كلمات اغنية حكاية طفل حمزة نمرة

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرح الفنان المصري الكبير “حمزة نمرة”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “حكاية طفل”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، قام بتلحينها وتوزيعها بنفسه، وهى من كلمات “محمود فاروق”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية حكاية طفل كاملة

  • غناء: حمزة نمرة.
  • كلمات الأغنية: محمود فاروق.
  • ألحان الأغنية: حمزة نمرة.
  • توزيع الأغنية: حمزة نمرة.

كان طفل صغير لكن كنت تشوفه تقول ليه سابق سنه وليه محتار البال على طول مشغول مشغول مشغول

كان نفسه حكاية في غنوة تخلي الحب يعود خليكوا شهود هيعود لازم هيعود هيعود لازم هيعود

كان طفل صغير لكن كنت تشوفه تقول ليه سابق سنه وليه محتار البال على طول مشغول مشغول مشغول

وكبرت وشفت خلاص أحلامي مع الأيام ما بقاش في الأيام خوف بقى فيها خير وسلام ياسلام وسلام وسلام.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية يابا حمزة نمرة

نبذة عن حياة حمزة نمرة

حمزة نمرة هو مغني وعازف بيانو وجيتار وملحن مصرى معروف، من مواليد محافظة “ أبها ”بالمملكة العربية السعودية يوم 15 نوفمبر عام 1985، عاش معظم حياته في “ مصر “، وحصل على الجنسية المصرية، تخرج بدرجة “ البكالوريوس ”من جامعة “ الإسكندرية “، عرف عنه حبه الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، وتميز بصوته الجميل وإحساسه الرائع.

كلمات اغنية حكاية طفل

مشوار حمزة نمرة الفنى

بدأ إلمامه الشديد للموسيقى عندما بلغ سن السابعة عشر من عمره، عاصر معظم الإتجاهات الموسيقية المتواجدة فى “الإسكندرية”فى ذلك الوقت، من بينهم اتجاه “ إحياء الفرق الموسيقية “، وفى عام 1999، تمكن من الإنضمام إلى فرقة “ الحب والسلام ”تحت قيادة المايسترو العظيم “ نبيل البقلي “، وفى خلال هذه الفترة اكتسب العديد من الخبرات فى التلحين والتوزيع، ولكنه انفصل عنها عام 2001.

قام بتأسيس فرقة خاصة به، أطلق عليها اسم “نميرا”، وإستمرت لمدة ثلاثة سنوات فقط، أصدر أول ألبوم غنائي كامل خاص به عام 2008 بعنوان “ إحلم معايا “، أذيع صيته فى الوطن العربى عقب إطلاقه لألبوم عام 2011 بعنوان “ إنسان “.

والذي حقق نسب نجاح هائلة، غني عدد من أغاني الفنان الراحل “ سيد درويش ”بصوته، أعلن عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل دعم “ الأطفال اللاجئين السوريين ”حملت اسم “حكاية طفل”.

المزيد من اغاني حمزة نمرة: كلمات ألبوم مولود سنة 80 حمزة نمرة كامل

حمزة نمرة الألبومات

فى رصيده الفنى ثماني ألبومات غنائية كاملة، قام بطرحهم في الأسواق بين عامي 2008 و 2018، حققت معظمهم نسب مبيعات عالية على مستوى الشرق الأوسط، من أشهرهم ألبوم بعنوان:

  • إسمعني.
  • المسحراتي.
  • هطير من تاني.

حمزة نمرة الأغاني

أصدر عدد من الأغاني الرائعة والجميلة طوال مسيرته الفنية والغنائية حتى الآن، لاقت إعجاب جمهوره العريق، وحققت ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، من بينهم أغنية اسمها:

  • داري يا قلبي.
  • الميدان.
  • هيلا هيلا يا مطر.
  • أرضي علينا يا لميمة.
  • الحضرة التونسية.
  • حكاية طفل.

اقرأ أيضًا: كلمات ألبوم هطير من تانى حمزة نمرة

تفاصيل أغنية حكاية طفل

طرح الفنان الكبير “حمزة نمرة”أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”حملت عنوان “حكاية طفل”، قام بإصدارها من أجل دعم “الأطفال اللاجئين السوريين”.

والجدير بالذكر أنه قال عبر مؤسسة “UMR”أن عائدات الأغنية سوف تدخر جميعا فى خدمة هؤلاء الأطفال، وطالب من الجميع التبرع لهم.

وقام بترك رسالة فى النهاية قال فيها “لا يمكننا تغيير الماضي، ولكن بإمكاننا تغيير المستقبل، شارك وساهم فى تغيير مستقبل هؤلاء الأطفال للأفضل”، وحققت الأغنية فى ساعاتها الأولى حوالى نصف مليون مشاهد كامل، ومن المتوقع أن تصبح تريند في الساعات القادمة.

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *