كلمات اغنية ليلي محمد حماقي

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرح الفنان المصري الكبير “محمد حماقي”آخر وأحدث ألبوماته الغنائية حتى الآن فى شهر يناير الماضى بعنوان “كل يوم من ده”، من أروع أغانيه أغنية اسمها “ليلي”، تعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية ليلي كاملة

  • غناء: محمد حماقي.
  • ألبوم الأغنية: كل يوم من ده .

سين سؤال بحب فيها ايه وليه ايه اللي خلى قلبي يتاخد اوام

سين سؤال وألف سين سؤال عليه ليه قصادها فجأة بيتوه الكلام

ليلى بقت ليلى اللي انا مجنونها كاتب ألف قصيدة في عيونها راسم شكل حياتي بلونها

ليلى شايف ليلى اللي انا مختارها ليالي عمري هي قمرها بضحكة تنورها

همسة لمسة منها بنسى انا ابقى مين يوم معاها يسوى ع السنين سنين

ليلى واحدة بتيجي مرة في الحياة لو في منها تاني حد يقولي فين

ليلى بقت ليلى اللي انا مجنونها كاتب ألف قصيدة في عيونها راسم شكل حياتي بلونها.

المزيد من اغاني حماقي: كلمات اغنية خدني اليك محمد حماقي

مشوار محمد حماقي الفنى

محمد حماقي هو مغني مصري، يعد واحدا من أشهر الأوجه المتواجدة على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، بدأ مشواره الفني عام 1997 عن طريق إصدار أغنية ضمن ألبوم مشترك بعنوان “ لقاء النجوم الثلاثة ”حملت اسم “الحلو يحب الحنية”.

حقق شهرة عالية عقب اشتراكه فى أوبريت بعنوان “ القدس هترجع لنا “، والذي عرض للمرة الأولى على الشاشات عام 2000، أطلق أول ألبوم له عام 2003 بعنوان “ خلينا نعيش ”بالتعاون مع شركة “صوت الدلتا”.

كلمات اغنية ليلي

حصل على عدة جوائز مثل جائزة “ MTV EMAs العالمية ”كأفضل مطرب عربي لعام 2010، بالإضافة إلى “الإسطوانة البلاتينية”عن ألبومه الشهير “ خلص الكلام “، ظهر فى برنامج “ذا فويس”النسخة العربية فى موسمه الرابع كعضو فى لجنة التحكيم بجانب كلا من “ عاصي الحلاني وأحلام وإليسا “، طرح أحدث ألبوم له فى الشهر الماضى بعنوان “كل يوم من ده”، من أشهر أغانيه أغنية اسمها “ليلي”.

محمد حماقي الألبومات

فى رصيده الفنى ثماني ألبومات غنائية كاملة، قام بطرحهم فى الأسواق بين عامي 2003 و 2019، تعاون فيهم مع شركتين للإنتاج والتوزيع، هما “صوت الدلتا ونجوم ريكوردز”، من أشهرهم ألبوم بعنوان:

  • بحبك كل يوم أكتر.
  • ناويها.
  • عمره ما يغيب.
  • كل يوم من ده 2019.

لا يفوتكم: كلمات ألبوم يا فاتني للنجم محمد حماقي

محمد حماقي الأغاني

أصدر عدد من الأغاني الرائعة والناجحة طوال تاريخه الفنى حتى الآن، حققت معظمها نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”، ونالت إعجاب جمهوره العريق، من بينهم أغنية اسمها:

  • وإفتكرت.
  • ما بلاش .
  • حاجة مش طبيعية.
  • من ضيقتي.
  • أدمن حياة من إعلان “أنت أقوى من المخدرات لمحمد صلاح”.
  • ليلي.

ليلى علوى تهنئ حماقي

حرصت الفنانة المصرية القديرة “ ليلى علوى ”على تهنئة النجم “محمد حماقي”بمناسبة إصداره لأحدث ألبوم له بعنوان “ كل يوم من ده “، ونشرت عبر صفحتها الرسمية والشخصية على موقع “الفيس بوك”مقطع فيديو وهى تسمع أغنية “ليلى”، وأبدت إعجابها الشديد بها.

آخر أخبار محمد حماقي

تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية فيديو “لمحمد حماقي”، وهو يمدح الممثلة “ مني فاروق ”فى خلال إحدى حفلاته بعد أن أدت دور مميز فى مسلسل “ رحيم “، ولكن “أبدى حماقي”غضبه الشديد، وخاصة بعد أن تم القبض عليها خلال الـ48 ساعة الماضية، وقال أنه شخص مجامل بطبعه، وكان يعلم جيدا أن هذا الفيديو سوف يتم نشره من جديد.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية راضيني محمد حماقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *