التخطي إلى المحتوى

صور تصاميم غرف جلوس تركية حديثة 2022 من أكثر الصور التي يتم البحث عنها نظرًا لرقي الديكورات التركية، حيث يعد الديكور التركي من أشهر أنماط الديكور التي يتبعها الكثير من الأفراد، وذلك بسبب الألوان الدافئة والأعمال الهادئة التي يعتمد عليها الديكور التركي، كما يشتهر ببساطته الشديدة التي تميزه عن غيره، وسنقدم لكم الآن مجموعة مميزة من أفضل صور غرف الجلوس.

موديلات غرف جلوس تركية 2022

صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

سنقدم لكم الآن مجموعة من أفضل صور غرف جلوس :

  • تصميم لغرفة جلوس يعتمد في ألوانه على اللون الموف الفاتح بتدريج درجاته في دهان الحوائط، ويوجد بها انتريه مكون من أريكة باللون الأزرق الداكن، وكرسي أبيض اللون، أما الستائر فهي ستارة من الشيفون تجمع الألوان الثلاثة.
  • غرفة جلوس ذات تصميم بسيط للغاية، حيث لون الحوائط الأبيض السادة، مع انتريه مكون من أريكتين من اللون التركواز، على كل منهما وسادات منقوشة، ومجموعة من البراويز البسيطة.
  • الألوان الفاتحة والهادئة هي الأكثر استخدامًا في الديكور التركي، حيث نجد غرفة جلوس حائطها مدهونة باللون الأبيض، يوجد بها انتريه باللون البستاج السادة، مع وسادات منقوشة من ألوان متعددة تتماشى مع ألوان الغرفة، أما الستائر فهي من اللون الكحلي.

كتالوج صور غرف جلوس تركية

يضم الكتالوج التالي أفضل الصور الخاصة بغرف الجلوس:

  • يعتمد ديكور غرفة الجلوس الآتية على الديكور العصري، حيث أن حوائطها من عدة ألوان متناسقة داكنة اللون، أما السقف فهو من اللون البيج المائل لدرجة الكريمي، ويوجد بالغرفة كنبة كبيرة باللون النبيتي الداكن، مصنوعة من القماش المخمل، وبمنتصف الغرفة نجفة بها العديد من قطع الكريستال اللامعة.
  • الغرفة التالية تتميز ببساطتها الشديدة، حيث اللون الأبيض للجدران وكنبة واحدة صغيرة من اللون النبيتي، وستائر من نفس اللون، أما الأرضيات فهي من الباركيه الخشبي من اللون الجملي الفاتح.

اقرأ أيضًا: صور ديكورات غرف جلوس مودرن حديثه 

ديكورات غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

فيما يلي صور تضم مجموعة مميزة من ديكورات غرف الجلوس التركية:

  • غرفة الجلوس التالية تضم انتريه مكون من أريكة وكرسي واحد من اللون الموف الفاتح الهادئ، وحوائط عليها ورق حائط من اللون الموف وبه بعض النقشات من نفس اللون مع اللون الأوف وايت.
  • من أكثر الألوان الرائجة في الفترة الحالية من الديكور التركي هو اللون الأخضر بدرجاته المختلفة، وفي الغرفة التالية حوائط باللون الاخضر الفاتح، وبها انتريه مكون من أريكة منقوشة بالورود من عدة ألوان مختلفة تتماشى مع اللون الأخضر، وكرسي مقلم من اللون الأخضر والأوف وايت، والحائط الموجود عليه الأريكة فوقه بروازين بحجم صغير من نفس ألوان الأريكة.

أحدث تصاميم غرف الجلوس

نتناول الآن صور لأحدث التصاميم التركية لغرف الجلوس:

  • تعتمد غرفة الجلوس التالية على اللون البيج في دهان الحوائط، و ركنة صغيرة من اللون الكافية، وعليها وسائد ملونة بألوان رقيقة تتماشى مع لون الأريكة، وأمامها طاولة معدنية من اللون الذهبي.
  • اللون الأزرق الداكن من أشهر الألوان الشائع استخدامها في الفترة الحالية لغرف الجلوس، كما في الغرفة التالية، حيث تم استخدام اللون في دهان الحوائط، مع انتريه مكون من أريكة وكرسي من اللون البيج الفاتح، وكرسي من نفس لون الحائط، و2 اباجورة كلاسيكية على جانبي الأريكة، وطاولة خشبية من اللون البني الداكن.

اقرأ أيضًا: صور ديكورات غرف جلوس باللون البني 

صور غرف جلوس تركية بسيطة

صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

صور غرف جلوس تركية

إذا كنت تفضل البساطة في ديكورات غرف الجلوس فمن الممكن اختيار أحد التصاميم الآتية:

  • الغرفة التالية تتميز بالرقة والبساطة الشديدة، حيث طلاء الحوائط بها من اللون الرمادي الفاتح مع ركنة من اللون الرمادي الداكن السادة، وعليها وسائد بعدة ألوان مختلفة مثل الأبيض، واللون الاصفر الداكن، وسجادة باللون الرمادي الدكن جدًا، وطاولة تلفاز خشبية من اللون الأبيض السادة.
  • الغرفة التالية أرضيتها من البورسلين، وبها ركنة من اللون الأبيض والأسود، و2 فوتيه من اللون الاحمر، ستائر من طبقتين الطبقة الخفيفة من قماش الشيفون ابيض اللون، والطبقة الخارجية من اللون البيج، ودهان الحوائط من اللون الأبيض، وعلى الحائط الرئيسي أشكال مربعات من اللونين الاحمر والاسود.

غرف جلوس تركية

غرفة أنيقة جدا تحتوى على مجموعة ناعمة من الألوان المتناسقة مع بعضها البعض مثل اللون الاوف وايت مع البيج الفاتح وأيضا نجد انتريه مصمم من الجلد ذات الألوان مع وسائد ملونة باللون الرمادى والنبيتى.

غرف جلوس تركية

غرفة جلوس عصرية تحتوي على دهانات حوائط بدرجات البيج الكريمي مع انتريه متعدد الألوان مثل الجملى والكافيه واللون الكريمى أيضا مع أرضية ذات الألوان.

غرف جلوس تركية

فى هذا الديكور نرى أنه تم الاعتماد على اللون الرمادى من حيث طلاء الجدران وقطع الاثاث إلى جانب ستائر من الشيفون باللون الأبيض مع بعض الإكسسوارات المنزلية الرائعة.

غرف جلوس تركية

غرفة معيشة مميزة تعتمد على دهانات جدران بدرجات الموف الفاتح مع انتريه مكون من كنبة كبيرة باللون الأزرق مع كرسى باللون الأبيض وستائر ذات اللون.

غرف جلوس تركية

موديلات غرف جلوس حديثة

تعد هذه الغرفة من أبسط أنواع الديكورات الموجودة حاليا فى عالم الديكورات التركية حيث يعتمد على انتريه بدرجات التركواز الداكن مع حوائط باللون الأبيض.

غرف جلوس تركية

إذا كانت حوائط غرف المعيشة الخاصة بك بيضاء فاعتمد على انتريه بدرجات فاتحة من اللون البستاج.

غرف جلوس تركية

أيضا تعد الكنبة التركية من أهم قطع الأثاث التركية التى يمكنك الاعتماد عليها.

غرف جلوس تركية

أحدث تصاميم غرف الجلوس

أيضا اللون الكاكاوى من أبرز الألوان لدهانات الحوائط ويمكنك تنسيق معه ركنة صغيرة باللون الرمادى الداكن.

غرف جلوس تركية

لون الحوائط الفيروزى تفضله العديد من السيدات لأنه لون مشرق وراقى.

غرف جلوس تركية

نترككم مع هذا الديكور الرائع.

غرف جلوس تركية

بهذا ينتهي مقالنا عن صور غرف جلوس تركية، والذي تناولنا من خلاله مجموعة مميزة من صور غرف الجلوس التي تضم اعمال ديكوريه مختلفة، وتعرفنا على أحدث الألوان الرائجة في الديكور التركي بمختلف الألوان الحديثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *