التخطي إلى المحتوى

بوستات دعاء على الظالم مستجابة 2020 نوفرها لزوار موقع محتوى الكرام الذين تجرعوا مرارة كأس الظلم وضاقت عليهم الدنيا بما رحبت من ثقل إحساسها بالقهر وقلة الحيلة وجبروت الظالمين ويلتمسون في ادعية المظلوم المستجابة التي يشاركونها عبر صفحاتهم الرسمية راحة لأرواحهم الموؤدة في مقابر الطغيان والاستبداد رافعين أكف التضرع إلى العدل النصير سبحانه ملتجئين بحوله وقوته متراقبين لنصرته متيقنين في صدق قسمه وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين.

اللهمّ إنّي أستغيث بك بعدما خذلني كلّ مغيث من البشر، وأستصرخك إذ قعد عنّي كلّ نصير من عبادك، وأطرق بابك بعدما أغلقت الأبواب المرجوّة، اللهمّ إنّك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً. يا ربّ ها أنا ذا يا ربّي، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك .

واستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك، فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمنّ به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يا من لا يخلف الميعاد.

ادعية مستجابة على الظالم

قد تتعدد أنواع ومسببات الظلم ما بين هتك لأعراض وأغتصاب لحقوق وأموال أو تجريح واتهامات باطلة وخلافه إلا أن الشعور المرتبط عليه بجميع أشكاله يظل أسوأ ما قد يتعرض له الإنسان يوماً حتى واللهي إن المظلوم ليعجز عن وصف إحساسه بدقة فتفيض دموعه ويحترق قلبه شاكياً إلى القدير العالم بما في صدور باحثاً عن اقوى دعاء على الظالم يناجي به ربه ويكون مسكن جرحه الغائر ولهفته شفاء غليله وتحقيق القصاص العادل.

بوستات دعاء على الظالم مستجابة 2020

  • حسبي الله ونعم الوكيل في من اذاني اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك اللتى يهتز لها الكون اسألك بعزتك اللتى يهتز لها العرش ومن حوله أن تنصرني على من ظلمنى.
  • اللهم أنك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد دعوة المظلوم فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك اللهم انصرنى ارني في من ظلمني عجائب قدرتك.
  • يارب أنصر الحق وأقر العدل وجزعهم من نفس كأس الظلم الذي جرعونا منه اللهم اخذلهم خذلاناً مبيناً.
  • اللهم فرج همي وضيقي وكربى وأرفع الظلم عنى وعن كل مظلوم يا رب وأجبر ياالله بالمنكسر قلوبهم.
  • اللهم بكل حرف كذب به علي فرده عليه غضب وعذاب في الدنيا والآخرة… اللهم اخزيه في الدنيا والآخرة.

دعاء سريع على الظالم

يشتمل الظلم والبغي بغير حق على معصية وفسق كبير وارتكابهم من أفظع الجرائم والمحرمات التي حرمها الله على نفسه وعلى عباده في جميع الأديان السماوية وكثير من الآيات القرآنية والأحاديث القدسية بالإضافة لما ورد عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم من التحذير بالوقوع في إثم الظلم والإعانة عليه لوقعه وضرره المادي والمعنوي البليغ في نفوس المظلومين الذين يتسابقون لاقتناء اسرع دعاء مستجاب على الظالم يطفئ لهيب أفئدتهم.

  • اللهم أهلك الظالمين ودمرهم وشل أيديهم وأرجلهم واجعلهم عبرة للمعتبرين.
  • اللهم اردد كيدهم في نحورهم اللهم اطمس أعينهم عني وخذهم أخذ عزيز مقتدر واهزمهم واهلك أشياعهم.
  • اللهم عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. اللهم يا مجيب الدعاء أسألك بعزتك وبقوتك أن ترينا في الظالمين عجائب قدرتك.
  • اللهمّ أرغم أنفه، وعجّل حتفه، ولا تجعل له قوّة إلاّ قصمتها، ولا كلمة مجتمعة إلّا فرّقتها، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها، ولا ركناً إلاّ وهنته، ولا سبباً إلاّ قطعته.
  • يا ربّ إنّ الظالم جمع كل قوّته وطغيانه، وأنا عبدك جمعت له ما استطعت من الدّعاء، يا ربّ فاستجب لدعوة عُبيدك المظلوم وانصرني فإنّك يا كريم قلت لدعوة المظلوم بعزّتي وجلالي لأنصرنّك ولو بعد حين.
  • اللهم أنك تعلم ما في نفسي وتعلم ما تخفي الصدور .. اللهم اسألك يا عزيز يا جبار يا عدل أن تقهره وتذله أضعاف ما قهرني وذلني وخدعني اللهم ارنا فيه يوم أسود بحق لا اله الا الله محمد عبده ورسوله اللهم أشهدك بأنني لن أسامحه في الدنيا والآخرة.
  • يارب ياذا العزة والجبروت يا بارع الملك والملكوت ياذا العزة والجبروت يامن امنت يونس في بطن الحوت ونجيت موسى بالتابوت سبحانك ربي أنت الحي الذي لايموت اللهم انت الهي وملاذي اللهم إليك أشكو انت ربي ورب المستضعفين والمظلومين اليك اشكو هواني على الناس وظلم الناس لي ياارحم الراحمين.

منشورات دعاء على الظالم

يجتهد رواد السوشيال ميديا الواقعين تحت وطأة الظلم القاسية للحصول على بوستات ادعية على الظالم تكون لسان حالهم الداعي إلى المنتقم الجبار والملاذ والركن الشديد الذي يحتمون فيه من عدم الرحمة واستضعاف الظلمة وشعاع الأمل المطل على حق المظلومين ونصرتهم وسلاحهم الموجة أعز ما يملك الظالم.

منشورات دعاء على الظالم قوي

  • ربي إني مظلوم فانتصر” اللهم إنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء . اللهم أرني فيه عجائب قدرتك عاجلا غير آجل.
  • اللهم أهلك الظالم بظلمه اللهم أشغل باله بما يكفيه، اللهم حير أمره و أدمع عينه و أقهر قلبه اللهم أرنا عجائب قدرتك به اللهم أفتنه يوم العرض عليك.
  • اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك.
  • اللهم إن كنت تعلم أن عبدك أو أمتك فلان ظلمني وبغى علي فأبتله ببلاء لا تستر بفقر لا تجبره وبسوء لاتدفعه وسلط عليه من لا يرحمه.
  • اللهم إني أسألك بنورك وعزك وجلالك وجميع معاليك أن تأخذ من يؤذيني أخذ الزلزلة أخذ الرابية أخذ الدمدمة أخذا وبيلا أبدا ابطش به البطشة الكبرى أنتقم منه أجعل كيده في تضليل وخذه أخذ عزيز مقتدر.. اللهم أهلكهم هلاكاً عاجلاً كما أهلكت عاد وثمود.
  • اللهم اقتص لي من اراد بي سوء اللهم اقتص لي ممن ظلمني واذاني بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك اللتى يهتز لها الكون اللهم اسألك بعظمتك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حوله ياقوي ياجبار يامنتقم اللهم انصرني على من ظلمني اللهم بحق هذه الأيام الفضيلة اللهم انصره وانتصر لي منه انك تراه ولا اراه

صور دعاء المظلوم المقهور

يقدمها موقع محتوى لقرائه الأعزاء المهتمين بانتقاء ادعيه على الظالم بالصور لأسباب متباينة ومتعددة أهمها مشاركتها مع الأصدقاء والمقربون وطلب التأمين عليها لجمع 40 دعوة بالغيب وإن كانت دعوة المظلوم لا ترد وليس بينها وبين الله حجاب أو أشارة إلى الظالم بقرب هلاكه والتوعد بدون ما سيلاقيه من عقاب لعله يرتد.

صور دعاء المظلوم المقهور

 ادعيه على الظالم بالصور

 ادعيه على الظالم 2020

 ادعيه مستجابة على الظالم

 اجمل دعاء على الظالم

اقوى دعاء على الظالم

ادعية المظلوم

دعاء المظلوم والمهموم

ادعية دينية للمظلوم

يسعدنا تلقي تعليقاتكم وآرائكم بنوعية الدعاء علي الظالم والمواضيع التي تنال رضاكم.

التعليقات

  1. اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك.
    اللهم إن كنت تعلم أن عبدك أو أمتك فلان ظلمني وبغى علي فأبتله ببلاء لا تستر بفقر لا تجبره وبسوء لاتدفعه وسلط عليه من لا يرحمه.
    اللهم إني أسألك بنورك وعزك وجلالك وجميع معاليك أن تأخذ من يؤذيني أخذ الزلزلة أخذ الرابية أخذ الدمدمة أخذا وبيلا أبدا ابطش به البطشة الكبرى أنتقم منه أجعل كيده في تضليل وخذه أخذ عزيز مقتدر.. اللهم أهلكهم هلاكاً عاجلاً كما أهلكت عاد وثمود.
    اللهم اقتص لي من اراد بي سوء اللهم اقتص لي ممن ظلمني واذاني بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك اللتى يهتز لها الكون اللهم اسألك بعظمتك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حوله ياقوي ياجبار يامنتقم اللهم انصرني على من ظلمني اللهم بحق هذه الأيام الفضيلة اللهم انصره وانتصر لي منه انك تراه ولا اراه يارب استرها معايا وابعد عني الظالم يارب محتاجه اربعين امين محتاجه دعائكم انا في ابتلاء وتهديد من شخص ربنا ينتقم منه

    1. الحلم يعكس لمرورك بمتاعب نفسية نتيجة مشكلة تعرضتي لها او تتعرضي عليها بالقريب و يلزمك التقرب الى الله اكثر و حسن الالتزام بالصلاة لتجاوز هذه المحنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *