التخطي إلى المحتوى

تفسير اسم كريم في المنام وفقا لما جاء عن العالم الجليل بن سيرين الذي وضح معنى رؤية هذا الاسم في المنام باختلاف الحالة التي يكون عليها الرائي، فقد يشير هذا الاسم في القاموس العربي إلى الأصل الكريم والصفات المميزة حيث أنه من الأسماء العربية الأصيلة التي تحمل الكثير من المعاني الهامة منها الشخص السخي والمعطاء والشخص المحب لفعل الخير والنجيب والنزيه وقد يشير إلى الرزق الكثير الذي يتمتع به صاحب الرؤية ويدل على القيم الجميلة التي يتميز بها صاحب الرؤية.

اسم كريم

تفسير اسم كريم في المنام

  • يرى العالم بن سيرين أن رؤية اسم كريم في المنام تشير إلى الحالة الاجتماعية والاقتصادية التي يمر بها الرائي، مما قد تشير إلى الكثير من المعاني والدلالات المختلفة التي تحمل معاني الخير والشر ولكن في المجمل فقد تحمل معاني الخير المحببة إلى قلب الرائي

رؤية اسم كريم في المنام للحامل

  • حينما ترى المرأة الحامل اسم كريم في المنام فقد يشير إلى الفرح العظيم والسعادة التي يتمتع بها صاحب الرؤية وتدل على الخير والراحة التي يرزق بها الرائي وتدل في الكثير من الأحيان إلى الحصول على المال والتمتع بالصفات المميزة والخلاق الكريمة.
  • كما أن رؤية هذا الاسم تشير إلى التبشير بالخير والتمتع بالراحة والتخلص من المشاكل التي تتعرض لها المرأة أثناء فترة الحمل، وهذا بالإضافة إلى أنها تتخلص من المتاعب التي تعاني منها في هذه الفترة من حياتها.

اسم كريم في المنام للعزباء

  • العزباء حينما ترى اسم كريم في المنام فقد يدل هذا على الفرح العظيم التي تتمتع به الفتاه، وتشير إلى أن حظها سيكون جيدا وخالي من العقبات التي تقف أمام أي شخص، وتدل في بعض الأحيان على الزواج من رجل يسمى كريم أو إنجاب طفل بهذا الاسم.
  • كما أنها تشير بأنها فتاه ذو خلق عالي وتتمتع بالسعادة والكرم والهدوء والتخلص من المشاكل والعقبات التي تعرقل حياتها، وهذا بالإضافة إلى تمتعها بذاكرة جيدة والطموح وتحقيق الأمنيات والسعادة والراحة النفسية التي تجعل حياتها أفضل.

اسم كريم في المنام للمتزوجة

  • هذه البشرى خير للمتزوجة حيث تكون علامة على السعادة في الحياة الزوجية وتمتع زوجها بالكثير من الصفات المميزة منها الهدوء والسعادة والراحة النفسية والتخلص من المشاكل التي تقف بينها وبين الزوج، وهذا بالإضافة إلى تحقيق النجاحات في الحياة الزوجية والتمتع بصفة الصبر وتحمل المسؤولية.
  • كما أنها تشير على قدرتها على تحمل مسؤولية الأمور والأشياء الموجودة من حولها، وتدل على متاعب الحياة التي سرعان ما يتم التخلص منها وحب القراءة ودليل على ممارسة الرياضة والرغبة في التنقل باستمرار من مكان إلى آخر والنشاط والحيوية.

وبذلك ينتهى موضوع اليوم فى ذكر تفسير اسم كريم في المنام، ويمكن للزائرين والقراء ترك تعليقاتهم أسفل المقال.

التعليقات

  1. في مكان منبسط و خالي افاجء برؤية دبة ضخمة لونها بين البني و البرتقالي على كتفها صغيرها. خفت و نويت أن أهرب لكن لاحظت انها فقط تلاحظني و لا تلاحقني. فجأة ظهر على يساري مجموعة من الذئاب و بدأت تلاحقني و جريت إلى أن وصلت إلى منطقة فيها منازل و لم تؤذني الذئاب.

    1. يشير الحلم الى مشاكل او أشخاص تريد أذيتك لا قدر الله وستتجاوزيهم ان شاء الله والله أعلم.
      عليك بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة والفرج.

  2. رأيت نفسي مع استاذي السابق المتوفى و هو فرنسي و كان عالما مرموقا في ميدان تخصصه. كنا على سرير مغطى بالأبيض الناصع و كانت الغرفة مضيءة جدا. استفسرته بخجل عن وثيقة كانت بيدي. قال لي أعطني سكينا ففكرت في السكاكين الموجودة عندي في مطبخي و اخترت أن أعطيه سكينا صغيرا مقبضه أخضر و الجزء القاطع فيه من السيراميك و استيقظت على هذا.
    انا استاذة جامعية. متزوجة و فقدت ابني منذ ثلاثة أشهر.

  3. رأيت حيوان ضخم برأس جمل وجسم نعامه كان يطاردني وأخي اخذ يضرب فيه فكسر براسه ايه قرائنيه كانت معلقه على الحائط وكسر زجاج النيش ولما اخي فضل يضربه كاد ان يقتله نزع قناع ََََو جه الجمل ووجدته اَصبح الحيوان تحول إلى اخي الأصغر مع العلم الأخ اللي كان بيضرب الحيوان اسمه كريم وأخي الذي تحول من شكل الحيوان الغريب تحول إلى انسان اسمه محمد

  4. رأيت رجلا في المنام اسمه كريم وهو متوفي وكان له ثلاث أولاد متشابهين للعلم ان الرحل ليس لديه أولاد له ثلاث بنات انا متزوجه شكراا

  5. رأيت أني في مكان مع أهلي نقف أمام سيارة جميلة و فيها شخص مميز و كأن الكثير ممن يريد أن يركب معه هذا الشخص كأنه ابن خالي اسمه كريم و قالو لي اذهبي انتي و اركبي معه و كنت سعيدة و ذهبت فتحت الباب الذي كان متجه لي من جهة اليسار في المقاعد الامامية وعندما أردت أن اجلس في المقعد أنزلت سروالي من الخلف و كأنه شيء ضروري يجب أن أفعله و هو أيضا كان قد فعل نفس الشيء و لكنه لم ينظر إلى عورتي ولا انا نظرت اليه جلست و كنت مستحيية كثيرا منه و هو ينظر لي بهدوء و انا اشعر بالراحة رغم استحيائي منه و كأنه أعطاني منديل ورقي ابيض لأضعه على ملابسي و كأننا سنتناول وجبة معينة وضعت المنديل بسرعة و نظرت اليه كان مازال هو يضع المنديل ببطئ على ملابسه و فكرت في نفسي ان منظر السيارة من الداخل مثل الطائرة فيها تلك اللوحة التي نضع عليها الاكل لنأكل و انتهى المنام

  6. السلام عليكم ، رأيت في المنام ان عائلتنا تسكن في بيتنا القديم ( في الواقع نحن نعيش في بيتنا الجديد) وانه زارنا في بيتنا القديم زميلين لي في الجامعة اسمهما عبد الكريم ويلقب بكريم والثاني اسمه سعد مع العلم انا عزباء، وبارك الله فيكم على التفسير .

  7. رأيت في المنام ان زوجة اخي تلد ولد اسمه كرم و لم يكن واضحا بالكتابة ان الاسم كرم او كريم مع انهم لا يخططون الإنجاب و بناتهم اصبحوا صبايا

  8. السلام عليكم انا أسمى شاب ٢٩ سنه وحلمت بعد ما صليت الفجر ان انا وفتاه كنت اعرفها اسمها مريهان انها ف مكان زي اوضه كبيره او شركه وهى مسؤلة وانا واقف جنبيها وكان فيه زي توابيت اثنين او ثلاثه مش فاكر بظبط بس زي ما يكون هى بتقول ان اللي هيدخل التابوت السنين هتتقدم بيه يعنى مثلا احنا فى ٢٠١٩ هتزيد سنه او أكثر وهى المسؤلةعن ده ف انا بقولها انتى تتمنيلي اعمل كده قالتلي لا وابتسمت وقالت انت لا مقدرش اخصرك فقومت حاضنها من ضهرها وكانت لبسه فوستان بامبا الفستان ده ظهر لما حضنتها وكنا مرتاحين جدا ومبتسمين لبعض فى اللحظه دي ف بعد كده دخل علينا واحد صاحبي اسمه كريم كان عاوز يجرب الموضوع التابوت ده وكان ناوى ان يخش فيه بس بعد كده الفتاه رجعت كأنها بتشتغل وكانت معاملتها مع الناس جد اوى لكن معايا كانت زي ما وضحت بعد كده خرجت من المكان وكنت واقف عند سلم مشاه ف الشارع ومستنيها وقولت ف الحلم اعمل ايه في ياسمين ياسمين دي كانت خطيبتى وسبنا بعض بس وخلص على كده .

    1. ربما تفكر فى الارتباط مره اخرى ولكن تخشى أن تفشل العلاقه التى انت مقدم عليها والله اعلم

  9. بِسْم الله
    انا حلمت ان جاء عندي في منامي أبناء خالتي محمد وكريم فما تفسيره. انا امرأة مطلقة
    وجزاكم الله بالخير

  10. حلمت بان قريب لي اسمه كريم جه البيت عندنا ومعاه اخوه وكان اخواتي البنات الثلاثه موجودين ومانو بيطلبو خطوبتي ليه بس لنا كنت رافضه واخت من اخواتي كان موافقه وقالت له قول لكبيرها فقال انه راح لدكتور يس وقاله فقال انا ماليش كلمه عليها مع. ان يس ده مدير مناوب في شغلي ماليش علاقه بيه وكريم خاطب وقولت له انه خاطب ازاي يخطبني قال انتي عارفه اني مش بحبها ومش عجباني ومجرد انك تقولي اه هسيبها

  11. رأيت في منامي شخص أعرفه كنت قلت له بالضحك أنا أعرف ما هو مرضك وبعدها شنق علي
    وقال لي في الأخير إسم رؤوف كريم

  12. رايت في المنام صديق لي و اسمه كريم في غرفة معا و معنا امرأة لا أعرفها علما و ان لدي مشاكل زوجية و منفصل عن زوجتي منذ سنة و نصف و لم نطلق بعد و لا نريد الطلاق

  13. رأيت بالمنام قريبي وكان أمه واخته الصغيرة معنا جالسين وكنا نتحدث عن دراسته الجامعيه اسمه عبدالكريم وبنفس الوقت أتاني زميلي بالعمل كاشخ ويورينا كشخته اسمه عبدالكريم أيضاً ما هو تفسيره !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *