التخطي إلى المحتوى

موعد وقصة مسلسل الغراب Kusgun عبر موقع محتوى, يعتبر مسلسل الغراب هو واحد من أحدث الأعمال الدرامية التركية حيث بدأت أولى حلقات المسلسل في يوم الثالث عشر من شهر فبراير الجاري، ويقود بطولة مسلسل الغراب الممثل التركي الشهير باريش أردوش الذي لمع نجمه كثيراً في مسلسل حب للإيجار والذي شكل فيه ثنائي رائع مع الممثلة ألتشين سانجو وكانوا حديث الجمهور لفترات طويلة.

ويشارك بطولة مسلسل الغراب مع باريش أردوش النجمة التركية الجميلة برجو بيريجيك التي لمعت هي الأخرى في عدة أعمال ناجحة من أشهرها مسلسل أغنية الحياة والتي نجحت من خلاله في تجسيد دور المرأة القوية والذكية وخفيفة الظل، وسوف نستعرض لكم متابعينا القراء عبر سطور هذه المقالة موعد وقصة مسلسل الغراب  كذلك سوف نذكر لكم أهم الأبطال المشاركين فيه.

مسلسل الغراب Kusgun

مسلسل الغراب هو مسلسل درامي تدور أحداثه في أطار من الرومانسية وقد أثنى المشاهدين بعد عرض أولى حلقات المسلسل على قصة المسلسل كما أشادوا بالإخراج وأداء الأبطال، وقد حققت أولى حلقات مسلسل الغراب نسب مشاهدة عالية كما أحدثت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

قصة مسلسل الغراب

تبدأ أحداث مسلسل الغراب مع كوزغون ذلك الطفل الشجاع والقوي الذي يرى في ابيه علي ضابط الشرطة مثل أعلى وقدوة يُحتذى بها ويرتبط كوزغون بصداقة وعلاقة قوية مع ديلا جارته وابنة الضابط رفعت صديق والده، ولم تستمر الحياة الهادئة لكوزغون كثيراً حيث تنقلب كافة أحلامه رأساً على عقب عندما يتعرض والده للخيانة من قبل صديقه رفعت الذي يتفق مع إحدى عصابات المافيا ويقوم ببيع علي ويورطه في قضية قتل ويستخدم في تنفيذ خطته ابنته ديلا.

وبعد إلقاء إلقاء القبض على والد كوزغون علي تقوم العصابة بإبتزاز زوجته مريم من أجل الحصول على فيديو الجريمة الذي يثبت  براءة علي حيث تقوم العصابة بإجبار مريم على التفريط في أحد ابنائها، تقرر مريم مضطره التخلي عن كوزغون الذي تخطفه العصابة وتقوم بتقيده، يستطيع كوزغون الهرب ويعود إلى منزله ولكنه يجده فارغ لينتهي به الحال بين جدران الشوارع وحيد.

تمر السنوات ويكبر كوزغون ويخطط للإنتقام من رفعت بيلجين الذي دمر حياته وحياة أسرته، وبالفعل ينجح في استدراج ابنته ديلا التي تحمل له مشاعر حب منذ الطفولة، ويتسلل كوزغون وسط عائلة رفعت ويطالب بحقه وحق ابيه، ويتلقى كوزغون مساعدة من صديق قديم لوالده الذي يرشده إلى الطريق، ترى هل ينجح كوزغون في الإنتقام لما حدث له ولعائلته؟ وهل يستطيع نسيان حبه لديلا؟ هذا ما ستجيب عليه حلقات المسلسل القادمة.

موعد عرض مسلسل Kusgun

يُعرض مسلسل الغراب Kusgun مساء كل يوم أربعاء على قناة star tv التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل مترجمة باللغة العربية على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

أبطال مسلسل الغراب

يضم مسلسل الغراب نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية، نذكر لكم من أبرزهم:

  • Baris Arduç
  • Burcu Biricik
  • Hatice Aslan
  • Settar Tanriögen
  • Levent Ülgen
  • Ahsen Eroglu

قدمنا لكم أعزائنا القراء في هذه المقالة قصة وموعد مسلسل الغراب، راسلونا بآرائكم حول المسلسل من خلال التعليق أسفل المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *