كلمات أغاني عربية جديدة

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغاني عربية جديدة 2018 رائعة علي موقع محتوي , تعتبر الموسيقى العربية من أقدم أنواع الموسيقى الموجودة فى الوقت الحالى واستمرت لفترة طويلة، ومرت بعدة مراحل وتطورت حتى وصلت لشكلها الحالى، تميزت عن غيرها بإستخدام بعض الآلات الموسيقية القديمة كالآلات الوترية مثل “السمسمية والطبول والعود والقانون والكمان” وبعض الآلات الهوائية مثل “الناى والمزمار”.

نشأة أحمد جمال

يعتبر أحمد جمال أحد الوجوه الشابة والصاعدة التى ظهرت فى مجال الغناء فى العالم العربى منذ فترة قصيرة، ولد يوم 2 من شهر أبريل عام 1988 فى مدينة طنطا بمصر، لقب بعدة ألقاب منها “السلطان، الكينج الصغير، العندليب الجديد”، برع في فن الموسيقى العربية والهاوس، أتقن فن العزف على آلة العود ، نشأ فى أسرة تتكون من ثلاثة أفراد، يعود الفضل لوالده ووالدته في اكتشاف موهبته في سن صغير.

كلمات أغاني عربية جديدة

شاهد أيضًا: كلمات اغنية احبك حسين الجسمي كاملة

مشوار أحمد جمال الفنى

عندما بلغ سن العاشرة من عمره التحق بمعهد الموسيقى العربية بالقاهرة، أنضم بعد ذلك لفرقة “كورال الأوبرا المصرية للأطفال”ودرس على يد المايسترو الكبير “سليم سحاب”لمدة عامين كاملين”، شارك في برنامج الغناء “أرب أيدول” النسخة العربية”وحصل على أعجاب لجنة التحكيم، تمكن من الصعود للحلقات النهائية، وحصل على المركز الثانى بعد الفنان الشاب “محمد عساف”الذى حصل على المركز الأول.

تميز بصوته الطربى، وغنى لعدد من المطربين المصريين مثل “محمد عبد الوهاب ومحمد عبد المطلب”، حصل على تشجيع من كبار نجوم العالم العربى مثل “الكينج محمد منير”الذى أشاد بقوة صوته واحساسه و”صابر الرباعي وتامر حسنى ورامى جمال”.

أعلن عن أول أغانيه بعنوان “يلا نعيش”، له بعض الأغاني المشتركة كأغنية “قسمة ونصيب ويفتح الله”، شارك فى أغانى مقدمات بعض المسلسلات المصرية مثل “بيت الباشا ودكتور أمراض نسا”.

كلمات أغنية يلا نعيش كاملة

  • كلمات الأغنية: عمرو رفاعى.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.

ليلة في العمر ليلة عمري معاكي ابتدى الليلة طول عمري بقول لنفسي
انا عايز احب انا عايز اعيش شفتك سلمت نفسي حاولت اهرب منك مفيش الحب ما بينا نظره ابتسامه كلام مفيش في عنيكي كلام قولي أوام قولي وماتخبيش الليلة اللية الليلة يلا نعيش ليلة في العمر ليلة عمري معاكي ابتدى الليلة ليلة في العمر ليلة عمري معاكي ابتدى الليلة، وياكي اللي اتمنيته وكل اللي أنا حلمت بيه أول إحساس حسيته معاكي لقيت روحي فيه مش لاقى كلام يوصفلك حبي انا ليكي قد ايه
دانا لو اقول كلامي يطول اقولك ايه ولا ايه الليلة اللية الليلة يلا نعيش
ليلة في العمر ليلة عمري معاكي ابتدى الليلة ليلة في العمر ليلة عمري معاكي ابتدى الليلة

شاهد أيضًا: كلمات اشهر اغاني احمد جمال

حياة عبد الفتاح الجرينى

عبد الفتاح الجرينى مطرب مغربي ولد يوم 10 يناير عام 1985، ظهر فى الوطن العربى فى الآونة الأخيرة الماضية، نشأ في الدار البيضاء، التحق بمعهد الفن والموسيقى، درس الغناء فى سن صغير، إشترك فى برنامج “ألبوم او نجوم العرب”الذى أذيع على قنوات إم بى سي عام 2007 عن فئة شمال أفريقيا.

كلمات أغاني عربية

أعمال عبد الفتاح الجرينى

صدر له أول ألبومين بعنوان “ابقى افتكرنى وبحب أشوفك” ، حصل على بعض الجوائز العالمية والعربية مثل جائزة “أفضل مطرب عربى على مستوى الشرق الأوسط”عام 2011، له العديد من الأعمال الفنية.

أتقن الغناء باللهجة الهندية ومن أشهر أغانيه أغنية “جبرفان” والتي تم ترجمتها إلى اللهجة المغربية وحققت عدة نجاحات ساحقة فى جميع أنحاء الوطن العربى.

شارك فى دويتو مع النجمة المغربية المشهورة “جميلة البداوى” بعنوان “ظالمة”، تميز بإحساسه المرهف الذى ظهر فى أغنيته الشهيرة “جنبك علطول”.

كلمات أغنية جنبك على طول كاملة

  • ألبوم الأغنية: 3 كلمات.
  • تاريخ الإصدار: 2010.

اوعدني جنبي تعيش ولا ليله تنساني، وليك عليا اعيش واموت يا حبيبي وانا وياك اوعدني ماتسبنيش ولا حتى لثواني ده عمري كله هيسوى ايه لو يوم ماكنش معاك جنبك على طول خليني ماتغيبش ف يوم عن عيني دها انا لما بقول يا حبيبي قلبي بيرتاح جنبك على طول خليني على حلم بعيد وديني هنفكر ليه في امبارح ماهو عدى وراح تعرف بحس بايه طول مانت ويايا احلام حياتي بشوفها فيك حبك واخدني معاه قلبي بتسكن فيه يا حبيبي وكفايه تفضل في حضني واعيش معاك كل اللي بتمناه جنبك على طول خليني ماتغيبش ف يوم عن عيني دها انا لما بقول يا حبيبي قلبي بيرتاح جنبك على طول خليني على حلم بعيد وديني هنفكر ليه في امبارح ماهو عدى وراح

شاهد أيضًا: كلمات اروع اغاني امال ماهر

مولد نجوى كرم

نجوى كرم تعتبر من أشهر مطربين العالم العربي وأقدمهم ولدت في مدينة قضاء زحلة بلبنان عام 1966، تعتنق الديانة المسيحية، حصلت على لقب “شمس الأغنية العربية”من قبل الإعلامي اللبناني الكبير “جورج إبراهيم الخورى”.

كان هدفها الأول ان توصل رسالة هادفة للجمهور والعالم العربي واعتبرت الفن رسالة سامية يمكنه الوقوف ضد وجوه الفساد، حرصت على تقديم منح مالية للطلاب لإكمال مسيرتهم التعليمية.

حياة نجوم كرم الفنية

استمرت حياتها الفنية لأكثر من 20 كاملا ملئ بالنجاحات المزهلة، فى عام 1989 أعلنت عن أول ألبوم غنائي لها بعنوان “يا حبايب”، تزوجت من “يوسف حرب”عام 2000 بعد صرحها لألبوم بعنوان “عيون قلبى”.

شاركت في برنامج المواهب “أرب جوت تالنت” النسخة العربية كعضوة في لجنة تحكيم البرنامج مع كلا من “الممثل المصري أحمد حلمي وعلى جابر وناصر القصبى”فى موسمه الأول والثانى والثالث والرابع.

لها العديد من الأغاني المصورة مثل أغنية “شمس الغنية ولو ما كنا وخيرونى ولو بس تعرف” ، ظهرت بأخر أعمالها الفنية حتى الان أغنية بعنوان “حبيبى مين” عام 2017 وقامت بتصويرها فيديو كليب وهى من إخراج “فادى حداد”وإنتاج شركة “روتانا”للإنتاج والتوزيع الفنى، أعلنت عن آخر ألبوم لها عام 2011 بعنوان “ما فى نوم”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية بتستقوى سمية الخشاب

كلمات أغنية حبيبى مين كاملة

  • كلمات الأغنية: وائل الأشقر.
  • ألحان الأغنية: ملحم أبو شديد.

كلّو عم يسألني عنك، بدّو يعرف إنت مين يللي آخد قلبي وعقلي، و خلاني من العاشقين عم بسمّولي أسامي، وإنت من بين الأسامي و أنا عم خبي غرامي، و هِنّي حدي حيرانين حبيبي مين؟ مين حبيبي مين
حياتي مين؟ مين حياتي مين كلّو عم يسألني عنك، بدّو يعرف إنت مين معقولي حبيبي يشوفوني بعينيك دخيلك خبيهن لا يحسدوني عليك معقولي حبيبي يشوفوني بعينيك دخيلك خبيهن لا يحسدوني عليك جرّب ما تطّلع فيهن نحنا ومعهن سهرانين و لا تعاملني بحنيي، بدوب وبيعرفوا مين حبيبي مين؟ مين حبيبي مين حياتي مين؟ مين حياتي مين كلّو عم يسألني عنك، بدّو يعرف إنت مين

نشأة عاصى الحلانى

إسمه محمد مزين الحلاني وأشتهر باسم “عاصى الحلانى”هو من مواليد لبنان عام 1970، إشترك فى برنامج المواهب “استديو الفن”وحصل على الميدالية الفضية عن غناؤه للون “الفلكلوى” ، لقب بلقب “فارس الأغنية العربية” ، عرف للمرة الأولى على مستوى العالم عام 1991، أصبح واحدا من أشهر المطربين الموجودين فى الوقت الحالى.

مشوار عاصى الحلانى الغنائى

أعلن عن أول ألبوم له بعنوان “بيتك قصر” عام 1991، شارك فى لجنة تحكيم البرنامج الغنائي “ذا فويس” النسخة العربية مع “صابر الرباعى وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب”فى موسمه الأول والثانى والثالث.

ظهر فى العديد من المهرجانات والحفلات المختلفة مثل مهرجان “قرطاج في الجزائر وليالي التليفزيون فى مصر”، له دويتو مع “ديانا حداد”بعنوان “روميو وجوليت”، من أجمل أغانيه أغنية “حالة قلبى”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية س من الناس مصطفى قمر

كلمات أغنية حالة قلبى كاملة

  • كلمات الأغنية: نزار فرنسيس.
  • ألحان الأغنية: عاصى الحلانى.

حالة قلبى ياولف وانت عنى بعيد صدقنى ما تنوصف والوصف ايش يفيد غالى مفارق ديرته وخيال بلا مهيريته، وطفل مضيع ميمته وما انمدتله ايد ماعدلى الا سيرتك اشكى الهوى اوصف حلاك مافى سهرة بغيبتك ولا في قمر يطلع بلاك غالى مفارق ديرته وخيال بلا مهيريته ، وطفل مضيع ميمته وما انمدتله ايد حالة قلبي ياولف وانت عنى بعيد صدقنى ما ماتنوصف والوصف ايش يفيد غالى مفارق ديرته وخيال بلا مهيريته ، وطفل مضيع ميمته وما انمدتله ايد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *