التخطي إلى المحتوى

صور الفنانة اللبنانية نادين نجيم 2018 الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم واحدة من أجمل مشاهير لبنان حيث ولدت فى عام 1984 وتحديدا فى يوم السادس من فبراير فى بيروت ولكنها تحمل أيضا الجنسية التونسية من أب مسيحى وأم مسلمة تونسية, ممثلة لبنانية حاملة لقب ملكة جمال لبنان عام 2004 وحصلت أيضا على أجمل وجه لبنانى.

تزوجت من المهندس اللبنانى هادى الأسمر فى عام 2012 بعد قصة حب جميلة وأنجبت منه ولدان يدعان هافن وجيوفانى.

بداية الفنانة نادين نجيم فى مجال الفن


بدأت الفنانة نادين نجيم مسيرتها الفنية فى عالم التمثيل والشهرة فى عام 2009 عندما شاركت فى مسلسل خطوة حب مع الممثل عمار شلق وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية ففى نفس العام قامت بعمل مسلسل رجال الحسم وهى من أكثر الفنانات تألقا فى الدراما التليفزيونية وبعدها توالت أعمالها التليفزيونية.

مسلسلات الفنانة نادين نجيم

قدمت الفنانة نادين نجيم العديد من المسلسلات المميزة والرائعة التى تألقت من خلالها فى الدراما التليفزيونية حيث قدمت فى عام 2010 مسلسل بعنوان أجيال وأبواب الغيم ومطلوب رجال التى شاركت فيه بدور البطولة مع الفنانة كندة علوش والفنانة جومانا مراد والفنان رامز جلال للمخرج سامى الجنادى وسامر البرقاوي وحاتم على ومن بعدها توالت مسلسلاتها.

حيث قامت بعمل مسلسل باب ادريس فى عام 2011 ومسلسل ذكرى فى عام 2013 وأيضا قامت فى عام 2014 بعمل مسلسل لو مع الفنان يوسف الخال والفنان عابد فهد من إخراج سامر البرقاوي وهذا المسلسل التى حققت من خلاله نجاح كبير جدا وشهرة واسعة وحصل على نسبة عالية من المشاهدة وكان يعرض على قناة إم بى سى دراما.

وفى عام 2014 قدمت مسلسل عشق النساء التى شاركت فيه البطولة مع الفنانة ورد الخال والفنان باسل الخياط وطونى عيسى وراندا البحيرى وميس حمدان وقد احتوى هذا المسلسل على فريق عمل رائع وحقق أيضا نجاح كبير جدا وقد قدمت أيضا مسلسل تشيللو عام 2015 وفى عام 2016 قامت بعمل مسلسل سمرا ونص يوم.

شاركت أيضا فى السينما بعمل ثلاثة أفلام بعنوان Sorry Mom فى عام 2011 وفيلم كاش فلو الجزء الأول وغرفة 6 فى عام 2012.

جوائز الفنانة نادين نجيم

حصلت الفنانة نادين نجيم على عدة جوائز منها جائزة ملكة جمال لبنان 2014 وجائزة الموريكس دور عن أول دور لها فى مسلسل خطوة حب وجائزة الموريكس دور لأفضل ممثلة لبنانية التى حصلت عليها أكثر من مرة من خلال أدائها الدرامى.

صور الفنانة نادين نجيم

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث وأفضل صور النجمة نادين نجيم 2018 وصور كفرات فيس بوك نادين نجيم حيث تتميز النجمة نادين بجمال لبنانى رائع وجسم رشيق واطلالة ذكية ممتعة جعلتها واحدة من أجمل مشاهير العرب حيث نعرض لكم أفضل إطلالتها التى انتشرت على حسابها الشخصى على إنستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *