التخطي إلى المحتوى

كيف شعري يطول عبر موقع محتوى، الشعر الطويل والناعم معروف عنه من قديم الأزل أنه من علامات جمال المرأة، فالشعر تاج المرأة والتي تسعى دائماً للحفاظ عليه جميل وقوي وحيوي، لذلك من خلال هذا المقال سوف ندرس مشاكل الشعر وكيف تطيلين من شعرك ليزيد جمالك.

طرق إطالة الشعر

  • التدليك أحد الطرق التي تعمل على تحفيز وتنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، وبالتالي تنشيط بصيلات الشعر لتنمو بشكل سليم، كما يمكنك الاستعانة من خلال التدليك بزيت دافئ.
  • استخدام أنواع من الزيوت الطبيعة، منها زيت الخروع الذي يتميز بما فيه من فيتامين ه‍، وأحماض دهنية تمكنك من نمو الشعر وزيادة كثافته.
  • ما يعرف بجل الصبار يستخدم في زيادة كثافة الشعر، كما يمكنك من إضافة زيت الليمون، فيوضع على فروة الرأس مدة تصل لثلث ساعة، ويشطف بماء وشامبو.

وصفات إطالة الشعر

  • يستخدم البيض في عملية تنشيط عمل بصيلات الشعر وبالتالي تطول، فالبيض مضاف له لبن سائل مع معلقتين من زيت الزيتون، ونصف ليمونة ويتم دهن فروة الرأس بهذا الخليط للحصول على نتيجة ممتازة لفوائد المواد المضافة مع البيض، ويتم وضع الخليط مدة تصل من ثلث إلى نصف ساعة، ويتم تكرار الوصفة كل أسبوع.
  • وصفة البيض ولكن معها ربع كوب من زيت بذور العنب مع القليل من زيت اللافندر، وتخلط المكونات مع بعض، ويوضع على الرأس الخليط مدة ثلث ساعة ويشطف الشعر بالماء والشامبو، وتكرر مرة كل أسبوع.

قدمنا لكم كيف شعري يطول للاستفسار عن شيء آخر تابعونا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *