التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كورد ماكس 2019 يوفره موقع محتوى لرواده الكرام أبناء الشعب الكردستاني العراقي وأصحاب اللغة الكردية الراغبين في متابعة البرامجية الشاملة والمنوعة ما بين أعمال درامية وبرامج ترفيهية وإخبارية بالكردي التي تمتاز kurdmax tv بعرضها على شاشتها بالإضافة للأخبار والنشرات السياسية والإقتصادية والفنية التي تستعرض من خلالها كل ما هو جديد في عالم المشاهير ونجوم الفن وأخر المستجدات على الساحة العراقية والدولية.

تردد قناة kurdmax الجديد

تعد قناة kurdmax  التي أنطلقت عام 2012 م من مدينة أربيل واحدة من أهم القنوات الكردية نظراً لبثها مضمون إعلامي متكامل يتبنى القضايا المجتمعية الهامة وكل ما يهم مشاهديها ويشبع متطلباتهم من الأخبار المحلية والعالمية والتغطيات الشاملة للأوضاع الراهنة.

مما جعلها تستحوذ على أهتمام وأعجاب قطاع كبير من جماهير التليفزيون الأكراد الذين تضاعفت جهودهم للبحث عن تردد قناة kurdmax 2019، لذلك ولسعي موقع محتوى الدائم لتوفير أحتياجات قرائه الأعزاء من القنوات التليفزيونية بتعدد جنسياتها وتصنيفاتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة kurdmax نايل سات

تردد قناة kurdmax نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات hd

نايل سات sd

10757 (v)

12728 (v)

27500

27500

عمودي

عمودي

5/6

5/6

تردد قناة كورد ماكس

تهتم قناة kurdmax الكردية بتقديم باقة من أفضل المسلسلات العراقية والتركية والأجنبية المدبلجة للغة الكردية بجانب الفقرات المتنوعة وأستعراض البطولات التي قام بها الجيش الكردستاني واللقاءات الحصرية مع أسر الشهداء ومجموعة كبيرة من البرامج العائلية والغنائية والكوميدية وخلافه من المواد الغنية المفضلة لدى الجمهور الكردي.

برامج قناة kurdmax

قدمت kurdmax hd سلسلة رائعة من البرامج الحوارية والفنية والثقافية والأسرية منها:

برامج قناة kurdmax

  • برنامج الشرع.
  • برنامج شيفروك.
  • برنامج مالي ئيمة.
  • برنامج بمزمي بمزم.
  • برنامج غاشتي باهر.
  • برنامج رمنك وئاهمنك.
  • برنامج لمبيرتان ناكمين.

قناة kurdmax

تتمتع قناة كورد ماكس بعدة مزايا ومقومات ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من نجاح وجعلتها من الفضائيات المحببة للأسر الكردية في العراق والمنطقة العربية منها:

  • تنوع خدماتها الإعلامية الدسمة التي تلاقي قبول وأستحسان قاعدة جماهيرية عريضة من الكرديين وتساهم في نشر الوعي والثقافة في المجتمع الكردستاني.
  • إعتمادها على التقنية العصرية والإحترافية في عرض محتواها وأنتقاء أعمالها وبرامجيتها بعناية فائقة مستخدمة اللغة الكردية مع مراعاة المبادئ والقيم الشرقية وأتباع سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد.
  • إلتزامها بالضوابط والمقاييس الدولية وأستخدامها لأحدث المعدات وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd القياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية نقية كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  • أهتمامها بتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا لتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتعزيز قدرتها التنافسية مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  • تواجدها الملحوظ على المنصات الإجتماعية وإنشائها لموقع إلكتروني يمكن ترجمته للعديد من اللغات سعياً منها لزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

في أنتظار تلقي تعليقاتكم وتساؤلاتكم في حال وجدتم صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *