قصة مسلسل الغراب Kusgu للمثل باريش أردوش

أ / جرمين خيرت فهيم

يعتبر مسلسل الغراب هو واحد من أحدث الأعمال الدرامية التركية حيث بدأت أولى حلقات المسلسل في يوم الثالث عشر من شهر فبراير الجاري، ويقود بطولة مسلسل الغراب الممثل التركي الشهير باريش أردوش الذي لمع نجمه كثيراً في مسلسل حب للإيجار والذي شكل فيه ثنائي رائع مع الممثلة ألتشين سانجو وكانوا حديث الجمهور لفترات طويلة.

ويشارك بطولة مسلسل الغراب مع باريش أردوش النجمة التركية الجميلة برجو بيريجيك التي لمعت هي الأخرى في عدة أعمال ناجحة من أشهرها

مسلسل أغنية الحياة والتي نجحت من خلاله في تجسيد دور المرأة القوية والذكية وخفيفة الظل، وسوف نستعرض لكم متابعينا القراء عبر سطور هذه المقالة موعد وقصة مسلسل الغراب   كذلك سوف نذكر لكم أهم الأبطال المشاركين فيه.

مسلسل الغراب Kusgun

مسلسل الغراب هو مسلسل درامي تدور أحداثه في أطار من الرومانسية وقد أثنى المشاهدين بعد عرض أولى حلقات المسلسل على قصة المسلسل

كما أشادوا بالإخراج وأداء الأبطال، وقد حققت أولى حلقات مسلسل الغراب نسب مشاهدة عالية كما أحدثت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل الغراب Kusgun

قصة مسلسل الغراب

تبدأ أحداث مسلسل الغراب مع كوزغون ذلك الطفل الشجاع والقوي الذي يرى في ابيه علي ضابط الشرطة مثل أعلى وقدوة يُحتذى بها ويرتبط كوزغون بصداقة وعلاقة قوية مع ديلا جارته وابنة الضابط رفعت صديق والده، ولم تستمر الحياة الهادئة لكوزغون كثيراً حيث تنقلب كافة أحلامه رأساً على عقب عندما يتعرض والده للخيانة من قبل صديقه رفعت الذي يتفق مع إحدى عصابات المافيا ويقوم ببيع علي ويورطه في قضية قتل ويستخدم في تنفيذ خطته ابنته ديلا.

وبعد إلقاء إلقاء القبض على والد كوزغون علي تقوم العصابة بإبتزاز زوجته مريم من أجل الحصول على فيديو الجريمة الذي يثبت  براءة علي حيث تقوم العصابة بإجبار مريم على التفريط في أحد ابنائها، تقرر مريم مضطره التخلي عن كوزغون الذي تخطفه العصابة وتقوم بتقيده، يستطيع كوزغون الهرب ويعود إلى منزله ولكنه يجده فارغ لينتهي به الحال بين جدران الشوارع وحيد.

تمر السنوات ويكبر كوزغون ويخطط للإنتقام من رفعت بيلجين الذي دمر حياته وحياة أسرته، وبالفعل ينجح في استدراج ابنته ديلا التي تحمل له مشاعر حب منذ الطفولة، ويتسلل كوزغون وسط عائلة رفعت ويطالب بحقه وحق ابيه، ويتلقى كوزغون مساعدة من صديق قديم لوالده الذي يرشده إلى الطريق، ترى هل ينجح كوزغون في الإنتقام لما حدث له ولعائلته؟ وهل يستطيع نسيان حبه لديلا؟ هذا ما ستجيب عليه حلقات المسلسل القادمة.

قصة مسلسل الغراب

يُعرض مسلسل الغراب Kusgun مساء كل يوم أربعاء على قناة star tv التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل مترجمة باللغة العربية على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

موعد عرض مسلسل Kusgun

أبطال مسلسل الغراب

مسلسل الغراب يشهد عودة النجم باريش من جديد للظهور في شاشات التلفزيون، وذلك بعد غياب دام لفترة، وذلك برجع لتفرغه للأدوار في السينما

وكان النجم باريش قد أكد في وقت سابق على إنه لن يظهر على شاشات التلفزيون، إلا حينما يجد قصة جيدة ذات فكرة مثيرة وجديدة، وتكون أمام ممثلة قوية.

حيث قدم باريش آخر أعماله في التليفزيون وهو مسلسل باسم ( حب للإيجار )، وكان ذلكَ المسلسل أمام الفنانة الرائعة ألتشين سانجو، وقد حصل المسلسل على نسبة مشاهدة كبيرة كبيرة جدا

إلى جانب أنه قد حصد العديد من الجوائر، ولهذه الأسباب فإن النجم باريش قد حرص على جودة العمل الذي سيقوم ببطولته إلى جانب الاهتمام بكل من الحوار والقصة والسيناريو أيضا، وخصوصا بعد أن قدم الفيلم السينمائي الأخير والذي لم ينجح بالشكل المطلوب فنيا ولا في شباك التذاكر .

يضم مسلسل الغراب نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية، نذكر لكم من أبرزهم:

  • Baris Arduç
  • Burcu Biricik
  • Hatice Aslan
  • Settar Tanriögen
  • Levent Ülgen
  • Ahsen Eroglu

أبطال مسلسل الغراب

تقرير عن مسلسل الغراب

وتقول الأخبار الأولية أن هذا العمل يوجد به عدد كبير من مشاهد الفلاش باك، تحكي هذه المشاهد عن طفولة البطل، وقد تم اختيار مجموعة العمل في يوم 14 من نوفمبر عام 2018، وقد تم عرض المسلسل على عدة قنوات ولاقى إقبالا من المشاهدين.

ويجسد باريش أردوتش دور شاب يُدعى كوزغون، والذي يسعى لكي ينتقم لوالده الذي قد وقع في فخ الشرطة، وتقوم الممثلة بورجو بيريجيك بلعب دور حبيبته منذ الطفولة والتي تدعى ديلا وهي أيضا محاميته .

يبدأ المسلسل بالمشاهد الأولى من مدينة كابادوكيا ، أو كما تعرف مدينة المنطاد، وهي المدينة التي تعتبر الوجهة السياحية الأولى في تركيا

زالتى يقدم لزيارتها عدد كبير من السائحون من كافة أنحاء العالم، ومن الواضح أن اختيار تلك المدينة الساحرة الرائعة سيجعل للمسلسل طابعا خاصا، وذلك يرجع إلى طبيعة هذه البلدة الساحرة والخلابة والمناظر الرائعة التي توجد في هذه المدينة.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. المسلسل رائع وسرد احداث قصته عن مافيا المخدرات ممتازه ، لكن البطل لم يتقن الدور كثيرااااا ، الاحداث مثيره اكن طريقة العرض اماتت بعض مواقف الاثاره بالمسلسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *