التخطي إلى المحتوى
شروط العمل في أوبر السعودية والسيارات المقبولة
شروط القبول في اوبر المملكة

شروط العمل في أوبر السعودية والسيارات المقبولة ، تعد خدمة أوبر من الخدمات المهمة التي عرفها العالم العربي مؤخرا وتحديدا المملكة العربية السعودية،حيث تسهل على الانسان الوصول الى المكان الذي يريده مع تحديد نوع السيارة التي يريد ان يركبها، اليكم شروط العمل في أوبر السعودية والسيارات المقبولة.

شروط العمل في أوبر للسيارة

السيارة المقدمة للعمل في اوبر الممكلة، لابد ان تكون خالية تماما من كل العيوب والأعطال، وان تكون حديثة مع مراعاة أن تكون السيارة، لها أربعة أبواب، مع الاهتمام بمعايير النظافة العامة فى الشكل والرائحة، لاسيما والسيارة تخضع للفحص قبل الموافقة عليها.

شروط القبول في اوبر المملكة

جدير بالذكر ان اوبر وتحديدا المملكة العربية السعودية، لاتقبل السيارات الصينية، كما لاتقبل أيضا بعض الاصدارات من أكسنت، ريو، فورد فوكس، نيسان تيدان هونجدا سيتى وتويوتا يارس.

كما أقرت اوبر المملكة، انه لن يتم قبول المسجلين الجدد بسيارات أقل من موديل2015،على ان يكون حجم محرك السيارة 2000 سي سي والمسافة بين محوري العجلات (قاعدة العجلات) لا تقل عن ٢.٧٥ متر، اوبر السعودية ترفض أي سيارة أقل من موديل 2013،أي سيارة ليس لها أربعة أبواب مثل سيارات تويوتا.

شاهد أيضا:

شروط القبول في اوبر المملكة

شروط العمل في أوبر السعودية

لابد من اجتياز المتقدم كلا من ختبارات تحليل المخدرات في المركز المعتمدة المحددة من قبل الشركة، والاختبار الطبي، على ان لايقل سن قائد السيارة المتقدم عن 21 عاما، مع ضرورة ان يمتلك المتقدم رخصة قيادة خاصة أو مهنية وتكون سارية.

التسجيل في اوبر المملكة

في حالة موافقة المتقدم والسيارة لكل شروط اوبر السعودية، يمكن التسجيل عبر الموقع الالكتروني للخدمة في الممكلة، ومن ثم ملء البيانات وسوف تصل رسالة للمتقدم تفيد بقبوله، كما يمكن الذهاب إلى مقر أوبر فى المملكة العربية السعودية فى أحد مكاتبها فى 4181 نهر السند، النفل، الرياض، والتسجيل المباشر.

شروط القبول في اوبر المملكة

شركة اوبر

اوبر شركة تكنولوجية أمريكية متعددة الجنسيات ، موجودة على شبكة الإنترنت، ولكن مقرها الرئيسي في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، وهي من طورت تطبيق أوبر للهواتف النقالة، حيث يمكن العملاء من حجز السيارات عبر الموقع الالكتروني، جدير بالذكر ان عام 2016، كانت الخدمة موجودة في 449 مدينة متوزعة على أكثر من 66 بلدا حول العالم.

شروط القبول في اوبر المملكة

اوبر وسيارات الاجرة

ربما يعتبر الكثيرون ان سيارات اوبر افضل من سيارات الاجرة، لان السائق في اوبر مطالب بتوفير المعاملة الحسنة والكريمة للعميل، حتى لايقوم العميل بالابلاغ عن السائق وبالتالي يحصل السائق على جزاءات من الشركة.

ولكن سيارات الاجرة، عادة لايهتم السائق بالعميل، كما توفر اوبر امكانية الحصول على رحلة مجانية او رحلة مخفضة أو بنص الثمن، ولكن ترتفع قيمة الفاتورة الخاصة باوبر في ساعات الذروة التي تختلف من بلد لاخر.

قدمنا لكم عبر موقع محتوى شروط العمل في أوبر السعودية والسيارات المقبولة، مع توضيح شروط المتقدم حتى توافق عليه الجهة المسئولة، خاصة مع السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارات والحصول على رخصة قيادة.

 

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *