كلمات اغنية يا شاغلني عن العالم يوسف عرفات

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرح الفنان الكويتي الشاب “يوسف عرفات”آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “يا شاغلني عن العالم”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، وهى من كلمات “باسل الشطي”وألحان “سعد الأيوبي”وتوزيع الموسيقى “أمين الفكهاني”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية يا شاغلني عن العالم كاملة

  • غناء: يوسف عرفات.
  • كلمات الأغنية: باسل الشطي.
  • ألحان الأغنية: سعد الأيوبي.
  • توزيع الموسيقى: أمين الفكهاني.

يا شاغلني عن العالم وحيل بعيد ماخذني انا مادري حبيب الروح بتاخذني معاك لوين

انا سلمتلك أمري ومني انت سارقني انا لو تطلب عيوني فداك عيوني الثنتين

على غيمة وله خذني وروح بعيد ولا تردني امانة عليك توعدني تعيشني بهواك سنين

يا ساحرني ومو فاهم شلون بلحظة تملكني يا أجمل ما خلق ربي هيبة وشموخ وزين

على كيفك إذا ودك تشرقني وتغربني أنا منك وفيك ولك حبيبي حتى يوم الدين

على غيمة وله خذني وروح بعيد ولا تردني امانة عليك توعدني تعيشني بهواك سنين.

المزيد من اغاني يوسف عرفات: كلمات اغنية حبيت معاك يوسف عرفات

نبذة عن حياة يوسف عرفات

يوسف عرفات هو مغني كويتي من أصل فلسطيني، وحاصل على الجنسية الأردنية ، من مواليد دولة “ الكويت ”يوم 22 مارس عام 1993، اسمه كاملا “يوسف خالد على عرفات”، كانت هويته منذ الصغر هى صيد الأسماك، إكتشفت أسرته قدرته على الغناء، وصوته الجميل، وشجعته والدته على الدخول إلى هذا المجال، درس فى كلية “ التمريض “، ولكنه فضل بعد ذلك التفرغ للغناء.

كلمات اغنية يا شاغلني عن العالم

يوسف عرفات أرب أيدول

قرر الإشتراك في برنامج “ المواهب فرصة “، ونجح فى الحصول على المركز الأول، إنضم بعد ذلك إلى برنامج “المواهب الغنائية صوت السهاري”، ووصل إلى الحلقة النهائية، إشترك فى البرنامج الغنائي الشهر “ أرب أيدول ”النسخة العربية فى موسمه الأول، تمكن من الحصول على إعجاب وإشادة كبيرة من قبل أعضاء لجنة التحكيم كلا من “راغب علامة وحسن الشافعي وأحلام”.

نجح في تتخطى المراحل الأولى باجتياز، ووصل إلى الحلقات المباشرة عن جدارة واستحقاق، توالت نجاحاته داخل البرنامج وصولا للحلقة النهائية، ونافس المصرية “ كارمن سليمان ”التي توجت باللقب، والمغربية “دنيا بطمة”التى فازت بالمركز الثاني، بينما حصد هو المركز الثالث، تعاون معهم فى أغنية اسمها “ عظمة على عظمة “.

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية مع السلامة يوسف عرفات

مشوار يوسف عرفات الفنى

بعد انتهاء برنامج “ أرب أيدول “، قام بإصدار أول أغنية سينجل خاصة به عام 2012 بعنوان “يا بلدي”، وشارك فى نفس العام في مهرجان “أيام جفناوية”الذى أقيم فى محافظة “رام الله بفلسطين”.

حققت أغنيته الشهيرة “ حبيت معاك ”التى طرحها عام 2015 المركز الثاني ضمن قائمة الأكثر استماعا على تطبيق “أنغامي”، تعاون مع الشاعر القدير “ إيهاب غيث ”فى أغنية اسمها “ولا ليلة”عام 2013، أعلن عن أغنية جديدة خلال الساعات القليلة الماضية حملت اسم “ يا شاغلني عن العالم “.

يوسف عرفات الأغاني

أصدر عدد من الأغاني الرائعة والناجحة بداية من عام 2012 حتى الآن، حققت معظمها نسب مشاهدة عالية عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، ونالت إعجاب وإستحسان جمهوره العريق، من بينهم أغنية اسمها:

  • دين السلام.
  • كامل الأوصاف.
  • بتحصل كتير.
  • عشقان.
  • مع السلامة.
  • أحلي بلد.
  • يا شاغلني عن العالم.

لا يفوتكم: كلمات اغنية تودعنا يوسف عرفات

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *