التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الجرائد فى الحلم عبر موقع محتوى ،الجريدة والمجلات من الوسائط المعلوماتية التى يعتمد فيها الكثير من الأشخاص سواء كانت الورقية أو الألكترونية ،وهى من الوسائل التى يعتمد فيها الشخص على معلوماته وأخباره لمعرفته ما يدور حول العالم من أمور وأشياء ،ومن خلال مقال اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية الجريدة فى حلم الرجل والمرأة.

ورق الجرائد فى الحلم

تعتبر الجريدة فى الحلم من الدلالات التى تعكس حالة الرائى النفسية فأن كانت الجريدة أوراقها ممزقة أو بالية ،فذلك يشير إلى الحالة النفسية السيئة ،أما أن كانت ورق الجريدة ملون وجديد فذلك يشير إلى حياة سعيدة يمر بها الرائى خلال الفترة القادمة ،وتعد رؤية الجريدة القديمة دلاله على مشاكل صعبة يمر بها الرائى خلال الفترة الحالية ،أما الجريدة الجديدة فى الحلم دلاله على مستقبل واعد وباهر ينتظر الرائى خلال الفترة المقبلة بعد سعى من الرائى وأجتهاد ،والله أعلم.

الجرائد فى الحلم لإبن سيرين

تشير رؤية الجريدة فى حلم الرائى إلى حالة عدم الأستقرار وعدم الثقة بالنفس التى يعيش فيها وذلك إذا كانت الجريدة سياسية أو جريدة أجتماعية ،ورؤية الصحف الرياضية فى الحلم دلالة على الشخصية الكسولة ،والجرائد الأقتصادية دلالة على أستقرار حالة الرائى المادية والمالية ،والله أعلم.

الجرائد فى الحلم لإبن شاهين

أما إبن شاهين فقد ذكر أن الجريدة ذات اللون الأحمر ترمز إلى نفسية الرائى السيئة ،والجريدة الخضراء دلاله على الأحداث السارة التى ستقع للرائى فى القريب جدا ،ورؤية الصحف القديمة دلاله على حزن وأكتئاب يمر به الرائى ،والجريدة الممزقة دلاله على ذكريات مؤلمة فى حياة الرائى ،تشير رؤية شراء الصحف فى الحلم إلى أهتمام الرائى بكل أمور حياته الصغيرة والكبيرة ،كما تشير إلى أهتمام الرائى أو تطفله بمعرفة كل أخبار من حوله سواء الأصدقاء أو الأقارب ،والله أعلم.

بيع الصحف فى الحلم

أما عن بيع الصحف فى الحلم فهى دلاله على تجاوز الرائى لمرحلة من العقبات والضيق فى حياته ،ونظرة إيجابية للحياة يملئها التفاؤل والأمل ،والله أعلم.

بيع الصحف فى حلم الرجل

قد تكون رؤية الرجل لبيع الصحف فى الحلم دلاله على أسرار كثيرة فى حياته وذكريات متعلقة بماضيه لا يعرف عنها أى شخص ويحتفظ بها لنفسه ،وتشير رؤية الرجل المتزوج لبيع الصحف فى نومه إلى كثرة المشاكل والخلافات بين الزوجين والتى قد تتطور إلى الأنفصال والطلاق ،ورؤية بيع الصحف فى حلم الأعزب أو الفتاة العزباء دلاله على ارتباط عاطفى يفشل ،والله أعلم.

الجريدة فى حلم العزباء

أما عن تفسير رؤية الجريدة فى منام الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة فهى دلالة الأرتباط أو الخطبة أو الزواج القريب بالأخص إذا كانت تلك الجرائد ملونة ،وهى بشارة بالأخبار السارة والأحداث السعيدة التى ستقع فى القريب العاجل بإذن الله ،والله أعلم.

ونصل لخاتمة موضوعنا ونرحب بتعليقاتكم أسفل المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *