كلمات اغنية واعر شذى حسون

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرحت الفنانة المغربية الكبيرة شذى حسون”آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “واعر”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، قامت بتصويرها فيديو كليب، وهى من كلمات “خالد المريخي”وألحان “طلال”وتوزيع الموسيقى “حسام كامل”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية واعر كاملة

  • غناء: شذى حسون .
  • كلمات الأغنية: خالد المريخي.
  • ألحان الأغنية: طلال.
  • توزيع الموسيقى: حسام كامل.

الحب ديالي واعر ساحر جماله اسر قلبه حنين و صافي نادر وجوده نادر

من حسن حظي جابو واصبحت كل احبابه من حسن حظي جابو واصبحت كل احبابه

دابه تهنى قلبي حلمي تحقق دابه دابه تهنى قلبي حلمي تحقق دابه

الحب ديالي واعر ساحر جماله اسر قلبه حنين و صافي نادر وجوده نادر

يا ربي يلطف بيا ويكون قلبه ليا يبقى حبيبي الغالي اهدي عمري هدية

يا ربي يلطف بيا ويكون قلبه ليا يبقى حبيبي الغالي اهدي عمري هدية.

المزيد من اغاني شذى حسون: كلمات اغنية دار الخير شذى حسون

نبذة عن حياة شذى حسون

شذى حسون هي مغنية مغربية معروفة، وحاصلة على الجنسية العراقية، من مواليد مدينة “ الدار البيضاء ”بالمغرب يوم 3 مارس عام 1981، اسمها كاملا “شذى أمجد حسون”، قضت طفولتها فى التنقل بين “ المغرب وفرنسا ”من أجل دراسة السياحة والفندقة”، عرف عنها حبها الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، وحصلت على تشجيع كبير من قبل أسرتها لدخول هذا المجال.

كلمات اغنية واعر

شذى حسون ستار أكاديمي

قررت الإشتراك في البرنامج الغنائي الشهر “ ستار أكاديمي ”النسخة العربية فى موسمه الرابع على التوالى، والذى أذيع للمرة الأولى على الشاشات عام 2006، تمكنت من لفت الأنظار إليها منذ اللحظات الأولى.

وصلت إلى الحلقات النهائية عن جدارة واستحقاق، توجت باللقب بعد أن حصدت أعلى نسبة تصويت بين المشتركين بنسبة 40.63%، بينما حصلت على المركز الثانى التونسية “ مروى بن صغير “، وتوج بالمركز الثالث المصرى “ محمد قماح “.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية الله الله من عيونك

مشوار شذى حسون الفني

برزت موهبتها منذ السنوات الأولى من عمرها، عندما وصلت إلى مرحلة المراهقة، اشتركت فى برنامج “نجوم ونجوم الغنائية”الذى أذيع على قناة “ دوزيم المغربية “، وحصلت على المركز الثانى.

ثم انضمت إلى برنامج “سوبر ستار”، ولكنها فشلت فى الإستمرار فيه، أذيع صيتها فى الوطن العربى عقب فوزها بلقب “ ستار أكاديمي ”الموسم الرابع.

أطلقت أول ألبوم غنائي كامل خاص بها عام 2011 بعنوان “ وجه ثاني “، تضمن عدد 12 أغنية كاملة، تعاونت فيه مع باقة من ألمع نجوم الشرق الأوسط مثل “أحلام وكريم العراقي”، تم تكريمها من قبل مجلة “ الديرجست ”كأفضل مغنية شابة لعام 2008.

أصدرت أول أغنية لها عام 2007 بعنوان “ إبن بلادي “، وقامت بطرحها عقب فوز العراق فى كأس آسيا، أعلنت عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية اسمها “واعر”، قامت بإصدارها باللهجة الخليجية.

أغاني شذى حسون

أصدرت عدد كبير من الأغاني الرائعة والناجحة، والتى لاقت إعجاب الجمهور العربى بوجه عام والجمهور الخليجي بوجه خاص، حققت معظمها نسب مشاهدة عالية على قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، من بينهم أغنية اسمها:

  • روح.
  • عليك أسال.
  • مزعلني.
  • باع هوايا.
  • شو في بينك وبينا.
  • شاعلها.
  • واعر.

اقرأ أيضًا: كلمات البوم حالة خاصة جدا انغام