التخطي إلى المحتوى

ألوان دهانات حوائط حديثة 2020 عبر موقع محتوي قبل انتهاء موسم الشتاء يجب أن نتعرف على بعض ألوان الطلاء الداخلية التى تزين منزلك والجدير بالذكر أن مصممى الديكور قد أشاروا إلى مجموعة من أروع دهانات الحوائط التى تتماشى مع جميع الأذواق وتناسب العديد من الديكورات ولذلك يجب أن تتابعوا معنا الآن فى هذة المقالة لتتعرفوا على أحدث ألوان الحوائط التى تناسب موضة هذا العام.

اللون الرمادى للحوائط

هو يأتي على قائمة الألوان فعلى الرغم من أن اللون الرمادي هو أحد ألوان الطلاء الأكثر كلاسيكية عند البحث عن بدائل حديثة لأفكار ألوان الطلاء المحايدة إلا أنه من أبرز الألوان الدافئة حيث أن بعض المصممين صرحوا بأن الألوان الداخلية المفضلة فى المنزل تدور حول ظلال رمادية متفاوتة.

ألوان حوائط 2020

اللون البيج البندقى للحوائط

من المؤكد أن اللون البيج البندقى يعد من أبرز الألوان الداكنة والجذابة للطلاء حيث أنه يتماشى مع المفروشات الداخلية الموجودة ويجعلها مريحة كما أنه يعطى ضوء يجعل الغرفة تبدو أكثر مما هى عليه.

ألوان حوائط 2020

اللون الأخضر الداكن للحوائط

هو أحد ألوان الطلاء الأعلى رواجا في بانتون حيث أنه عبارة عن لمسة جديدة من اللون الأخضر الغني الذى يعمل على محاكاة الشعور بالنباتات المورقة وقوة الطبيعة الشافية في منزلك.

ألوان حوائط 2020

اللون الخوخي الداكن للحوائط

اللون الخوخى الغامق هو لون مميز يختص بالأشخاص الذين يحبون التجوال والروح الترابية فهو من ألوان الطلاء الطينية الناعمة التى هى بديل للون البيج حيث يضفي على الغرفة لمسة مصممة بأناقة غير عادية.

ألوان حوائط 2020

اللون الأزرق للحوائط

يعتبر اللون الأزرق الفاتح أو الداكن من أهم الخيارات الرائعة عند البحث عن الوان طلاء غير تقليدية وعصرية وهو يمكن دمجه مع اللون الرمادي الباهت ليضيف لمسة عصرية لديكور الغرفة.

ألوان حوائط 2020

اللون الأصفر الداكن للحوائط

يعتبر من الألوان المفضلة هذا الموسم فهو يعمل على جذب أنظار الضيوف ويضيف لمسة مبهجة مع ألوان المفروشات والأثاث.

الوان حوائط 2020

اللون العنابي الغامق للحوائط

يعد أيضا من أكثر الألوان انتشارا هذا الموسم لأنه جرئ وعصرى فى ذات الوقت كما أنه يأخذ إلى عالم آخر ويناسب أصحاب الشخصيات الغامضة.

ألوان حوائط 2020

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى ألوان حوائط 2020 وما هو اللون الذى ينال اعجابك.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *