التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الكرة فى الحلم
الكرة فى الحلم

تفسير رؤية الكرة فى الحلم عبر موقع محتوى ،يعد اللعب بالكرة من أكثر الألعاب الرياضية أنتشارا وشيوعا بين الأطفال والكبار إيضا ،وتتعدد أنواع الإلعاب الرياضية التى تكون أساسها الكرة ،فهناك لعبة كرة القدم وكرة السلة والطائرة وممارسات رياضية إخرى تستخدم الكرة فيها ،ومن خلال مقال اليوم سوف نستدل معكم على تفسير رؤية الكرة فى حلم الرجل والمرأة والعزباء.

الكرة فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الكرة دلاله على النزاع والخصومة وذلك لإن الكرة تكون طريقة اللعب بها عن طريق ضربها بالقوة فى الأرض ،والله أعلم.

الكرة فى الحلم للنابلسى

أما عبد الغنى النابلسى فقد ذكر أن رؤية الكرة فى الحلم تعكس حال الرائى فى الدنيا فإذا رأى الشخص فى نومه كأنه يجرى وراء الكرة دل ذلك على حرص الرائى للحصول على متاع الدنيا ،والعكس إذا وجد الرائى نفسه فى الحلك يضرب الكرة ،والله أعلم.

الكرة فى الحلم للعزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للكرة فى الحلم دلاله على مرور تلك الفتاة بمرحلة عاطفية ستنتهى بالفشل ،وذلك عند رؤيتها تلعب بالكرة ،أو هى دلاله على وقوع تلك الفتاة فى مشاكل ومتاعب وليست هى فقط بل وأفراد أسرتها ككل ،والله أعلم.

الكرة فى الحلم للمتزوجة

وتعد رؤية المرأة المتزوجة للكرة فى نومها دلاله على كثرة المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها ،وتكون تلك الرؤية رساله تنبيه للرائى بمحاولة أستحواذ تلك الأمور جيدا ومعالجة تلك المشاكل لتخطى تلك المرحلة الصعبة ،والله أعلم.

الكرة فى حلم الحامل

وعن رؤية المرأة الحامل للكرة فى نومها فهو دلاله على الصحة والسلامة لها ولمولودها ،وزوال للمتاعب والهموم ،والله أعلم.

لاعب الكرة فى الحلم

تعتبر رؤية لاعب الكرة فى الحلم دلاله على كون الرائى من الشخصيات المحبوبة والمتسامحة وهو شخص مبدع وطموح ،وسوف ينال الرائى ما يرغب ويرضاه ويسعى إلى تحقيقه ،والله أعلم.

اللعب بالكرة فى الحلم

وعن رؤية اللعب بالكرة فى نوم الرائى فهى دلاله على النجاح أو التوفيق فى أمر يرغب به الرائى بشده أو الحصول على مال وأرباح من مشروع ما ،وعلى الرائى الحذر والتفكير جيدا فى قراراته وأموره قبل البدء بإيه أعمال تجنبا للخسارة ،والله أعلم.

أحراز الأهداف فى الحلم

تشير رؤية تسديد الركلات بالكرة وأحراز الأهداف فى المنام فهى تنذر بالوقوع فى متاعب أو أرتكاب ذنب أو معصية ،وعدم أحراز الأهداف دلاله على النجاة من مصيبة ،أو تخطى كرب ،والله أعلم.

لون الكرة فى الحلم

  • تعتبر رؤية الكرة الحمراء رمز للمرأة فى حياة الرائى.
  • الكرة السوداء دلاله على الخداع والمكر والتعرض لمكيدة وظلم.
  • الكرة البيضاء دلاله على حسن النية والصفاء والنقاء.
  • الكرة الصفراء دلاله على المال الكثير.
  • الكرة الرمادى دلاله على الدين.

وبذلك نصل لنهاية موضوعنا اليوم ،ونرجو ترك أستفساراتكم اسفل المقال.

التعليقات

  1. حلمت بأمرأة تقف امام غرفة وتقول اذا وجدت الكرة فستحصل على حرير وذهب (شيئ من هذا القبيل) دخلت ولقيت امرأة تبحث ايضا عن الكرة، بينما ابحث لقيت الكرة فوق خزانة او ماشابه وعندما امسكتها احسست بتشنج قوي جدا وعض على الاسنان

    1. الكره في المنام ترمز على وجود بعض الشحنات والمشاكل التي قد تواجهها في حياتك وتدل على حبك للحياء وانجرافك نحوه متاعها والله أعلم.

  2. رئيت بالمنام اني بالبر وكانت عمتي عندي وبنتها وكنت انزل الكرة بالارض اوزنها بعدها وقف الحلم مع العلم اني اعزب

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…
    شكرا مقدما على التفسير…
    رؤية في المنام اني العب كرة قدم مع اخواني في المنزل وبالتحديد في الغرفة وسددت الكرة وكان هدف ولكن الكرة ضربت يدي والتي تعتبر بكرة القدم فاول اي اخواني رفضوا أن يكون هدف بسبب الكرة لامست يدي قبل دخولها للهدف ….وفي مرة أخرى حدث نفس الهدف الاول وتم رفض الهدف بسبب الكرة لامست اليد وكأنه ننظر من النافذة واذا مطر غزير من السماء تمطر السماء وردت اخرج من الغرفة وبسبب المطر لم اخرج ولم اتذكر اللحظة الأخيرة ماذا فعلت بعدها واستقيضت من المنام
    مع جزيل الشكر والتقدير لكم …..
    اعزب غير متزوج …عمري ٣٣سنة ….موظف والحمد لله …اعيش مع اهلي ….وقت الحلم بعد ما صليت صلاة الصبح تقريبا بساعة أو أكثر ….وحلم الاهداف بالمنام يتكرر دائما اكثر من عشرة مرات اتمنى التفسير …..

  4. السلام عليكم ، حلمت اني اجلس مع اخي وخطيبي بمكان عام في الشارع وكان اخي يرغب يتعرف على خطيبي وكان خطيبي بحالة عصبيه بسيطه وانا احاول تهدئته واخي هادئ ومن ثم قام خطيبي ومشا باتجاه ارض خاليه ليس فيها شيء وبدا يلعب بكورة ولم تكن كرة قدم بل كانت مرة خفيفه اخف من كرة القدم العاديه وقام اخي يلعب معه وكل واحد يرميها للثاني برجله وانا واقف اتفرج عليهم وكانت احيانا تاجي لعندي وارجعها لهم وفجأه صارو يلعبوا بشيء غريب ليس كورة ولونه ابيض وكبير ومربع الشكل بس كانو يلعبوا فيه وكان ثقيل لاني كنت ارجعه لهم بيدي مااقدر اشوته ب رجلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *