هل للخفاش عش

هل للخفاش عش عبر موقع محتوى ، الخفاش هو الوطواط وهو من الثدييات التي تمتلك أصابع تشبه يد الإنسان، وتختلف أنواع الخفافيش في نوع الغذاء المتناول والحجم، ولكن تتفق في المعيشة بالمناطق الدافئة والبعيدة عن تطفل البشر، فهي تحب الظلام ولكن ليس معنى ذلك أنها مخيفة، فهي كائنات لطيفة ولكن هناك أنواع تمتص الدماء والتي تعمل على تخثر الدم ويفيد في تجمد الدم، والخفاش عرف عنه حكايات كثيرة في الآونة الأخيرة عن كشف الخبايا والكنوز من خلال عش الخفاش، وكذلك فتح المقابر والبحث عن الأثار الفرعونية والذهب، كما قيل أنه يساعد في علاجات كثيرة منها مرضى الجلطات والسرطان.

عش الخفاش

الخفاش معروف عن تكوينه لعش يشبه البيضة الطينية والتي يفرز بداخلها الكثير من البقايا، وكذلك بواقي فترة الحيض الطمث وفترة الولادة، ولكن غير ذلك هناك عرف كثير عن عش الخفاش وهي غير حقيقية أبداً وكل ذلك خرافات يضيع بداخلها الأشخاص محبي جمع الثروة بدون مجهود.

أنواع الخفاش

  • خفاش كبير حجمه يصل لكيلو جرام من الوزن، وتتغذى علي الثمار ورحيق الزهور وبالليل تسكن المناطق الاستوائية وأستراليا والهند وغيرها.
  • خفاش صغير حجمه يصل بقليل من الجرامات، وتعتمد في غذائها علي الحشرات وكذلك صغار السمك التي تلتقطها أثناء الطيران، من هذه الأنواع الخفاش القزم صغير الحجم، ولكن يتناول الفواكه ويسكن الكهوف وغصون الأشجار، وطريقة نومها تعلق نفسها من الأرجل لتصبح رأسها لأسفل متشبثة من خلال الأصابع والمخالب.

تناولنا معكم هل للخفاش عش للسؤال حول الموضوع تابعونا في التعليقات.

  • hala wagdy
  • منذ 3 أشهر
  • فوازير و أسئلة

اسئلة شائعة

  • هل للخفاش عش

    وجد عش الخفاش في أماكن وجود الخفاش وبالتالي فإن الخفاش يسكن في المناطق الجبلية والأماكن المهجورة والمظلمة، الخفاش يحب أن يقيم في الأماكن التي لا توجد بها حركة أو إضاءة أو ضوضاء تزعج، وفي هذه الأماكن تقوم أنثى الخفاش ببناء العش والولادة

  • أنواع الخفاش

    . خفاش الفاكهة المصرية .. 2 . خفافيش الانف – ورقة كاليفورنيا ... 3 . الخفاش الأبيض في هندوراس ... 4 . الثعلب الطيار الهندي ... 5 . الخفافيش البنية الكبيرة ... 6 . قزم خفافيش الفاكهة ... 7 . خفافيش متلازمة الأنف الأبيض ... 8 . خفافيش الأذنين البنية الطويلة

  • كيف تتكيف الخفافيش

    تستطيع الخفافيش تحديد مواقع الأشياء من خلال الصوت الذي تصدره، فإذا لم يرتد تكمل طريقها أما عكس ذلك فيعني وجود عقبات، ففي هذه الحالة تحدد سرعة ارتداد الموجات الصوتية لتحديد المسافة التي تفصلها عن الأجسام الأخرى. تختبئ الخفافيش في النهار. تنام الخفافيش مقلوبة. تعتمد الخفافيش في انتقالها على السمع.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.