التخطي إلى المحتوى

تردد قناة شنبو أفلام Shanpoo Aflam ظهرت في الأعوام القليلة الماضية أعداد كبيرة من القنوات التليفزيونية التي تقوم بعرض الأفلام العربية والمسلسلات بأنواعها والتي من ضمنها قناة شنبو أفلام التي أستطاعت أن تلفت إليها الأنظار نظرا لما تقوم به من إعادة عرض المسلسلات الناجحة بعد تحويلها لأفلام سينمائية مستغلة بذلك ما حققته تلك المسلسلات من أنتشار وهو ما جذب إليها بالفعل عدد كبير من المشاهدين وعشاق قنوات الافلام العربية في مصر وعدد من الدول العربية .

مزايا قناة شنبو أفلام

تتمتع Shanpoo Aflam بعدة مزايا هي السبب في جذب قطاع كبير من المشاهدين إليها منها :

  • تقديم قناة شنبو افلام لإعلام ترفيهي هادف ومتنوع يلبي ميول وذوق قطاع جماهيري كبير من أفلام عربية حديثة ومسلسلات وغيره .
  • حرص القناة في عرضها لأعمالها الفنية علي خلوها من المشاهد والألفاظ الخارجة والتي تثير غضب الأسر العربية والألتزام بالعادات والتقاليد العربية مما جعلها قناة لكل الأسرة .
  • تضم قناة شنبو افلام عدد كبير من الإعلاميين ومقدمي البرامج بالأضافة لفريق عمل ضخم من متخصصي العمل بالقنوات التليفزيونية والإداريين وغيرهم .
  • الدقة والتميز في أختيار الأفلام التي تقوم القناة بعرضها عبر شاشتها باللغة العربية .
  • مجانية القناة وبثها لمحتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات مما يتيح لعدد كبير منعشاق الأفلام العربية في البلدات العربية متابعة ما تقدمه .

قناة شنبو أفلام

بالرغم من المزايا التي تحظي بها قناة شنبو افلام إلا انه يوجد به عدة عيوب حدة من أنتشارها بالشكل المتوقع لها في البلدات العربية أبرزها :

عدم إستخدام القناة للأنظمة عالية الجودة والمتمثلة في نظام الأتش دي والأكتفاء بنظام الأس دي عادي الجودة والذي يسبب ضيق للمشاهد أثناء متابعته لأعمالها الفنية .

الكم الهائل للفواصل الأعلانية التي تقوم القناة بعرضها أثناء مشاهدة محتواها والذي يؤدي لتشتيت فكره وعدم متابعة ما تقدمه .

علما بأنه بالرغم من العيوب السابق ذكرها إلا أن القناة تأتي ضمن القنوات التليفزيونية الجديدة التي يحرص علي مشاهدة عدد كبير من جمهور التليفزيون في مصر وبعض الدول العربية .

أفلام قناة شنبو

قدمت قناة شنبو افلام سلسلة رائعة من أحدث الأفلام العربية بمختلف أنواعها من دراما وكوميديا ورومانسية وغيرها منها :

  • فيلم عصمت أبو شنب بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز ورجاء الجداوي وبيومي فؤاد وليلي عز العرب وظافر العابدين ولطفي لبيب وبدرية طلبة وكوكبة أخري من النجوم .
  • فيلم جدو حبيبي بطولة كلا من محمود ياسين وبشرى ولبني عبد العزيز وأحمد فهمي وحسن مصطفي ولويس أيمي وغيرهم من النجوم .
  • فيلم صنع في الصين بطولة كلا من أحمد حلمي وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد وإدوارد وعبد الله مشرف وعدد من الفنانين .
  • فيلم أيظن بطولة كلا من مي عز الدين وحسن حسني وهالة صدقي وعزت أبو عوف وحميد الشاعري وميرنا المهندس ومحمد شومان وعدد أخر من الممثلين .

كما أشتهرت قناة Shanpoo Aflam بعرضها المسلسلات العربية مثل مسلسل أبن حلال علي هيئة فيلم سينمائي مدته أسبوع والذي قام ببطولته كلا من محمد رمضان ووفاء عامر وهالة صدقي وغيرهم بعد ما حققته من نجاح وإنتشار في عرض مسلسل الأسطورة كفيلم والذي قام بأدائه كلا من محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادي الجيار وعدد كبير من النجوم وغيره من محتوي فني ممتع يسعي لمشاهدته معظم مشاهدي مصر والدول العربية مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد .

ولذلك وكما عودكم موقع محتوي علي تلبية رغباتكم وتوفير كل ما تسعون في البحث أو الحصول عليه سوف يقدم الموقع لقرائه الكرام فيما يلي :

تردد قناة شنبو أفلام

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11117 (v)27500عمودي3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *