كلمات اغنية كده باي نوال الزغبي

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرحت الفنانة اللبنانية الكبيرة “نوال الزغبي”آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “كده باي”، وذلك عبر قناتها الرسمية على “اليوتيوب”، وهى من ضمن ألبومها الجديد الذى يحمل نفس الاسم، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية كده باي كاملة

انت تزن تزن وانا وانا ولا ايه ولا كأني هنا جرب تقلي عشان تشتاقلي ووعد لبعضنا لو بعد سنة

كده باي واشوفك ع الصيف الجاي، واشوفك ع الصيف الجاي واشوف هتعاملني ازاي

ساعتها ابقى اقرر والقى سعادتي واعيش في هنا

كده باي واشوفك ع الصيف الجاي، واشوفك ع الصيف الجاي واشوف هتعاملني ازاي

ساعتها ابقى اقرر والقى سعادتي واعيش في هنا

اشتري مني انا بالي طويل أصل كلام الحب جميل يعني اكيد مش هتوقعني الا اما تقدملي دليل

اشتري مني انا بالي طويل أصل كلام الحب جميل يعني اكيد مش هتوقعني الا اما تقدملي دليل

كده باي واشوفك ع الصيف الجاي، واشوفك ع الصيف الجاي واشوف هتعاملني ازاي

ساعتها ابقى اقرر والقى سعادتي واعيش في هنا.

المزيد من اغاني نوال الزغبي: كلمات اغنية قالوا نوال الزغبي

نوال الزغبي وزوجها

تزوجت عام 1990 من “إيلي ديب”، رزقت منه بثلاثة إبناء، هم “تيا وجوي وجورجي”، ولكنها انفصلت عنه يوم 8 أغسطس عام 2008، وأعلنت عن هذا الخبر أثناء استضافتها فى برنامج “ الطاولة المستديرة ”بعد أن إنتشرت إشاعات حول إنفصالها بسبب كثرة المشاكل التى حدثت بينهما، وبعدها قامت بفصل شقيقها من منصب مدير حفلاتها الشخصية، وقامت بتعيين “ باسكال مغامس “، إلا أنها فسخت التعاقد معه عام 2016.

كلمات اغنية كده باي

مشوار نوال الزغبي الفنى

برزت موهبتها وقدرتها على الغناء منذ السنوات الأولى من عمرها، ولكن كانت بداياتها الحقيقية عام 1988 عن طريق الإشتراك فى برنامج “ستوديو الفن”، وقعت عقد بعد ذلك مع شركة “ سيتي ميديا “، والتى قامت بإنتاج أول ألبوم غنائي كامل خاص بها عام 1992 بعنوان “وحياتي عندك”، أذيع صيتها فى الوطن العربى عقب إصدارها الثاني ألبوم عام 1994 بعنوان “ عايزة الرد “.

تعتبر أول وجه فى الشرق الأوسط يظهر فى إعلانات شركة المياه الغازية “بيبسي”، قامت بتقديم تترات بعض المسلسلات مثل مسلسل “ لأعلي سعر ”بعنوان “الناس العزاز”.

أعلنت عن أغنية جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “ كده باي “، وتعد أول أغنية تطرحها ضمن ألبومها الجديد الذى من المقرر إصداره فى الأسواق خلال الفترة المقبلة، حصلت على العديد من الجوائز مثل جائزة “الموريكس دور”كأفضل مطربة عربية لعام 2004 مقدمة من دولة “لبنان”.

لا يفوتكم: كلمات اغنية برج الحمل نوال الزغبي

نوال الزغبي الألبومات

فى رصيدها الفنى 15 ألبوم غنائي كامل، قامت بطرحهم في الأسواق بين عامي 1992 و 2014، وتستعد خلال هذه الفترة من أجل إصدار الألبوم رقم 16، من أشهرهم ألبوم بعنوان:

  • حبيت يا ليل.
  • طول عمري.
  • عينيك كدابين.
  • ياما قالوا.
  • معرفش ليه.
  • كده باي 2019.

نوال الزغبي الأغاني

أعلنت عن العديد من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، نوعت فيهم بين اللهجات المختلفة كاللهجة “المصرية والخليجية واللبنانية والمغربية”، من بينهم أغنية اسمها:

  • عم بحكي مع حالي.
  • تولع.
  • بحبو كتير.
  • لا تلعب معايا.
  • قالوا.
  • برج الحمل.

شاهد أيضًا: كلمات اشهر اغاني نوال الزغبي

آخر أخبار نوال الزغبي

بعد غياب أكثر من خمسة سنوات كاملة، تعود الفنانة اللبنانية الجميلة “ نوال الزغبي ”بأحدث ألبوماتها الغنائية، والذى أعلنت عن اسمه خلال الساعات القليلة الماضية، ويحمل عنوان “كده باي”، وقالت أنه سوف يتضمن 10 أغاني.

من بينهم 7 أغاني باللهجة المصرية، وأغنيتين باللهجة اللبنانية، وواحدة باللهجة العراقية، ومن المقرر أن يتم طرحه فى الأسواق يوم 14 من شهر فبراير الجاري تزامنا مع مناسبة “ عيد الحب “.