صور تصاميم طاولات مودرن للكنب

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور تصاميم طاولات مودرن للكنب نأتى إليكم من خلال موقع محتوى بكل ما هو جديد ومميز حيث نعرض لكم مجموعة من أفضل وأجمل أشكال الطاولات المودرن للكنب.

حين نذهب لشراء أنتريه أو صالون أنيق لغرفة المعيشة نقوم بالبحث عن الطاولة التي تناسب تصميم هذه الأنتريهات والجدير بالذكر أنه يوجد العديد من تصاميم الطاولات المودرن التى ترضى جميع الأذواق حيث منها طاولات مصممة من الزجاج وأيضا من الخشب والتى يفضلها الكثيرين ولكن يجب الاعتماد على طاولة تتماشى مع شكل وديكور غرفة المعيشة من حيث الألوان والتصميم ولذلك ننصحكم بأن تتابعوا معنا في مقالتنا هذه لتشاهدوا أجمل تصاميم الطاولات الحديثة.

طاولات مجالس مودرن

يجب الاعتماد على طاولة ذات تصميم أنيق يتماشى مع ديكور الغرفة الموجودة بها مثل ما نشاهد الآن حيث أنها ذات تصميم من المعدن باللون الذهبى مع وجه من الرخام بدرجات الابيض مع الرمادي.

طاولات مودرن

إذا كنت تفضل الاعتماد على طاولة عصرية مميزة فإليك هذه الطاولة التي تمتاز بروعة شكلها فهى تحتوى على وجه زجاجى باللون الاسود.

طاولات مودرن

طاولة رائعة تعتمد على شكل دائري مصممة من الخوص باللون البيج الداكن وهى تنسق مع كنبة بدرجات الرمادى الفاتح.

طاولات مودرن

طاولات كنب فخمة

اذا كنتى تعتمد على تصميم غرفة معيشة بسيط وحديث ننصحك بالاعتماد على هذه الطاولة التى تأخذ شكل دائرى ومصممة بشكل كامل من الخشب باللون الأبيض.

اشكال طاولات

تصميم رائع وعصرى لهذة الطاولة حيث تعتمد على ثلاثة طاولات بأحجام متتالية وهى باللون العاجى الفاتح.

طاولات مودرن

أشكال طاولات كنب تركى

طاولة أنيق مصنوعة من أجود أنواع الأخشاب باللون البنى الداكن تتماشى مع ركنة بدرجات البيج والكريمي الفاتح.

طاولات مودرن

طاولة تحمل تصميم مميز باللون الأزرق الفاتح تتناسق مع ألوان المفروشات الموجودة بالغرفة.

طاولات مودرن

اذا كنتى تمتلكين صالون مودرن فاليك هذه الترابيزة العصرية درجات الاوف وايت.

طاولات مودرن

طاولات وسط لغرف الضيوف

طاولة أنيقة تناسب اصحاب الذوق الراقى مصممة بالكامل من الخزف تأخذ اللون النحاسى.

طاولات مودرن

نختم مع هذة الطاولة التى تحمل شكل مميز وفاخر حيث أن وجهها من الزجاج الشفاف والأرجل من الرخام الأسود وهى تتماشى مع انتريه بدرجات الرمادي والأزرق.

طاولات مودرن

عليكم الآن أن تخبرنا عبر التعليقات التي في الأسفل عن رأيكم فى أشكال الطاولات المودرن هذه وما هي الطاولة التي تناسب ديكورك.