ما هو افضل نوع لبن للرضع

hala wagdy

ما هو افضل نوع لبن للرضع من خلال موقع محتوى ، الأطفال نعمة من الله سبحانه وتعالى، وتحلم الفتاة أوقات كثيرة متى ستصبح أم، فالطفولة في حد ذاتها حلم وأمنية تتمناها الفتاة قبل الزواج ومنذ الصغر، فتلك الفترة تسعى لها الأم لتصل إليها وترى ضحكات وبسمات رضيعها، فهي فترة اللعب ويتمتع فيها الطفل بالقبلات والأحضان والإحساس بالأمان.

الرضاعة الطبيعية فهي لها مميزات عديدة وفوائد، لكن قد يكون هناك موانع تمنع طفلك من الرضاعة الطبيعية واللجوء لنوع لبن صناعي ليتغذى عليه.
فوائد الرضاعة الطبيعية يساعد الطفل على مقاومة العدوى والمرض، حتى في وقت لاحق من الحياة لأن فوائده طويلة الأجل. يقلل من خطر السمنة على المدى البعيد
اللبن الصناعي للأطفال اللبن الصناعي بديل آمن لبعض الأطفال ويكون اللبن الصناعي مزود بنسبة جيدة من الحديد، للحماية من الأنيميا ونقص الدم وتقوية جهاز المناعة عند الأطفال، حتى يستطيع الطفل مقاومة أي مرض أو عدوى بكتيرية.
أنواع اللبن الصناعي هيرو بيبي، بيبيبلاك، لبن أبتاميل وغيرها من الأنواع الأخرى، حيث يتم استخدام اللبن تحت إشراف طبي، ليكون نوع اللبن مناسب لحالة الطفل الموصوف له.
  • يتواجد اللبن الصناعي في ثلاث أشكال منها مسحوق بودرة وسائل مركز، وآخر مناسب للشرب مباشرة دون تخفيف.
  • اللبن الصناعي المركز يخفف بالماء بنسبة (١:١)، بإضافة معلقة مع خمسين ميليلتر من الماء،
  • يفضل استخدام ماء علي درجة الغليان لمدة كافية للتعقيم كما يمكن استخدام ماء مقطر، ولابد من الرج الجيد، لخلط المسحوق بالماء وعدم تكون تكتلات في اللبن.
  • بعد تناول اللبن بالكمية المناسبة لعمر الطفل لابد من التجشؤ، حتى لا يصاب صغيرك بالمغص.
  • لابد من احتواء اللبن الصناعي علي الكمية المناسبة من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها صغيرك حسب عمره.

لكل أم تهتم بصحة طفلها قدمنا لكي ما هو افضل نوع لبن للرضع، وللاستفسار عن شيء آخر تابعونا في التعليقات أسفل المقال.

أسئلة شائعة
  • ما هو افضل نوع لبن للرضع

    يحظى حليب الرضاعة الصناعي بيبيلاك بشهرة واسعة لجودته وسعره المناسب، ولقدرته على توفير احتياجات الرضع من عمر يوم وحتى ستة أشهر، ويمتاز حليب بيبيلاك بكونه حليبًا أشبه بحليب الأم، وهو غني بالعناصر الطبيعية التي يحتاجها الطفل الرضيع في هذه المرحلة ومنها: البروبيوتيك والفيتامينات والنيوكليوتيدات.

  • أفضل أنواع حليب الأطفال عالميا

    حليب نان كمفورت 1. هيرو بيبي حليب بيبيلاك أبتاميل أدفانس ١

  • ما هي مدة الرضاعة الطبيعية؟

    تستغرق مدة الرضاعة عموما لحديثي الولادة حوالي ٢٠ دقيقة لكل ثدي. وعندما يكبر ويكون أقدر على الرضاعة سوف يحتاج من ٥ إلى ١٠ دقائق لكل ثدي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *