التخطي إلى المحتوى

اكوا بارك مصر اسعار التذاكر عبر موقع محتوى, تقصد الكثير من العائلات زيارة ملاهي أكوا بارك بهدف الإستمتاع بقضاء يوم مميز وسط الألعاب المائية والطبيعة المميزة حيث تحتوي أكوا بارك على مجموعة من الألعاب المختلفة التي يفضلها الأطفال ويستمتعون بها ويخرجون من خلالها طاقتهم السلبية التي تراكمت تحت تأثير أعباء ومشاغل الدراسة.

وتقدم ملاهي أكوا بارك برامج مميزة بأسعار منخفضة ويجعلها هذا مقصد للكثير من الزوار والعائلات من الطبقة المتوسطة والراغبين في الذهاب بعيداً عن الأجواء المشحونة وضغوطات الحياة، وسوف نستعرض لكم أعزائنا القراء من خلال هذه المقالة أسعار تذاكر أكوا بارك مصر كذلك سوف نذكر لكم عنوانها ومواعيد العمل بها.

أسعار تذاكر أكوا بارك

تأتي أسعار تذاكر أكوا بارك على النحو التالي:

شاهد أيضا:
  • سعر تذاكر أكوا بارك للأطفال من سن 3 سنوات حتى سن 10 سنوات حوالي 175 جنيه مصري، والتذكرة شاملة الدخول والألعاب ووجبة الغداء.
  • سعر تذاكر أكوا بارك للأشخاص أكبر من 10 سنوات حوالي 200 جنيه مصري، والتذكرة شاملة الدخول والألعاب ووجبة الغداء.

أسعار تذاكر أكوا بارك

أكوا بارك مصر

تضم ملاهي أكوا بارك مصر مجموعة من العروض والألعاب المميزة، نذكر لكم أبرزها:

  • يقصد الكثير من الزائرين ملاهي أكوا بارك نظراً لأنها يوجد بها مجموعة من حمامات السباحة المختلفة في العمق والمساحة وبالتالي فهي تتناسب مع جميع الأعمار كما يوجد بها حمام سباحة خاص للسيدات.
  • يمكن الإستمتاع في أكوا بارك بقضاء أوقات مميزة وسط الطبيعة الخضراء والهواء النقي الصافي الخالي من الأدخنة وعوادم السيارات.
  • توفر ملاهي أكوا بارك الكثير من الألعاب المميزة والمائية مثل لعبة النهر الدوار والقطار السريع التي يستمتع بها الأطفال الصغار.
  • تقدم ملاهي أكوا بارك وجبات شهية للزائرين كما توفر لهم أماكن خاصة للإستحمام وتبديل الملابس وخفظ الأغراض والمقتنيات.

أكوا بارك مصر

عنوان ملاهي أكوا بارك

تفتح ملاهي أكوا بارك مصر أبوابها للزوار في جميع أيام الأسبوع وذلك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً، ويمكنكم الذهاب إليها بسهولة حيث تقع في طريق مصر اسماعلية الصحراوى الكيلو 31 وبالتحديد بالقرب من أكاديمية المستقبل فيما تبعد عن سوق العبور مسافة 6 كيلو.

قدمنا لكم أعزائنا القراء أسعار تذاكر ملاهي أكوا بارك مصر كذلك ذكرنا لكم عنوانها ومواعيد العمل بها، للمزيد من الاستفسارات، راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نجيب على استفساراتكم خلال أقرب وقت.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *