احلام ورموز تدل علي الزرق

أ / هدير سعيد

احلام ورموز تدل علي الزرق وفقا لتفسيرات العلماء، فقد نتعرف عل بعض الأحلام المفيدة للرائي والتي تحمل مشاعر الطمأنينة والسعادة المرسلة إلى الرائي من خلال رسائل ربانية يرسلها الله له، وهذا نتعرف عليه من خلال كتابات العالم الجليل بن سيرين أو العالم النابلسي.

وقد توجد الكثير من الأحلام التي تحمل علامات الخير على المستقبل أو علامات الاستقرار الاسري ومستقبلي، وهذا بالإضافة إلى الكثير من الأحلام التي تحمل المشاعر الغير جيدة والتي تتمثل في الموت أو الابتعاد عن طريق الله وهذا ما نتعرف عليه تفصيلا في هذا المقال.

احلام تدل علي الرزق

رؤية المجوهرات في المنام

قد تعتبر هذه الرؤية من أفضل الرؤى التي تحمل الكثير من المعاني الجيدة والمفيدة للرائي، حيث أن رؤية المجوهرات مستحبة لأنها تتعلق بالعمل والذرية والرزق الذي يحصل عليه الرائي في الحياة، وهذا لأن رؤية الخاتم في المنام رزق كبير يتعلق بالزواج القريب للفتاه العزباء والوصول إلى الترقيات العالية لدى العاملين من الرجال والسيدات.

رؤية اللون الأخضر في المنام

وقد تعتبر رؤية اللون الأخضر في المنام من الأمور الهامة والمميزة التي تتعلق بالرزق الوفير الذي يحصل عليه، وهذا لأنه يشير إلى الخير والرزق والحصول على المال والتمتع باستقرار في الحياة الزوجية وتكون الحياة خالية من المشاكل والعقبات التي تقف أمام الرائي.

رؤية الزرع في المنام

تدل رؤية الزرع في المنام إلى الرزق الوفير الذي يتمتع به الرائي وتشير إلى الرزق الوفير والسهل الذي يمنحه الله للرائي، وهذا ما يجعل هذه الرؤية من الرؤى الجيدة والمستحبة التي يراها الرائي وهذا فلى سبيل المثال رؤية الباذنجان فقد تدل على الرزق ولكن بعد تعب ومشقة,

حلم الطواف بالكعبة

تشير رؤية الطواف بالكعبة إلى الخير الوفير الذي يتمتع به صاحب الرؤية وإلى زيارة الكعبة والتقرب من الله والتوبة بعد البعد عن الله.

رؤية الشمس في المنام

من أفضل احلام ورموز تدل علي الزرق هي رؤية الشمس في المنام والشروق فقد تدل على الرزق الذي يتم الحصول عليه بشكل واضح كوضوح الشمس، وقد تشير إلى الكثير من المعاني والدلالات المميزة والتي تتمثل في المال والراحة والسعادة والهدوء.

رؤية الحذاء في المنام

تدل رؤية الحذاء في المنام على الرزق والزواج القريب والتمتع بالحياة المثالية الخالية من المشاكل التي تسيطر على الرائي.

رؤية الحليب في المنام

رؤية الحليب في المنام من الرؤى التي تشير على الرزق الوفير والتمتع بالحصول على المال والعلم الذي ينتفع به الرائي في الحياة وتدل على السعادة والهدوء والصفاء والنقاء الذي يتصف به صاحب الرؤية.

يمكنك كتابة حلمك  من خلال التعليقات  مع ذكر الحالة الاجتماعية، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. حلمت انى امشى ف المقابر ليلا لقربها من منزلى حتى اذهب لجهه الشارع الاخرى فقابلنى رجل كبير وقال لى انت صغيره يجب ألا تسيري وحيده ف المقابر ليلا لان هذا خطر فخرجت منها

    1. تدل الرؤية على احباط ومرورك بحالة نفسية سيئة والله اعلم…
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. جازاكم الله خيرا انا اريد ان أفسر رؤيتين مترابطتين شغلوا بالي.

    الأولي : رأيت بأنني كنت مع أمي و اختي نشتري ملابس فلما دخلنا متجرا لم يعجبني شي و لكن لاحظت في داخل المتجر معطف فرو ابيض جميل جدا و قالت لي أمي ساشتري لكي هذا المعطف و قلت لها هو كبير المقاس قالت لي جربيه فلما لبسته و رأيت نفسي في المرأة قلت لها انه جميل و في مقاسي و رأيت ان شعري قصير أشقر ذهبي ناعم جدا جدا و حاجبي كثيفين أسودين و أقول لامي انظري كم أصبحت جميلة و في تلك اللحظة التقيت بجارتنا( في الواقع اسمها عايشة و ليست متزوجة لكن لديها اخوة ) جميلة المنظر بحجابها و نور بوجهها و حضنتني بحرارة و كانت مسرورة جدا برؤيتي و قالت لي اشتري ما تريدين هذا متجري و قالت لي تعالي معي لأريك ابي علما انا ألاها في الواقع متوفي و ذهبت معها فإذا برجل يجلس علي كرسي لم اري وجهه و لكن عندما التقيناه انحنيت و قبلت يده اليمني.
    الرؤيا التانيه: كنت أتجول في منزل مجهول و دخلت فرأيت ابن جارتنا اسمه مروان ( وهو اخو عايشةًالي ذكرتها في الرؤيا الأولي) يصلي و هو ساجد يقول ثلاث مرات: سبحان الله و بحمده استغفره و اتوب اليه و هو يلبس قميص اخضر لون الشجر فضفاض بأكمام طويلة و شعر اسود و لحية سوداء لما انتهي كنت احمل ابن خالتي رضيعا و (في الواقع ابن خالتي عنده ٧ سنوات اسمه ادريس) فركبت معه في سيارته في المقعد الخلفي و عندما أوصلني الي بيتنا قلت له خد اترك معك ادريس.

    السن ٢٥ سنة عزباء جامعية موظفة متحجبة الحمد لله.
    الحالة النفسية: الحمد لله لا اشكي من شيء
    وقت الرؤيا : قبل الفجر

    1. الاول يبشر بخير وخبر سعيد لك ان شاء الله وخير لجارتك وسعادة ورزق وفير لها والله أعلم.
      والثاني يبشر بخير وبركة لك ولجارك ان شاء الله والله علم.

  3. اللهم اجعله خير رايت في منامي كان احد ضرب ابني وكنت خايفه عليه وكان محشور بين سيارة وجدر وسحبته بقوه من قميصه كان قميه لون ابيض وسحبت وانقذته وابني عمره 6 سنوات واسمه بدر
    اللهم اجعله خير

  4. لو سمحتى كيف ابحث عن تعليقي لانه مايبين ارسل التعليق وبعد الارسال يختفي ممكن توضحون الطريقه او ترسلون لي على الايميل

  5. اسعد الله صباحكم…
    اللهم اجعله خير رايت في منامي بان ثلاث ملفات رسميه اسمي مكتوب بالنص على يميني ملف زميلتي أماني المفرح والملف اللي يساري نوال مفرح نوال كانت زميلتي في الاداره السابقه واماني في ادارة اخرى وكان مسئولتي السابقه جاتني وقالت محتاجينك وين بعض الاوراق وانا طالعه كان اشوف اشعه طبية لي قديمه ليست الاشعه الظرف حق الاشعه …وجزاكم الله خير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *