تردد قناة سما اليمن 2024 Sama Yemen TV على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

تردد القناة نقدمه لزوار موقع محتوى الأعزاء هواة التعرف على الأوضاع الراهنة في اليمن والعالم العربي والدولي ومتابعة التغطيات الشاملة واللقاءات الحصرية التي تشتهر بعرضها قناة سما اليمن بجانب برامجها المتميزة والمتنوعة، ما بين برامج توعية وحملات دعائية وتسويقية وأفلام وثائقية تبرز المعالم اليمنية وتدعم السياحة الوطنية وتقارير مصورة تعكس تراث وثقافة الشعب اليمني وتمد جسور الحوار بينه وبين ثقافات الشعوب الأخرى.

تردد قناة سما اليمن

تمتاز قناة سما اليمنية بصبغة إعلامية خاصة تنبثق من اهتمامها بمجال الدعاية والإعلان والتسويق التجاري في إطار وطني وعرض مقتطفات إرشادية تخاطب بها كافة شرائح المجتمع مما جعلها ضمن القنوات اليمنية المفضلة لدى جمهور اليمن والوطن العربي.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10727 (h) 27500 أفقي 5/6

اقرأ أيضًا:  تردد قناة بلقيس اليمنية الفضائية على النايل سات

نبذة عن قناة سما اليمنية

تهتم sama yemen tv بمعالجة القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي تواجه المواطن اليمني والعربي وتتناول أهم المواضيع الطبية والدراسات الحديثة في العلوم كما تستعرض الملفات الساخنة في المنطقة

وتتطرق لأبواب المجتمع المختلفة من صحة وجمال وموضة وطبخ وغيره من الأحداث الرياضية المحلية والعالمية والمسابقات التي تسعى من خلالها لزيادة الوعي الثقافي بين أبناء الدولة اليمنية متبينه شعار طريقك إلى النجاح.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الجمهورية اليمنية علي النايل سات Al Joumhouriyah TV

مميزات قناة سماء اليمن

هناك عدة مزايا تحظى بها قناة سما اليمن الفضائية تعد هي السبب الرئيسي فيما توصلت إليه من نجاح وانتشار في اليمن والدول العربية أهمها:

  • تقديمها لإعلام إخباري اجتماعي يمتزج بالترويج الإعلامي والسياحي يشبع متطلبات قطاع كبير من المستهلكين ورجال الأعمال الراغبين برصد حركة السوق التجاري أضافة لبثها العديد من النشرات المشتملة على الأحداث الجارية الإقليمية والدولية.
  • تبنيها للفكر العصري في عرض موادها الإعلامية والتزامها بالتقنية والاحترافية العالية واتباع سياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها وتمسكها بهويتها اليمنية وبلورة ثقافاتها مع مراعاة المبادئ العربية لتعزيز قدرتها التنافسية.
  • تطبيقها للمعايير والضوابط الدولية واستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل المعدات ونظم البث القياسية الجودة المعروفة بالاس دي والمتوفرة على جميع الرسيفرات تتيح لمتابعيها سهولة استقبالها برؤية واضحة.
  • بث مضمونها الإعلامي بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعياً منها لتحقيق أهدافها وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة اللحظة اليمنية من صنعاء ALLAHTHAH TV

طرق متابعة قناة سما اليمن

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

  1. لم نجد التغطية الاعلمية الخاصة بموتمر التنمية المستدامة الذي اقامة البورد العربي وبرعاية رئيس الوزر وبتغطيتكم لم نجد لاصور ولافديوهات في النت !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *