كلمات اغنية حجابك تاج امل حجازي

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرحت الفنانة اللبنانية الكبيرة “أمل حجازي”آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “حجابك تاج”عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، وهى من كلمات “سلمي رشيد”وألحان “مصطفى شكرى”وتوزيع الموسيقى “حسام صعابي”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية حجابك تاج كاملة

  • غناء: أمل حجازي.
  • كلمات الأغنية: سلمي رشيد.
  • ألحان الأغنية: مصطفى شكرى.
  • توزيع الموسيقى: حسام صعابي.

يا وردة وليها ألوانها وبحجابها بتتباهى يا طاقة نور مفيش منها وسر جمالها جواها

محافظة على الجمال فيكي وفيكي العفة دي آية حجابك نور محليكي حيائك وحده ده حكاية

بلاش بالدنيا تتغري وتتنازلي وتتخلي حجابك تاج بلون الماس وبيجمل وبيحلي

من الأنظار بيحميكي وفي الأنظار يعليكي صعب الاختبار لكن هيتباهى الرحيم بيكي

على المبدأ ده عيشي حياة وارضي المولى يرضيكي في وسط الدنيا والمعاناة ايمانك ده اللي يفديكي

طريق الصح وده المكسب وده النافع الدنيا دي مش هتدوم وخلي الجنة ليكي دافع

بلاش بالدنيا تتغري وتتنازلي وتتخلي حجابك تاج بلون الماس وبيجمل وبيحلي

من الأنظار بيحميكي وفي الأنظار يعليكي صعب الاختبار لكن هيتباهى الرحيم بيكي.

للمزيد من أغاني: كلمات اغنية يوم مولدك محمد امل حجازي

أمل حجازي وزوجها

تعرفت على “ شريل ضومط ”أحد أعضاء شركة “ روتانا “، وجمعت بينهما قصة حب كبيرة، ولكنها لم تنتهى بالزواج بسبب رفض والدتها لهذا الإرتباط نتيجة اختلاف الديانات، أعلنت عن زواجها من رجل لبناني يدعي “ محمد البسام ”عام 2008، رزقت بابنها الأول عام 2008 اسمه “ كريم “، ثم أنجبت إبنة عام 2009، أطلقت عليها اسم “ لارين “.

كلمات اغنية حجابك تاج

مشوار أمل حجازي الفنى

بدأت مشوارها الفني عام 1998 عن طريق الإشتراك فى برنامج “كأس النجوم”ضمن فئة “عارضات الأزياء”، ولكنها فشلت فى الحصول على الكأس، اتجهت بعد ذلك إلى الغناء، وقعت عقد مع شركة “ميوزيك ماستر”، والتى قامت بإنتاج أول ألبوم غنائي كامل خاص بها عام 2001 بعنوان “آخر غرام”.

حققت شهرة عالية وانتشارا واسعا على مستوى الشرق الأوسط عقب إصدارها لأغنية اسمها “عينك عينك”بالإشتراك مع المغني الجزائري الكبير “ فوديل “، وكان من ضمن ألبومها الثاني الذي يحمل اسم “زمان”.

تعاونت مع شركة “ روتانا ”بداية من ألبومها الثالث، والتى أصدرته عام 2004 بعنوان “بتدور على قلبي”، أعلنت عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “حجابك تاج”.

إعتزال أمل حجازي الغناء

ابتعدت عن الغناء لفترة، ثم عادت إليه مرة آخرى عام 2014 بأغنية اسمها “ الليلة “، وفى عام 2017 صرحت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى، وأعلنت عن ارتدائها الحجاب.

وقالت “أعلن اعتزالي الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهدانا وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور”.

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية بكره يكبروا امل حجازي

أمل حجازي الأغاني

أصدرت عدد كبير من الأغاني طوال تاريخها الفني والغنائي حتى الآن، حققت معظمها نسب نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط، من بينهم أغنية اسمها:

  • كتير عليك.
  • شو بدك فيي.
  • حلفنا بحبنا.
  • قلبي معذب.
  • بنت صغيرة.
  • بيعاملني.
  • حجابك تاج.

تفاصيل أغنية حجابك تاج

أعلنت الفنانة اللبنانية “أمل حجازي”عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعد غيابها عن الغناء لفترة حملت اسم “ حجابك تاج “، تعرضت من خلالها للنقد، خاصة أنها قامت بنشرها على “اليوتيوب”.

عقب تخلي بعض الممثلين والنجمات عن الحجاب بعد 25 عام كامل، ولكن قام ملحن الأغنية بنفى تلك الإشاعات مؤكدا أنها قد تم تصويرها عقب خلع “حلا شيحة”للحجاب مباشرة.

لايفوتكم: كلمات انشودة الله اكبر امل حجازي

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *