التخطي إلى المحتوى

صور غرف جلوس تركية حديثة 2020 عبر موقع muhtwa.com من خلال متابعتنا لمواقع الديكور الأجنبية العالمية لفتت أنظارنا موديلات غرف الجلوس التركية الحديثة حيث أنها تمتاز بالروعة والأناقة فهى ترضي الأذواق البسيطة الراقية وأيضا تنال إعجاب أصحاب الأذواق الفخمة حيث أنها تعتمد على ألوان هادئة عصرية تواكب موضة هذا الموسم بالإضافة إلى قطع الأثاث التركية عالية الجودة الموجودة بها ولذلك لمن يبحث عن ديكور غرف معيشة انيق وراقي ننصحك بالاعتماد على غرف جلوس تركية كما ننصحكم بمتابعتنا إلى آخر المقالة لتشاهدوا أجمل أشكال غرف المعيشة التركية.

غرف جلوس تركية

غرفة أنيقة جدا تحتوى على مجموعة ناعمة من الألوان المتناسقة مع بعضها البعض مثل اللون الاوف وايت مع البيج الفاتح وأيضا نجد انتريه مصمم من الجلد ذات الألوان مع وسائد ملونة باللون الرمادى والنبيتى.

غرف جلوس تركية

غرفة جلوس عصرية تحتوي على دهانات حوائط بدرجات البيج الكريمي مع انتريه متعدد الألوان مثل الجملى والكافيه واللون الكريمى أيضا مع أرضية ذات الألوان.

غرف جلوس تركية

فى هذا الديكور نرى أنه تم الاعتماد على اللون الرمادى من حيث طلاء الجدران وقطع الاثاث إلى جانب ستائر من الشيفون باللون الأبيض مع بعض الإكسسوارات المنزلية الرائعة.

غرف جلوس تركية

غرفة معيشة مميزة تعتمد على دهانات جدران بدرجات الموف الفاتح مع انتريه مكون من كنبة كبيرة باللون الأزرق مع كرسى باللون الأبيض وستائر ذات اللون.

غرف جلوس تركية

موديلات غرف جلوس حديثة

تعد هذه الغرفة من أبسط أنواع الديكورات الموجودة حاليا فى عالم الديكورات التركية حيث يعتمد على انتريه بدرجات التركواز الداكن مع حوائط باللون الأبيض.

غرف جلوس تركية

إذا كانت حوائط غرف المعيشة الخاصة بك بيضاء فاعتمد على انتريه بدرجات فاتحة من اللون البستاج.

غرف جلوس تركية

أيضا تعد الكنبة التركية من أهم قطع الأثاث التركية التى يمكنك الاعتماد عليها.

غرف جلوس تركية

أحدث تصاميم غرف الجلوس

أيضا اللون الكاكاوى من أبرز الألوان لدهانات الحوائط ويمكنك تنسيق معه ركنة صغيرة باللون الرمادى الداكن.

غرف جلوس تركية

لون الحوائط الفيروزى تفضله العديد من السيدات لأنه لون مشرق وراقى.

غرف جلوس تركية

نترككم مع هذا الديكور الرائع.

غرف جلوس تركية

وبعد أن شاهدتم موديلات غرف الجلوس التركية هذه أخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم بها وهل نالت اعجابكم أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *