفوس وتعميم أهمية الدعاء بظهر الغيب والتمتع بالشعور الرائع الكامن في اللجوء والتضرع إلى الله ولذة العبادة واليقين بقدرة الخالق المجيب القائل عز وجل ادعوني أستجب لكم.

اجمل بوستات ادعيه للفيس

احلى بوستات ادعيه للفيس

ادعية اسلامية جميلة

ادعية مستجابة

بوستات دينيه مؤثره

ادعية دينية جديدة

بوستات أدعية دينية

ادعية اسلامية للفيس بوك

اجمل الادعية فيس بوك

اجمل الدعاء بالصور

بوستات أدعية دينية

قدمنا لكم أفضل بوستات ادعية إسلامية دينية متنوعة لمواقع التواصل الاجتماعي، والتي يمكن نشرها بين الأصدقاء والأهل.. ونتمنى بذلك أن نكون قد قدمنا لكم موضوع مميز، وأن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *