التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سما اليمن 2019 نقدمه لزوار موقع محتوى الأعزاء هواة التعرف على الأوضاع الراهنة في اليمن والعالم العربي والدولي ومتابعة التغطيات الشاملة واللقاءات الحصرية التي تشتهر بعرضها قناة سما اليمن بجانب برامجيتها المتميزة والمتنوعة ما بين برامج توعية وحملات دعائية وتسويقية وأفلام وثائقية تبرز المعالم اليمنية وتدعم السياحة الوطنية وتقارير مصورة تعكس تراث وثقافة الشعب اليمني وتمد جسور الحوار بينه وبين ثقافات الشعوب الأخرى.

تردد قناة سما اليمن الجديد

تمتاز قناة سما اليمنية بصبغة إعلامية خاصة تنبثق من أهتمامها بمجال الدعاية والإعلان والتسويق التجاري في إطار وطني وعرض مقتطفات إرشادية تخاطب بها كافة شرائح المجتمع مما جعلها ضمن القنوات اليمنية المفضلة لدى جمهور اليمن والوطن العربي.

وزاد من أعداد المهتمين بمعرفة تردد قناة سما اليمن الفضائية والتمتع بمنظومتها البرامجية، لذلك وحرصاً من موقع محتوى على توفير أحتياجات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية بإختلاف جنسياتها وتصنيفاتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة سما اليمن نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10727 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة سما اليمنية

تهتم sama yemen tv بمعالجة القضايا الإجتماعية والسياسية والإقتصادية التي تواجه المواطن اليمني والعربي وتتناول أهم المواضيع الطبية والدراسات الحديثة في العلوم كما تستعرض الملفات الساخنة في المنطقة وتتطرق لأبواب المجتمع المختلفة من صحة وجمال وموضة وطبخ وغيره من الأحداث الرياضية المحلية والعالمية والمسابقات التي تسعى من خلالها لزيادة الوعي الثقافي بين أبناء الدولة اليمنية متبنية شعار طريقك إلى النجاح.

تردد قناة سما اليمنية

قناة سماء اليمن

هناك عدة مزايا تحظى بها قناة سماء يمن الفضائية تعد هي السبب الرئيسي فيما توصلت إليه من نجاح وأنتشار في اليمن والدول العربية أهمها:

  • تقديمها لإعلام إخباري إجتماعي يمتزج بالترويج الإعلاني والسياحي يشبع متطلبات قطاع كبير من المستهلكين ورجال الأعمال الراغبين برصد حركة السوق التجاري أضافة لبثها العديد من النشرات المشتملة على الأحداث الجارية الإقليمية والدولية.
  • تبنيها للفكر العصري في عرض موادها الإعلامية وإلتزامها بالتقنية والإحترافية العالية وأتباع سياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها وتمسكها بهويتها اليمنية وبلورة ثقافاتها مع مراعاة المبادئ العربية لتعزيز قدرتها التنافسية.
  • تطبيقها للمعايير والضوابط الدولية وأستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل المعدات ونظم البث القياسية الجودة المعروفة بالأس دي والمتوفرة على جميع الرسيفرات لتتيح لمتابعيها سهولة أستقبالها برؤية واضحة.
  • بث مضمونها الإعلامي بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعياً منها لتحقيق أهدافها وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

في أنتظار تعليقاتكم وتساؤلاتكم في حال واجهتكم أي صعاب أثناء أستقبال القناة على أجهزتكم المختلفة عبر التردد السابق ذكره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *