التخطي إلى المحتوى
كيفيه تحديث بطاقه التموين

كيفيه تحديث بطاقه التموين عبر موقع محتوى، البطاقة التموينية الذكية تلك أحد الطرق لتسريع عملية الصرف لمواد الدعم الغذائية وتوفير الوقت والجهد وتفادي الأخطاء، لذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على البطاقة التموينية وكيفية التحديث من خلال عدد من الخطوات البسيطة لإصلاح الأخطاء.

البطاقة التموينية الذكية

خلال هذه الفترة قد بدأت تصريحات عن إضافة المواليد الجدد على البطاقة الذكية لصرف مواد الدعم الغذائية علي البطاقات التموينية، وتم تلقي الأوراق المطلوبة من المواطنين في مختلف المحافظات لعملية الإضافة، وكما طالب جهاز التموين المواطنين بعمل التحديث للأخطاء، وتحديث البيانات من خلال الموقع المتعارف عليه من دعم مصر، حتى لا يتم وقف البطاقة التموينية، وذلك خلال فترة زمنية معينة حددتها وزارة التموين.

تحديث البطاقة التموينية

  • من خلال صرف الخبز أو الدقيق المسموح به في الدعم لابد من أخذ البون الخارج من ألة الصرف.
  • لابد من الإهتمام بالنظر علي بون صرف المواد التموينية، سواء الخبز أو الدقيق في حال وجدت عبارة وجود بيانات خاطئة في البطاقة، لذلك عليك أن تسرع في تصحيح تلك الأخطاء على موقع وزارة التموين.
  • من أسباب الأخطاء الشائعة لتحديث البطاقة خطأ في بيانات الأفراد الموجودين بالبطاقة الذكية.
  • يطالب صاحب البطاقة التموينية المدعمة عند تحديث البيانات بوضع رقم بطاقة التموين، والرقم القومي لصاحب البطاقة المطلوب تحديثها من الأخطاء، وكذلك بقية الأرقام القومية للمستفيدين من الدعم.
  • لابد من وضع رقم موبايل للمستفيد من الدعم.
  • من خلال الموقع يوضع في المربع علي اليمين رقم البطاقه الذكيه، والشمال توضع به الرقم القومى لصاحب البطاقة.

قدمنا لكم كيفيه تحديث بطاقه التموين للاستفسار أو طلب معلومة تابعونا في التعليقات الموجودة أسفل المقال.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *