كتالوج صور أحدث ديكورات السلالم المنزلية

هيثم عبدالله

كتالوج صور احدث ديكورات السلالم المنزلية عبر موقع محتوي , السلالم من الأشياء المهمة في المنازل المكونة من طابقين وهي وسيلة إتصال بين الطابق السفلي والطابق العلوي ولها أهمية كبيرة في كل منزل وقد أهتم مصممي الديكور تصميمات السلالم لتكون متناسقة مع أركان المنزل فسنجد في هذا المقال تصميمات سلالم تصميم كلاسيكي والتصميم المودرن لتختار التصميم السائد في بيتك .

وأهتم مصممي ديكورات السلالم بوضع لمسات فنيه ساحره تضيف الجمال والروعه لشكل السلم والمنزل وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل صور تصميمات السلالم الحديثة بأجمل الأشكال والألوان المتنوعة والجديدة .

Ladders designs01

Ladders designs02

Ladders designs03

أهمية السلالم في حياتنا

السلم هو أحد الأغراض الموجودة في المنزل وكما ذكرنا فهو حلقة الوصل بين الطوابق بين بعضها البعض وتتعدد استخدامات السلالم واختلفت تصميماتها بمرور الزمن واختلفت مواد التصنيع فنجد السلالم الرخام والسيراميك والمعدنيه وخشبيه وغيرها من المواد الأخرى .

وقد تم استخدام السلالم كارفف من الأسفل أو للتخزين ووضع الاكسسوارات فيه والكتب وقد جمع بين الشكل الجمالي والتصميم العملي الذي يمكنك من الإستفاده منه بطرق متنوعه ومختلفه ويمكنك التخزين أسفل السلالم بطرق مبتكرة حديثه دون المساس بشكله وتصميمه .

Ladders designs04

Ladders designs05

Ladders designs06

تصميمات ديكورات السلالم

هناك العديد من التصميمات للسلالم وقد جمعنا لكم أفضل هذه التصميمات في تشكيلة صور مميزه وفريده من نوعها لاختيار التصميم المناسب لك ولبيتك فهناك الوان متنوعه وتصميمات مختلفة ونجد في هذه التصميمات تناسق جميل بين اللون الأسود والأبيض مع تزيين أسفل السلم بالأشجار أو وضع الورود والمزهريات والفازات الكبيرة الحجم في اركان المنزل وبجواره يعطي شكل رائع جدا للسلم ولمنزلك .

Ladders designs07

Ladders designs08

التصميم الكلاسيكي في السلالم

التصميم يعتبر إضافة الى المكان اما بالسلب او الايجاب بتصميماته المختلفة وأشكاله المتنوعة والمتعددة اما دائري او مستقيم او حلزوني كل هذا يصب في شكل المنزل الجمالي والمظهر النهائي الخاص به وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تصميم السلم الكلاسيكي الذي يتميز الاناقه والفخامه .

ويتكون هذا التصميم من نقوش جميلة على السلم بالإضافة إلى تناسق الالوان الجميل فهو يناسب القصور والفلل ويمتاز الاناقه والفخامه والسرايا التي توجد في منتصف السقف والنجف بالاضاءات الهادئه الجميله فهو التصميم المناسب للباحثين عن الرقي والهدوء والفخامه .

Ladders designs13

Ladders designs10

Ladders designs11

التصميم المودرن في السلالم

شاهد ديكورات السلالم الحديثة شكل السلم نقطه مركزيه في المنزل والمكان الذي يوجد فيه السلم لابد أن يكون تصميمه خاص ومناسب شكل السلم ليكون متناسق ومتكامل معه فيجب استعمال ألوان متشابهة والاهتمام بالإنارة والإضاءات المتنوعة الاشكال على حسب التصميم الموجود في المنزل .

ونعرض لكم التصميم المودرن الحديث للسلالم الذي يمتاز بالأبتكار وكل ماهو جديد فهو تصميم رائع وجذاب يتكون من موارد متنوعة وأشكال وأنماط مختلفة وطرق متنوعة فيمكنك الاختيار بين كل هذه التصميمات التصميم الأمثل لك والذي تحب أن تراه في بيتك .

Ladders designs09

Ladders designs12

Ladders designs15